يقدم لكم موقع اقرأ تجربتي مع الميزوثيرابي للبشرة ، و تجربتي مع الميزوثيرابي للهالات ، و أضرار الميزوثيرابي للوجه ، و متى تظهر نتائج الميزوثيرابي للوجه ، و ميزوثيرابي للوجه قبل وبعد ، و أيهما أفضل حقن البلازما أم الميزوثيرابي للوجه ، و تجربتي مع الميزوثيرابي للشعر ، و لكل الاشخاص الذين يبحثون عن معلومات عن الميزوثيرابي للبشرة ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه للتعرف على هذه التقنية التجميلية ، تابعوا معنا:

 تجربتي مع الميزوثيرابي للبشرة

 تجربتي مع الميزوثيرابي للبشرة
 تجربتي مع الميزوثيرابي للبشرة

يسعدنا أن نقدم لكم في بداية مقالنا مجموعة من التجارب التي قمنا برصدها في مختلف المواقع و المنتديات و التي سوف نتعرف من خلالها على تجارب سيدات مع الميزوثيرابي للبشرة  ، تابعي معنا :

  • تقول صاحبة التجربة : رحت عيادة اي كير الي مقابل العين مول ….سابقا كان اسمها المركز الاوروبي المهم سويت جلسه الميزو لبشرتي طبعا لانه بشرتي والحمدالله فيها حفر بسيطه على الجانب فقط على الخدود وطبعا انا جربت كل انواع التقشير قبل وجربت اوباجي صح انه نتايجها حلوة خاصة التقشير كنت احس بشرتي ولا اروع صافيه وما حط كريم اساس ولا شي بس الحفر ما راحت ابدا بس ما كانت تبين وايد  المهم رحت سويت الجلسه الاولى عند دكتور فلبيني بشرته طر وتشجعت اسوي عنده هههه عبالي هو بعد يسوي ميزو حق عمره
  • المهم سويت الجلسه الاولى طبعا خدر لي ويهي كامل ويوم شفت الابر تروعت لين قلت بس وتم يشتغل على ويهي المهم ويوم خلص شفت ويهي احمرر وكله مبقع اثار الابر وقالي دونت وري هذا عادي ورحت البيت الا اثار الاحمرار والابر اختفت عقب ساعتين وثاني يوم الصبح شفت بشرتي وااو حيل وكنت حدي مستانسه  وتميت جي ورحت سويت الجلسه الثانية وبالفعل لاحظت الفرق من اول جلسه حتى الحفر خفت عندي والجلسه الثانية نفس بس الاحمرار كان اقل بوايد عن المرة الاولى وحتى عقب الجلسه الثانية واو وعندي هالاسبوع الجلسه ال3 وان شاء الله راح اخبركم النتايج على فكرة عقب الجلسه بيومين ما حط شي على ويهي وعقب عادي اسوي الماسكات خاصة .

قد يهمك :

تجربتي مع الميزوثيرابي للهالات

تجربتي مع الميزوثيرابي للهالات
تجربتي مع الميزوثيرابي للهالات

الميزوثيرابي للهالات أصبحت مؤخراً من أكثر التقنيات التي تساعد على علاج مشاكل تحت العينين. تعرفوا على تجربتي مع الميزوثيرابي للهالات من خلال الفقرة :

  • التجربة ١ : تقول صاحبة التجربة إن حقن الميزوثيرابي للهالات هي أحد الحلول للتخلص من تلك الهالات المزعجة،يتم استخدام حقن الميزوثيرابي للهالات للتخلص من الدهون الزائدة وتفتيح لون الهالات الموجودة تحت الجفن. يتم خلال خطوات حقن الميزوثيرابي للهالات حقن تركيبة متنوعة من الفيتامينات والمغذيات للبشرة لتفتيح اللون العام للهالات،كما أنه في عملية حقن الميزوثيرابي للهالات يتم خلط تلك الفيتامينات والمغذيات مع مجموعة من الأدوية التي تساعد على التخلص من الدهون الزائدة تحت الجفن.
  • التجربة ٢ : لم تعطيني النتيجة التي كنت أرغب بها،أخبرني الطبيب بضرورة إكمال الجلسات،لا أظن أني سوف أكرر ذلك ثانية،سوف أستخدم الماسكات الطبيعية كالخيار،كما أنه عندما سألت الطبيب عن المكونات قال لي أنها ليست ثابتة و تتنوع من حالة لأخرى”
  • التجربة ٣ : سببت لي مشاكل في عضلات العين،كانت تجربة سيئة للغاية”

أضرار الميزوثيرابي للوجه

قد تكون الأضرار الناتجة عن عملية الميزوثيرابي للوجه محدودة جدا، إذا ما التزمت بنصائح الطبيب وحرصت على زيارته بصورة دورية بعد العملية، و فيما يلي هذه هي أضرار الميزوثيرابي للوجه :

  • من الآثار الجانبية للميزوثيرابي للوجه قد يحدث احمرار للبشرة غالبا وشعور بالحكة عقب انتهاء الحقن وهذا طبيعي.
  • لا توجد آثار جانبية للميزوثيرابي للوجه على المدي البعيد بحسب الدراسات العالمية التي أجريت على هذه التقنية.
  •  قد يحدث بعض الالتهابات والتورم في الوجه مع إحساس بالتنميل.
  • قد يسبب ظهور كدمات في مناطق الحقن في البشرة.
  • من الممكن الإصابة بالعدوي البكتيرية عقب الحقن في حالة عدم التعرض للتعقيم الجيد.

متى تظهر نتائج الميزوثيرابي للوجه 

متى تظهر نتائج الميزوثيرابي للوجه
متى تظهر نتائج الميزوثيرابي للوجه 

قبل أن نبدأ في جلسات الميزوثيرابي للوجه يجب أن نسأل الطبيب عن كم المدة حتى يمكن أن نشعر بالنتيجة. وفي هذه الفقرة سوف نقدم لكم نحن الإجابة لكل من يفكر في اعتماد هذه التقنية :

  • في بعض الحالات من الممكن أن تظهر النتيجة بعد أول جلسة
  • وفي حالات أخرى قد تظهر بعد 5 جلسات
  • و تظهر نتيجة الميزوثيرابي للوجه في بعض الأحيان الأخرى بعد 3 جلسات وتصل إلى 15 جلسة وبين الجلسة والأخرى مدة تصل إلى 10 أيام
  • وبعض الحالات الأخرى تكون الجلسات مرة واحدة كل أسبوع.

ميزوثيرابي للوجه قبل وبعد 

أما في هذه الفقرة سوف نعرض لكم مجموعة من الصور التي من خلالها سوف نتعرف على الفرق الذي تحدثه ميزوثيرابي للوجه قبل وبعد ، تابعوا معنا :

ميزوثيرابي للوجه قبل وبعد ١
ميزوثيرابي للوجه قبل وبعد  ١
ميزوثيرابي للوجه قبل وبعد ٢
ميزوثيرابي للوجه قبل وبعد ٢
ميزوثيرابي للوجه قبل وبعد ٣
ميزوثيرابي للوجه قبل وبعد ٣
ميزوثيرابي للوجه قبل وبعد ٤
ميزوثيرابي للوجه قبل وبعد ٤

ايهما افضل حقن البلازما أم الميزوثيرابي للوجه

 أن حقن البلازما أفضل من حقن الميزوثيرابي للوجه، ولكن ذلك لا يُثنينا عن وجود بعض المميزات للميزوثيرابي التي ربما تجعلها تقنية مفضلة عند البعض ، و يرجع سبب أن البلازما أفضل من الميزوثيرابي للوجه الى ما يلي : 

  • حقن البلازما ظهرت بشكل قديم جدًا في العلاجات الطبية لتسكين الألم، وكذلك حقن الميزوثيرابي ، ومن ثم تحول استخدامهما في الإجراءات التجميلية المختلفة للوجه والشعر.
  • حقن البلازما إجراء آمن مأخوذ من جسم المريض، ويعاد حقنه لنفس الجسم، وبالتالي لا توجد له ردود فعل تحسسية.
  • حقن الميزوثيرابي إجراء بسيط ولكنه يحتاج تكرار الحقن بإبرة دقيقة للغاية قد تكون مؤلمة أو مزعجة على البشرة.
  • نتائج حقن البلازما تظهر بشكل أسرع من نتائج الميزوثيرابي ، كما أن نتائج البلازما دائمة، على عكس نتائج الميزوثيرابي تحتاج إلى إعادة مرة أخرى.

تجربتي مع الميزوثيرابي للشعر

تجربتي مع الميزوثيرابي للشعر
تجربتي مع الميزوثيرابي للشعر

عادة ما تلجأ الفتيات إلى تكرار سؤال مين جربت حقن البلازما للشعر لذا نقدم لكم اليوم مجموعة الشهادات من فتيات خضعن جلسات حقن الشعر بالبلازما لمعرفة آرائهن :

  • تقول صاحبة التجربة : “أظن أنها بلا فائدة تماما،لم أشعر بأي تحسن،أخبرني الطبيب بأن يجب أن احقنها أكثر من مرة لتظهر النتائج،ولكن لا أظن أني سأفعل ذلك”
  • تقول سيدة : “بحثت طويلا قبل القيام بتلك الخطوة،لم أجد دليل علمي واحد سوى أن استخدام المنوكسيديل يفيد الشعر”.
  • تقول تجربة أخرى :  يمثل فقدان الشعر هاجسا عند النساء أكثر منه عند الرجال،حيث يعتبر الشعر أحد أهم مظاهر الأنوثة،و تعد إبر الميزوثيرابي للشعر أحد طرق حماية الشعر من التساقط. لذلك استعملتها لحد التساقط من شعري تتكون إبر الميزوثيرابي للشعر من مجموعة من خلاصة النبتات الطبيعية،موسعات للأوعية الدموية،الفيناسترايد،المنوكسيديل،وفيتامينات متنوعة للشعر. وتعد تركيبة إبر الميزوثيرابي للشعر تركيبة غنية بمزيج من  المكونات الطبيعية المغذية للشعر والمكونات الكيميائية التي تحارب تساقط الشعر وتقوم بتكثيفه.
  • تقول سيدة : بدأت تجربتي مع حقن الميزوثيرابي للشعر بزيارة الطبيب وعمل بعض التحاليل والفحوصات. بعد التأكد من أنه لا يوجد ما يمنع الحصول على البلازما تم تحديد موعد الجلسة الأولى. وتم حقن البلازما كالآتي: أولاً تم سحب عينة دم. وبعد ذلك وضعت هذه العينة في جهاز يسمى جهاز الطرد المركزي. خلال 10 دقائق تم فصل البلازما الغنية بالصفائح الدموية عن باقي مكونات الدم الأخرى. وبعد ذلك تمت تعبئة البلازما في حقن ذات إبر رفيعة للغاية. وأخيراً تم حقن البلازما في فروة الرأس في المناطق المراد علاجها. لم تتخطى فترة الجلسة الساعة، وبعد الانتهاء من عملية الحقن تمكنت من العودة للمنزل، ولكن بالطبع بعد قيام الطبيب بإعطائي بعد النصائح للتعافي بشكل جيد. نصائح التعافي بدأت بـ: تجنب غسل الشعر لمدة لا تقل عن 24 ساعة للتأكد من استقرار البلازما في فروة الرأس. تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة طوال فترة التعافي. تناول الكثير من الفيتامينات والمعادن خلال فترة التعافي. الحرص على شرب كميات كافية من المياه. تجنب مصففات الشعر التي تعتمد على الحرارة وصبغات الشعر الكيميائية.