يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع عطر جود جيرل ، و عطر جود جيرل الاصلي والتقليد ، و مكونات عطر جود جيرل الازرق ، و مكونات عطر جود جيرل الأحمر، و سعر عطر جود جيرل ، و سعر عطر Good Girl الاصلي اوعطر ابو كعب أحد العطور العالمية المتميزة لفتاة لديها الثقة والمغامرة، يجعلك أكثر جراءة ويزيدك ثقة وأنوثة، عطر جديد يمكنك إستخدامه في جميع الأوقات وطوال اليوم وكافة المناسبات، كل عبوة تختلف بسعرهاوتختلف أيضًا على حسب الدولة التي تقوم بعرض العطر ، سنتعرف من خلال مقالنا على جميع مميزات هذا العطر و ذلك بعرض تجربتي مع عطر جود جيرل تابعوا معنا المقال للتعرف عليها.

تجربتي مع عطر جود جيرل

عطر جود جيرل Good Girl أو كما يحلو للبعض تسميته عطر الكعب أو الجزمة من كارولينا هيريرا يأتي برؤية فريدة لإزدواجية المرأة العصرية، الجسورة والجذابة، الأنيقة والغامضة، الرائعة وغير الجيدة لذلك اصبح أحد العطور العالمية التي نالت إعجاب السيدات حول العالم، إليك تجربتي مع عطر جود جيرل .

التجربة الاولى :

تجربتي مع عطر جود جيرل

التجربة الثانية : عطر كارولينا هيريرا قود قيرل أكثر ما لفت نظري تجاهه هو شكله الرائع بالاضافة لرائحته الجميلة فهو خليط من المسك والفل وسعره 355 ريال 50 مل في السعودية.حلو رائحة عطر جود جيرل فهو رائحته ياسمين أكثر شي والسبب في شهرته شكل العبوة على شكل حذاء بالكعب العالي ومتاج منه لون أسود وازرق واحمر وذهبي وكل لون له رائحة تميزه.

التجربة الثالثة : تقول المديرة الإبداعية لقسم العطور في الدار كارولينا هيريرا: إن العطر الجديد هو سلاح جاذبية للمرأة التي تتدثر به، معتبرة أن صناعته شبيهة بالخياطة الراقية وتحتاج إلى خطة طويلة. لقد استوحت صانعة العطور لويز تورنر عطر Good Girl من رؤية كارولينا هيريرا للمرأة. وتصف العطر الجديد بأنه يمثل عناق الازدواجية الأنثوية مع نفحات زهرتي مسك الروم Tuberose وياسمين السامباك المندمجة بتناقض مع حبات التونكا. إنها الازدواجية بين النور والعتمة، البراءة والشفافية والغموض والأعماق الخفية.

قد يهمك :

عطر جود جيرل الاصلي والتقليد

عطر جود جيرل الاصلي والتقليد
عطر جود جيرل الاصلي والتقليد
  • تختلف الكتابة الموجودة على عبوة العطر الاصلية عن العبوة التقليد، حيث ان الكتابة الموجودة على العطر الأصلي ليست سميكة بالشكل الموجود في العبوة التقليد. الكتابة الموجودة في أسفل العطر الأصلي تكون باللون الذهبي، أما المقلدة فهي باللون الأبيض. الكود الخاص بالعطر الأصلي هو 70372 أما التقليد فلا يوجد عليه أي كود.
  • معلومات العطر في العطر الاصلي هناك كود خاص بالمنتج – product ID وهو 70372، اما العبوة التقليد فهذا الكود غير موجود بها. هناك اشارة لعنوان الشركة المنتجة اسفل العبوة الاصلية، اما العبوة التقليد فلا يوجد بها عنوان المنتج.
  • اسم العلامة التجارية للعطر الأصلي CH تظهر بشكل واضح، أما في العطر المقلد فتظهر مهتزة ومشوشة. الورق المقوى حول العطر الأصلي عالي الجودة والخامة فهو غير سميك ورفيع.
  • عبوة عطر جود جيرل الاصلي يبدو لونها أكثر وضوحا عن المقلد، ولون عبوة العطر المقلد باهتا.
  • شكل كعب العطر مصنوع بدقة عالية ويتناسب مع باقي الزجاجة، أما العطر المقلد فلم يتم تصميمه بأي دقة.
  • زجاجة العطر الأصلي مصنوع من مواد عالية الجودة وبلمعان ملحوظ، على عكس التقليد فزجاجته غير لامع.

مكونات عطر جود جيرل الازرق

يطلق علىه ايضا عطر الكعب العالي أو عطر الكعب لأن عبوته على شكل حذاء بكعب عالي مدبب من الأمام مما يعطي له جاذبية و انسيابية و تميز، فإن كنتي واحدة ممن يريدون التميز في اختيار نوع العطر فأنصحك بالتعرف على مكونات عطر جود جيرل الازرق.

مكونات عطر جود جيرل الازرق
مكونات عطر جود جيرل الازرق
  • مقدمة العطر تتكون من اللوز, البرغموت, القهوة والليمون. وسط العطر يتكون من الفل, مسك الروم, السوسن,براعم البرتقال الرائعة والورد البلغاري. قاعدة العطر تتكون من الباتشولي, التونكا, الكاكاو, خشب الصندل,أخشاب الكشمير, الفانيلا, اللوز, القرفه, أخشاب الأرز, العنبر والمسك.
  • مكونات عطر قود قيرل من أفضل العطور العالمية وهي كارولينا هيريرا التي تدوم طويلاً. عطر شرقي زهري له رائحة فواحة وهادئة تعشقها جميع السيدات، كما أن المرأة الغامضة هي من تفضل هذا العطر. عطر قود قيرل يحتوي على مجموعة عطور من الفُل المميز بالرائحة الفواحة الهادئة جاذبة الأنفاس التي تعشقها الفتاة المغامرة الجريئة.
  • يُعزز عطر جود جيرل فكرة أن العطر جزء لا يتجزأ من أدواتك الشخصية. كما هو الحال في تصميم الملابس النسائية، يُعد ابتكار عطر عملية جيدة التخطيط تحدث في الوقت المناسب. وضع العطر في زجاجة فريدة على شكل حذاء بكعبٍ عالٍ ورفيع، حيث يمتزج جمال الموضة بالأنوثة بطريقة ينفرد بها بيت هيريرا للأزياء.
  • ابتكر عطر جود جيرل لكي يوضح للعالم قوة الأنوثة ونبهره برائحتها ونذهله بإحساسها. فقد اختارت مكوناتها بهدف تصميم سلاح جذب فتاك. تُظهر الأوجهة المشرقة لروائح مسك الروم وياسمين السامباك جانبك المشرق، في حين تجذبك روائح فول التونكا المحمص والكاكاو إلى جانبك الشقي. يمتزج الجانبان معًا لمنحك عطر عصري جذاب قوي لتتأنقي بشخصيتك الحقيقية.

مكونات عطر جود جيرل الأحمر

عطر جود جيرل الأحمر هذا النوع هو احدث اصدارات جود جيرل، ويطلق عليه عطر الكعب الجديد ويسمى – Eau de parfum pour femme en flacon vaporisateur 50 ml Carolina Herrera، يتميز العطر برائحة انثوية فائقة الجمال لا يمكن مقاومتها.

مكونات عطر جود جيرل الأحمر
مكونات عطر جود جيرل الأحمر
  • تأتي مقدمة العطر محملة بمزيج من الليمون واللوز والقهوة والبارغموت، اما وسط العطر فهو مزيج من السوسن، وبراعم البرتقال، ومسك الروم، والياسمين والورد البلغاري، اما قاعدة العطر فهى مزيج من الكاكاو، التونكا، الفانيلا، خشب الصندل، المسك، العنبر،حلوى اللوز، اخشاب الكشمير، اخشاب الارز، الباتشولي، والقرفة.
  • كل هذه المكونات السابقة تم اختيارها بعناية فائقة وبتركيزات محددة ليخرج العطر في النهاية بهذه الرائحة الانثوية الرائعة التي لا مثيل لها على الاطلاق، وقد تم اختيار اللون الاحمر المخملي لزجاجة العطر ليكتمل الشعور بالانوثة والاغراء وهما الرسالة الواضحة للعطر.

سعر عطر جود جيرل

سعر عطر جود جيرل
سعر عطر جود جيرل
  • سعر هذا العطر في المملكة العربية السعودية هو 240 ريال سعودي.
  • سعره في الامارات 565 درهم اماراتي.
  • سعره في الكويت 46 دينار كويتي.
  • سعره في مصر هو 1450 جنيه مصري.

سعر عطر Good Girl الاصلي

سعر عطر Good Girl الاصلي
سعر عطر Good Girl الاصلي
  • يبلغ ثمن عبوة عطر جود جيرل 50 مللي في المملكة العربية السعودية 220 ريال سعودي.
  • يبلغ ثمن عبوة جود جيرل سي اتش 80 مللي ، وفي مصر 2190 جنيه مصري.
  • يبلغ ثمن عبوة جود جيرل 80 مللي في المملكة العربية السعودية 288 ريال سعودي.
  • يبلغ ثمن عبوة عطر الكعب 50 مللي 69.99 $ ، و في مصر 1380 جنيه مصري .
  • يبلغ ثمن عبوة عطر الكعب في الامارات مايقارب 440 درهم اماراتي

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا