يقدم لكم موقع إقرأ مقالة تتحدث عن تجربتي مع موقع ستايلي ، ومقاسات موقع ستايلي، ومعلومات عن موقع ستايلي، وموقع ستايلي من اي بلد، وتجربتي مع موقع سارة مارت، وStyli هو واحد من أشهر المتاجر الإلكترونية ويلجأ إليه كل محبي الموضة والجمال من السعودية والإمارات، حيث يستطيعون مواكبة أحدث الاتجاهات والتغيرات في عالم الأناقة والتميز. يسعى موقع ستايلي الامارات إلى كل ما هو جديد وعصري في عالم الأزياء وما يناسب كلا الجنسين بمختلف الأذواق ومختلف المقاسات وما يناسب جميع المناسبات من الظهور اليومي والمناسبات والأفراح والسهرات…تابعوا معنا.

تجربتي مع موقع ستايلي

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع موقع ستايلي، إذ لا يقتصر موقع ستايلي على ملابس جنس واحد، بل يمكن لأي كان التسوق منه، سواء رجال أو نساء، حتى ملابس الأطفال والرضع.

تجربتي مع موقع ستايلي
  • التجربة الاولى: مؤكد أن متجر ستايلي Styil مصنف باعتباره من أكثر المتاجر الشعبية بين كثير من المتسوقين في السعودية والإمارات، والأمر لا يعود فقط إلى الأزياء المبتكرة التي يوفرها في المواسم المختلفة، بل كذلك إلى أكواد الخصم المتجددة التي تضمن حصول المتسوق على تخفيض وخصم حتى 45% أو أكثر على المشتريات المختلفة.
  • وهذا ما جذبني في الوهلة الأولى لأبدأ التسوق من خلال ستايلي، وبالفعل تأكدت من صحة الأقوال والشائعات التي كثرت عن المتجر في كونه يهتم برغبات المتسوقين ليوفر كل التشكيلات المميزة النسائية أو الرجالية ما بين أزياء المنزل وملابس الكاجوال والسهرة والفساتين الرائعة.
  • التجربة الثانية: من تجربتي في الشراء من موقع ستايلي كذلك حظت بلوزة شتوية ذو طابع مضلع الشكل على إعجابي، حيث أنها مصنعة من الفيسكوز وتناسب المناسبات الكاجول المختلفة، والأفضل أنها متواجدة على المتجر بسعر 118 ر.س فقط بعد خصم 10% من سعرها الأصلي.
  • لإطلالة جذابة أنثوية عثرت على فستان طويل مع أكمام طويلة وألوان أحادية مميزة تمنح الكثير من الدفء والراحة، حيث قمت بشرائه فقط بـ74 ر.س بدلاً من92 ر.س أي بعد خصم 20% من سعره الأصلي.

قد يهمك:

مقاسات موقع ستايلي

عليكم إتباع المراحل المبينة في هدا الدليل حتى تتمكنون من تحديد المقاس الصحيح للملابس على موقع ستايلي و تشمل التصنيفات التالية : بلايز , فساتين , تيشيرتات , بنطلونات , جاكيتات , لانجري , هوديات , أفرولات ، والان اليكم جدول تحديد مقاسات الملابس ( بالسنتمتر ).

مقاسات موقع ستايلي
مقاسات موقع ستايلي
المقاسXLLMS
المقاس الاوروبي8101214
الصدر84889297
الوسط67717580
الهانش العلوي81.585.589.595
الهانش السفلي9296100105

معلومات عن موقع ستايلي

موقع ستايلي نوف فاشن يقدم العديد من المزايا والخدمات التي ستجدها غير مسبوقة في أي موقع آخر، حيث أنه من أكثر الوجهات الإلكترونية شعبية واتجاهاً في السعودية والإمارات. موقع ستايلي السعودية يضمن لك فرصة تسوق سهلة وناجحة ومُرضية لجميع عملائه، حيث أن:

معلومات عن موقع ستايلي
معلومات عن موقع ستايلي
  • يقدم لك موقع ستايلي للملابس أجمل الأزياء والملابس والإكسسوارات والنظارات والشنط وغيره من ماركات عالمية وعلامات تجارية مشهورة ومفضلة من قِبل الجميع، بالإضافة إلى أنها متوفرة بجميع المقاسات لما يناسب مختلف الأذواق من أحدث الصيحات والتصاميم في عالم الموضة وكل ذلك بأسعار رمزية.
  • من مميزات متجر ستايلي اون لاين أنه يقوم بتقسيم جميع المنتجات داخل أقسام وفئات محددة ومعروفة لكي يجد العميل ما يبحث عنه بكل يسر وسهولة، حيث أنه سيجد كل ما يناسب الرجال والسيدات والأطفال من موقع ستايلي للاطفال، حيث أنه موقع واحد ومتكامل للجميع ومتوفر فيه مختلف التصاميم لجميع الإطلالات.
  • منتجات أصلية وبجودة مرموقة حيث يقدم لك ملابس واكسسوارات أصلية وموثوقة من العلامات التجارية والمصنعين مباشرة.
  • توفير المال عند استخدامك أحدث أكواد الخصم والتخفيضات على جميع المنتجات المتوفرة داخل موقع ستايلي اصلي حتى تستطيع شراء كل شيء تريده بأقل الأسعار.
  • موقع ستايلي تجارب الشراء تعتمد علي توفير خدمات رائعة وممتازة لجميع العملاء مثل الشحن والتوصيل السريع والمجاني إذا كانت قيمة الطلبات أكثر من 99 ريال سعودي، أما إذا كانت أقل من ذلك فتكون خدمة الشحن مقابل تكلفة قليلة للغاية، كما يمكنك إرجاع المنتجات التي لم تنال إعجابك ولكن ذلك بشرط أن يكون خلال 15 يوم من تاريخ استلام المنتج.

موقع ستايلي من اي بلد

هذا الموقع هو احد المواقع التي تهتم بعرض المنتجات من ملابس واكسسوارات وما إلى ذلك من كماليات في عالم الموضة والملابس، وذلك داخل المملكة العربية السعودية، وبات واحد من أشهر المواقع التي يتهافت عليها الآلاف من الزوار يوميًا، لكي يتمّوا عملية الشراء عبر الشبكة العنكبوتية أونلاين.

موقع ستايلي من اي بلد
موقع ستايلي من اي بلد
  • تعرفنا الآن على انّ موقع ستايلي تمّ إطلاقه من المملكة العربية السعودية، وبهذا فهو موقع سعودي المنشأ، وسعودي النشاط.

تجربتي مع موقع سارة مارت

تابعوا معنا في الفيديو اسفله لأنه يحتوى الموقع “من هنا“على العديد من تصميمات الملابس الحديثة و المختلفة و خاصة الملابس النسائية و لذلك يمكنك أن تجدى كل ماتريدين على الموقع.

تجربتي مع موقع سارة مارت
  • كما أن الموقع يمتلك أحدى التطبيقات الهامة من أجل الهواتف و هو أيضا يسمى بأسم الموقع و يتم عرض عليها كافة المنتجات التى يتم عرضها على الموقع.
  • و مؤخرا حدثت العديد من التطورات المختلفة للموقع و التى عملت على التسهيل من الطلب من خلاله أضافة الى أنه يتواجد عليه كافة المنتجات المطلوبة فى الأسواق.
  • يعمل الموقع أيضا على وجود العديد من العروض المختلفة و هو من العوامل التى تساعد على جذب العديد من المستخدمين من أجل الشراء و الحصول على طلباتهم بكل سهولة.
  • يتمتع الموقع بوجود منتجات بأسعار تتناسب مع العديد من الأشخاص و ليس محددا لفئات معينة جيث أنه يقوم بعرض فئات مختلفة.
  • يمكنك القيام و طلب العديد من المنتجات من خلال الموقع حيث أنه يحتوى على كافة المنتجات الممكنة و التى سوف تحتاجها و أيضا يعمل على توفير العديد من الخدمات السهلة للمستخدمين.