يعرض لكم موقع إقرأ تجاربكم مع فيلر البكيني ، و أنواع فيلر بكيني ، و سعر فيلر البكيني ، و فيلر للمنطقه الحساسة بجدة ، و موانع حقن فيلر البكيني ، و أضرار فيلر البكيني ، تجاربك مع حشوات البكيني لشد المهبل أصبحت هذه العملية شائعة جدًا بين النساء مؤخرًا وقد لا يعرف البعض النتائج التي قد تحدث عند النساء بعد هذه العملية ، ويجب عرضها على الآخرين من خلال الموقع حتى يستفيد منها الجميع ، أخبر المزيد عن ذلك ، ويمكن أيضًا توضيح الخطوات المهمة التي يجب اتباعها قبل هذا الإجراء وبعده ، و في المقال التالي تعرفوا معنا على تجاربكم مع فيلر البكيني .

تجاربكم مع فيلر البكيني

هناك مجموعة من تجاربكم مع فيلر البكيني التي تم طرحها من قبل السيدات اللواتي خضعن لعمليات فيلر البكيني، ومن ضمن تجاربكم مع فيلر البكيني لتضيق المهبل ما يلي :

تجاربكم مع فيلر البكيني
تجاربكم مع فيلر البكيني
  • التجربة الأولى : تقول صاحبة المشكلة أنها كانت تعاني من ترهل شديد في الشفرتين في منطقة البكيني، وقد تعرضت لهذه المشكلة بعد تقدمها في العمر وخسارة الكثير من الوزن وقد سبب هذا الأمر لصاحبة المشكلة الحرج الشديد مما جعلها تخضع إلى عملية حقن الشفرتين بمادة الفيلر دون التفكير في أي أمر آخر، وبعد إجراء العملية لاحظت السيدة زيادة نضارة منطقة البكيني وكانت هذه النتيجة مرضية بنسبة كبيرة لها، علاوة على عدم الشعور بأي آلام أثناء إجراء العملية لأن الطبيب المختص يقوم باستخدام البنج الموضعي للتخلص من أي آلام.
  • التجربة الثانية : وقد قالت صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من وجود مشكلة في منطقة البكيني مثل وسع المكان مع وجود تشوهات وتصبغ به، ولهذا فإنها بحثت عن تجاربكم مع فيلر البكيني لتضيق المهبل وبعدها بدأت بتنفيذ هذه التجربة بنفسها، فقد ذهبت السيدة إلى الطبيب المختص لكي تجري العملية وبعدها انبهرت المرأة من النتائج التي لاحظتها حيث أن جميع المشكلات التي كانت تعاني منها في منطقة البكيني اختفت بنسبة كبيرة، علاوة على السرعة عند إجراء العملية فهي لا تحتاج سوى 30 دقيقة فقط.
  • التجربة الثالثة : كنت أعاني من ترهل الشفرتين نتيجة فقدان الوزن والتقدم في السن كما وأنني كنت دائما أشعر بعدم الثقة بالنفس، إلا أنني أخذت قرار حقن الشفرتين بالفيلر بعد الكثير من التردد بينما بعد إتمام العملية قالت: “لاحظت أن النتائج المرضية بعد الانتهاء مباشرة واندهشت من عودة نضارة وجمال الشفرتين وزيادة حجمهم مرة أخرى” وقالت: “لم أشعر بأي آلام وقت إتمام العملية نتيجة البنج الموضعي”.

قد يهمك :

أنواع فيلر بكيني

على الرغم من عدم شهرة وانتشار الفيلر السويسري بكثرة في عمليات التجميل، ولم ينل على الصيت ذاته الذي نالت عليه بقية أنواع الفيلر إلا أنه تميز بميزة مبهرة لنتائجه التي يقدمها للمقبلين عليه والمستخدمين، حيث تبين أنه من أفضل الأنواع استخداماً وخاصة لكل من يعاني من التجاعيد التي تحيط بالعين، ومن هنا نأتي لبيان أنواع فيلر بكيني والذي ورد كالآتي :

أنواع فيلر بكيني
أنواع فيلر بكيني
  • حقنة juvederm تعمل هذه الحقنة أيضا على ملء الفراغات في الوجه مخفية بذلك التجاعيد والندوب. علاوة على ذلك فقد تبين أنها من أفضل وأكثر أنواع الفيلر السويسري أماناً على الجسم. هذا بالإضافة إلى أنه يدوم فترة طويلة.
  • كذلك أيضا لا تستغرق عملية حقن juvederm أكثر من ربع ساعة وبامكانك الاستمتاع بالنتائج المبهرة في الاسبوع الاول. أيضا يستطيع الشخص أن يحصل على عملية أخرى باستخدام هذه الحقنة بعد انتهاء فاعليتها مباشرة حيث تبين أن مفعولها يبقى مدة تصل لعام كامل.
  • حقنة الفيلر belotero هي واحدة من أنواع الفيلر السويسري. له القدرة الكامنة بين مكوناته وتراكيبه على إصلاح وتصحيح كافة العيوب التي تعاني منها البشر.
  • حيث يعمل على إخفاء التجاعيد، علاوة على ذلك تغطية واخفاء كافة ما يظهر في الوجه من خطوط تعبيرية ، هذا وقد أثبت أنه من الممكن أن تبقى آثاره لمدة تصل ما بين تسعة أشهر إلى اثنا عشر شهر.

سعر فيلر البكيني

مما لا شك فيه ان الشعر يختلف بإختلاف نوع الفيلر، والمنطقة التي ستخضع للعلاج، ومهارة الطبيب ومدى شهرته، ويجب عدم السعي وراء الأسعار القليلة؛ حيث أن ذلك قد يعرض الشخص للمخاطرة، وعدم الحصول على النتيجة المتوقعة ، وبشكل عام تتراوح تكلفة حقن الفيلر بين 200 دولار إلى 750 دولار.

فيلر للمنطقه الحساسة بجدة

فيلر للمنطقه الحساسة بجدة
فيلر للمنطقه الحساسة بجدة
  • حقن الفيلــــــــر للمنطقه الحساسة بجدة هي عبارة عن حقن سريعة المفعول للقضاء على التجاعيد والحصول على بشرة جميلة ووجه صافي بدون تدخل جراحي يتم داخل عيادات عيد كلينك بجدة، حيث يقوم أخصائيات التجميل بتخدير المنطقة المراد معالجتها بحقنها بمخدر موضعي، ومن ثم يقوم طبيب الجلدية بحقن مادة الفيلر تحت البشرة لتعبئة الفراغات فيما بين الخلايا، بحيث تبدو البشرة بمظهر شبابي وتساعد على إخفاء التجاعيد او الندوب أو إظهار امتلاء الخدود والشفتين وغير ذلك من الاستخدامات المختلفة في عالم التجميل. ويكون وقت الجلسة تقريبا ربع ساعة.
  • يمكن استخدام الفيلـــر/الحشوات الجلدية لعلاج تجاعيد الوجه والبقع البنية والتقرحات ومعالجة الندبات عن طريق الحقن حيث يعالج الفيلر تجاعيد الوجه. ويُستخدم بشكل أساسي لعلاج خطوط الابتسامة، وعلى الرغم من أنه يمكن أيضًا استخدام الفيلر لملء الشفاه أو الخدين في بعض الأحيان، ويتم استخدامها لعلاجات اليد أو لتقليل ظهور الندبات.
  • لم تتم الموافقة على مواد الفيلر/الحشو الجلدية لتعبئة مناطق أخرى من الجسم، مثل الثديين. نستخدم حقن الفيلر للوصول لمظهر شبابي بدون أي تدخل جراحي، سنجعل تعابير وجهك صافيا بدون تجاعيد عند مناطق ابتسامة الوجه الجمالية أعلى الأنف، وبين الحواجب، وأطراف العينين.
  • ليست فقط الشيخوخة التي تؤدي لترهل الجلد حيث أن هناك عوامل أخرى مثل التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، التدخين بكثرة، الأكل غير الصحي، والزيادة في الوزن، لذلك تعتبر حقن الفيلر الحل الأمثل لمعالجة ترهل الجلد.

موانع حقن فيلر البكيني

ينصح بعدم استخدام حقن فيلر البكيني في بعض الحالات، فيما يلي أبرزها :

  • تاريخ مرضي بأمراض المناعة الذاتية التي تؤثر على كل من الفرج والمهبل.
  • الحمل والرضاعة الطبيعية. التحسس لمواد الحقن وبالأخص حمض الهيالورونيك.
  • الإصابة بأورام سرطانية أو إجراء عمليات سابقة للمنطقة.
  • في حال وجود عدوى مهبلية. وجود مواد دائمة أو شبه دائمة في منطقة الشفرتين.

أضرار فيلر البكيني

بالإضافة إلى النتائج المرغوبة لاستعمال حقن الفيلر كحل تجميلي، إلّا أنّ النتائج تختلف باختلاف حالة المريض، واستجابته للعلاج، والمواد الكيميائيّة أو الطبيعيّة التي تمّ حقنها في وجهه، وفيما يلي بعض الأضرار الناتجة عن حقن الفيلر بسبب الممارسة الخاطئة، وعدم خبرة الطبيب :

  • أثبتت الدراسات والأبحاث، أن مادة الكولاجين أو المواد الدهنية (الشحمية)، المستخدمة في حقن الفيلر، وبشكل خاص في منطقة الجبهة أو حول العينين، ليست آمنةً، وقد تؤدّي إلى حدوث مشاكل كبيرة في العين والنظر، بسبب حدوث تسرّب لهذه المادّة في بعض الحالات إلى الشرايين القريبة من العين، ممّا يؤدّي إلى انسدادها، وبالتالي حدوث السكتات الدماغية.
  • تشكل الكدمات، فبعد حقن الفيلر، يحدث نزيفاً تحت الجلد، يظهر وكأنه كدمة، وتزول بعد أيّام. حدوث التهابات جلدية، قد تضطر المريض للدخول إلى المستشفى.
  • ظهور أورام حميدة، لأن الأجسام المضادة في الجسم، ستبدأ بمحاربة المواد التجميليّة، التي ستبدأ في التجمع داخل حويصلات صغيرة، ويتم إزالة هذه الحويصلات عن طريق التدخل الجراحي.
  • الحساسية، حيث يصاب بعض المرضى بالحساسية، وخاصةً من يعانون من حساسيّة البروتين الحيواني؛ لأنّ مادة الكولاجين، عبارة عن بروتين مستخرج من جلد البقر.
  • ظهور التكتلات، نتيجةً لعدم توزيع المادة الكيميائية أو الطبيعية بشكل صحيح، والناتج من طريقة الحقن الخاطئة، ويتمّ التخلّص من هذه التكتلات عن طريق التدخل الجراحي، وبالتالي حدوث شق في الجلد لاستخراج هذه التكتلات، ممّا سترك أثراً في الجلد.