يقدم لكم موقع إقرأ مقالة تتحدث عن تجربتي مع موقع fiverr ، وموقع فايفر، والتسجيل في موقع فايفر، وأفكار لموقع فايفر، وسحب الأموال من فايفر، فالربح من الإنترنت أو العمل من المنزل من بين الأعمال التي ظهرت مؤخراً، وخاصة في ظل انتشار البطالة التي يُعاني منها الكثير من الخريجين حول العالم، إضافة إلى أن هذا المجال أصبح من المجالات المطلوبة خاصة في ظل التقدم الاقتصادي والتكنولوجي وظهور الحاجة إلى التوظيف عن بُعد…تابعوا معنا.

تجربتي مع موقع fiverr

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع موقع fiverr، والفايفر أو بالإنجليزية fiverr هو احدي مواقع العمل الحر التي تتيح للمستخدمين ربح المال من وراء تقدم الخدمات المصغرة، التي تقوم على فكرة ربح 5 دولار من وراء تقديم أو عمل خدمة للزبون أو العميل الذي هو في هذه الحالة (المشتري).

تجربتي مع موقع fiverr
تجربتي مع موقع fiverr
  • التجربة الاولى: موقع رائع و سهل الاستخدام، يقدم تنوع خدمات رائع تخدم قطاعات مختلفه جدا، وتحفظ عليك الكثير من الوقت و الجهد. السعر قد يكون خادعا، حيث ان الخمسة دولارات بالغالب لا تكفي للخدمة الكامله، حيث ان اغلب البائعين يعرضون خدمات بدائيه جدا و اذا رغبت باضافات اكثر فأن بالغالب المبلغ سوف يرتفع حسب عرض البائع و اتفاقك معه.
  • التجربة الثانية: في البداية الفرق بين فايفر وبين خمسات فرق 100 سنة ضوئية من حيث منفذي الاعمال وايضا من ناحية الدعم الخاص بفايفر والدعم الخاص بخمسات . منفذي الخدمات في خمسات لا يقبلون العمل غير بطريقتهم وباسعار مرتفعة بمعني انني كان لدي تطبيق اندويد وكنت اريد 5 تعديلات ع التطبيق في خمسات اجد منفذ العمل يطلب سعر وهمي كلهم طلبوا من 25 الى 55 دولار في تعديلات بسيطة للغاية ومع ذلك لم اجد منهم شخص يتم العمل كما هومطلوب يوجد فيها اخطاء كثيرة جدا في حين ان في موقع فايفر قمت بالتعديل ال5 تعديلات وقمت باضافة 3 تعديلات اخرى بسعر 5 دولار والعمل تم تنفيذها بطريقة رائعة للغاية بدون مشاكل وقام المنفذ من تلقاء نفسه بتصحيح بعض الاخطاء في الكود للصراحة لم اصدق انني قمت بتنفيذ العمل بسعر 5 دولار.

قد يهمك:

موقع فايفر

موقع فايفر هو وسيط يقدم منصة إلكترونية لتربط بين مقدمي الخدمات ومن يريدون شراء هذه الخدمات، أي أنه سوق خدمات إلكترونية يمكن لأي مستخدم على الإنترنت استخدامه شرط إنشاء حساب على موقع فايفر.

موقع فايفر
موقع فايفر
  • وتحتوي منصة فايفر على لوحة تحكم لإدارة الخدمات أو طلبات الشراء، كما أنها توفر قوانين تنظم العمل بين مقدم الخدمة وطالب الخدمة، وذلك مقابل عمولة %20 عن كل عملية شراء ناجحة .
  • يعد موقع فايفر أكبر وأنجح سوق عالمي للخدمات على مستوى شبكة الإنترنت، كما أنه يأتي في الترتيب رقم 192 على مستوى شبكة الويب، والخدمة على موقع فايفر تسمي ب Gig.
  • فأنت كمتطلع للعمل على Fiverr يتوجب عليك القيام بإنشاء Gig، والتي بها ستقوم بوضع كل المعلومات حول الخدمة التي تنوي تقديمها.
  • ويعمل موقع فايفر وفقا لنظام آلي ذكي وعادل، حيث يقدم سواء للمشتري أو للبائع نظام واضح وصريح لشكل عملية البيع والشراء للخدمات المتاحة، ويزداد عدد مستخدمي موقع فايفر بشكل دوري، حيث يقدم خدمات مميزة بأسعار مناسبة فالبائع الجديد يعرض خدماته على فايفر بأسعار أقل من البائع المحترف، وبالتالي تتلاءم الأسعار مع جميع المستخدمين.

التسجيل في موقع فايفر

يمكنك إنشاء حساب واحد في فايفر واستخدامه كبائع أو مشتري. ولأننا هنا نريد شرح التسجيل في موقع فايفر من خلال مقال واحد لكل من البائعين والمشترين، لذلك في هذه النقطة سوف أقوم بشرح خطوات عمل حساب عام، والذي يمكنك من خلاله شراء الخدمات فقط. وفي النقطة التالية سوف أتناول شرح اكمال البيانات لنفس الحساب لجعله حساب بائع أيضاً.

التسجيل في موقع فايفر
التسجيل في موقع فايفر
  • الان اضغط على الرابط بالأسفل لكى يتم نقلك الى صفحة التسجيل فى موقع فايفر
  • اضغط هنا للتسجيل
  • عندما يتم تحميل الصفحة ستجد صفحة التسجيل عبارة عن نافذة منبثقة لكى تقوم بأدخال البيانات
  • كتابة أسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بالحساب بعد كتابة ايميلك الخاص فى الخانه المشار اليها فى الصورة قم بالضغط على زر Continue فى الخطوة السابقة وبعدها سيتحول الى نأفذة أخرى تظهر بها خانات أخرى مثل التى تاتى فى الصورة لكتابة اسم المتسخدم ثم كلمة السر كما هو موضح.
  • قم باختيار اسم المستخدم الخاص بك ولابد ان يكون اسم غير محجوز من قبل ثم كلمة السر ثم تضغط على زر Join.
  • اسم المستخدم لابد أن يكون باللغة الأنجليزية وليس باللغة العربية ولا يمكن أن يكون مكرر على مستوي الموقع موقع فايفر ثم كلمة السر (ملحوظة : كلمة السر لابد ان تحتوى على حروف كبيرة وصغيرة ويحبذ لو معها ارقام ) لكن شرط أساسى أن كلمة السر لا تنفع فقط أن تكون بسيطة أرقام فقط لابد أن تكون حروف كابتل وحروف أسمول وممكن أضافة أرقام معها .

أفكار لموقع فايفر

هل تبحث عن أفكار تقدمها على وظائف الخدمات المصغرة فيفر Fiverr المذهلة لبدء الربح؟ يواجه معظم البائعين الجدد مشكلة “ما الذي يجب بيعه في وظائف الخدمات المصغرة Fiverr؟” يعتقدون أنهم لم يحصلوا على مهارات لكسب عيشهم على Fiver. ومع ذلك ، هذا خطأ إلى حد ما. حتى إذا كنت كاتبًا أو مغنيًا أو مهرجًا أو حتى يمكنك نشر التعليقات على مدونات أخرى ، ومع ذلك ، يمكنك تحقيق أرباح رائعة على وظائف الخدمات المصغرة Fiverr.

أفكار لموقع فايفر
أفكار لموقع فايفر
  • التعديل بإستخدام برنامج أدوبي فوتوشوب: وتعتبر هاته الخدمة من بين أكثر الخدمات التي عليها أقبال وطلب كبير علي موقع فايفر ، فإن كنت تتقن برنامج أدوبي فوتوشوب ، فأنصحك ألا تتردد في إنشاء هاته الخدمة ، غير ذلك قم بتعلم كيفية العمل علي هذا البرنامج ثم قدم خدماتك علي فايفر.
  • توزيع النشرات الإعلانية Flyers: إن كنت بالقرب من جامعة أو إحدى المراكز التجارية أوعموما قرب من الأماكن التي تحتج بالناس ، فهذه الخدمة تناسبك تمام ، وتستطيع تقديم خدمة توزيع مئات النشرات الإعلانية. قم بعمل بحث في موقع فايفر علي جملة Flyers Distribution وستجد العديد من الخدمات المماثلة.
  • صور المصغرة للفيديوهات اليوتيوب Youtube Video Thumbnails الصور المصغرة المخصصة على Youtube هي طريقة رائعة لجذب المشاهدين نحو الفيديو الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام هذا النوع من أفكار على خدمات وظائف الخدمات المصغرة لـ Fiverr لكسب المال على منصة خدمات المصغرة التي تقدمها Fiverr.
  • logo شعار: هي خدمة مطلوبة جدا علي فايفر ، وبالتالي إن كنت لا تجيد استعمال برنامج فوتوشوب ، فهذه المواقع تعطيك خدمة إنشاء شعارات مجانا ، عليك ان تكون متميزا وحاول إانشاء خدمة تقدم أكثر من شعار حتي يكون عليها الأقبال ، وقم بعمل بحث في موقع فايفر علي خدمة logo design وستجد من الخدمات المماثلة لهذه الخدمة حتي تأخذ فكرة عن الخدمة.

سحب الأموال من فايفر

الآن وبعد أن قمت بتحقيق ربح المال من فايفر ، يأتي الأمر المهم وهو كيف من الممكن سحب الأرباح من فايفر ؟الأمر سهل، فقد وفرت الشركة طريقتين هما :

سحب الأموال من فايفر
سحب الأموال من فايفر
  • الباي بال، وهو إحدى البنوك الإلكترونية المشهورة والتي يستخدمها الالآف من الأشخاص حول العالم ويجب أن يكون تصل إرباحك إلى 10 دولار لتتمكن من تحويلها للحساب بنجاح.
  • بيونير، وهي الطريقة الثانية من طرق سحب الأموال من فايفر، وهو بنك إلكتروني أيضاً لا يقل أهمية عن سابقه، ولكن يجب أن تحصل على 20 دولاراً أمريكاً من العمل الذي قمت به لتتمكن من تحويل أرباحك من فايفر إلى بطاقة البايونير.
  • قد يوفر الموقع طرق سحب أخرى مثل الويسترن يونيون، ولكن هذا الأمر ما زال قيد الدراسة ضمن فايفر للتخطيط الإستراتيجي.