يعرض لكم موقع إقرأ افضل دكتور تجميل في الرياض ، و افضل دكتور تجميل انف في الرياض ، و أسعار عمليات التجميل في الرياض ، و أفضل دكتور تجميل انف في السعودية ، و أفضل دكتور تجميل في مستشفى الحبيب ، و دكتور جراحة تجميل في جدة ، تتميز المملكة العربية السعودية بكونها واحدة من أهم الدول العربية في مجال جراحات التجميل، ونظراً لكون مدينة الرياض هي عاصمة المملكة فإنها أهم المدن حيث يتوافر بها نخبة من أفضل أطباء التجميل، لذلك عزيزي القارئ إن كنت ترغب في معرفة افضل دكتور تجميل في الرياض فهذه المقالة لأجلك.

افضل دكتور تجميل في الرياض

الجراحة التجميلية هي عملية جراحية تهدف إلى تحسين المظهر البصري تشمل الإجراءات الشائعة شد الوجه وشد العينين وجراحة الأنف وزراعة الذقن والخد وشفط الدهون وإجراءات تصحيح تجاعيد الوجه ، إليكم فيما يلي افضل دكتور تجميل في الرياض :

افضل دكتور تجميل في الرياض
افضل دكتور تجميل في الرياض

الدكتور عبد الرحمن الزومان :

  • الدكتور عبد الرحمن الزومان مركز ديرما دنت دكتور تجميل عيون بالرياض ويعد من أوائل الأطباء العرب الذين اتجهوا إلى استخدام الخيوط التجميلية رباعية الأبعاد في إجراء العمليات.
  • حصل علي عدة شهادات طبية في مجال الجلدية والتجميل، الزمالة الألمانية للأمراض الجلدية والتناسلية، خبرة لأكثر من 30 عام.
  • يعمل حالياً في مركز ديرما دنت بالرياض التخصص استشاري طب وجراحة الجلد والطب التجميلي والعلاج بالليزر الحقن التجميلي (بلازما، بوتكس، كولاجين، فيلر) إزالة آثار حب الشباب شد ورفع الحواجب نفخ الشفايف تجميل الانف تجميل العيون.
  • عنوان مركز ديرما دنت المروج، North Ring Road, Between Exit 4 and 5، الرياض.
  • رقم هاتف مركز ديرما دنت ‏‪‏‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 9200 02506‬‏
  • الموقع الالكتروني اضغط هنا

دكتور عبدالله القحطاني :

  • دكتور عبدالله القحطاني عيادات الدكتور صلاح سلامه افضل دكتور تجميل عيون بالرياض، حصل علي البورد السعودي في جراحه التجميل وترميم ونحت الجسم، استاذ مشارك كليه الطب.
  • يقوم بحقن وسحب الدهون الذاتيه، متخصص في الحقن التجميلي من فيلر, بوتكس، خيوط الوجه، يعمل في عيادات الدكتور صلاح سلامه، قيمة الكشف 200 ريال سعودي.
  • التخصص استشاري جراحه وتجميل(الجسم والوجه) دكتور جراحة التجميل متخصص في جراحة تجميل الوجه جلدية بالغين تجميل وليزر جراحة تجميل العيون جراحة تجميل اليد جراحة تجميل الانف.
  • عنوان عيادات الدكتور صلاح سلامه الإمام الشافعي, الرياض.
  • رقم هاتف عيادات الدكتور صلاح سلامه ‏‪+966 59 300 2827‬‏
  • الموقع الالكتروني اضغط هنا

قد يهمك :

افضل دكتور تجميل انف في الرياض

هل تشعر بأنّ أنفك بارز بشكل ملفت جدًا أو أنه يصرف النظر عن ملامح وجهك الأخرى؟ هل تجد صعوبة في التنفس من خلال أنفك؟ إذا كنت غير راضٍ عن مظهرك العام أو وظيفة أنفك، فالحلّ على الأرجح هو إجراء عملية تجميل لأنفك ، تعرفوا معنا على افضل دكتور تجميل انف في الرياض :

  • الدكتور فوده، أفضل دكتور تجميل أنف في الرياض. سواء كنت مهتمًا بالقيام بتغييرات غير ملحوظة أو جذرية في أنفك، الدكتور فوده هنا لمساعدتك في الحصول على الأنف الجذاب الذي ترغب فيه بواسطة عملية تجميلية بدايةً، عليك طلب استشارة بالاتصال على الرقم: +966 (59) 828-9999
  • دكتور حسن النعيم أفضل دكتور لتجميل الأنف بالرياض دكتور حسن نعيم من افضل اطباء الرياض الحاصلين علي الزمالة الامريكية من جامعة هارفارد، كما حصل علي البورد الكندي في الطب التجميلي، يعمل حاليا في مجمع دار تالا الطبي ، عنوان مركز دار تالا الطبي شارع وادي الزرقاء، الندى، الرياض رقم هاتف مركز دار تالا الطبي ‏‪‏‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 9200 14848‬‏

أسعار عمليات التجميل في الرياض

تتفاوت أسعار لعملية تجميل الأنف في الرياض فمنها ما هو باهظ الثمن جداً ومنها ما هو غير مكلف :

  • تختلف التكلفة باختلاف المكان الذي يتم إجراء العملية فيه، وبحسب الطبيب الذي سيجري العملية، وأيضاً تختلف من عملية لأخرى فهناك العديد من العمليات البسيطة وهناك ما هو معقد.
  • تتراوح أسعار عمليات تجميل الأنف في الرياض من 2000 ريال سعودي ما يعادل 500 دولار لتصل إلى 35000 ريال سعودي ببعض الأماكن أي ما يعادل 6500 دولار.
  • تختلف تكلفة عملية تجميل الأنف في الرياض على حسب ما سيجريه الطبيب، فقد تتراوح تكلفة عملية تجميل الأنف المفتوحة البسيطة من 20000 ريال إلى 30000 ريال، بينما يتراوح سعر عملية تجميل الأنف المعقدة بين 30000 ريال إلى 35000 ريال.

أفضل دكتور تجميل انف في السعودية

عند البحث عن أفضل دكتور تجميل انف في السعودية لابد وأن تتحرى منتهى الدقة في التأكد من درجة خبرة وسمعة الطبيب الذي ستعتمد عليه كي لا تغامر بالاعتماد على طبيب صاحب خبرة قليلة أو لم يسبق له علاج حالة تشبه حالتك تحديداً ، و فيما يلي بعض اقتراحات أفضل دكتور تجميل انف في السعودية :

  • دكتورة أسماء عوض الله – مركز مزدانة الطبي اخصائية جلدية وتجميل الجنسية: مصرية 5 انضم حديثاً دكتور جراحة التجميل متخصص في جلدية كبار, جلدية اطفال الرياض، الصحافة، طريق الملك عبد العزيز.
  • دكتوراحمد الباره اخصائى اول جراحة تجميل البورد الاوروبي في الجراحه التجميليه 2018 -ماجستير جراحه التجميل 2001 دكتور جراحة التجميل متخصص في جراحة تجميل الحروق، جراحة تجميل الحروق، تجميل وليزر و جراحة تجميل الوجه ، جدة – الحمرا : شارع مستشفى الولادة.
  • استشاري عمرو خاطر – مستشفى اندلسية حي الجامعة استشاري الجراحات التجميلية بمستشفى أندلسية حي الجامعة الجنسية: مصري احجزوا عند الدكتور دكتور جراحة التجميل جدة، الجامعة، حي الجامعة- جنوب جدة شارع السيرة العطرة.

أفضل دكتور تجميل في مستشفى الحبيب

تعد مستشفى الدكتور سليمان الحبيب أحد الصروح الطبية الكبيرة في المملكة العربية السعودية، حيث تنتشر الكثير من الفروع في محافظات المملكة المختلفة، و يوجد بالمستشفى نخبة من أفضل الأطباء في التخصصات المختلفة ومنها مجال التجميل، إليكم أفضل دكتور تجميل في مستشفى الحبيب :

الدكتور عبد الله الثنيان :

  • الدكتور عبد الله الثنيان الطبيب السعودي المتخصص بجراحة التجميل والترميم في الرياض، والذي عمل في العديد من المراكز الطبية وعيادات التجميل بمستشفيات الرياض، والتي من أهمها عيادات جوفا للأمراض الجلدية والعلاج بالليزر، ومستشفى الملك فيصل التخصصي، ويعتبر أحد أعضاء الفريق الطبي لعمليات فصل التوأم السيامي بمستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال، ويتولى شعبة الجراحة التجميلية أيضاً.
  • شغل رئاسة قسم جراحة التجميل في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني، وقام بإجراء العديد من العمليات المعقدة، والعديد من العمليات التجميلية المشهورة كشفط الدهون وشد البطن، وشد الترهلات، وتجميل الأنفة، وعمليات الشفة الأرنبية وغيرها، له العديد من الأوراق البحثية في الجراحات التجميلية والترميمية المعقدة، وتم نشر هذه الأبحاث في المجلات الطبية الأجنبية، يعمل في مستشفى الحبيب العام في مدينة الرياض.

الدكتور بسام الحواري :

  • الدكتور بسام الحواري الدكتور بسام الحواري طبيب سعودي متخصص في الجراحة الترميمية والتجميلية في مستشفى الحبيب، لديه خبرة تقدر بأكثر من 30 عاماً، أجرى خلالها العديد من العمليات التجميلية التي كتب لها النجاح في العديد من المراكز والمستشفيات السعودية.
  • وقد شغل منصب أستاذ مساعد في كلية الطب بجامعة الملك سعود، ويشغل حاليا رئيس قسم جراحة التجميل في كلية الطب، حاصل على زمالة كلية الجراحين الأمريكين في عام 1996، وحاصل على زمالة كلية الجراحين الكندية.
  • وشهادة البكالوريوس حصل عليها في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة الأزهر المصرية، وحصل على تخصص جراحة التجميل في كلية الطب بجامعة مكجيل في كندا في الفترة بين عامي 1983 ميلادي ويعمل حاليا في مستشفيات الدكتور سليمان الحبيب الطبية.

دكتور جراحة تجميل في جدة

تمتاز السيدات بحب التزين والظهور بمظهر جميل متناسق وملفت دائمًا وبفضل التطور الطبي والتكنولوجي أصبح بإمكانكِ التخلص من العيوب الخارجية التي تؤرقكِ والحصول على إطلالة أكثر إشراقًا وجمالًا لهذا أعددنا لكِم فيما يلي أفضل أطباء التجميل في جدة يمكنك الاختيار من بينهم.

  • دكتور بدر إبراهيم عبد الرؤوف وهو من الجراحين التجميليين المتخصصين بجراحة الجسم والوجه والعيوب الخلقيه لدى الأطفال وكذلك الجراحات التجميلية، من الأطباء ذوي الخبرة الواسعة بالجراحات التجميلية، يعمل لدى مستشفى المشفى بطريق الملك عبد العزيز في الدور الخامس، من الممكن التواصل معه بسهولة من خلال الإتصال بهذا الرقم 00966122229222
  • دكتور وليد الأشقر وهو من الأطباء التجميليين البارزين بجدة، حيث أنه يعمل لدى مستشفى الطبي الدولي، والتي تقع بحي الرويس في شارع حائل.
  • دكتور هيثم جمجوم إستشاري التجميل بجدة من أفضل إستشاري و أطباء جراحة التجميل البارزين بمدينة جدة، حصل أكثر من مرة على زمالة الجراحة العامة والمجهرية من كندا، حيث قام بالتخصص في الجراحة الترميمية للثدي، ويعمل لدى عيادات دكتور مازن فتياني التي توجد بأبراج البدرية في حي الخالدية، من الممكن التواصل مع دكتور هيثم عبر الإتصال برقم 0096655864770.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا