يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع مرطب بالمرز ، و مرطب بالمرز للوجه ، و تجربتي مع لوشن بالمرز ، و سيروم بالمرز للوجه تجربتي ، و فوائد سيروم بالمرز للوجه ، و منتجات بالمرز للوجه ، لا شك أن ترطيب الشفاة أمر ضرورى جدا لكل النساء خصوصا لمن يعانين شفاة جافة معظم الوقت مثلي، فشفتاي غالبا جافتان صيفا وشتاءا ، و للحصول على بشرة الشفاه ناعمة ورقيقة للغاية بحيث يمكن رؤية الأوعية الدموية من خلالها لا تحتوي على أي غدد دهنية ، اليكم تجربتي مع مرطب بالمرز لا تفوتوها.

تجربتي مع مرطب بالمرز

تعتبر منتجات بالمرز من افضل منتجات العناية بالبشرة لما تحتويه من مواد مغذية تساعد على ترطيب الجلد ، لذلك اخترنا في هذه الفقرة مرطب بالمرز للعناية والترطيب ، تعرفوا معنا في التالي على تجارب مستخدمي هذا المرطب منها الايجابية و السلبية.

تجربتي مع مرطب بالمرز
تجربتي مع مرطب بالمرز
  • التجربة الاولى : بالنسبة لي بالمرز هو أفضل مرطبات الشفاه التي استخدمتها، ترطيبه عالى جدًا 9/10 ، وبه نسبة حماية من الشمس -لذا أستعمله نهارًا- كما أن سعره معقول فهو متوسط السعر، لونه شفاف، وعبوته سهلة الاستخدام فهى تشبه عبوة أحمر الشفاة .
  • التجربة الثانية : انا بكل صراحه ما كنت استخدمه يومياً خاصه اني ما عندي مشاكل كنت استخدمه لما احس بشرتي جافة جداً و باهته احس بعدها بجلدي مترطب خاصة وجهي من الشتاء و بعض مناطق جسمي تجف بشكل كبيرة المنتج اعطاني ترطيب حلو و الحلو فيه ما يدبغ ابدا تمتصه البشرة بسرعه و اقدر البس ملابسي بدون ما انتظره يجف أما بنسبه للعلامات للاسف ما عندي فما اقدر احكم كويس من هذي الناحية ريحته مو قويه خاصه انه مضاف إليه عطر ثمر الورد فزبدة الكاكاو غير واضحه المنتج كا ترطيب جدا ممتاز وهو المفضل لدي من المجموعة كلها ما انصح استخدامه و الخروج لشمس لعدم وجود حماية من الشمس المنتج كا ترطيب جدا فعال تمتصه البشرة بسرعه لكن ريحته كاكاو 100% اذا تزعجك الريحه ما انصحك أما اذا ما تفرق معك و يهمك الترطيب راح تحبينه خاصه الحوامل يفضلونه .
  • التجربة الثالثة : عند توزيعه أشعر بلسعة خفيفة، وطعم الشيكولاتة بالنعناع فيه لم أستسِغه، بالنسبة لي كأنه شيكولاتة محروقة. وبعد قراءة قائمة المكونات لا أظن أنه من الصحي لعق الشفتين أصلا للاستفادة من “ميزة” النكهة والسكر. وبصراحة لا أظنه صحي أصلا حتى لو لم يتم لعقه، فالمكونات الفعالة عبارة عن سليكون ومادتي الحماية من الشمس ويتم إمتصاصهما عبر الجلد وبالبحث وقوامه خفيف يختفي بسرعة من على الشفاه عندما أضعه أثناء اليوم. وحتى إذا وضعته قبل النوم أستيقظ ولا أجد ترطيب يذكر، بالإضافة إلى أن بعد توزيعه بفترة أجد الجلد الجاف لازال جاف كما هو دون أي تغيير كأنني لم أضع شيء. وبالنسبة للحماية من الشمس لم أشعر بفرق، فهو أصلا لا يرطب شفتي وتبقى جافة فلا أدري كيف يمكن أن يساعدها عند التعرض للشمس.

قد يهمك :

مرطب بالمرز للوجه

مرطب بالمرز للوجه
مرطب بالمرز للوجه
  • مرطب بالمرز للوجه يخفي البقع ويساوي لون البشرة ومناسب للبشرة المعرضة للاصابة بالاكزيما ينعم البشرة بعد التعرض للشمس يخفي العلامات والندوب خالي من البارابين ، قوامه ثقيل ولكن عند التوزيع يصير خفيف جدا ويتوزيع بسهولة وكذالك تمتصه البشرة بسهولة ما شتفت اي نتيجه تذكر منه من ناحية توحيد لون البشرة حتى لو شيء بسيط لكن من ناحية الترطيب حلو لكن افضل الزبدة عليه من ناحية الترطيب
  • يعطيكي كريم بالمرز لتوحيد لون البشرة – لبشرة ناجحة إطلالة مثالية خلابة عن طريق الحد من التصبغات بالبشرة وخاصة البقع السوداء و البقع الناتجة من التقدم في العمر و الندبات الناتجة من حب الشباب و لون البشرة الغير متجانس. بالإضافة إلى الترطيب المتقدم لعناية خاصة بالبشرة المعرضة للجفاف.
  • ضعي كمية صغيرة من الكريم على المنطقة المصابة لتشكيل طبقة رقيقة مرتين يوميا, أو اتبعي إرشادات طبيبك. إذا لم تري أي تحسن ببشرتك خلال ثلاثة أشهر من العلاج توقفي عن استخدام المنتج.

تجربتي مع لوشن بالمرز

تجربتي مع لوشن بالمرز
تجربتي مع لوشن بالمرز
  • بالمرز لوشن ينعم ويصقل ويلطف البشرة الخشنة الجافة 250 مل يوفر ترطيبا على مدار 24 ساعة بزبدة الكاكاو الصافية مع فيتامين ه مستحضر تجميلي فاخر للجسم وغني بتركيبة زبدة الكاكاو يوفر ترطيبا عميقا لجميع أنواع الجسم يتم امتصاص هذه التركيبة الناعمة المخملية بسرعة لتكون حاجزا منيعا يحفظ الترطيب ويمنعه من التسرب يقوم هذا اللوشن الغني والمرطب بتنعيم وتلطيف البشرة بفعالية من البشرة العادية إلى البشرة الجافة إلى البشرة المعرضة للإصابة بالأكزيما ليضفي عليها النعومة والطراوة والجمال.
  • تم تطوير لوشن بالمرز لترطيب البشرة بزبدة الكاكاو بإستخدام زبدة الكاكاو النقية و التي تذوب بمجرد التلامس مع البشرة, و بالتالي تساعد على إمتصاص و تغلغل مضادات الأكسدة بها إلى طبقات الجلد بسهولة و يسر, كما أنها تعمل على جعل البشرة أكثر طراوة عبر الحفاظ على الترطيب بالبشرة و حماية البشرة من العوامل الجوية. أما إحتواء اللوشن على فيتامين E فلا يقصر فوائد اللوشن على الترطيب فقط, بل يضيف لبقدرة على جعل البشرة صحية أكثر و ناعمة أكثر و أكثر غنى فبالتالي فهو الأفضل في الترطيب.
  • لوشن بالمزر لعلامات تمدد الجلد اي هيرب لوشن رائع جدا من بالمرز اصلي ومجرب من نساء كثيرات. يفتح ويعالج علامات تمدد الجلد للحامل بسرعه. يحتوي على زبدة الكاكاو وفيتامين E وزبدة الشيا. يحتوي على الكولاجين وزيت الارغان. 98% من النساء لاحظوا نتئجة رائعه بعد استخدامه. لوشن جسم طبي معتمد طبيا ومناسب للبشرة الحساسة. ماهي طريقة استخدام لوشن بالمرز؟ ضعي لوشن بالمرز على بشرتك وكامل جسمك مرتين يوميا مع التركيز على مناطق علامات التمدد منها الفخذين والبطن.
  • تقول احد مستخدمات اللوشن : شوفي لوشن بالمرز رائع استخدميه مرتين باليوم هذي صورته تحصلينه بصيدليات والله ناسيه سعره بقولك طريقه استخدمي صابونة البابايا ارغي فيها جسمك وخليها تجف بعدين افركي بيدك تحت الدش بس تطلعي من الحمام دهني جسمك من كريم بالمرز صلحي هالطريقه مرتين باليوم مره المساء ومره الصباح صح تعب بس اذا تبين الزين تحملي ههههههه لنعومة جسمك استخدمي ملح الحليب تحصلينه بالعطاره بخمسه او سبع ريال بللي جسمك بمويه خفيفه ثم افركي بعدين غسليه ورطبي جسمك وباذن اللد راح تزين امورك وحتى الابط دهنيه من نفس الكريم وباخر النفاس حفي جسمك بالحلاوه وشفي كيف راح يكون.

سيروم بالمرز للوجه تجربتي

سيروم بالمرز للوجه تجربتي
سيروم بالمرز للوجه تجربتي
  • سيروم تجميلي مدعم بفيتامين E والروز هيب والريتينول وفيتامين C ومركب CETESOMATE-E وزبدة الكاكاو للعنايه القصوئ والمكثفه للبشره من بالمرز. تساعد وتمنح الزيوت المجدده مع زبدة الكاكاو الطبيعيه البشره في : تفتيح وازالة البقع الداكنه وتصفية وتوحيد لون البشره. شد الخطوط الدقيقه والتجاعيد.
  • تقول احدى السيدات : صار لي استخدمه تقريبا اسبوعين بس لكن والله يا بنات اسبوعين رائعه ممتاز واقوم الصباح وجهي مرطب واللون موحد والكمية تكفي حتى لركبي الجميله ببقاياه في يدي امر على ركبتي امسحها مسح والتغيير في ركبي لانها الاسمر مرررره واضح مع انه للوجه انصح فيه نصيحه واشجع على وجوده عندكم سعره : 47.45 وفيه منتجات ثانيه من بالمرز برضوا ممتازه لكن هذا من قوه الاعجاب فيه بديت فيه كتبت لكم انا اخذته من ايهرب وما عندي فكره اذا متوفر بالصيدليات اذا متوفر خذوووه لا يفوتكم واكتبولي تجاربكم معاه
  • و تقول اخرى : الصراحة كتير اتحمست لما شفت هالزيت موجود بالعلبه و حبيت جربوا، لأن مع الحمل فجأه صار وجهي يطلع فيو حبوب و لما تروح الحبه يطلع مكانها بقع فحسيت وجهي ناشف و ما كنت مرتاحه، مع إني حاولت جرب أكتر من منتج ليخفف الموضوع بس ولا واحد منهم رجع بشرتي لطبيعتها.. فلما شفت الزيت قررت جربوا و أعطي حالي عالأقل فترة أسبوع كرمال لاحظ الفرق، و فعلا من ثالث يوم حسيت بشرتي صارت رايقه، خف الحب و توحد اللون،، من الآخر حسيت انه بشرتي اتغذت من كل الفيتامينات الموجودة فيه.. و الأهم من كل هاد انه ريحته رووعه.

فوائد سيروم بالمرز للوجه

فوائد سيروم بالمرز للوجه
فوائد سيروم بالمرز للوجه
  • يتم تزويد هذه التركيبة بفيتامين هـ ، وهو مضاد قوي للأكسدة يحارب الايونات الحرة ويجعل البشرة ناعمة و متماسكة.
  • تحتوي هذه الصيغة على الكولاجين ، والكولاجين يدعم الجلد بجعله مشدودا و يزيد من مرونته.
  • يحتفظ بالرطوبة في عمق البشرة ويساعد البشرة في الحفاظ عليها لفترات طويلة.
  • تحتوي تركيبة زبدة الكاكاو بالمرز على مركب الريتينول ، وهو مكون رئيسي هنا لأنه يعزز تجديد الخلايا ، للمساعدة في الحفاظ على جمال البشرة الطبيعي ورطوبتها.
  • كما تساعد الزيوت النقية العشرة الموجودة في السيروم على ترطيب و تلطيف خطوط و تجاعيد البشرة بينما يساعد فيتامين A و فيتامين C في تفتيح لون البشرة و تنعيم ملمسها. تمتاز هذه التركيبة الرقيقة و الغير دهنية بسرعة امتصاصها، بينما يوفر تركيب سيتوسيميت – إي جميع الفيتامينات الأساسية و العناصر الغذائية مباشرة إلى طبقة البشرة من الجلد. ستبدو البشرة بعمر أصغر أكثر إشراقاً و تألقاً.
  • زبدة الكاكاوتعد مرطباً غنياً تضيف نعومة للبشرة و تعمل على توحيد لونها. مزيج الزيوت النقية (زيت السمسم، زيت جوز الهند، زيت اللوز الحلو، زيت جوز المكداميا، زيت المشمش، زيت عضوي، زيت بذور العنب، زيت ثمار الزهر، زيت الكاميلينا و زيت عباد الشمس): غنية بالفيتامينات الأساسية و المواد الغذائية التي تضيف النعومة و التلطيف و للبشرة
  • بالإضافة إلى تسمينها و تجديد حيويتها و توحيد لونها. فيتامين C: عنصر مطوّر مقاوم لعلامات التقدم في السن، كما يساعد في تقليل نسبة ظهور الخطوط و التجاعيد و نلطف ملمس البشرة. فيتامين C: مضاد طبيعي للأكسدة يساعد في تفتيح لون البشرة و البقع الداكنة.

منتجات بالمرز للوجه

تحتوي منتجات بالمرز على فيتامين E وزبدة الشيا وزبدة الكاكاو وغيرها من المواد التي تساعد على ترطيب وتنعيم البشرة، كما يحتوي على الكولاجين التي يساعد في علاج الخطوط البيضاء وتمددات الجسم التي تحدث اثناء الحمل ، اليكم اهم منتجات بالمرز للوجه.

منتجات بالمرز للوجه 1
منتجات بالمرز للوجه 1

يعد زيت بالمرز العلاجي للبشرة بتركيبة زبدة الكاكاو منتج متعدد الاستخدامات للحصول على بشرة مثالية للاستخدام على كافة أنحاء الجسم و الوجه. هذا المنتج خالي من المواد الحافظة و خالي من البثالات و بتركيبته الخفيفة التي تحتوي على مزيج من خاص من المكونات الفريدة المعدة خصيصا للمساعدة على الحد من المظهر المزعج للندبات و علامات التمدد و البشرة الجافة و البشرة التالفة و البشرة غير موحدة اللون و البشرة الشائخة و الخطوط الدقيقة و التجاعيد.

منتجات بالمرز للوجه 2
منتجات بالمرز للوجه 2

Palmer’s, تركيبة زبدة الكاكاو، كريم نهاري مرطب لجلد مميز، معامل حماية 15 واسعة الطيف، 2.7 أوقية (75 مل) زبدة البطن بتركيبة زبدة الكاكاو بيج 125غم يزيد من ليونة البشرة ومرونتها منتج يساعد على منع علامات التمدد وعلاجها قد يختلف التغليف يُضفي رائحة مهدئة من زيت اللافندر.

منتجات بالمرز للوجه 3
منتجات بالمرز للوجه 3

لوشن للجسم بتركيبة زبدة الزيتون 250مل يمنحك بشرة أكثر نعومة يعمل على تنعيم البشرة معتمدة ومناسبة للجلد

منتجات بالمرز للوجه 4
منتجات بالمرز للوجه 4

كريم بالمرز شيا فورميلا لليد – Palmer’s Shea Formula Hand Cream كريم بالمرز شيا فورميلا لليد – Palmer’s Shea Formula Hand Cream هو كريم لليد غني بزبدة الشيا الطبيعية يساعد على ترطيب بشرة اليد الجافة. يتميز الكريم بانه خالي من البارابين ولا يحتوي على فثالات او جلوتين.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا