يعرض لكم موقع إقرأ ارقام عاملات مساج في سلطنة عمان ، و محلات مساج في مسقط للرجال ، و مساج مسقط المعبيلة ، و مساج مسقط السيب ، و مساج في مسقط الحيل ، و مساج مسقط الخوض ، المساج عملية تدليك الجسم بطريقة الضغط والفرك والعجن بتكنيك معين لتنشيط خلايا الجسم والدورة الدموية ويمكن الاستعانة بالزيوت والكريمات الطبيعية ذات الروائح العطرية ، و يفضل الحصول على جلسات المساج في الصباح الباكر أو قبل التوجه إلى النوم ، و في المقال التالي نخصص لكم ارقام عاملات مساج في سلطنة عمان.

ارقام عاملات مساج في سلطنة عمان

إذا قررت البحث عن الراحة والاسترخاء والعودة إلى السلام والهدوء النفسي قم بطلب جلسة مساج، ارقام عاملات مساج في سلطنة عمان توفر لك الحصول على جلسة مساج منزلي مع مزيد من الأمان والراحة والاستمتاع.

ارقام عاملات مساج في سلطنة عمان
ارقام عاملات مساج في سلطنة عمان

إستل بيوتي لونج :

يقدم المركز خدمات العناية بالجمال المختلفة، بالإضافة إلى تصفيف الشعر، والعناية بالأظافر والبشرة، والحمامال مغربي، والتدليك التايلاندي، رسم الحناء وأكثر من ذلك ، الموقع: شارع 18 نوفيمبرالمدينة:مسقط الفئة: صالونات ومراكز تجميل, صالونات الشعر والمكياج مراكز مساجات واستجمامرقم الهاتف: +968-96748211

بوش بيوتي آند سبا :

يسعى فريق العمل لجعل كل زيارة مميزة للزوار، من خلال ضمان مستوى مميز من الخدمات والأجواء المريحة التي من شأنها أن تدفعك للعودة هناك مجدداً. يقدم المركز خدمات التدليك للقدم والساقين والذراعين، وتدليك كامل الجسم، وغيرها من أنواع المساج المختلفة ، الموقع : الخويرالمدينة : مسقط الفئة : صالونات ومراكز تجميل, صالونات الشعر والمكياج, مراكز مساجات واستجمامرقم الهاتف: +968-94776093

ايسنس سبا :

أحد مراكز السبا الرائدة في عُمان، والذي يقدم خدماته حصراً للسيدات فقط، على أيدي أمهر الخبراء في هذا المجال. بالإضافة إلى قسم الأظافر والعناية بالبشرة والشعر ، المدينة مسقط ، الفئة: صالونات ومراكز تجميل, مراكز مساجات واستجمامرقم الهاتف: +968-24604225

قد يهمك :

محلات مساج في مسقط للرجال

  • إن المساج المغربي للرجال في مسقط أحد الأنواع الهامة من المساج والتي يقدمها مركزنا باحترافية بالغة، يعد المساج المغربي أحد الخطوات الخاصة بالحمام المغربي، يأتي كخطوة أخيرة من خطوات الحمام المغربي لتتوج راحة الجسم وتعزز فوائد الحمام بشكل عام.
  • يقدم مركز مساج كافة أنواع مساج مغربي للرجال في مسقط حرصا منه على تقديم خدمة متميزة لكافة عملائه، تتلخص أنواع المساج المغربي أولا المساج المغربي التقليدي في هذا النوع من أنواع مساج مغربي للرجال في مسقط يتم القيام بكافة خطوات الحمام المفربي من تعريض الجسم لبخار كثيف ، دهن الصابون المغربي على الجسم ، استخدام الليفة المفربية لإزالة الجلد الميت دهن كريم ترطيب.
  • ثم تأتي مرحلة التدليك والتي تتراوح ما بين 10-15 دقيقة يتم حلالها تدليك الجسم بشكل جيد من خلال حركات متنوعة ما بين الفرك والضغط والحركات الخفيفة عبر راحة اليد، تعمل تلك الحركات على استرخاء الجسم واستعادة نضارة البشرة، منا يعمل على إزالة الصداع والتوتر وتحسين الحالة النفسية بشكل ملحوظ.. يستغرق الحمام المغربي التقليدي مدة ما بين 40-45 دقيقة.

مساج مسقط المعبيلة

  • يقدم مركز مساج مسقط المعبيلة أفضل أنواع التدليك على أيدي مختصين وذي خبرة عالية في مجال المساج ومن أنواعه ما يلي التدليك السويدي ، تدليك لومي ومي ، تدليك سليمنج ، تدليك الرحم ، تدليك الأحجار الساخنة ، تدليك الكرسي.
  • مساج استرخاء للنساء فقط الخصوصية والسري ، إزالة رطوبة وبرودة الجسم علاج ألم الظهر والرقبة والمفاصل والكتفين يساعد في علاج بعض الأمراض كالأرق والتوتر والصداع ، رقم الهاتف 79701530

مساج مسقط السيب

  • نوع الخدمة : مساج مسقط السيب
  • المنطقه : السيب
  • رقم الموبايل :97827471

مساج في مسقط الحيل

  • مساج في مسقط الحيل أوبال للعلاج والمساج والاسترخاء Opal Ayurveda
  • الموقع : الحيل الشمالية شارع الخدمات مقابل الشارع العام قريب من مطعم دوستين وفندق شبه الجزيرة في بناية مفروشات مسقط
  • للحجز : ‏22544467
  • رقم الواتس اب 97827471

مساج مسقط الخوض

مساج مسقط الخوض الليمفاوي لخسارة الوزن :

  • ربما يتعجب البعض من هذا المفهوم ( تدليك ليمفاوي) نعم الأمر غاية في الفاعلية، من خلال مساج مسقط الخوض وتحديدا التدليك الليمفاوي أنت على موعد مع خسارة وزن سليمة وبشكل صحي وذلك من خلال الفوائد التي يحققها التدليك الليمفاوي يعمل على تعزيز المناعة بالجسم ، التخلص من السموم التخلص من القلق والتوتر.
  • التقليل من تناول الطعام. الانتظام في هذا النوع من التدليك يعمل على ضبط العادات الغذائية. يساهم أيضا في علاج الإصابات الرياضية. كما يساهم هذا النوع من التدليك في سرعة التعافي من الاصابات الناتجة عن التمرين يمكنكم التواصل مع مساج مسقط الخوض.

مساج مسقط باستخدام أروما ثيرابي :

  • يعد مساج أروما ثيرابي (Aromatherapy Massage) من مساج مسقط الخوض أحد أنواع التدليك التي تساهم بشكل كبير في فقدان الوزن، وذلك من خلال التقليل في الشراهة عند أكل الطعام. استخدام أنواع من الزيوت تساعد على تقليل الرغبة في تناول الطعام.
  • يستخدم المختصون في هذا النوع من التدليك الزيوت المستخلصة من مقتطفات الزهور والفواكه والأوراق والبذور، وتساهم تلك الزيوت بشكل فعال في تحسين عملية اذابة الدهون كما تحقق العديد من الفوائد الأخرى مثل النوم بشكل أفضل وتعزيز الاسترخاء ، التخلص من آلام العضلات ، تعزيز الشعور بالراحة ، التخلص من شتى أشكال التوتر والقلق ، مد الجسم بالطاقة والقدرة على ممارسة الرياضة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا