يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع forzieri ، و موقع Italist ، و موقع FRMODA ، و موقع Leather goods handmade ، فموقع فورزيري Forzieri هو متجر إلكتروني إيطالي فاخر شهير في عالم البيع بالتجزئة عبر الإنترنت وهو يطرح العديد من الأزياء والإكسسوارات والمجهورات والحقائب والأحذية من أشهر دور الأزياء والمصممين العالميين، مثل: فيليب ليم، بالماين، ألكسندر مكوين وغيرهم كما يوفر خدمة الشحن والتوصيل إلى جميع أنحاء العالم وهو ينهج سياسة إرجاع مرنة ومريحة ويوفر خيارات دفع آمنة ومريحة ومركزا لخدمة العملاء ، اليكم المزيد في تجربتي مع موقع forzieri لاتفوتوها.

تجربتي مع موقع forzieri

forzieri هو متجرك على الانترنت لأخر الموضات وملابس الموضة اليوم. مجموعاتنا بأسعار معقولة ، التميز في التصميم وجودة استثنائية لتلبية احتياجات كل مصمم أزياء طموح ، الموقع رائع جدا و متنوع ، اليكم مميزات الموقع عن تجربتي الشخصية معه.

  • بفضل خلفيه موقع forzieri القوية في الاعتراف بالتميز في الأناقة والحرفية ، قام موقع forzieri بتطوير متجر مفاهيم حيث يمكن لأفضل المصممين من جميع أنحاء العالم أن يتجمعوا في وجهة فريدة من نوعها من الإكسسوارات
  • تمتزج مزيجًا سحريًا من الأيقونات الفاخرة المرغوبة والمواهب الجديدة الناشئة والاكتشافات الشبيهة بالأحجار الكريمة معًا في مجموعة من الأوبرا التي تجلب الوعد بالجمال والإثارة وتجربة تسوق غير عادية مع موقع forzieri للتسوق.
  • مزيج UBER-CURATED من اكتشافات الأحجار الكريمة ICONIC ، مثل الطبعات المحدودة والتميز الحرفي صنع لمحبي LUXE في العالم و صياد الهدية المتطورون.
  • بناء علاقات العملاء منذ عام 1992 مصمم التعبئة والتغليف المعبأ والهدايا اليدوية برنامج PREMIUM لعملاء المكافآت أكثر من 1 مليون عميل راض في جميع أنحاء العالم علامة تجارية عالمية تتميز بحساسية محلية كبيرة الشحن مجانا اضافة الى ارجاع مجاني الضرائب والرسوم مدفوعه.

قد يهمك :

موقع Italist

Italist تمثل السوق الأول على الانترنت الذي يجلب أصيلة الأزياء من أذن الإيطالية المحلات إلى قلب كل محبي الموضة. المنزل لأكثر من 200.000 الكمالية التي يمكن تسليمها الى عتبة داركم ، Italist لديه أفضل الأسعار في السوق كبار المصممين بما في ذلك غوتشي وبرادا وأرماني, فالنتينو أو فيرساتشي.

  • يربط متجر الأزياء الشهير على الإنترنت ، Italist ، المتسوقين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم بالمحلات الإيطالية الموثوقة.
  • في Italist ، يمكن لعشاق الموضة الحصول على أحدث منتجات الموضة في الموسم والفاخرة ذات الجودة التي لا تضاهى.
  • الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات والمجوهرات هي بعض المنتجات التي يمكن للمرء الحصول عليها في متجرهم. تقدم Italist مجموعتها المنسقة من منتجات الأزياء إلى مواقع دولية مختلفة في الوقت المناسب إلى حد ما.
  • لدى Italist مجموعة الأزياء الأكثر رواجًا للنساء والرجال والأطفال. Adidas Originals و Calvin Klein و Gucci و Marc Jacobs و Puma و Stella McCarthy و Dior هي بعض من أفضل العلامات التجارية التي تتوفر منتجاتها الأصلية في Italist.
  • إذا كنت مدونًا / مدوِّن فيديو للموضة أو تمتلك موقعًا إلكترونيًا يتمتع بحركة مرور ثابتة لعشاق الموضة ، فعليك الانضمام إلى برنامج الشركاء الإيطاليين. كونك تابعًا إيطاليًا ، فإنك تتمتع بفرصة كبيرة لكسب المال من خلال تواجدك عبر الإنترنت.
  • تم تصنيف العديد من منشئي محتوى الموضة كواحد من أفضل البرامج التابعة في مجال الموضة ، وقد حصلوا على عمولات ضخمة من Italist. إذا كان بإمكانك توجيه حركة المرور وتحويلها إلى مبيعات ، فإن برنامج الشراكة الإيطالي هو الأفضل لك.
  • تكسب على كل عملية بيع ناجحة يتم تسجيلها من خلال رابط الإحالة الخاص بك. انضم عبر شبكة DCM واحصل على تتبع الارتباط في الوقت الفعلي ، ودعم الشركات التابعة ، وتصميمات ممتازة ، ودفع في الوقت المناسب ، والمزيد من المزايا.

موقع FRMODA

FRMODA هو متجر إيطالي فاخر عبر الإنترنت يقدم منتجاته في جميع أنحاء العالم ، والعملاء الأكثر ولاءً لهذا المتجر هم اليابانيين الذين يقدرون المنتجات عالية الجودة للعلامات التجارية الشهيرة وغيرها الكثير.

  • يحصل زوار هذا المتجر عبر الإنترنت الذين يختارون التسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني للنشرة الإخبارية تلقائيًا على قسيمة FRMODA بخصم 10٪ على الطلب الأول الذي يتم تقديمه وأولئك الذين يوصون المتجر إلى صديق واحد أو أكثر يتلقون تلقائيًا 5٪ من قيمة مقارنة الصديق. يمكن استخدام هذه المكافأة في أي وقت بالطلب التالي في شكل كود خصم FRMODA.com.
  • يتم تسليم السلع الأزياء أمر من هذا الموقع من قبل ساعي مشهور دوليا (غلس، ثنت، دي إتش إل، أوبس، فيديكس أو إمس) وإذا اخترت وسيتم تسليم الشحن الشحن في أيام عمل شنومكس-شنومكس، وإذا اخترت خيار الشحن الأولوية إلى يتم تسليمها في أيام عمل شنومكس-شنومكس.
  • إذا كنت ترغب في إرجاع المنتجات لديك أيام شنومك للقيام بذلك، أم لا كنت قد استخدمت فرمودا قسيمة خصم عند وضع النظام الخاص بك على الانترنت.

موقع Leather goods handmade

  • تعتبر منتجات موقع Leather goods handmade الجلدية المصنوعة يدويًا مثالية لأي شخص يبحث عن إكسسوارات أسلوب حياة بسيطة وأنيقة. مصنوعة من جلد نباتي مدبوغ عالي الجودة ، ستتحسن منتجاتك الجلدية مع تقدم العمر.
  • “في كثير من الأحيان ، أصادف شركة تسترشد بوضوح برغبة في إنتاج الأفضل. موقع Leather goods handmade ، بالنسبة لي ، هو المثال المثالي لمثل هذه الشركة.
  • للدخوا الى موقع Leather goods handmade اضغط هنا.