موقع إقرأ يقدم للكم موضوع يتحدث عن تجربتي مع مرطب carmex ، ومرطب Carmex يذوب الفيلر، وفوائد مرطب Carmex، ومرطب شفاه طبي، ومرطب شفاه لابيلو، فمعظمنا للحاجة وأهمية بلسم الشفاه في حياتنا. سواء أكان ذلك في أي موسم وأي طبيعة للشفاه ، فإن هذه المسكنات ضرورية للحفاظ على ترطيب وتنعيم الشفاه جيدًا طوال الوقت. مرطب الشفاه Carmex متوفر بالتالي لترطيب الشفاه والعناية بها على النحو الواجب طوال الوقت. سواءً كانت شفاه جافة متشققة أو حتى شفاه حساسة ، فإن هذه المكياج من كارمكس للشفاه هو أفضل صديق لك في عبوة ملائمة للجيب للمساعدة في مواجهة أي مخاوف…تابعوا معنا.

تجربتي مع مرطب carmex

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع مرطب carmex ، إذ يرطب ويعالج البشرة المتشققة والجافة مرطب بيزلين غني بخلاصة العسل وزيت بذرة الحبة السوداء وفيتامين هـ والبيتا كاروتين يساعد على تهدئة وتقليل التهابات وتشقق البشرة.

تجربتي مع مرطب carmex
  • تقول إحدى السيدات : ينشط الدورة الدموية في الشفايف ويعطي حراره بسيطة وشعور بالانتعاش ويرطب ترطيب جيد
  • وتقول اخرى: ترطيبه كويس لكن ريحته غريبه اول ما احطة فيه زي كهة الفكس و حار لو شفتيك متشققه راح يعور شوي لكن ترطيبه كويس ما أتوقع اني راح اشتريه من جديد
  • واخرى: لا بأس به احسه ريحته وطعمه فيه شوي فكس
  • واخرى: بصراحه روعه يخفف التشققات وينعم الشفايف جربت أنواع كثيره مثل سيرا بيز وايوس لكن مثل هذا ما في لان ترطيبه عميق جدا
  • واخرى: ترطيبه مرره حلوو عميق افضل احطه قبل النوم تصحين شفايفك ممرررطببببه فيه ريحه خفيفة تشبه ريحه الفكس ويعطيك نفس احساس البروده بس خفيف بالنسبه لي يفوز بااحلى مرطب قبل النوم كسعر وترطيب وفيه انواع فيها حمايه من الشمس اذا بتسخدميه للصباح.

قد يهمك:

مرطب Carmex يذوب الفيلر

تجربتي مع مرطب carmex : مرطب Carmex يذوب الفيلر، يعد حقن الفيلر من الإجراءات التجميلية الحديثة والتي لاقت انتشاراً واسعاً بين النساء والرجال، وذلك لما لها من مميزات رائعة في تكبير ونفخ الخدود والشفايف وغيرها من مناطق الوجه، كما يستخدم الفيلر لتكبير عدد من مناطق الجسم المختلفة.

مرطب Carmex يذوب الفيلر
مرطب Carmex يذوب الفيلر
  • مراقبة المنطقة التي تم حقنها بالفيلر بدقة للتحقق من حدوث أي تغيرات أو علامات يمكن أن تستدعي القلق، ولكن يجب أن تعلم أن لحقن الفيلر عدة أعراض جانبية طبيعية وعادية لا يجب أن تقلق حيالها عند ظهورها، ومن هذه الأعراض: الاحمرار والتورم وظهور الكدمات، وكل هذه الأعراض شائعة جداً بعد حقن الفيلر، وتزول جميعها خلال فترة بسيطة بعد الحقن، ولكن في حالة عدم زوال هذه الآثار خلال يومين أو ثلاثة أيام يجب مراجعة الطبيب فوراً. أما إذا لاحظت وجود بعض التكتلات أو حدوث طفح جلدي أو تكون حبوب صلبة تحت الجلد أو الشعور بألم شديد وغير محتمل، فلا تتردد في الذهاب فوراً إلى الطبيب.
  • الامتناع عن شرب الكحوليات والتدخين، فكما سبق وذكرنا أنه يجب الامتناع عن تناولهما قبل الحقن، يجب أيضاً تجنبهما بعد الحقن. فهذه العادات من شأنها أن تهدم كل ما قد بنيته، فالمعروف عن النيكوتين والكحول أنهما يساعدان على ظهور التجاعيد وجفاف البشرة، وعند تناولهما بعد حقن الفيلر مباشرة سوف يؤديان حتما إلى زوال نتائج الفيلر في وقت قصير. ويمكن أن يؤدي التدخين وخاصة لمن أجرى حقن الفيلر للشفايف لمشاكل كثيرة مثل فشل الحقن، وتجعد شكل الشفتين، وربما تظهر تكتلات في بعض مناطق الحقن.
  • تجنب التعرض المباشر للشمس، ويمكن استخدام كريم واق من أشعة الشمس يصفه لك الطبيب إذا كنت في حاجة ملحة للخروج في الشمس. فبعد حقن الفيلر مباشرة يكون هناك بعض الإلتهاب البسيط في الجلد، وعند التعرض للشمس تزيد احتمالية ازدياد هذا الإلتهاب بسبب اختراق أشعة الشمس الضارة للجلد، كما أن الأشعة الضارة تؤدي لظهور البقع الداكنة على الجلد. فإذا لم يكن هناك داع قوي لتعرضك للشمس، فمن الأفضل أن تتجنب التعرض لها لمدة ثلاثة أيام على الأقل بعد حقن الفيلر، ثم استخدام الواقي في الأيام التالية لذلك. كما يجب تجنب ملامسة البشرة والضغط عليها حتى يتم توزيع مادة الحقن بشكل متساو تحت الجلد، ولا تظهر التكتلات في ناحية عن الأخرى.
  • عدم إزالة الشعر من الوجه سواء كان بالليزر أو بطرق أخرى لمدة ثلاثة أيام على الأقل بعد الحقن، كما لا يجب عمل تقشير الوجه بالبخار أو الكريستال أو أي طريقة أخرى، لأن كل تلك الإجراءات يمكن أن تؤدي إلى التهابات شديدة جداً يصعب معالجتها، كما أنها سوف تسبب الألم الشديد. وبدلاً من ذلك يمكن استخدام الكريمات الطبية التي يصفها الطبيب لعدة أيام بعد الحقن، وتأجيل أي إجراء لإزالة الشعر أو التقشير أو التنظيف العميق للبشرة لفترة، كما يجب اجتناب استخدام مساحيق التجميل على الوجه تماماً بعد إجراء الحقن مدة لا تقل عن أسبوع.
  • تجنب تناول المسكنات والأسبرين وفيتامين E بعد الحقن، لأن تلك العقاقير تؤدي إلى زيادة في سيولة الدم، فتساعد على ظهور الكدمات والبقع الزرقاء. سوف يطلب منك طبيبك المعالج التوقف عن تناول تلك العقاقير قبل الحقن، كما يجب أن تتوقف عن تناولها بعد الحقن لمدة أسبوع على الأقل لتجنب ظهور الكدمات في منطقة الحقن.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

فوائد مرطب Carmex

تجربتي مع مرطب carmex : فوائد مرطب Carmex، مرطب شفاه Carmex يساعد على تخفيف وعلاج جفاف وتشقق الشفاه يوفر تنعيم وترطيب عميق للشفاه بزبدة الكاكاو المرطبة وشمع العسل يحتوي على الكافور والمنثول الذي يعمل كمسكن ومهدىء.

فوائد مرطب Carmex
فوائد مرطب Carmex
  • للاستخدام الخارجي فقط
  • توقفي عن استعماله في حال ساءت حالة الشفاه او اذا استمرت الأعراض لأكثر من 7 أيام أو اختفت ثم عادت مرة أخرى خلال أيام قليلة
  • للأطفال أقل من عامين يجب استشارة الطبيب قبل استخدامه
  • لايستعمل على البشرة المتضررة او المصابة بالجروح
  • توقفي عن استعمال المنتج واسألي الطبيب في حالة حدوث طفح جلدي
  • هذا المنتج للعناية الشخصية ويجب استخدامه بشكل فردي (لاتتشاركي المرطب مع شخص آخر)
  • يحفظ المنتج بعيداً عن درجة الحرارة العالية وضوء الشمس المباشر

مرطب شفاه طبي

تجربتي مع مرطب carmex : مرطب شفاه طبي، تعرف على أفضل مرطب شفاه طبي يمكنك استخدامه في فصل الشتاء لترطيب الشفايف وحماية شفتيك من التقشف والجفاف.

مرطب شفاه طبي
مرطب شفاه طبي
  • مرطبات الشفاه ST. BARTS SOLEIL LIMITED EDITION من EMILE CORDON NEW YORK مستحضر تجميلي مرطب للشفايف يمتاز بتركيبته الغنية تشمل مكوناتها الرئيسية زيت البندق وزيت اللوز وفيتامين E بجانب عدد من العناصر المرطبة الأخرى، يمتاز المنتج بقوامه الخفيف مما يجعله قابل للاستعمال اليومي ويمكن تضمينه بسهولة إلى برنامج العناية اليومية بالبشرة والشفتين، كما أنه يعمل على تحسين مظهر الخطوط الجافة والتشققات مما جعله أفضل مرطب شفاه في تقدير البعض.
  • مرطب للشفايف RASPBERRY LEMONADE من ÉCLAIR LIPS صمم هذا المنتج خصيصاً من أجل منح الشفتين ترطيباً فعالاً يدوم طويلاً، قد تمت صياغته من تركيبة معتمدة على المستخلصات الطبيعية بنسبة 100% مما دفع البعض لوصفه بأنه أفضل مرطبات الشفاه لخلوه من المواد القاسية المضرة بصحة البشرة، بينما يعتمد في تحقيق تأثيره على المكونات العضوية الطبيعية المعروفة بخصائصها المرطبة والتي تعمل على إمداد خلايا الجلد بما تحتاج إليه من مغذيات مثل زبدة بذور الكاكاو وزيت جوز الهند العضوي.
  • مرطبات الشفاه المهدئ ELATE BETTER BALM من FOREST CHILD بلسم مرطب للشفايف يمتاز بقوامه الخفيف الرقيق الذي يحسن ملمس الشفايف ويجعلها أكثر نعومة كما أنه يعمل -بفضل تركيبته الفعالة- على تليين الشفتين مما يجعلها أكثر عرضة للتشقق كما يضمن لها ترطيباً يدوم لفترات أطول، يتوفر هذا المنتج الملطف بدرجات لونية مختلفة تتماشى مع مختلف ألوان البشرة الشائعة، كما أنه يناسب الجميع بما في ذلك أصحاب البشرة الجافة والأكثر عرضة لتشققات الشفتين.
  • مرطبات الشفاه SOCO TINTED LIP BALMS من SOCO BOTANICALS يحتوي المنتج على تركيبة تجمع بين شمع العسل الممزوج مع عدد من الزيوت الأساسية والمستخلصات العضوية المغذية للبشرة، من بينها زبدة الكاكاو العضوية وجوز الهند العضوي وزيت النعناع وزيت الصبار العضوي، أما ما يجعله أفضل مرطب شفاه في نظر البعض كونه متعدد الاستخدامات؛ إذ يساهم بفعالية في ترطيب وتليين الشفتين مما يعالج حالات الجفاف والتشقق ويعزز قدرة خلايا الجلد على مقاومة الملوثات البيئية المختلفة.

مرطب شفاه لابيلو

تجربتي مع مرطب carmex : مرطب شفاه لابيلو، يعزز الشفاء السريع للجلد. ‘طبقًا للعديد من أطباء الأمراض الجلدية ، فإن جلد الإنسان يشفي بشكل أسرع عندما يكون رطبًا’ الحماية من أشعة الشمس. الفم المرطب غالبا ما يجعل الفرد يبدو أصغر سنا. ويعتبر مهدئا وحماية للشفاه. إن شحاف الشفاه تجعلها عرضة للجفاف.

مرطب شفاه لابيلو
مرطب شفاه لابيلو
  • لابيلو مرطب الشفاه بنكهة البطيخ الاحمر عبارة عن مرطب شفايف جديد بتركيبة جديده ستحبينها مع الألوان الأساسية والجذابة المناسبة لكل المناسبات ولأي وقت.
  • مرطب الشفاه لابيلو يمنح الشفاه ترطيب يدوم طويلا ورائحة البطيخ الحقيقية لشفاه ناعمة وطرية لا مثيل لها.
  • استخدم مرطب لابيلو الشفاه بلون البطيخ للحصول على شفاه رطبة صحية. يمنحك ترطيب يدوم لفترات طويلة بالإضافة إلى رائحة البطيخ اللذيذة.