يقدم لكم موقع إقرأ أقوى عمالة منزلية لرعاية كبار السن ، و استقدام رعاية كبار السن ، و مساند لكبار السن ، وجليسة كبار السن ، و ممرضات للرعاية المنزلية بالدمام ، و رعاية أطفال منزلية ، رعاية كبار السن بالمنزل هى عبارة عن توفير الدعم والرعاية لكبار السن فى بيوتهم وسط ذويهم مما يساعدهم على صون استقلاليتهم وضمان الحياة الكريمة لهم، و ذلك من خلال عمالة منزلية يقومون على رعاية كبار السن فى منازلهم بالشكل المناسب على حسب احتياجات كل حالة ، وللتعرف على أهم عمالة منزلية لرعاية كبار السن تابعوا معنا المقال.

عمالة منزلية لرعاية كبار السن

رعاية كبار السن بالمنزل أحوج من أطفالنا إلى العاطفة، و الرفق، و الإهتمام، حيث أنه مع تقدم السن تقل القدرة على أداء الكثير من الأعمال و الأنشطة اليومية المُعتادة مثل اعداد الطعام أو الأعمال المنزلية أو حتى النظافة الشخصية و غيرها ومن أقوى مراكز عمالة منزلية لرعاية كبار السن نجد ما يلي :

عمالة منزلية لرعاية كبار السن
عمالة منزلية لرعاية كبار السن
  • مركز افنان مختصون في الرعاية الصحية المنزليه نوفر خدمات الرعاية الصحية الامنه بشكل مريح في منزلك يقوم بتقديم الــرعاية الصحية للمرضى في منازلهم لتعزيز شعورهم بالامــان والـراحة وحصولهم على الرعاية في محيط العائلة.
  • لطلب الخدمة يتم ارسال تقرير عن حالة المريض و ارسال بطاقة الأحوال لكتابة العقد عبر الموقع التالي اضغط هنا.
  • دار رعاية الأسرة للرعاية الطبية المنزلية لكبار السن وطريحي الفراش ، المعاقين وذوي الإحتياجات الخاصة ، آلام المفاصل والروماتيزم والخشونة ، رعاية كبار السن وخدمات المساج الطبي.
  • العنوان ، الفروانية – العربيد بلازا – الطابق الرابع – مكتب 22 مكتب عوافي للخدمات الطبية ممرضات ورعاية طبية في المنزل ، رقم الهاتف 96727066.
  • رعاية كبار السن الامل توفر راعيات مسنين لرعاية كبار السن. في منزلك بأمان تام رعاية صحية واجتماعية.معظم كبار السن يفضلون مواصلة حياتهم يعيشون في منازلهم ومع ذلك، فإن حياتك اليومية قد يكون من الصعب عليك المحافظة عليهم والاعتناء بهم أثناء إدارة مهامك اليومية في نفس الوقت لذا الامل يمكنها رفع هذا العبء الثقيل من خلال فريق مدرب علي التعامل مع الاحتياجات اليومية لكبار السن
  • للاتصال اليكم الارقام التالية : 01148472918 – 01091282934 – 012006901418

قد يهمك :

استقدام رعاية كبار السن

ليس من السهل أبدًا معرفة أن أحد أفراد الأسرة الأكبر سنًا مصاب بمرض مزمن، لحسن الحظ في عالم اليوم، هناك الكثير من الخدمات المتاحة لجعل الأشهر الأخيرة أكثر راحة ، ومن مراكز استقدام رعاية كبار السن نجد المراكز التالية :

استقدام رعاية كبار السن
استقدام رعاية كبار السن
  • مكتب الافنان من أفضل المراكز في الاهتمام بكبار السن فهو يوفر دور الرعاية المتكاملة و الاهتمام بكافة النواحي لدى العجزة و العمل على حل جميع المشاكل التي قد يعانون منها خاصة في البداية.
  • كما يحرص على ان من يقوم برعاية كبار السن صحيا أفضل الاطباء الاكثر خبرة في جميع التخصصات لمساعدتهم للتخلص من الم او جع جسدي او صحي و هذا يوفره من خلال اسعار رعاية كبار السن بالمنزل المنخفضة فدائما هدفهم راحة و اسعاد كبير السن لطلب الخدمة يجب الدخول الى الموقع التالي من هنا.
  • مركز الكادر لاستقدام الايدي العاملة يوفر افضل وأرقى الخدمات في استقدام الأيدي العاملة من عاملات منازل -ومربيات اطفال – طباخات ماهرات – طباخين ماهرين – سائقين – عمال نظافة – مدرسين ، وورعاية كبار السن كذلك ممرضين.
  • للتواصل مع المركز يمكن الدخول الى الموقع الرسمي.

مساند لكبار السن

تتعد مواصفات مساند لكبار السن و تكثر و ذلك لكي تكون قادرة على إحتضانهم و حل مختلف مشكلاتهم الإجتماعية و النفسية ، اليكم فيما يلي أقوى مكاتب ترفير مساند لكبار السن.

مساند لكبار السن
مساند لكبار السن
  • توب كير شريك عائلتك للرعاية الصحية توفرلك جليسات مسنين (جليسة مسنين أو جليس مسنين)، بإقامة أو بدون إقامة، وبخبرة مش بتقل عن 6 سنين في رعاية المسنين + موجود ممرضين أو ممرضات، حاصلين على شهادات جامعية، ويقدروا يتعاملوا مع الحالات المرضية الحرجة بجميع أنواعها ، ومنضمن حقك بشكل كامل بعقود قانونية على حسب الإتفاق في حال وجود أي مشاكل 01018090995
  • عروض وخدمات رعاية المسنين بالمنزل من خلال مجموعه متخصصة ومؤهلة يمكنك الاعتماد عليهم في اعمال الرعاية والتي يحتاج اليها الكثيرين من كبار السن في الوقت الحالي من خلال جليسة مسنين يمكنك الاعتماد عليهم والوصول الي خدمات بكفائه وجوده عالية علي ايدي خبراء متخصصين في الدار . للتواصل 01012566900
  • ايرمايد رعاية منزلية للمسنين دايما كبار السن بيحتاجوا وجود شخص قريب منهم يرعاهم وياخد باله منهم، ولأن أقرب الناس له مش دايما متاحين بطبيعية الحياة والشغل، يورميد سهل عليكم المهمة وخفف من العبء بتوفير خدمة جليسات مسنين و الهاتف: 01101484481 01032023292 24 ساعة طوال أيام الأسبوع احجز الآن.

جليسة كبار السن

يستخدم العديد من الأشخاص جليسة مسن، وهي خدمة تقدم الرعاية التلطيفية لأولئك الذين يحتاجون إلى ذلك لرعايتهم والحفاظ على حياتهم، في حين أن الأشياء التي يمكن لرعاية المسنين القيام بها مهمة بالتأكيد، و من المراكز التي توفر جليسة كبار السن نجد :

جليسة كبار السن
جليسة كبار السن
  • خدمة رويال ، هناك أكثر من طريق لطلب رعاية مسنين من رويال سيرفيس بما في ذلك الاتصال بالأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283
  • مركز الرحمة مميزه وهي ان نوفر جليسة مسنين ذات كفاءة عاليا و كبيره ومتخصصة للقيام بالرعايه الصحية المتكامله للمسن من حيث تقوم بكل شيء حيث تقوم بالاعتناء بالنظافه الشخصيه للمسن والرعاية النفسية له جليسه مسنين بقدر ما يهمنا راحة و اسعاد كبار السن و العمل علي توفير الراحة النفسية والجسدية اتباع كافة اسالييب الرعاية الطبية الشاملة مراكز جليسة مسنين
  • العنوان : ٤٥ ش قمبيز امام نادي الصيد – محي الدين ابو العز – الدقي – الجيزة
  • ارقام الهاتف 01012566900 0020233250302

ممرضات للرعاية المنزلية بالدمام

ممرضات للرعاية المنزلية بالدمام هو احد البرامج الصحيه التي توفر خدمات الرعايه الصحيه في منزلك بحسب حاجة المريض، ولهذا حرصت المراكز الاستشفائية على تقديم هذه الخدمة من بينها المراكز التالية :

  • يوجد خدمة العناية المنزلية تأجير ممرضة أو ممرضات اذ تقدم جذور الرعاية للخدمات الطبية فريق من الممرضات و أصحاب الكفائة العالية و الخبرة الكبيرة حاصلين على شهادت التمريض الجامعية بالإضافة إلى عضوية في نقابة التمريض في بلدهم.
  • للاستفسارات حول برامج الرعاية أو لحجز ممرضة يمكن التواصل على الرقم هاتفيا أو بالواتساب (0503354185).
  • مستشفيات و مراكز ميدكير الطبية ، نحتاج في بعض الأوقات إلى خدمات التمريض المنزلي المحترف، خاصة في حالات الأمراض الخطيرة، أو التعافي من الجراحات التي تتطلب العناية بالجروح وغيرها إذا كنت بحاجة إلى رعاية تمريضية بعد الولادة ، إضغط هنا لمعرفة المزيد عن حزمة الممرضة في المنزل.
  • حرصا من مستشفى محمد الدوسري على توفير الرعاية الطبية الشاملة والمتكاملة للمرضى الأعزاء وذويهم ولتوفير خدمات تهدف الى الحفاظ على صحة أفراد المجتمع وتحسينها، فقد تم إنشاء برنامج الرعاية المنزلية لتقديم خدمات رعاية طبية في المنزل.
  • لمن يحتاجها لمختلف الفئات العمرية و حالاتهم المرضية بشتى أنواعها وذلك من خلال توفير رعاية متكاملة عالية الجودة و بكلفة مقبولة ، لطلب الخدمة اضغط على الموقع الرسمي.

رعاية أطفال منزلية

يعد اختيار رعاية أطفال منزلية خيارًا شخصيًا للغاية بالنسبة إلى كل أسرة والمعروف أن أفضل برنامج ھو ذلك البرنامج الذي يتناسب مع شخصية طفلك والأشياء التي يحبھا ، اختر من بين العاملات الاتية الذكر ما يناسبكم.

  • ‏يتوفر خادمات عمالة منزلية من جميع الجنسيات كما يوجد خادمات من جميع الجنسيات رعاية أطفال منزلية الصدق والأمانة 0563061712
  • استقدام . تنازل . عاملات @Tnazolkhadma · ٢٣ يونيو ٢٠١٨ #خادمة من الفيتنام حديثة الوصول راتبها ١٥٠٠ ريال حنونة مع الاطفال وتجيد رعاية كبار السن ترغب بالجلوس سنتين للمفاهمة ٠٥٦٣٠٦١٧١٢
  • خادمة من الفيتنام حديثة الوصول تحب الاطفال وتجيد رعاية كبار السن راتبها ١٥٠٠ ريال للمفاهمه ( 0563061712 – 0547376870 – 0562047616
  • خادمة من نيجيريا حديثة الوصول راتبها ٩٠٠ ريال حنونة مع الاطفال وتجيد شغل المنزل ترغب بالجلوس سنتين للمفاهمة ٠٥٦٣٠٦١٧١٢
  • خادمة من الفلبين لها بالمملكة شهر ونص راتبها ١٥٠٠ ريال حنونة مع الاطفال كما ترغب بالجلوس سنتين تعرف شغل البيت من مسح وغسيل وكوي وتنظيف وتجيد رعاية كبار السن للمفاهمة ٠٥٦٣٠٦١٧١٢