يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع مرطب سيتافيل ، و مرطب سيتافيل للوجه ، و مرطب سيتافيل يسمر، و كريم سيتافيل الاخضر للوجه ، و مرطب كيوفي ، تعرف منتجات سيتافيل بأنه أحد المستحضرات التي يصفه أطباء الأمراض الجلدية والتي لا زال من الممكن أن يشتريها أي شخص من دون الحاجة لوصفة طبية ، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل مستحضرات العناية بالبشرة، فلا حاجة للبحث أكثر بسبب وجود مرطب سيتافيل المتنوع والمناسب لكل حاجة ، تعرفوا معنا في المقال التالي على تجربتي مع مرطب سيتافيل .

تجربتي مع مرطب سيتافيل

كريم سيتافيل للترطيب كثيرة ومتنوعه ما بين كريم و لوشن و سائل ترطيب و غيرها و كلها تحتوي على مواد فعالة ابرزها السيتايل الكهول وبالتالي هذا يجعل سيتافيل من مرطبات الجيل الأول بمعنى انها متخصصة في الترطيب الأساسي دون تغذية او تجديد خلايا البشرة ، اليكم اراء مستخدمي مرطب سيتافيل.

تجربتي مع مرطب سيتافيل
تجربتي مع مرطب سيتافيل
  • التجربة الاولى : حبيت اقولكم عن سيتافيل مرطب لبشرة الوجه وصفتة دكتورة لاختي هذالي استخدمة 4 سنين وبدون مبالغة كلها كم يوم الي تركتة فيها وغصب عني يايكون مخلص او نسيت اخذة معي في سفر او شي المهم الغسول هذا احسن من اي صابون في الدنيا ينظف الوجة من غير مايجففة ويعطي نعومة غير طبيعية لدرجة اني ماعرف شي اسمة ماسكات ومقشرات حتى مرة دهنت وجهي بكريم قالي زوجي وجهك ناعم مالة داعي تدهنين وتلطخين وغير كذا هو الي عالج لي مشكلة الحبوب الي في وجهي من بعد الله والي كانت من جد مضيقة صدري وهالكلام قبل 4 سنين وصدقوني وجهي الحين مافية ولا حبة ولله الحمد وصافي مررة لية؟؟ لأنة ينظف تنظيف عمييق .. عميق يعني عميق يشيل الدهون الي بوجهك كلها طول اليوم يمسحها مسح عشان كذا يستمر الوجة ناعم ولا يتبالص (يلمع )من الدهون.. يوميا استخدمة واليوم الي انساه فيه احس ان وجهي وصخ .. على فكرة بشرتي (كانت)دهنية ذابحتها الدهون بس اللحين شكلها صارت مختلطة .. ياليتكم تجربونة وتتركون عنكم هالخرابيط وتراه لو مانفع مايظر.
  • التجربة الثانية : جربت الكريم المرطب و غسول الوجه الغسول تنظيفه متوسط يعني ماهو ممتاز ولا هو سيئ.. سائل قوامه شفاف شوي ومايطلع رغوه ابداً رغم اني استخدمت معه اسفنجة الكونجآك مو راضي يخلص ! نشب بنتظره يخلص وأجرب واحد ثاني عليه مدح نفسه بالظبط لكن شركه غير – الكريم.. هو مرطب فقط مايسوي شي بالبشره تبين تفتيح والخ؟ مايسوي شي ترطيبه ممتاز ممتاز مره جميل قوامه لاهو خفيف ولاهو ثقيل مره يرطب بشرتي نوعها عاديه وجافه شوي وهو مناسب للبشره الحساسه والجافه أكثرهم ويعطي لوك ديوي كأن بشرتك تلمع لكن لمعه حلوه اسعارهم مرتفعه لانهم طبيه وخاليه من العطور الكريم الصغير ب ٩٠ والكبير ب ١٠٠ وفوق والغسول ب ٨٠ وحولهم ماراح ارجع اشتريهم ابداً وقلت لكم بجرب نفس مؤلفات الغسول والكريم ولكن شركة ارخص.
  • التجربة الثالثة : منذ ظهورمرطبات سيتافيل قامت بمساعدة الكثير من الأشخاص على حل مشاكل البشرة التي عانوا منها لمدة طيلة. سواء تم استخدامه بعد الحصول على وصفة طبية أو من غير وصفة، وجد البعض أنه كان من الأفضل لو تعرفوا على هذه الماركة قبل أن يصرفوا الكثير من المال على الكثير من المنتجات والمستحضرات التي تبدي أي منفعة لهم. حيث من الممكن استخدامه لكل المشاكل تقريبا.

قد يهمك :

مرطب سيتافيل للوجه

مرطب سيتافيل للوجه
مرطب سيتافيل للوجه
  • يعد كريم مرطب سيتافيل مثالياً في علاج مشكلة جفاف البشرة التي يعاني منها الكثيرون خاصةً النساء، حيث أنه يعد غنياً بالمواد المرطبة الطبيعية مما جعله الخيار الأمثل لكثير من المستخدمين سواء من أصحاب البشرة الجافة البشرة الجافة أو الحساسة.
  • الاستخدام : يوضع سيتافيل كريم بعد تندية الجلد او الاستتحمام مباشرة لان ذلك يساعد الجلد على الاحتفاظ برطوبته و جعله اكثر نعومة يوضع سيافيل كريم اكثر من مرة يويما عند اللزوم و ويفضل وضعه بعد تندية الجلد او الاستحمام مباشرة لان ذلك يحافظ على الرطوبة المطلوبة للجلد
  • يمتاز كريم مرطب سيتافيل بقدرته على إحداث التأثير الترطيبي على الفور، كما أن تأثيره يدوم على مدار 24 ساعة لراحة طويلة الأمد تلطف البشرة شديدة الجفاف، حيث أنه يمنع فقدان الرطوبة من الجلد، حيث ثبت سريريًا أنه يغذي البشرة الجافة في يوم واحد عن طريق الاحتفاظ بالماء ومنع فقدان الرطوبة للحصول على بشرة ناعمة ونضرة.
  • كما تمتاز تركيبته بأنها غير دهنية وممتازة للتطبيق على كل من: اليدين والقدمين والمرفقين والركبتين، وأي مناطق أخرى تتطلب ترطيباً مكثفًا. كما أثبتت التجربة العملية للمستخدمين بأنه يساعد على تنقية البشرة من التصبغات الجلدية المزعجة بجانب كونه مرطباً فعالاً.
  • يعالج كافة التشققات التي يتعرض لها الجسم خاصو في مناطق الكعبين والركبتين والكوعين ويمنح البشرة ملمس ناعم حريري. يعتبر منظف عميق لكل خلايا البشرة بكل دقة ويساعد علي الحصول علي ملمس رائع مليء بالحيوية والاشراقة ومقاومة علامات التمدد والشيخوخة التي قد تصيب البشرة مع التقدم بالسن أو نتيجة الاهمال بالعناية الصحيحة للبشرة حيث يحتوي علي مضادات أكسدة مميزة تحمي البشرة من خطر الشوارد الحرة التي قد تضر بصحة بشرتك.

مرطب سيتافيل يسمر

مرطب سيتافيل يسمر
مرطب سيتافيل يسمر
  • كريم سيتافيل لا يسمر بالعكس انه يستخدم لتفتيح البشرة والاماكن الداكنة وهذه هى مميزاته : متوفر في صورة كريم و لوشن وكذلك صابون و بالتالي مناسب للوجه و الجسم حائز ثقة عدد أغلب أطباء الجلدية في نتائجة وقد يرجع ذلك لانه من انتاج شركة جالديرما العالمية و المشهورة بانتاج عدد من ادوية العناية بالبشرة المتخصصة في علاج الكثير من الامراض وبالتالي ترطيب سيتافيل كريم له صفة طبية او صيدلانية اكثر من ان يكون منتج تجميلي. نتائجة جيدة خاصة في حالات الجفاف الشديد خالي من العطور, اللانولين و البارابين و هي مواد قد تسبب تحسس البشرة. مناسب للبشرة الجافة الحساسة
  • في الحقيقة فإن مرطب سيتافيل لا يسمر البشرة على الاطلاق بل على العكس تماما فإن تركيبته من أجل تفتيح لون البشرة وعلاج الجفاف والتقشر وحب الشباب وأيضا الترطيب اليومي للبشرة.
  • مرطب سيتافيل حاز على تقييم عالي من قبل أطباء الجلدية بالاضافة إلى المنتجات الأخرى من شركة سيتافيل والتي تعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من مشاكل كثيرة جدا خاصة للبشرة الشديدة الجفاف.
  • مرطب سيتافيل يناسب جميع أنواع البشرة ويُعتبر خالي من المواد الكيميائية التي تخلف ورائها تأثيرات جانبية على البشرة مثل الاسمرار، ولكن وجد أن نسبة قليلة من مستخدميه زاد لديهم تصبغات البشرة وظهور بعد العلامات البيضاء وربما يكون السبب في ذلك هو الاستخدام السيء للمرطب.
  • كما ان مرطب سيتافيل مهم جدا للبشرة الحساسة فهو خالي تماما من العطور واللانولين والبارابين كما أنه في نفس الوقت مناسب للبشرة الجافة الحساسة فلا يسبب أي حساسية أو تهيج.

كريم سيتافيل الاخضر للوجه

كريم سيتافيل الاخضر للوجه
كريم سيتافيل الاخضر للوجه
  • كريم سيتافيل الأخضر للترطيب من أهم كريمات البشرة التي ينصح أطباء الجلدية بإستخدامها، لما له من فاعلية في الحفاظ على رطوبة و نضارة البشرة و مقاومة ظهور علامات تقدم السن، لاسيما وأنه من المنتجات الآمنة عند الإستخدام على البشرة الحساسة.
  • يحتوي على تركيبة متجانسة من المرطبات والمواد المضادة للأكسدة. يعمل على إمداد الجلد المصاب بالجفاف بطبقة عالية من الترطيب الذي يحتاجه. يقاوم علامات التقدم في السن و الشيخوخة المبكرة، بفضل احتوائه على مضادات الأكسدة. يعمل على ترطيب المناطق الأكثر جفافا من اليدين و القدمين و الركبتين و الكوعين.
  • بالتالي يعتبر من أفضل مستحضرات التجميل العالية الجودة والكفاءة وذلك يرجع بفضل إحتوائه على تركيبة متميزة جداً ومتجانسة من المرطبات والمواد المضادة للأكسدة ويتميز بأنه خليط متماسك وقوام ثابت بفضل تلك المضادات للأكسدة ويعمل على إمداد الجلد المصاب بالجفاف بطبقة عالية من الترطيب الذي يحتاجه وهو متخصص فى حالات الترطيب المكثف كما أنه يعتبر المقاوم الأول والأفضل لعلامات التقدم فى السن والشيخوخة المبكرة بفضل إحتوائه على مضادات الأكسدة تلك، ومتخصص فى ترطيب المناطق الأكثر جفافاً من اليدين والقدمين والركبتين والكوعين.

مرطب كيوفي

مرطب كيوفي
مرطب كيوفي
  • مرطب كيوفي هو كريم واقي غني مع السكوالين، يعمل على إعادة ملئ البشرة للمساعدة في إصلاح المناطق الجافة. ويعمل مرطب كيوفي للوجه بشكل جيد على المناطق الجافة من الجلد مثل المرفقين والركبتين واليدين، يوصى به لترطيب البشرة الجافة، فهو يساعد على الحماية من الجفاف ويساعد على سد الرطوبة الطبيعية عن طريق العمل كحاجز واقي.
  • يحتوي كريم كيو في على تركيبة من العناصر المميزة والفعالة في ترطيب البشرة الجافة فهو يحتوي على البارافين السائل وهو مادة فعالة تعمل على ترطيب البشرة كما يحتوي على الجليسيرين المعروف بخصاصة في ترطيب البشرة وحفظ الماء داخل الخلايا بالإضافة إلى ذلك يحتوي كريم كيو في على البارافين الأبيض المعروف بخصائصه في ترطيب البشرة وعمل طبقة حماية لمنع تبخر الماء من البشرة كما يعمل على تهدئة البشرة . كريم كيو في يستعمل للبشرة الجافة والحساسة للوجه والجسم عدة مرات يوميا.
  • أما عن مزاياه وفوائده الطبية فهي كالآتي: ترطيب البشرة وإبقائها حيوية ، وبالتالي فإنه ينصح باستعماله للذين يعانون من البشرة الجافة. يعمل لفترة طويلة ، حيث تصل فترة ترطيب البشرة إلى 24 ساعة يقلل من شعور الحكة وتهيج الجلد وبالتالي فإنه مفيد لحالات الإكزيما والحساسية. تغذية البشرة بالفيتامينات الضرورية مثل فيتامين ب 3 و ب 5 واحتوائه على مادة الجلسرين.
  • مناسب للاستخدام اليومي ومن النادر أن يسبب تحسساً في الوجه أو الجسم. مناسب لجميع الأعمار ، وتصنع الشركة أيضاً منتجات خاصة للأطفال. مناسب لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الجافة والبشرة الدهنية يتوفر بأغطية ضغط مما يقلل من احتمالية العدوى يتوفر منه عدة أنواع منها أنواع مرطبة وهي: اللوشن ، والكريم ، والمرهم.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا