يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع عطر فرزاتشي ، و عطر فرزاتشي الذهبي الأصلي ، و عطر فرزاتشي الاسود ، و مكونات عطر فرزاتشي ايروس النسائي ، و عطر فرزاتشي ايروس رجالي ، و عطر فرزاتشي الاسود عود نوار الرجالي ، تم انتاج عطر فرزاتشي من فيرساتشي Versace والتي تم تأسيسها عام 1981م في إيطاليا وهي من العلامات التجارية المفعمة بالجاذبية والعاطفة والإثارة وتشعر من يستعمل أحد عطورها بقمة التألق والغموض والعمق فيحدث تناغم وتشابك بين العطر وصاحبه فهي من الشركات الأكثر تأثيرا في عالم الموضة والعطور، اليكم تجربتي مع عطر فرزاتشي .

تجربتي مع عطر فرزاتشي

عطر فرزاتشي يأتي معبراً عن الحب والجمال الاغريقي ويتجلي ذلك واضحاً في الشعار الموجود على زجاجة العطر انه طفرة في عالم العطور لنجد عطراً مميز كهذا صمم بدقة وبراعة ليعطي انطباعين مختلفين عن واضعه يتمثلان في الجدية والحب في ذات الآن، تابعوا معنا تجربتي مع عطر فرزاتشي .

تجربتي مع عطر فرزاتشي
تجربتي مع عطر فرزاتشي
  • ‏Crystal Noir by Versace كريستال نوار من دار العطور الايطالية فرساتشى عطر حسى “مثير”مغرى وشتوى و للاستعمال الليلى . “صح عارفة ان موسم الشتاء انتهى بس هالعطر غير” ظهر ف 2006 كاحد عطور الازهار الشرقية للمراة ولا زال يحتفظ بقيمته كعطر من العطور الراقية.
  • صرح أحد المستخدمين أن رائحة عطر فرزاتشي ايروس اروماتيه وتحمل بين طياتها رائحة الفانيليا، كما أثنى على العطر بأنه رائع وأنك عندما تضعه ستجد مجاملات من المحيطين بك وأسئلة من نوع ( ما نوع العطر الذي تضعه؟). كما قال مستخدم آخر أن العطر له معجبين كثر، وقال أيضاً وجدت النساء اللاتي في أوائل العشرينات إلى اللاتي في الخمسينات شيئاً يعجبهن، وأن هذا العطر يميز واضعه ويضع له علامة.
  • انا كان عطري اول ليله فرزاتشي الوردي يهبل صج موخساره ولامتحسفه عليه حتى زوجي تخيلي بليلة العرس مع انه ماكنت اكلمه قبل الزواج قال لي شحلات عطرج يدوخ حتى اخوي قعد عندي يصور معاي جان يقول لحظه ويشم تسريحتي يستعبط جان يقول والله عجيبه الريحه مع انه اهو ابو العطورات وذوقه صعب شوي جان تروح زوجته تشتريه حتى خوات زوجي جربي وماراح تتحسفين بس مو فرزاتشي البني لا اخذي الوردي وبالنسبه للرجال على حسب موكلهم نفس الشي فيه اللي يحب فرنسي واللي يحب شرقي بخورات ودهن عود وفيه اللي يحبهم كلهم عادي وعطورات الجزيره كلها قويه وتهبل ومحلهم عندنا بمجمع ٣٦٠ وبس والله يوفقج ويسعدج.

قد يهمك :

عطر فرزاتشي الذهبي الأصلي

عطر فرزاتشي الذهبي الأصلي
عطر فرزاتشي الذهبي الأصلي
  • عطر فرزاتشي الذهبي الأصلي يعتبر من أول العطور النسائية التي أطلقتها فرزاتشي و هو في عام 1981.
  • و قاعدة العطر الأساسية تتكون من خشب الصندل و العنبر و طحلب السنديان بالاضافة الى الجلود و البخور و الباتشولي.
  • مع اضافة التوابل و الفواكه و القرنفل والمسك و الياسمين والنرجس و مسك الروم، و السائل العطري يتميز بلونه الأصفر مع غطاء في الأعلى شفاف.

عطر فرزاتشي الاسود

عطر فرزاتشي الاسود
عطر فرزاتشي الاسود
  • عطر فرزاتشي الاسود تم اطلاقه من قبل دار فرزاتشي و هو واحد من أفضل أنواع العطور الرجالية، وهو صمم خصيصا لعشاق العطور الشرقية و يتميز العطر الشرقي بالعود والمسك الشرقي، بالإضافة إلى البرتقال المر و زهرة البرتقال و الفلفل الأسود و الزعفران و الهيل.
  • ورائحته الجذابة تشعر من يستخدمه بالإدمان و زجاجة العطر تكون مستطيلة الشكل، مع لونها الأسود و يقل السواد في الأعلى ليصبح في البداية باللون الرمادي أو أبيض اللون، و في منتصف الزجاجة برواز ميدوسا بلونه الذهبي.

مكونات عطر فرزاتشي ايروس النسائي

عطر فرزاتشي ايروس بور فيمي للنساء Versace Eros pour femme هو عطر من أجمل العطور النسائية الذي يحتوي في مكوناته علي الليمون حيث يضيف إليك شعور بالانتعاش الدائم , كما أنه عطر غير محدود في السلطة والإغواء مقدم من فرزاتشي، عطر فرزاتشي الذهبي يخص المرأة القوة كما يلامس جوهر إحساسها، ويشعرها بكامل أنوثتها في جميع الأوقات و يتكون العطر النسائي فيرزاتشي الذهبي هذا من المكونات التالية :

مكونات عطر فرزاتشي ايروس النسائي
مكونات عطر فرزاتشي ايروس النسائي
  • تتكون المكونات العليا لعطر فيرزاتشي الذهبي النسائي ايروس بيور فيمي من المكونات المنعشة كا الليمون و البرغموت و الرمان
  • و تتكون المكونات الوسطى في عطر فيرواتشي ايروس بيور فيمي النسائي من مزيج رائحة الازهار كا الفل و الياسمين و الفاوانيا
  • و تتكون المكونات القاعدية في عطر Versace ايروس بيور فيمي النسائي من مزيج رائحة خشب الصندل و رائحة المسك

عطر فرزاتشي ايروس رجالي

عطر فرزاتشي ايروس رجالي
عطر فرزاتشي ايروس رجالي
  • إذا كنت تفضل الروائح الرجالية الشرقية فإن هذا العطر صنع خصيصاً من أجلك. مستوى من الحضارة اليونانية القديمة وهو اسم ابن اله الإثارة لدى اليونان حيث تزيد رائحته من الجاذبية والفخامة.
  • عطر رجالي يجمع بين الكلاسيكية والعصرية، عبيره رائع وجذاب ويجعلك تطلق العنان لمشاعرك الحسية الجميلة، ورائحته الساحرة تمنحك القوة والطاقة والانتعاش وتدوم بصمته العطرية لفترات طويلة.
  • مميزات فرزاتشي ايروس لل رجال 100 مل – أو دى تواليت الروائح الأولية: التفاح الأخضر والنعناع والليمون الروائح الوسط: التونكا والجيرانيم مناسب لفصل الصيف الرواءح الأساسية: الصندل والفانيلا والروائح الخشبية.

عطر فرزاتشي الاسود عود نوار الرجالي

عطر فرزاتشي الاسود عود نوار الرجالي
عطر فرزاتشي الاسود عود نوار الرجالي

عطر فيرزاتشي عود نوار للرجال Versace Oud Noir يعد من أجمل العطور الشرقية المميزة للرجال، ويعطي الرجل شعورًا بالدفء، والراحة، وهذا العطر يتكون من خليط من العود والأزهار والتوابل الشرقية. هذا العطر لعشاق التوابل والعود، ويشتمل على زهر البرتقال مع الهيل والزعفران، وعطور العود، والمسك، ويذلك يصبح العطر أكثر دفئًا وأكثر جمالًا. حصل هذا العطر على تقييم يتراوح من أربع إلى خمس درجات، وذلك لما يمتاز به من روائح جذابة ومتميزة.