يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع عطر سي ، و مكونات عطر سي ، و أنواع عطر Si ، و رايكم في عطر سي الأسود ، و سعر عطر Si ، يكاد يكون من المستحيل الحديث عن برفانات النساء دون ذكر عطر si من دار أرماني هذا العطر مثل هاتف ايفون في صناعة الهواتف الذكية جميل للغاية ونجاحه يأتي من أدائه ورائحته الرائعة التي تحبها أي امرأة تقريبًا ، لذلك سنقدم لكم تجربتي مع عطر سي تابعونا.

تجربتي مع عطر سي

في عام 2013 أصدر جورجيو أرماني عطر Si والذي تشعرين بالأنوثة والانتعاش فور رؤية الزجاجة فقط ينتمي العطر لعائلة الروائح الزهرية والفواكه ويترك رائحة منتعشة مليئة بالحيوية والأنوثة أيضا على بشرتك ، اليكم التفاصيل في تجارب شخصية مع عطر سي.

تجربتي مع عطر سي
تجربتي مع عطر سي
  • التجربة الاولى : رأيي الخاص كمجربة للعطر، بهجة صباحية حمضية منعشة، ولا يوجد رائحة مميزة تغلب من أحد المكونات، ممزوجة بإتقان والنتيجة رائحة منعشة انثوية وفخمة, أعتقد إنه من العطور التي تستحق اعادة الإقتناء مرة بعد مرة.
  • التجربة الثانية : الرائحة التي تأتي من عطر سي si جذابة ومعقدة للغاية. العطر شرقي قليلاً وعصري في نفس الوقت. يبدأ بالأكوردات الخشبية والفواكه الممزوجة بلمسة حلوة من الفانيليا الناعمة التي ستقعين في حبها. يمنحك العطر أيضًا بعض الأزهار ونفحات ترابية ممتعة كما لو كنت في حقل من الزهور و التراب المبتل. العطر مثير للغاية و جذاب ومصنوع لامرأة أنيقة تعتني بنفسها وأسلوب حياتها. الشيء الآخر الذي أحبه في هذا العطر هو الجودة العالية للروائح التي تشمها منبثقة منه. إنها ليست رائحة رخيصة ويمكنك أن تشعر بالفخامة الكامنة وراءها كما لو كنتي ترتدين عطر نيش باهض الثمن.
  • التجربة الثالثة : عند تجربته لأول مره سوف تدمني عطر CH وتعشقيه، ومن أجل إيضاح الصورة الكاملة للعطر فقد قمنا بجمع مجموعة من التعليقات الخاصة بالمستخدمات اللواتي قاموا بتجربة هذا العطر وقد حصد ما يقرب من 3000 تعليق منها تقريبًا 2750 تعليق إيجابي ورائع فهناك من قال عن العطر أنه أحد العطور الفاخرة والمبهجة حقًا فحينما أضعه يأتي الأحساس بالإنتعاش والسعادة مرافقًا لراحته العطرية الجميلة وهناك من قالت أن العطر رائعًا وصار عطرها المفضل، كما قال أخر لقد قمت بشراء العطر لتقديمه هدية لزوجتي وقد أعجبتها حقًا فهو يمتلك شكل ورائحة ممتازة وساحرة.

قد يهمك :

مكونات عطر سي

يكشف جورجيو أرماني عن عاطفة جديدة بعبق الأزهار من مجموعة سي من خلال عطر ماء بارفان سي فيوري. فهو يمثل إعادة ابتكارٍ لعطر ماء بارفان سي بعبق يتمحور حول زهر البرتقال. اليكم مكوناته في التالي.

مكونات عطر سي
مكونات عطر سي
  • يتكون من: مقدمة العطر: الكشمش الأسود وأوراق القرفة الصينية والبرغموت واليوسفي والفريزيا
  • قلب العطر: ورد ماي وزهر البرتقال والشيح والأوثامنتوس
  • قاعدة العطر: الأمبروكسان والباتشولي والفانيليا

أنواع عطر Si

عطر Si قوي التأثير وفي منتهى الرقة والنعومة، ويجعلك أكثر جمالا وأنوثة، فيفوح منه لمسات الفواكه التي تكمل أناقة المرأة ويليها نغمات من الأزهار الخلابة وقاعدة غنية بنفحات دافئة من مزيج الأخشاب والفانيليا، ويستخدم في جميع الأوقات الصباحية والمسائية وجميع المناسبات ، فيما يلي أنواع عطر Si.

أنواع عطر Si 1
أنواع عطر Si 1

عطر سي إنتنس Si Intense يمنح عطر سي إنتنس للمرأة جاذبية وقوة لا حدود لها، حيث تم إبراز هذا العبير تحديداً في ماء البارفان المركز والفريد، من أهم مكوناته: الكشمش الأسود، والماندرين، والبرغموت، والفريزيا، وروز دي ماي، وزهر البرتقال، ودافانا وأوسمانثوس؛ باتشولي والفانيليا وأمبروكسان والخشب، كما يأتي العطر في حجمين، الحجم الأول 50 مل والحجم الثاني 100 مل، كما يعد من العطور التي تدوم لفترة طويلة.

أنواع عطر Si 2
أنواع عطر Si 2

عطر سي باشن إنتنس Sì Passione Intense يعد عطر سي باشن إنتنس أحد أهم إصدارات بيت الأزياء الإيطالي الفاخر جورجيو أرماني، وهو عطر نسائي وأنثوي رقيق بعبير شرقي زهري، تم إطلاق العطر في عام 2020، تفوح من العطر في البداية رائحة عطرية مشوقة تبدأ أولى فصولها مع شراب الكشمش الأسود، ثم تفوح منها رائحة الياسمين الزكية، أما في النهاية تستقر الرائحة برفقة خشب الأرز، والفانيلا، وباتشولي، والمسك الأبيض، كما يصنف من العطور التي تدوم لفترة طويلة، كما يأتي العطر في حجمين، الحجم الأول 50 مل والحجم الثاني 100 مل.

أنواع عطر Si 3
أنواع عطر Si 3

عطر سي فوري Sì Fiori يكشف جورجيو أرماني عن رائحة جديدة بعبق الأزهار من مجموعة سي من خلال عطر سي فيوري، حيث يمثل إعادة ابتكار لعطر ماء بارفان سي بعبق يتمحور حول زهر البرتقال، حيث أن عطر سي فيوري هو تعبير عن أنوثة جريئة،

رايكم في عطر سي الأسود

عطر Si الأسود تم إطلاقه في عام 2013 كرائحة حلوة من الكاسي والورد والفانيليا. في عام 2014 تم تصميم الإصدار الجديد من أجل امرأة قوية وعاطفية شجاعة ولا تخشى المغامرة. تخيل أرماني هذه المرأة على أنها شخصية جذابة وواثقة ومستقلة ومتطورة.

رايكم في عطر سي الأسود
  • يعتمد على توليفة عطرية ذو عبق يجول في الأفاق فور انطلاقه، نظرًا لاحتوائه في المكونات العليا على المندرين والبرغموت المحاط بأوراق القرفة الصينية وأريج الفريزيا مع نسمات العنب الأسود، ثم تبرز رائحة الشيح والأوثامنتوس المتناغم مع زهر البرتقال وورد مايو في المكونات الوسطى، ثم يرسو بمعزوفة رقيقة من الأمبروكسان، ولمسات الفانيليا الدافئة مع الأخشاب العطرية والباتشولي.
  • يكمل إطلالتك بشذى آسر للقلوب وثابت لمدة طويلة، صالح للاستعمال في المناسبات والخروجات المسائية. يظهر ماء العطر باللون الأسود في قنينة زجاجية ذات غطاء أسود بسعة 100 مل و50 مل.

سعر عطر Si

سعر عطر Si
سعر عطر Si
  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 1525 جنيه مصري.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 350 درهم إماراتي لحجم 100 مل، 285 درهم إماراتي لحجم 50 مل.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 489 ريال سعودي.
  • لتفاصيل أسعار عطر جورجيو أرماني سي يمكنك الضغط هنا على تعرف على سعر المنتج،
  • كما يمكنك الحصول عليه بسعر مناسب من متجر نيشان ستايل.
  • و كذلك للشراء من سوق بأفضل سعر اضغط هنا