يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع جهاز تفتيت الدهون ، و مين جربت جهاز تفتيت الدهون المنزلي ، و تجربتي مع جهاز الاكزيليس للوجه ، و تجربتي مع جهاز الزلتيك ، و تجربتي مع جهاز اوندا ، و تجارب جهاز سكالبشور، هناك العديد من الطرق التقليدية التي يمكن من خلال اتباعها التخلص من الوزن الزائد بالجسم مثل اتباع حمية غذائية لإنقاص الوزن إلى جانب ممارسة التمارين الرياضية، أو اللجوء إلى تناول العقاقير ولكنها لا تؤدي إلى الحصول على النتائج المرجوة في بعض الأحيان لذلك بدأ الاتجاه يذهب نحو جهاز تكسير الدهون عن طريق التجميد وهو ما سوف نوضحه في مقالنا التالي تحت عنوان تجربتي مع جهاز تفتيت الدهون فتابعونا.

تجربتي مع جهاز تفتيت الدهون

تناول العقاقير لا النتيجة المرجوة في معظم الاحيان لذلك يذهب البعض الى جهاز تفتيت الدهون وهو ما سوف نوضحه في المختصر من خلال التجارب التالية.

تجربتي مع جهاز تفتيت الدهون
تجربتي مع جهاز تفتيت الدهون
  • التجربة الاولى : تجربتي مع جهاز تفتيت الدهون المنزلي، كنت أعاني من مشكلة تراكم الدهون في منطقة الفخذين، و كنت قد لجأت إلى عدة طرق للتخلص من الدهون، و عقب أن سمعت عن جهاز تفتيت الدهون المنزلي. قمت بشراءه رغبة في التخلص من الدهون، و بالفعل كان الجهاز رائع جدا، حيث تمكنت من إذابة الدهون بشكل ملحوظ و سريع، لذلك فأنا أرى أن الجهاز رائع جدا في عملية تكسير و تفتيت الدهون.
  • التجربة الثانية : يعمل جهاز الكرايوعلى تجميد وتكسير الدهون الزائدة في بعض مناطق الجسم كما يعمل على شد الجلد بعد تجميد الدهون ولذا يطلق عليه البعض مصطلح جهاز الكرايو للتخسيس رغم أنه لا يعمل على التخسيس أو فقدان الوزن بالمعنى المتعارف عليه وإنما يعمل فقط على تجميد الدهون الزائدة بدون تدخل جراحي أو تخدير ولو حتى موضعي. أثبت العلم أن الدهون تتأثر بالتبريد بطريقة مختلفة عن الجلد وقد ثبت أن تجميد الدهون عند درجة حرارة أعلى من بقية الجلد. تصل برودة الجهاز إلى 8 درجات تحت الصفر ومن الممكن أن تستمر في التناقص حتى تصل إلى 14 درجة مئوية تحت الصفر مما يساهم بشكل فعال أكثر في تجميد الدهون والوصول للنتيجة المطلوبة. يساعد جهاز الكرايو على شد الجلد في نفس المنطقة التي تم تجميد الدهون بها، مما يساعد على منع وجود الترهلات التى تتبع حدوث الانقاص السريع فى الوزن كما يحدث في عمليات شفط الدهون على سبيل المثال.
  • التجربة الثالثة : سمعت عن جلسات تكسير الدهون وبعد جهد لمحاولة اقناع ابو الشباب اقتنع ورحت قاسولي نسبة الدهون وطلع بدي 15 جلسة طبعا معاهم 12 جلسة رياضة واربع جلسات دايت وبدا المشوار وبعد خمس جلسات اخدو القياسات وكان في نزول وبرنامج الدايت كيلو كل اسبوع واتحمس ابو الشباب لما شاف النتائج وخلصت الجلسات من اسبوعين نزل محيط الكرش 12 سم الخصر 10 سم المعدة 8 سم الوزن نزل 6 كغ بالنسبة الي كان روعة رجعت البس على راحتي ومن يومها وزوجي ما شاء الله لا قوة الا بالله طاير في واطلبي واتمني الحمد لله صار وزني 64 كغم وصار اكلي اخف من اول وشكلي لسه بنزل مع اني وقفت الدايت وخصري بالنسبة لواحدة بعمري ومنجبة خمسة الحمد لله نعمة ورضا يا رب يستمر وضعي هيك وما يرجع زي اول.

قد يهمك :

مين جربت جهاز تفتيت الدهون المنزلي

مين جربت جهاز تفتيت الدهون المنزلي
مين جربت جهاز تفتيت الدهون المنزلي
  • تجربتي مع جهاز تفتيت الدهون المنزلي، قمت باستخدام الجهاز للقضاء على الدهون في أماكن مختلفة من جسمي، و بالفعل لاحظت اختلاف في نقص الدهون فهو جهاز تفتيت الدهون المنزلى هو أحد الأجهزة التى يتم أستخدامها من أستخدامها من أجل التخلص من الدهون التى تتراكم فى العديد من المناطق المختلفة للجسم. و هو عبارة عن جهاز يتم تطبيقه على المنطقة المصابة بتراكم الدهون و يقوم بعمل مساج خارجى دون الحاجة الى اللجوء الى الأختراق أو الدخول الى الجسم مثل البعض من العمليات الجراحية المختلفة من خلاله يعمل على التفتيت من الدهون و العمل على تكسيرها. كما أنه يعمل على التحسين من الحالة الصحية للبشرة الخارجية و التخلص من الخطوط التى تتواجد فيها. و هو أيضا يساعد على التنشيط للدورة الدموية فى العمل فى تلك المنطقة بشكل سليم و التخلص من كل المشاكل.
  • يعمل على المساعدة فى التحسين من السيلوليت الذى ينتشر فى مناطق مختلفة من الجسم و السيلوليت هو عبارة عن البعض من التراكمات الدهنية و التى تتراكم فى الجسم سواء كانت رفيعة أو سمينة. و تظهر تلك التكتلات الدهنية فى الرجال و النساء و لكنها تكثر عند النساء بسبب حدوث التغييرات المستمرة فى الهرمونات و تظهر على شكل يرمز له بالبرتقالة.

تجربتي مع جهاز الاكزيليس للوجه

تجربتي مع جهاز الاكزيليس للوجه
تجربتي مع جهاز الاكزيليس للوجه
  • تتضمن أجهزة شفط الدهون بالفيزر العديد من إصدارات التقنيات الطبية التي تعتمد على موجات الراديو، ومن اهم هذه الاجهزة جهاز إكزيليس EXILIS ELITE.
  • كثير من النساء يطاردهن هاجس السمنة والدهون المتراكمة، والسيلوليت ، ولم يجدن الطريقة الآمنة لخسارة الوزن الزائد تقنية الإكزيليس لتكسير الدهون والتخلص منها وتعتبر تقنية “الاكزيليس” أحدث نظام طبي فعال ومتكامل وآمن وتعتمد في عملها على استخدامها الموجات فوق الصوتية والطاقة عالية التردد في آن واحدحيث تعملان معاً على تكسير الدهون الزائدة والتخلص منها، وتعمل على صقل الجسم وعلاج السيلوليت، كما تساعد على تحفيز الكولاجين الذي بدوره يعمل على شد الترهلات وإزالة التجاعيددون الحاجة للتعرض للتخدير ومضاعقات الجراحة والمعتمد من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA).
  • يستخدم جهاز Exilis Elite في نحت الجسم بدون جراحة وشد البشرة والتخلص من التجاعيد، ولهذا فهو لا يعد جهازا للتخسيس أو لفقدان الوزن. يمكن لجهاز Exilis Elite أن يخلصك من بعض الدهون الموضعية ليساهم في تشكيل منطقة معينة من جسدك بالصورة التي ترغب فيها تمامًا.
  • ومع ذلك فإن المرشح للعلاج باستخدام Exilis Elite ينبغي أن يكون وزنه مثاليًا، ولا يعاني سوى من بعض السمنة الموضعية في أماكن محددة، ليخلصك من تراكمات الدهون العنيدة وترسباتها. أما إذا كنت ترغب في فقدان مقدار كبير من الوزن، فإنك ينبغي أن تلجأ إلى حلول أخرى مثل أجهزة شفط الدهون أو عمليات علاج البدانة. والحقيقة أن استخدام إكسليس إيليت يمكن أن يحميك من الحاجة إلى عمليات شفط الدهون الموضعية مستقبلًا إذا تجاهلت تراكم الدهون الموضعية في أحد الأماكن في جسمك.
  • بفضل تقنية الاكزيليس للوجه يمكن معالجة تجاعيد الوجه والرقبة بنتائج فورية غير جراحية. التخلص من ترهلات البطن الناتجة عن الحمل والولادة. التخلص من ترهلات الجسم بعد إنقاص الوزن سواء بعد الحمية أو بعد جراحات السمنة. تحسين ملمس ومظهر الجلد. علاج السيلوليت. صقل القوام والمحافظة على نتائج عمليات شفط الدهون.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

تجربتي مع جهاز الزلتيك

تجربتي مع جهاز الزلتيك
تجربتي مع جهاز الزلتيك
  • تعتبر هذه التقنيه أوما يعرف ” بالنحت البارد” ثورة ونقلة نوعية في معالجة والتخلص من الدهون. فهي بديلاً خالياً منا لأ لممقارنة بآلامعمليات شفط الدهون التقليدية،حيث يتمهذا الإجراء بدون جراحة وبدون ألم،فليس هناك حاجة لشقوق جراحية أثناء الإجراء،كما أنه لا يُتبَع بفترة نقاهة فيُمكِن للمريض ممارسة نشاطاتها ليومية فينفس يوما لإجراها.
  • كلنا نعرف انه الكثيرين يشكون من السمنة واذا كنتي منهم عزيزتي و حابه تخسري الدهون المجمعه وبدون اي مشاكل طيب الحل عندي اقصد عند تقنية الزلتيك (النحت البارد) تخلصك من الدهون بدون رياضه بدون رجيم بدون تعب اول شي راح اشرحلكم وش فكرة الزلتيك ( اللي كثير من البنات لسة ما سمعت فيه) فكرة هذه التقنية في تبريد وتجميد الخلايا الدهنية بالجسم بحيث يتم القضاء عليها والتخلص منها بانتقائية عالية دون التأثير على البشرة أو مكونات الجسم المجاورة الأخرى كثار راح يسألو ويخطر ببالن ها الاسئلة.
  • تحتاج الراغبة لي هذه التقنية لجلستين ، تمتاز هذه التقنية بالقدرة على تخليصك من الزوائد والتجمعات الدهنية المتركزة في مناطق زي البطن والخصر والظهر والأفخاذ وغيرها والاحلى المناطق الي ماتستجيب لممارسة الرياضة والبرامج الغذائية الصارمة و طبعا مب لازم ممارسة الرياضة و الرجيم في الخضوع لعلاج الزلتيك ، تقنية الزلتيك امنه ومعتمدة من هيئة الغذاء والدواء حبيباتي للراغبات بعمل التقنية في المملكة موجودة في عيادات ميدكا ما باقي الدول اتمنى تتأكدو من كفاءة المركز والعيادات المتوفرة فيهم التقنية اولا و تالي لو توفرلي مراكز معتمدة بأذن الله.
  • ويشير كذلك البروفسور روكس اندرسون رئيس معمل أبحاث ويلمانز ورئيس الفريق العلمي ورئيس الجمعية الأمريكية لطب وجراحة الليزر بأن هذه التقنية تعمل من خلال مبدأ فريد في التعامل مع الدهون والتخلص منها بفاعلية كبيرة فاقت 80 % من الحالات المعالجة بالإضافة إلى مستويات الأمان العالية. وأفاد البروفسور كريستوفر زاكري أحد الباحثين الرئيسيين لهذه التقنية ورئيس قسم طب وجراحة الجلد بجامعة كاليفورنيا الأمريكية بأن تقنية الزلتيك مذهلة.. فهي تتميز بخلوها من الألم، ونتائجها المتوقعة، وكونها غير جراحية، والميزة الكبرى التخلص من الدهون لأمد طويل.
  • في حين أشارت الدكتورة لوري برايتمان من جامعة نيورك الأمريكية بأن هذه التقنية فعالة وأمنة في التخلص من الدهون دون اللجوء إلى الجراحة. وذكرت بأن جمال هذه التقنية يبرز من خلال القضاء على الخلايا الدهنية بهدوء وبشكل تفاعل طبيعي في الجسم. ومما لاشك فيه أن هذه التقنية المبتكرة تحمل عوامل جذب متعددة لاتقتصر فقط على الفاعلية والأمان ولكن تمتد إلى الراحة وسهولة العلاج وتوافر الأساس البحثي والمرجعية العلمية.

تجربتي مع جهاز اوندا

تجربتي مع جهاز اوندا
تجربتي مع جهاز اوندا
  • جهاز ( اوندا) لنحت الجسم بالكامل مع احدث اجهزة لمناورات الجسم لمن يعانون من تجمعات دهنية بالجسم يمكنكم الاستفادة من اوندا (ONDA) هو جهاز فعال يستخدم لتكسير دهون الدهون في جميع مناطق الجسم ، بديل جراحي ويعمل بواسطة موجات صوتيه عالية التردد كذللك فهو علاج فعال للسالولايت.
  • يتميز علاج جهاز اوندا (ONDA) بأنه لايحتاج إلى تخدير أو جراحه ، كما انهو يمكن للمريض ملاحظة النتائج بشكل فوري بعد الانتهاء من الجلسه العلاجية ( ترهلات الذراع-السليوليت بالأرداف- تحت وتنسيق القوام في الظهر والخصر-شد الجلد) واذابة الدهون في البطن -رفع المؤخره وتخلص من تعرجات الجلد فيه.
  • الأوندا ONDA جهاز نحت وشد الجسم الحائز على جائزة افضل جهاز للتنحيف وشد البشرة المترهلة في اوربا لعام 2018 حاصل على براءة اختراع للتنحيف بامواج الماكرويف coolwaves – يحوي الجهاز على قبضتين الاولى للتنحيف والثانية لشد البشرة ومعالجة السيلوليت – يحتاج الجسم بين 4 إلى 6 جلسات بفارق 10 ايام للشهر بين الجلسات في حالة التنحيف و بين 3 لل 7 ايام في حالة الشد و حسب طبيعة الجسم للحصول على النتيجة المطلوبة.
  • يجب ان يتبع المريض نظام غذائي مع وجود تمارين رياضية للمساعد على الحصول على النتيجة الفورية. – الأشخاص المصابين بالبدانة المفرطة فوق 90 كيلو لا تظهر عليهم النتيجة بشكل واضح, ويحتاجون إلى شفط جراحي للدهون.

تجارب جهاز سكالبشور

تجارب جهاز سكالبشور
تجارب جهاز سكالبشور
  • جهاز سكالبشور هو من أحدث الأجهزة المستخدمة في تكسير الدهون ومن خلال عدة جلسات للمنطقة المراد تنحيفها يمكن الحصول على شكل ممشوق القوام وبمنتهى السهولة فالجلسة الواحدة لا يتعدى وقتها النصف ساعة. يستخدم جهاز سكالبشور في علاج السمنة الموضعية سواء في البطن أو الارداف أو الظهر أو الأجناب والذراعين والأفخاذ ويستخدم في حالات كانت نتيجة كتلة الجسم أقل من 30 .
  • يتم العمل بجهاز سكالبشور بمرحلة التسخين وفيها يشعر المريض ببعض الوخز الخفيف ولكن يزول بشكل تلقائي مع الوقت ولا يحتاج الامر إلى مخدر موضعي فالشعور يزول من تلقاء نفسه بعد هذه المرحلة، وبعد الجلسة سيكون هناك بعض الكدمات الخفيفة ومن ثم يحتاج الأمر الى التدليك بكريم أو بدون بعد الجلسة لمدة ثلاثة ايام.
  • المريض يجلس على الكرسى بطريقة مائلة و بحيث يكون الوضع مريح و بعدها يبدأ فى وضع الحزام الحرارى على المنطقة المصابة و يبدأ فى العمل و تسخين تلك المنطقة مما يؤدى الى حدوث التشققات بين الدهون و البدأ فى تفتيتها. بعد الأنتهاء من الجلسة يمكنك العمل على الأنتظار مدة تصل الى حوالى 12 أسبوع تقريبا من أجل أن يبدأ الجهاز الليمفاوى فى التصرف فى الدهون المتراكمة. و يبدأ النتائج فى هذا التوقيت بالظهور و التحسن من أجل الحصول على منطقة منحفة خالية من المشاكل.
  • تختلف تكلفة سكالبشوربناءً على عدد أجهزة التطبيق المستخدمة أثناء العلاج ، و كذلك المكان الذي تعيش فيه ، و اعتمادًا على المنطقة التي تستهدفها جسدك ، قد تحتاج إلى استخدام واحد إلى أربعة من الجلسات في كل إجراء ، وفقًا للجمعية الأمريكية لجراحة التجميل (ASAPS) ، بلغ متوسط تكلفة تقليل الدهون غير الجراحية مثل سكالبشور 1458 دولارًا أمريكيًا في عام 2016.
  • نتائج الجلسة تظهر فى فترة قريبة مقارنة باى جهاز اخر او حمية غذائية قد يتبعها من يعانى من السمنة فيلاحظ انخفاض مستوى الدهون فى غصون ستة اسابيع بعد العلاج . مع العلم ان الجلسة الواحدة تنتج فى المتوسط انخفاض فى الدهون بنسبة 24% فى المناطق المعالجة، وتظهر النتيجة كاملة بعد اثنا عشر اسبوعا ويحتاج المريض بعدها فقط الحد من تناول الاطعمة الدسمة وممارسة الرياضة والاعتماد على نظام صحى للحفاظ على النتيجة التى وصل اليها .