يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع عطر خالص المسك ، و عطور لطافة ، و عطر مسك ، و مسك عطر قدرات ، و عود مود ، و مكونات عطر مسك مود ، عطر خالص المسك من العطور الشرقيه التي تصلح للرجال والنساء ويعتبر من أفضل عطور لطافة ، يعطي رائحة باردة جميلة لا تقاوم ويتميز بثبات مثالي. خالص مسك يتمتع بمكونات تجعلة يتربع علي عرش عطور المسك الأبيض الموجودة في الأسواق نظرا لجاذبيتة الشديدة لكل من يستخدمة ورائحة الفخامة التي تشعرون بها عند إستخدامه سنتعرف في مقالنا اليوم على تجربتي مع عطر خالص المسك اضافة الى تجارب اخرى تابعوها معنا في التالي.

تجربتي مع عطر خالص المسك

المسك هو إحدى أبرز النغمات الشرقية والأكثر انتشاراً وإقبالاً من النساء العربيات المحبات للرقي والفخامة المطلقة، مما دفع العديد من الدور العالمية العريقة الى إصدار أجمل عطور المسك الأبيض التي تمثل أناقة لا تضاهى سنعرفك في هذه الفقرة على بعض تجارب مع مستخدمي عطر خالص المسك.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية : عطر خالص مسك من احلى عطور المسك الابيض بالنسبه لي التي إدمنتها ” كان هذا أحد تجارب مستخدمي العطر حيث فعليا العطر يستحق التجربة لأن رائحتة جميلة فقد حصل علي تقييم 4.3 من 5 كأفضل عطر يصلح للجنسين من تقييم أكثر من 700 مستخدم للعطر وكانت معظم التقييمات إيجابية تشيد بجودة العطر ونترككم الأن مع أهم التقييمات والتجارب التي جاءت علي لسان مستخدمي العطر.

التجربة الثالثة : هالعطر تم تسويقه على اساس انه نسخه من مسك الختام عند عبدالصمد القرشي بس بشكل عطر واكثر ثبات على كلامهم واقل سعر ولانه كثير كثييييير احب مسك الختام اتكلم عن التوله الزيتيه فقلت لازم اجرب هالعطر …العطر مكتوب عليه صنع في الامارات ماعرف اذا يتبع لشركه معينه او لا حجمه كان 100 مل طلبته من الانستقرام بدون لااشمه ثقه عمياء ادري بس كان سعره قليل اظن 70 ريال شي كذا قلت مو خسرانه شي عادي ولانه مدحوه كثير بعد والمقارنات ماوقفت مع مسك الختام .. اول ماجربت العطر كان فيه ريحه مسك بس ابدا” مو مثل مسك الختام وغير كذا من ارش منه تلتهب عندي الجيوب الانفيه وصداع حاولت اتقبله مره مرتين في عطور تصدع عادي تكون ثقيله بس ترشي منها قبل تطلعي بفتره تكون هدت شوي بس هالعطر زياده على الصداع في كل مره .. تحسست منه خاصه انه مثل ماقلت عندي التهاب بالجيوب الانفيه وهذا الي صار كله بسبب ان العطر نسبه الكحول فيه مرتفعه وهي الي تعطي هالمسك الفوحان والانتشار بس الكميه كانت بزياده وانا شخصيا” ماتقبلتها لهالسبب .

قد يهمك :

عطور لطافة

عطور لطافة للرجال والنساء، عطور مميزه و جديده ، تمتاز بجودتها العاليه و درجة ثباتها و انتشارها ولطف الرائحتها ، حيث تختلف عطور لطافة لتناسب الرجال و النساء معا ، سوف نتناول فى هذه الفقرة بعض أنواع من عطور لطافة التى تناسب كلا الجنسين الرجال و النساء.

عطور لطافة 1
عطور لطافة 1

عطر شهرزاد للجنسين، او دى بارفان

عطور لطافة 2
عطور لطافة 2

مجموعة شيخ الشيوخ من لطافة

عطور لطافة 3
عطور لطافة 3

عطر 24 كرات بيور جولد او دي بارفان للرجال والنساء للرجال والنساء من لطافة

عطور لطافة 4
عطور لطافة 4

منقوع المسك من لطافة للجنسين

عطر مسك

عطر مسك 1
عطر مسك 1

رويال مسك عطر ساحر بتركيبة متناغمة ومتقنة امتزجت فيها الزهور البيضاء مع العسل والمسك، لتضفي للعطر بريقاً مميزاً جذاباً يعبّر عن روحٍ حرة ، وشغفٍ أصيل. ويأتي العنبر ليغلف العطر ويضيف عليه لمسةً أخيرة من الجمال ، تحتفي بالرقة والنعومة

عطر مسك 2
عطر مسك 2

بيور مسك لعشاق رائحة المسك البارد المنعش، للشخص الحالم،الهادئ،الرومانسي جمعنا لك أرقى روائح المسك الأبيض المتناغم مع زهرة الفريزيا لنجمع بين الدفء والبرودة وبين البساطة والفخامة حيث تمتزج الزهور البيضاء بأناقة مع نفحات شاعرية من الصندل والمسك ،لتضفي جاذبية ساحرة وهوية مميزة ملفتة للأنظار بيور مسك من العطور الدافئة الكلاسيكية يمنحك شعور فريد ومثير يزيد من جاذبيتك ويمنحك الأحاسيس المترفة.

عطر مسك 3
عطر مسك 3

ياسمين مسك لقبت زهرة الياسمين ب”ملكة الزهور” فهي رمز للسعادة والجمال ، ومرتبطة بالحب والرومانسية. وعند إلتقاء ورقات الياسمين مع المسك ينتج مزيج آسر يشعر بالبهجة ، بالحيوية، والحرية. ياسمين مسك عطر يتناسب مع جميع فصول السنة ، صباحاً ومساءً .

عطر مسك 4
عطر مسك 4

تندر مسك-عطر مسك كلاسيكي هادئ وراقي للإستعمال اليومي، يبدأ برائحة المسك الأبيض مع زهرة الفريزيا لينتقل بعدها إلى لمسات رائعة من الياسمين المتناغم بأناقة مع الباتشولي و أريج المسك.

عطر مسك 5
عطر مسك 5

فيلفت مسك عطر يجمع بين الهدوء والنقاء، يتكون من مجموعة من الزهور الفرنسيه مع قاعده من المسك وزهره اللوز.

مسك عطر قدرات

عندما نتحدّث عن المسك الأبيض، نعني الفخامة والرقيّ في العطور، بالأخص عطور النساء. رائحة جذّابة، منعشة، تزيد المرأة سحراً. باختصار تعتبر عطور المسك الأبيض الأحبّ على قلب المرأة العربية، فتشعر من خلال نثر هذا الأريج بترابط قويّ مع جذورها الشرقيّة.

مسك عطر قدرات
مسك عطر قدرات
  • يستخرج المسك الأبيض من الصخور في جبال التيبت وهو عبارة عن مادة تنتج عن تفاعل صخور الجرانيت مع الرطوبة والأمطار، ويكون لونها أبيض مائلا للصفرة وله رائحة باردة وعطرةهناك نوعان من المسك الأبيض، المسك الأبيض السائل وهو المعروف برائحته الباردة والناعمة ويستخدم في صناعة العطور الكريمات ومزيلات العرق للجسم، أو لتبييض المناطق الحساسة أما النوع الثاني هو المسك الأبيض الجامد ويكون على شكل مكعبات أو أحجار، يعطي رائحة جيدة للملابس ويحذر من استعمالة للجلد لأنه قد يتسبب في تحسس الجلد وهيجانه.
  • يحتوي المسك الأبيض على العديد من الفوائد الصحية ومنها: يستخدم كعلاج للتخفيف من لدغات العقرب أو الأفعى أو النحل كونه مضاد قوي وطبيعي
  • يساعد في تطهير الجروح ومنع الحكة ، يعالج مشاكل العين في حال تعرضت للشوائب أو الغبار أو في حالة التحسس والالتهاب الموسمي.
  • يستخدم كوسيلة لفتح الأنف وزيادة القدرة على الشم في حالة الرشح أو الزكام أذ يعمل على علاج الاحتقان الذي قد يصيب الأنف ، التخلص من الروائح السيئة التي قد تصدر نتيجة إفرازات الجسم والتعرق أو الإفرازات المهبلية.

عود مود

عود مود
عود مود
  • عطر عود مود هو من أكثر العطور الرجالية الشرقية المميزة لدى نخبة العود، فقد نال على جائزة اوسكار العطور لعام 2014 م، ويتكون من ثلاثة أزهار رائعة وهي زهرة تياري وزهرة السحلبية وزهرة السوسن، وتحتوي قاعدته العطرية على دهن العود وزهرة الباتشولي الرائعة.
  • مسك مود عطر ذو تركيبة تتميز بجودة عالية تعطي رائحة تدوم طويلاً ،يمنحك لمسة الثقة والانتعاش مناسب ويرضي كل الأذواق.

مكونات عطر مسك مود

مكونات عطر مسك مود
مكونات عطر مسك مود

عطر جميل ومميز – تركيبة بجودة عالية تعطي رائحة تدوم طويلاً يمنحك لمسة الثقة والانتعاش لاختيار المثالي للحفلات والمناسبات المختلفة مثل أعياد الميلاد والهدايا مناسب لكل المناسبات ويرضي كل الأذواق ، من مكوناته:

  • مقدمة العطر الورد, الزعفران و الفلفل الحلو الاسباني
  • قلب العطر العود, الكاراميل, النوتات الزهرية و الباتشولي
  • قاعدة العطر تتكون من الراتينجات, العنبر, الأخشاب, البخور و المسك.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا