يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع عطر كارتير ، و مكونات عطر كارتير لابانتير، و رائحة عطر كارتير، و افضل عطر من كارتير نسائي ، و عطر دراجون من كارتير، و عطر كارتير الجديد ، منذ عام 1981 بدأت كارتير في تصنيع خط من العطور والذي جعلها تشتهر كثيرا وانهالت الطلبات على عطور كارتير المُميزة. وحتى الآن تشتهر كارتير بتصنيع حوال 95 نوع مختلف من العطور ، لذلك سنتعرف في مقالنا التالي تجربتي مع عطر كارتير الرائعة.

تجربتي مع عطر كارتير

بما ان عطور كارتير تشتهر بلمستها الأنيقة الجذابة في عالم العطور، فمن البديهي ان تكون تكون عطور كارتير من أبرز محاور عالم العطور النسائيه. لذا، اذا كنت من عشاق العطورالتي تحمل نقوش كارتير الفرنسية اليكم تجربتي مع عطر كارتير .

التجربة الاولى :

https://youtu.be/M22hmWdGpyk?t=44

التجربة الثانية :

قد يهمك :

مكونات عطر كارتير لابانتير

مكونات عطر كارتير لابانتير
مكونات عطر كارتير لابانتير

عطر كارتير لابنثر هو مزيج من الأزهار الحسية والجريئة ، وتم إنشاؤه من المكونات الوسطى من الغردينيا والمسك ، ينضح الجزء العلوي من التركيبة خليطًا من الخضروات والفواكه على شكل أسيتات جزيء ويحتوي على فروق راوند ، والفراولة ، والفواكه المجففة ، والتفاح ، والمشمش وكانت مكونات العطر كالتالي:

  • الراوند
  • اليانسون
  • البرغموت والفواكه المجففة
  • الرائحة الأساسية من الورد
  • يلانغ يلانغ
  • الغردينيا
  • زهر البرتقال
  • الكمثرى المثيرة
  • خشب البلوط
  • البتشولي
  • المسك

رائحة عطر كارتير

في الفترة الأخيرة انتشرت العديد من انواع العطور ذات الروائح المميزة ولك ضمن العديد من أنواع العطور لا يزال عطر كارتير من أفضل الأنواع والروائح حيث يحتفظ بصدراته وسط العديد من الروائح الأخيرة المميزة اليكم رائحة بعض انواع عطر كارتير المميزة.

رائحة عطر كارتير 1
رائحة عطر كارتير 1

تتميز رائحة عطر كارتير ديكلاريشن أنها شرقية خشبية بلمسة حارة واضحة. حيث يبدأ العطر برائحة منعشة من الحمضيات في المقدمة، ثم تظهر رائحة مميزة جدا من قلب العطر الخليط بين الحبهان والتوابل الحارة والأزهار بلمسة من الجلود والعنبر في قاعدة العطر، والتي تعمل على تثبيت الرائحة من 6 الى 8 ساعات تقريبا.

رائحة عطر كارتير 2
رائحة عطر كارتير 2

كارتير ديكلاريشين دوان سوير كثيرا ما يتميز هذا العطر في الاستخدام أثناء العمل اليومي ، فانه يعطي مزيد من الانتعاش والطاقة مما يحتويه من رائحة الفلفل والصندل والتوابل الرائعة ، كثيرا ما يكون ضيفا عزيزا على الأزواج من الرجال وهم يقومون باقتناء العطور التي يتم شرائها قبل الزواج كي تكون هي الرائحة المشهورة لهم في الأيام الأولى من الزواج ، سعر العبوة 100 ملل في الأسواق السعودية 180 ريال سعودي .

رائحة عطر كارتير 3
رائحة عطر كارتير 3

كارتير او دي كونسنتري عطر فواح وله أثر نفسي رائع لدى مستخدميه ، فهو مغري للغاية ويسبب الانتعاش لدى الرجال ، يظل العطر الفواح عالق بالملابس لمدة طويلة حتى بعد غسيل الملابس ، و يعتبر العطر خليط نباتي رائع يتكون من البرغموت والمسك واللافندر وإكليل البحر والمزيد من الزهور العطرة ، كم يعتبر هذا العطر رومانسي بدرجة كبيرة ، سعر العبوة 100 ملل في الأسواق السعودية200 ريال سعودي .

افضل عطر من كارتير نسائي

اول عطر نسائي لشركة كارتير هو ( مست دي كارتير ) يليه العطر الرجالي (سانتوس دي كارتير ) واللذان اشتهرا وذاع صيتهم حول العالم ونالت الشركة علي اكثر معدلات البيع في وقتها لما يحتويه العطر من روائح خلابة ومنعشة ومثيرة فاستمرت منذ عهدها وحتي يومنا الان بعمل اكثر من مجموعة للعطور وصلت حتي 95 عطر متميز حتي الان ، اليكم افضل عطر من كارتير نسائي.

افضل عطر من كارتير نسائي 1
افضل عطر من كارتير نسائي 1

كارتير عطر مست دي كارتير على الرغم من كونه ابترك عام 1981 في دار كارتير على يد جان جاك دينر، الا انه مازال يعد من أفضل عطور كارتير النسائية التي تحضى باشعاع خاص. يحمل عطر مست دي كارتير في طياته الكثير من المفاجأت فبفضل الحس الانثوي الغامض الذي يتمتع به. لا يخفى انه ينتمي إلى عائلة العطور الشرقية النسائية المثيرة للجدل. يفتتح عطر مست دي كارتير بشكل حاد برائحة الجلبانوم الخضراء التي تستقر بشكل جيد لتكشف عن الأناناس واليوسفي الطازج. و سرعان ما يزهر القلب الزهري الفاتح الا انه سرعان ما يتشابك مع توابل المسك.

افضل عطر من كارتير نسائي 2
افضل عطر من كارتير نسائي 2

عطر كارتير كارت Cartier Carat Eau de Parfum النسائي: وهو من الإصدارات الأكثر حداثة على الإطلاق ضمن العلامة التجارية الفرنسية الأنيقة كارتير، وحاول الحفاظ بشدة على روح العصر الحديث مع جاذبية وتأثير لا يمكن مقاومته.

افضل عطر من كارتير نسائي 3
افضل عطر من كارتير نسائي 3

عطر لي بايسر دو دراجون من كارتير للنساء le baiser du dragon cartier عطر كارتير الجديد هو العطر الخطير لي بايسر دو دراغون يتميز هذا العطر بالانوثة والنعومة الصارخة، ويعتبر عطر حديث نوعا ما فقد أصدر عام2003 ويتناسب هذا العطر مع الليل والنهار هو عطر غير معتاد رائحته ولن تجد كثير من النساء يفضلون استخدامه بسبب جرأته وبالتالي فالمرأة العادية لن تجرؤ على وضعه، فيجب أن تكون الأنثي التى تضعه مثيره وتحب التميز، صارخه الانوثه، غريبة الأطوار وغير تقليديه، خطيرة نوعا ما وغامضة وبسبب حداثه اصداره فهو من الكلاسيكية الحديثه الذى يعبر عن الأصالة والعراقة فى نسختهما الحديثة.

افضل عطر من كارتير نسائي 4
افضل عطر من كارتير نسائي 4

عطر لابانتير نوار أبسولو من كارتير La Panthère Noir Absolu Cartier يعتبر عطر لابانتير أحد أفضل عطور كارتير وهو من عطور العائلة الزهرية .حيث يخاطب أنوثة المرأة ويعطيها جاذبية فائقة ويعبّر عنها. تنصح كل امرأة رشيقة ومحبة للحياة باستخدام عطر لابانتير لما يمتاز به من رائحة هادئة ومحببة تبعث على النشاط والانتعاش وتصلح للاستخدام في الصباح أو المساء.

عطر دراجون من كارتير

عطر دراجون من كارتير
عطر دراجون من كارتير
  • عطر دراجون من كارتيرهوعطر نسائي، بنفحات أنثوية كثيفة غريبة غير مألوفة خطيرة أطلق العطر في العام 2003. يبدأ العطر بمزيج من الغاردينيا، زهر البرتقال المر، اللوز، الامرتو.
  • يتوسط العطر مزيج من القزحية، المسك، الياسمين، الأرز. قاعدة العطر مزيج من العنبر، الجاوي، الباتشولي، الشكولا، الكاراميل، جوز الهند، الأرز. عطر يناسب الليل والنهار، يدوم طويلاً.
  • صمم هذا العطر ليخطف الانفاس بمكوناته العلوية القوية والوسط ذو الرائحة الفاتنة والقاعدة المليئة بالاثارة.

عطر كارتير الجديد

عطر كارتير الجديد
عطر كارتير الجديد
  • عطر كارتير ديكلاريشن من كارتير ينتمي عطر كارتير هذا إلى مجموعة Declaration التي تضم بدورها 12 عطر رجالي فواح تحمل نقوش Jean-Claude Ellena من دور كارتير.
  • يبرز عطر كارتير ديكلاريشن في مجموعة Declaration باعتباره اول عطر ينضم إلى هذه المجموعة التي تمثل اخر عطورها في عطر Déclaration Parfum الذي ظهر في عام 2018.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا