يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع عطر مونتال روز مسك ، و مكونات عطر مونتال روز مسك ، و مسك روز العربية للعود ، يعتبر عطر مونتال روز مسك واحدا من مجموعة العطور الزهرية والفواكه ، وهذا العطر الرائع من مونتال هو عطر مبهج وسهل في نفس الوقت ، وجديرا بالذكر أنه تم إطلاق مونتال rose elixir في عام 2010 بواسطة بيري مونتال ، كما يمتاز عطر مونتال روز اليكسر بأنه زهري وفاكهي ومنعش فهو يحتوي علي تكوين مغري ، سنتعرف في المقال التالي على تجربتي مع عطر مونتال روز مسك اضافة الى تجارب اخرى تابعوها معنا.

تجربتي مع عطر مونتال روز مسك

يعتبر عطر مونتال روز مسك من العطور الزهرية الخشبية التي تتناسب للاستخدام مع الرجال والنساء. يتميز عطر مونتال روز مسك برائحته المنعشة والهادئة حيث يعتبر من العطور الخفيفة للغاية على الأنف والجلد. يتناسب عطر مونتال روز مسك للاستخدام في كافة الأوقات والمناسبات، و التجارب التالية توضح ذلك.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

التجربة الثالثة :

كلنا نحب العطور والروايح الجميله وتنشرح صدورنا لما نشم ريحة حلوه وهاديه , بعض الروايح تحسها تعلق في عقلك ما تنساها من جمالها ويضيق صدرك اذا ما كنت قادر تعررف اسم العطر 🙁 انا من محبين العطور الشرقيه والعوده والمسك وما احب الفرنسي كثير , احب العطور المركزه وتمسك فيك ولما تمر من مكان تفوح وراك هههه < ضحكة ، مزيج من انقى الورود مع المسك الثمين مع لمحة من العنبر والياسمين , عطر زهري خشبي مع المسك للسيدات يجمع بين رائحة الزهور مع الياسمين النقي والمسك , .. في منه واحد موف المسك فيه مركز اكثر وريحته احلا شويتين , ولكن ريحته دارجه كثير يعني في كل مكان ممكن تشمينها الوردي نوعا ما مميز، يثبت كثييير ولو تفتحون دولابي بتشمون ريحته على طول ههه .. اذا تحبون العطور الشرقيه بتحبون ريحته كثييير , عطور مونتال هي مجموعة لها عدة روائح وفي منها رجالي.

التجربة الرابعة :

عطر مونتال روز مسك هو عطر فلوري وخشبي وأيضا مسكي للنساء وأحيانا يناسب الرجال لأنه مكوناته من المسك والأزهار ، وقد تم إطلاق Roses Musk في عام 2009 ، كما أن الأنف وراء هذا العطر هو Pierre Montale ، وقد يتميز العطر بالورود والياسمين والمسك ، وإن اسم عطر مونتال روز يبدو بسيطًا جدًا ، لكنه يقول كل شيء عن مكوناته الداخلية من الورود الرائعة ، والمسك ، وعندما تعمقنا في تفاصيله الداخلية وجدنا أنه يحتوي علي المسك الذي يكون ناعم ونظيف لطيف للجلد يداعب الحواس ، ويمتزج مع تلميح من الحلاوة لخلق رائحة الورد التي هي المثيرة للغاية مثل الألماس الذي لا تشوبة شائبة في وضع سوليتير ، ففي بعض الأحيان يكون من الأفضل ترك الكمال دون تشويش ، بكل بساطة مونتال روز مسك هو عطر محبوب جدا.

قد يهمك :

مكونات عطر مونتال روز مسك

تكون عطر مونتال روز مسك الاصلي من ثلاث مكونات فقط، وهي الورد والياسمين والمسك. وعلى الرغم من فقر مكوناته، إلا أن رائحته قوية وواضحة جدا. كما أن العطر مناسب فقط للنساء التي تحب عطور المسك القوية لأن العطر تغلب عليه رائحة المسك بصورة واضحة.

مكونات عطر مونتال روز مسك
مكونات عطر مونتال روز مسك
  • تحتوي قمة العطر على : ” مسك عادي “. ب
  • ينما يضم قلب العطر تركيبة من : ” الورد والمسك الثمين “.
  • فيما جاءت قاعدة العطر بتركيبة من : ” الياسمين والعنبر “.
  • وعند امتزاج مكونات العطر ينتج عنها رائحة زهرية خشبية فريدة من نوعها، تأخذك إلى رحلة شاعرية ورومانسية هادئة.

مسك روز العربية للعود

تأسست شركة العربية للعود عام 1982 وهي علامة تجارية متخصصة في صناعة البخور، العطور الشرقية والزيوت العطرية. تبيع العلامة الآن أكثر من 400 نوع من أنواع العطور الفريدة والفاخرة، سنتعرف في الفقرة التالية مسك روز العربية للعود الفاخر.

مسك روز العربية للعود
مسك روز العربية للعود
  • تصنف العربية للعود كواحدة من أقوى العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية وفي العالم بتقديم البخور وعطور العود العربية ، لذلك فمسك روز العربية للعود يميز حضورك بفخامة غنية تركيبة فاخرة لأصل وتقاليد عربية عريقة رائحة خلابة ومدهشة ثبات وفوحان ذو رائحة نفاثة للمناسبات الدينية والخاصة.
  • مسك روز من العربية للعود يأتي بمقدمة من التفاح و المسك يتوسطه الورد و الفريسيا يرتكز على قاعدة من العنبر و الفانيلا.