يعرض عليكم موقع إقرأ موضوع يتحدث عن تجربتي مع مرطب بيبانثين ، وتجربتي مع كريم بيبانثين الازرق للمنطقه الحساسة، وتجاربكم مع كريم بيبانثين البرتقالي، وتجربتي مع كريم بيبانثين الوردي، وتجاربكم مع كريم بيبانثين للشفايف، وتجاربكم مع كريم بيبانثين للاطفال، ويحتوي مرهم بيبانثين على المادة الفعالة ديكسبانثينول، الممزوجة بقاعدية المرهم ذات المحتوى العالي من الدهون، وتتحول المادة الفعالة ديكسبانثينول في خلايا. الجلد إلى فيتامين حمض البانتوثنيك، الذي يساعد الجلد على النمو والتجدد من الداخل إلى الخارج…تابعوا معنا.

تجربتي مع مرطب بيبانثين

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع مرطب بيبانثين، ويعتبر الكريم واحداً من كريمات مجموعة بيبانثين المرطبة للبشرة، والتى تحميها من الجفاف والتشققات كما أن قوامه خفيف وسهل الإمتصاص، ويمتاز بخلوه من العطور والكحول.

تجربتي مع مرطب بيبانثين
تجربتي مع مرطب بيبانثين
  • التجربة الأولى: تقول م. س :” كنت أعاني من جفاف البشرة خصوصًا مع قدوم فصل الشتاء من كل عام، وكانت هذه المشكلة تُضايقني كثيرًا، وبسؤالي لأحد الصيادلة عن أفضل الكريمات التي يمكن استخدامها، نصحني بكريم بيبانثين الأزرق المُرطب للبشرة، بعد استخدامي لكريم بيبانثين الأزرق، أكاد أجزم أنه من الكريمات السحرية التي تُرطب الجفاف الذي كان يحدث في منطقة اليدين والكعبين كما كان ينتشر أيضًا في أقدامي”.
  • التجربة الثانية: “ذكرت إحدى التجارب مع كريم بيبانثين الازرق أنها كانت تعاني من الاسمرار الذي يحيط بمنطقة العين و كانت قد حاولت استخدام عدة كريمات للتخ من ذلك و لكنها لم تكن تلاحظ فرق كبير وعقب أن قرأت عن كريم بيبانثين قامت باستعمال الكريم و خلال فترة من الاستعمال استطاعت أن تتخلص من ذلك و تحصل على بشرة نقية و مشرقة خالية من البقع”.
  • التجربة الثالثة:”كما أشارت إحدى التجارب الأخرى إلى أنها كانت تعاني من اسمرار الوجه نتيجة التعرض للشمس و كانت قد استعملت كريم بيبانثين للقضاء على الاسمرار و ذكرت أن الكريم كان له نتيجة فعالة و كذلك فهو أمن إلى درجة كبيرة و متوفر الحصول عليه بشكل سهل”.

قد يهمك:

تجربتي مع كريم بيبانثين الازرق للمنطقه الحساسة

تجربتي مع مرطب بيبانثين: فيما يخص تجربتي مع كريم بيبانثين الازرق للمنطقه الحساسة لم نجد أي واحدة لال البحث ولكن يساعد كريم بيبانثين الازرق على تفتيح المنطقة الحساسة و ذلك لأن الكريم يحتوي على مادة ديكسبانثينول التي تعتبر آمنه في الاستخدام حيث أنه لا يتسبب في حدوث التهابات للجلد نتيجة للاستعمال.

تجربتي مع كريم بيبانثين الازرق للمنطقه الحساسة
تجربتي مع كريم بيبانثين الازرق للمنطقه الحساسة
  • هناك نوعين من انواع كريمات بيبانثين يمكنكم إستخدمهم لتفتيح والعنايه بالمنطقة الحساسة وهم :-
  • كريم بيبانثين الازرق : من افضل أنواع الكريمات المستخدمة لعملية تفتيح والعنايه بالمنطقة الحساسة حيث يقوم بإعادة نضارة الجسم من لال إنتاج خلايا جديد والقضاء علي الخلايا الميتة في البشرة كما لة دور في علاج الإلتهاب والمناطق السوداء نتيجة الإحتكاك.
  • كريم بيبانثين الوردي : يمكنكم إستخدامة ايضا في تفتيح المناطق الحساسة خصوصا للإطفال والحماية من الإلتهابات الناتجة عن الإحتكاك.

تجاربكم مع كريم بيبانثين البرتقالي

تجربتي مع مرطب بيبانثين : تجاربكم مع كريم بيبانثين البرتقالي، يعرف كريم بيبانثين البرتقالي للوجه بأنه واحد من الكريمات ذات الفعالية الشديدة والاستخدامات المتعددة، والان اليكم تجاربكم مع كريم بيبانثين البرتقالي.

تجاربكم مع كريم بيبانثين البرتقالي
تجاربكم مع كريم بيبانثين البرتقالي
  • التجربة الأولى: التجربة الأولى هي تجربة لسيدة استطاعت أن تحصل على نتائج مذهلة من استخدام كريم بيباثين حيث كانت تعاني من بعض الالتهابات لأن بشرتها حساسة جدا، لذلك استخدمت الكريم لعلاج هذه المشكلة ووجدت النتيجة الفعلية بعد أيام من استخدام الكريم.
  • التجربة الثانية: هي لسيدة استخدمت كريم بيبانثين لبشرتها حتى تعيد نضارة بشرتها، فقامت بشراء الكريم واتبعت الخطوات السليمة لاستخدامه حتى تحصل على أفضل النتائج فقامت بغسل وجهها بالماء بالغسول الخاص بها ثم جففته جيدا ووضعت الكريم ودلكت بشرتها حتى تشربتها البشرة قبل النوم وعند الاستيقاظ تغسل وجهها لتلاحظ النتائج السريعة للحصول على بشرة نضرة.

تجربتي مع كريم بيبانثين الوردي

تجربتي مع مرطب بيبانثين : تجربتي مع كريم بيبانثين الوردي، هو عباره عن كريم فعال يساعد في علاج العديد من الامراض الجلديه البسيطه حيث انه له القدره العاليه في ترطيب البشره وحمايتها من عوامل الجو الخارجيه وهو من الكريمات التي يمكن استخدامها علي الوجه والامن استخدمها للاطفال والنساء الحوامل ويتميز بقوامه الثقيل مما يساعد في علاج الالتهابات والتشققات.

تجربتي مع كريم بيبانثين الوردي
تجربتي مع كريم بيبانثين الوردي
  • التجربة الأولى: استخدمت إحدى السيدات كريم بيبانثين الوردي وقالت أنه مرطب قوي للبشرة أبهرها طريقة تغذيته للبشرة وتجديده لها أوضحت لأن كريم بيبانثين سعره رخيص مقارنة بالكريمات الأخرى التي تعطي هذه النتائج الممتازة هو أيضا مناسب للشفاه حيث يعالج تشققات الشفاه بصورة قوية يجب أن يستخدم مقشر من المقشرات البشرة على الشفايف قبل استخدام بيبانثين.
  • التجربة الثانية: بيبنانثين الوردي عن تجربتي من افضل انواع الكريمات الموجوده بالصيدليات لعلاج الالتهابات التي تحدث للاطفال بسببب الحفاضات استخدمته لابني وعلي طول راحت الالتهابات والدمامل .
  • التجربة الثالثة: استخدمت بيبانثين الوردي في فتره الحمل خفف الخطوط البيضاء والتمددات التي تحدث في البطن نتيجة الحمل وكما استخدمته ايضا في فتره الرضاعه لحلمه صدي بسبب التشققات من الرضاعه وقضي عليها وكانت النتيجة رائعة لذلك انصحكم باستخدامه .

تجاربكم مع كريم بيبانثين للشفايف

تجربتي مع مرطب بيبانثين : تجاربكم مع كريم بيبانثين للشفايف، يساعد كريم ييبانثين الوردي على ترطيب الشفاه وعدم جفافها من خلال تخزين الماء في الجسم لكي لا تصل الشفاه إلى مرحلة الجفاف، لذا فكريم ييبانثين الوردي ضروري للحفاظ على الشفاه من التقشف خاصة في فصل الشتاء رغم أن جميع الأنواع الأخرى من كريم بيبانثين تقوم بنفس المهمة إلا أن بيبانثين الوردي هو الأفضل في علاج تقشف الشفاه .

تجاربكم مع كريم بيبانثين للشفايف
تجاربكم مع كريم بيبانثين للشفايف
  • التجربة الاولى: هذا المرطب من أفضل مرطبات الشفاه الآمنة بالنسبة لي فلا يحتوي على عطور، ألوان صناعية، مسببات الحساسية، كما أنه فعال في ترطيب الشفاه وعلاجها والحفاظ على نضارتها، استخدمه بشكل يومي فقد أصبح من مفضلاتي في فصل الشتاء.
  • التجربة الثانية: س.م: احرص على استخدامه كبديل عن Lip balm في فصل الشتاء لترطيب شفاهي وتنعيمها.
  • التجربة الثالثة: ج.ع: لاحظت أن شفايفي أصبحت أفتح وأنعم بعد مواظبتي على استخدامه لمدة شهر.
  • التجربة الرابعة: ص.ي: اعتمد عليه عندما أشعر بجفاف وتشقق شفايفي بسبب استخدام أحمر الشفاه المات يوميًا.

تجاربكم مع كريم بيبانثين للاطفال

تجربتي مع مرطب بيبانثين : تجاربكم مع كريم بيبانثين للاطفال، يساهم الكريم في ترطكيب بشرة الأطفال التي يمكن أن يصيبهم بسبب التغيرات في الطقس يبانثين معالج جيد للأمراض التي تسبب جفاف للجلد مثل مرض السمك يخفف بيبانثين من الالتهابات التي تنتج من الأكزيما التي تصيب الأطفال والتي تحتاج إلى فترة طويلة للشفاء منها.

تجاربكم مع كريم بيبانثين للاطفال
تجاربكم مع كريم بيبانثين للاطفال
  • تقول م. ر: “كنت أشعر بحزن كبير عندما أرى التهابات الحفاض في جسم مولودي خصوصًا وأنه كان لا يكف عن البكاء من شدة الألم، وبعد سؤال عدد كبير من الصيادلة وتجربة أكثر من كريم، وجدت الضالة في كريم بيبانثين الوردي المُخصص لحل مشكلة التهاب الحفاض.
  • أبرز ما يميز هذا الكريم أنه متناسب تمامًا مع الطفل فهو لا يشتمل على الكورتيزون الذي كان يزيد الطين بلة ويجعل المشكلة تتفاقم أكثر وأكثر، فكريم بيبانثين من الكريمات التي يمكن وضعها على بشرة الطفل الحساسة من غير أن يؤدي إلى أي مشاكل بشرط اتباع تعليمات الطبيب.
  • أوصاني الطبيب باستخدام كريم بيبانثين بعد كل مرة أقوم بتغيير الحفاض لطفلي، وقال لي بعد أن تنظفي بشرة الطفل وتجففيها تمامًا يمكني أن أقوم بوضع طبقة رقيقة من الكريم من أجل حماية الطفل من التعرض لالتهابات الحفاض مجددًا بالإضافة إلى التئام الجروح إن كان الطفل يعاني بالفعل من الطفح.
  • أبرز مميزات هذا الكريم أنه يمنع من اختراق المواد التي تضر ببشرة الطفولة، فتركيبته تأتي خالية تمامًا من المواد الحافظة أو الألوان الصناعية كما أنه لا يشتمل على العطور، فهو بلا رائحة نفاذة حتى لا يتسبب في حساسية الطفل”.