يقدم لكم موقع إقرأ أفضل ماركات المكياج في السعودية ، و أفضل ماركات المكياج الرخيصة ، و أفضل ماركة مكياج طبيعي ، و ماركات المكياج العالمية ، و شركة مكياج فرنسية مشهورة ، و ماركات مكياج سيفورا ، يعد المكياج من أكثر المنتجات التي تستخدمها المرأة لإبراز جمالها وتحسين مظهرها ، لذلك تبحث العديد من السيدات عن أفضل ماركات مستحضرات التجميل وتهتم باختيار الأنواع التي تناسب طبيعة بشرتها, حيث يوجد الكثير من أدوات المكياج التي تناسب جميع أنواع البشرة سواء الجافة أو الدهنية أو الحساسة أو المختلطة، ولذلك سنتناول معكم في المقال التالي أفضل ماركات المكياج في السعودية .

أفضل ماركات المكياج في السعودية

إن اختيار أفضل أنواع المكياج يعتمد بشكل كبير على لون بشرتك ونوعها، كما يعتمد أيضًا على اسم الماركة المراد شراؤها والمواد المستخدمة في التصنيع من حيث الجودة والصلاحية ولا ننسى السعر والتكلفة، لذا سوف نعرض فيما يلي قائمة مفصلة عن أفضل ماركات المكياج في السعودية :

أفضل ماركات المكياج في السعودية
أفضل ماركات المكياج في السعودية
  • ماركة ميبيلين تعد ميبيلين من الشركات الأمريكية العالمية التي تأسست في عام 1915 واستطاعت تحقيق نجاح هائل في المملكة السعودية، وتُعد من أفضل ماركات المكياج في السعودية والعالم أكمل. تتميز تلك الشركة بجودة المنتجات، بل وتمنح التغطية المطلوبة لكافة عيوب البشرة، والجمال والإطلالة المميزة التي ترغب بها.
  • كما تشتهر بتوفير كافة الدرجات من المكياج والتي تتناسب مع كافة درجات البشرة. من أشهر المنتجات بها كريم الأساس والكونسيلر، وذلك لما وفرته من جودة عالية ساعدت المرأة في الحصول على التغطية المطلوبة لعيوب البشرة بالكامل، أما عن أسعارها فهي غير باهظة مقارنةً بالجودة.
  • ماركة شانيل تلك الماركة تستحوذ على السوق العربي والتجميل في العالم أكمل، وتتوافر في جميع المتاجر الخاصة ببيع مستحضرات التجميل وكذلك المولات الخاصة بتلك المنتجات. تُصنف شركة شانيل من أفضل ماركات المكياج في السعودية، حيث توفر عدد هائل من منتجات العناية بالبشرة، والتي تشتهر بالجودة والخامات العالية، ولكن من أكثر العيوب التي تُسبب الضيق لمن يرغب في التعامل معها هي الأسعار العالية، ولكن مقارنةً بجودتها فهي غير عالية على الإطلاق.
  • لا تشتهر تلك الشركة بتصنيع منتجات الميك آب فحسب، وإنما تشتهر بتصنيع النظارات والعطور أيضًا، واستطاعت أن تتميز بهم كالميك آب تمامًا، ويُمكن من خلالها الحصول على منتجات العناية بالبشرة ضد الشمس، ومدها بالترطيب المطلوب عند التعرض لما يحتاج ذلك.
  • شركة ماك تُعد تلك من أفضل ماركات المكياج في السعودية، بل في العالم بالكامل، ولكنها حققت نجاحًا هائلًا وأعلى نسبة مبيعات في السعودية، وقد تأسست في عام 1984، وكان مقرها الرسمي في كندا، وقد تم تأسيسها على يد كلًا من فرانك انجيلو وفرانك توسكان. فتُنتج عدد هائل ومتنوع من مستحضرات التجميل، والتي تُستخدم في العديد من المجالات منها ما يوضع حول العين، ومنها للفم، ومنها للوجه بالكامل، وتشتهر تلك المنتجات بالاعتماد على الزيوت الطبيعية والفيتامينات والمواد المرطبة للبشرة؛ لتفادي ما قد ينتج عن استخدام الميك آب من تأثير سلبي.
  • شركة سيفورا من أفضل ماركات المكياج في السعودية ماركة سيفورا، والتي قد استطاعت تحقيق أعلى نسبة مبيعات من المكياج في السعودية، وتميزت بالنجاح الهائل في فترة قصيرة، حيث قد تم تأسيسها عام 1970 وعلى الرغم من ذلك حققت نجاح وشهرة عالية في فترة قصيرة. المقر الأساسي لها في باريس، واستطاعت من خلال هذا المقر المميز أن تحقق مكانة هائلة بين الكثير من شركات الميك آب الأخرى، ولم تشتهر فقط بالمكياج وإنما قد تميزت بجمال وجاذبية العطور أما عما تتميز به فيما يخص المكياج فهو اللمسة الجميلة الناعمة، والتي تشتهر بدرجة عالية من الترطيب، وتمنح البشرة الجاذبية العالية، بل ويتوافر بها أفضل وأجود أنواع ظلالات العيون، وأحمر الشفاه، والماسكرا، والعديد من المنتجات الأخرى.
  • ماكس فاكتور أحد أنواع مستحضرات التجميل عالية الجودة والأسعار أيضًا، وتم تأسيس تلك الشركة عام 1909، ومنذ أن تم تأسيسها وقد حصلت على المكانة التي تستحقها وذلك بفضل الجودة والخامات العالية التي وفرتها في منتجاتها. حققت الشركة نجاحًا هائلًا في فترة قصيرة جدًا، كما أنها تمد البشرة باللمسة الناعمة الجمالية التي تبحث عنها كل فتاة، لذا لها العديد من المستخدمين نظرًا لأنها استطاعت تلبية احتياجات كلٍ من يلجأ إلى وضع المكياج.
  • ماركة لوريال أشهر أنواع الماركات التي تُصنع الكثير من أنواع المكياج في السعودية، كما أنها تشتهر بتقديم الكثير من منتجات العناية بالبشرة، وتمنح الوجه الإطلالة المميزة والجميلة، وكذلك الناعمة. فشركة لوريال من أشهر الشركات الفرنسية التي تم تأسيسها مُنذ عام 1907، وقد حققت شهرة كبيرة منذ وقتها، وذلك لما توفره من منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم ذات الجودة العالية، بل وتُقدم مجموعة من أفضل منتجات العناية بالبشرة وحمايتها من أشعة الشمس، والتي حازت على ترشيح كافة المستخدمين لها فتتميز منتجات لوريال بأنها مكونة من مواد طبيعية لا ضرر منها على البشرة، وكذلك تقوم بتصنيع البلاشر ذو اللمعة الناعمة والمطلوبة، والذي يمنح الإطلالة المميزة والطبيعية.

قد يهمك :

أفضل ماركات المكياج الرخيصة

اكتسبت ماركات المكياج في السنوات الأخيرة زحما كبيرا ، و هذا بفضل تعدد ماركات المكياج الرخيصه منها او ذات الجودة العالية ، و يوجد الكثير من أنواع المكياج الرخيصة وحلوه والتي يكون من بينها :

أفضل ماركات المكياج الرخيصة
أفضل ماركات المكياج الرخيصة
  • أماندا من أنواع المكياج وأسعارها في مصر مناسبة اعثري على إطلالة جميلة خلال منتجات فلورمار الجميلة، أقلام تحديد العيون وكذلك طلاء الأظافر هو الأكثر مبيعًا، اعثري على إطلالتك الجذابة خلال منتجات فورمان.
  • ماكس فاكتور أحد المنتجات العظمى المتخصصة بتقديم ماركات التجميل، تتسم تلك الماركات الدولية بأنها تمنح مظهرًا طبيعيًا جميلًا ومن أكثر أدواتها معرفة، مسكرة ماكس، أعثر على أجمل الهدايا الخاصة بعيد الأم من المسكرة.
  • شانيل أفضل أنواع المكياج سوف تشعرين بالتألق وكذلك الرقي عند وضع هذا المكياج، منتجات التجميل الفاخرة للعلامة التجارية أنيقة وعصرية بشكل تام كالملابس التي تصنعها وكذلك أنواع حقائب اليد النسائية الجميلة.
  • إستي لودر فهي تعمل على تحسين جمال السيدة منذ سنة 1946 ميلاديًا، وهي الآن أحد أبرز شركات مستحضرات التجميل بالعالم، تقدم أحسن منتجات العلامة التجارية ، الإبداع والفخامة والتميز جميعا كلمات متعلقة بـ Dior وباقة مستحضرات التجميل المرتبطة بها هي الأحسن على الإطلاق، إذا لم تكن قد جربتي أيًا من أنواع منتجات العلامة التجارية، فتحقق من القيام بذلك على بسرعة.
  • إن واي إكس (NYX) من أكثر المنتجات التي تتسم بالتعدد كما لها ميزة ثانية غاية في الجمال هو أن معظم منتجاتها مغذية للبشرة حيث تشتمل على موادًا طبيعية، للعثور على تلك الماركة استعمل كود خصم جوميا خمسين في المائة.

أفضل ماركة مكياج طبيعي

تريدين أن تبدي جميلة دون التضحية بصحتك أو صحة بشرتك؟ تابعي معنا فيما يلي أفضل ماركة مكياج طبيعي :

أفضل ماركة مكياج طبيعي
أفضل ماركة مكياج طبيعي
  • ماركة كجاير وايس تُعرف Kjaer Weis أو Kaia Vice باسم Rolls-Royce of Clean Beauty، وتتميز منتجات المكياج لهذه الماركة بكونها منتجات عضوية تماماً ومستدامة، ولها كفاءة عالية، أسست هذه الشركة فنانة المكياج الدنماركية Kirsten Kjaer Weis، وصُنعت منتجات Kjaer Weis في إيطاليا، وتتميز بكونها طبيعية وعضوية معتمدة من قبل Controlo e Certificazione Prodotti Biologici. ومن أشهر منتجات هذه الشركة أحمر الخدود الكريمي، والمتوفر منه 7 ألوان، ويمنحك هذا البلاشر الكريمي توهجاً طبيعياً لا تشوبه شائبة بفضل قدرته الفائقة على المزج.
  • ماركة ساي تصنع Saie منتجات مكياج بمعايير صارمة وبأسعار معقولة، وقد استعان المؤسس والرئيس التنفيذي للماركة لاني كروويل بفريق من خبراء التجميل القدامى والمهتمين بالصحة للمساعدة في تطوير منتجات الماركة دون التضحية بفعالية المنتج. على سبيل المثال، ماسكرا ساي تتميز بتركيبة سميكة تعمل على ترطيب الرموش وتعمل على تطويلها، كما أنها مصنوعة من مكونات طبيعية 100٪، وتتميز بثباتها الذي يستمر لساعات.
  • ماركة آر إم إس بيوتي ابتكرتها فنانة المكياج الشهيرة روز ماري سويفت، وكانت ماركة RMS Beauty واحدة من أولى العلامات التجارية التي تجنبت مستحضرات التجميل المحملة بالسموم واعتمدت على مكونات طبيعية لتصنيع منتجاتها، مثل زيت جوز الهند، كما تعتمد على الإنزيمات والفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تغذي البشرة، ومن أشهر منتجات الشركة، لون أحمر الشفاه” RMS Red “، والذي يمنحك لون أحمر زاهي مع لمسة نهائية حريرية طبيعية.
  • ماركة ريتويل دي فيل تأسست ماركة ريتويل دي فيل على يد الأخوات كاثرين وكارولين وميشيل راموس، وتعتمد مكونات هذه الماركة على أقل عدد ممكن من المكونات، كما أن مكوناتها طبيعية تماماً، وخالية من البارابين، أو الفثالات، أو الأصباغ أو العطور الاصطناعية، كما أن منتجاتها خالية من القسوة؛ أي أنها لم يتم اختبارها على الحيوانات، ومن أشهر منتجات هذه الشركة هو الهايلايتر الكريمي، الذي يتميز بقوام سهل المزج وسلس، ويمنح البشرة توهجاً طبيعياً بدون بذل أي مجهود.

ماركات المكياج العالمية

من المعروف أن اختيار المكياج يعتمد اعتمادًا كليًا على البشرة ولونها ونوعها أيضًا، ولكن يعتمد أيضًا على الماركة المراد شرؤاهاة من حيث الجودة والسعر أيضًا ، من جهة أخرى فإن ماركات المكياج العالمية مختلفة ومتنوعة، لذا سوف نعرضها في قائمة مفصلة حتى نسهل لكي عملية الاختيار، من أهم هذه الماركات ما يلي :

ماركات المكياج العالمية
ماركات المكياج العالمية
  • ماركة ميبيلين maybelline مؤسسة هذه الماركة هي ميبل ويليامز، وذلك من خلال ابتكار أول ماسكرا، بمساعدة شقيقها الذي يعمل في مجال الصيدلة. حيث تم اختراع الماسكرا من غبار الكربون المخلوط بقليل من الفازلين.
  • ماركة جورولين Guerlain وهي ماركة فرنسية، بدأت في مجال العطور عام 1828. ثم انتقلت إلى مجال مستحضرات التجميل وكريمات العناية بالبشرة، لتصبح من أشهر الماركات عالميًا.
  • ماركة بورجوا Bourjois وتتميز هذه الماركة بأنها تتماشى مع كل العصور، حيث تتميز بالتجديد المستمر والمرونة.
  • ماركة ريفلون Revlon: وهي ماركة أمريكية تضم أشهر منتجات العطور والعناية بالبشرة وأدوات المكياج.
  • ماركة استي لودر Estée Lauder تعد ماركة استي لودر هي من أهم الماركات العالمية للمكياج. حيث كانت بدايتها عام 1953 على يد مؤسستها جوزيفين إستر منتزر، والتي بدأت شهرتها في مجال العطور.
  • ماركة أوريفليم : هي شركة سويدية تأسست عام 1967. تضم العديد من منتجات العناية بالشعر والبشرة والجسم، بجانب مستحضرات التجميل بالإضافة إلى ذلك.
  • ماركة إيف سان لوران تعد ماركة إيف سان لوران تم تأسيسها على يد مصمم الأزياء إيف سان لوران. حيث توفى وترك خلفه ماركة عالمية تضم أجمل الأحذية والأكسسوارات والملابس العالمية.

شركة مكياج فرنسية مشهورة

من أهم وأشهر ماركات مستحضرات التجميل هي مستحضرات التجميل الفرنسية، حيث أن هذه الماركات تحظى على ثقة أغلب النساء المستخدمة لها، يرجع هذا لجودة المواد المستخدمة لتقديم نتائج مبهرة وفعالة، وفي ضوء هذا يقدم لكي عزيزتي قائمة أفضل شركة مكياج فرنسية مشهورة .

شركة مكياج فرنسية مشهورة
شركة مكياج فرنسية مشهورة
  • ماركة لوريال باريس : وهي شركة مستحضرات تجميل فرنسية تأسست عام 1909 وتضم منتجات متنوعة ومتخصصة في العناية بالبشرة والعناية بالشعر والأظافر والعطور . وشعار الإعلان الخاص بها ” لأننا نستحق” وبذلك تجذب اليها المزيد من المستهلكين . وهي واحدة من اكثر العلامات التجارية المشهورة وافضل ماركات المكياج واكثرها مبيعا في العالم . وتتوفر منتجاتها في متاجرها الخاثة بالأضافة الى متاجر مستحضرات التجميل .
  • ماركة ديور : حافظي على صحّة بشرتكِ بإستعمال افضل مستحضرات التجميل من ماركة كريستيان ديور Dior العالمية مجموعة من أفضل مستحضرات التجميل من ديور لتختاري منها ما ينقص علبة أدواتكِ التجميليّة! و لقد اخترنا لك سيدتي أفضل المنتجات من ماركة ديور الرائعة لتكوني نجمة السهرة أينما ذهبت :
  • ماركة ماك : لقد اصبحت ماركة المستحضرات التجميلية من الماركات الأكثر شهرة وشعبية في العالم وتعتبر افضل ماركات المكياج ايضا فهي تلبي جميع احتياجات المرأة ومن مختلف الطبقات الإجتماعية وبالنسبة الى المشاهير ايضا وكلمة “MAC” هي اختصار لي Makeup Art Cosmetics ومعناها مستحضرات تجميل فن المكياج وقد تأسست في كندا ومع المقر الرئيسي في نيويورك عام 1984. وكانت جزءاً من إستي لورد منذ عام 1998.
  • كما تعد هذة الماركة من اكثر العلامات التجارية من ناحية الوعي الإجتماعي من خلال مبادراتها المتنوعة. كما رفعت أكثر من 86مليون دولار من اجل الأعمال الخيرية منذ عام 1994 ولقد تضاعفت ارباحها بالمقارنة مع الأرباح التي حققتها من قبل كما ان MAC قامت بأفتتاح متاجر جديدة لتجعل منتجاتها متاحة في جميع البلدان حول العالم حيث تنتج هذه الشركة كريمات أساس ،ماسكرا ،احمر شفاه ،( ايشادو )ظلال العيون ، رموش للعيون ،اضافة الى مساحيق تجميل كونسيلر .
  • ماركة برجوا تشتهر ماركة برجوا بعدد من الخصائص التي تميزها عن غيرها من الماركات الأخرى تقدم ماركة برجوا عدد من المنتجات المختلفة والمتعددة، والتي تتميز أيضاً بخصائص تجعل منها منتجات جميلة ومفضلة لدى عدد من النساء واحداً من بين هذه المنتجات المقدمة من شركة برجوا:

ماركات مكياج سيفورا

تضم متاجر المكياج سيفورا الكثير من العلامات التجارية الخاصة بالمكياج ومن اهم واكثر هذه العلامات انتشاراً و شهرة نذكر لكِ منها :

ماركات مكياج سيفورا
ماركات مكياج سيفورا
  • ماركة Origins أطلقها ليونارد ابن ايستييه لورد عام 1990 ، وقد رغب أن ترتكز على الزيوت النباتية والمواد العضوية . لذلك استطاعت هذه الماركة ان تثبت نفسها وتأخذ مكانها ضمن أبرز منتجات المكياج العالمية فهي تملك أفخر المستحضرات للعناية بالبشرة ،فأفضل تونر للعناية بالبشرة المختلطة ستجدينه ضمن منتجات ماركة Origins..
  • ماركة Huda Beauty حققت ماركة هدى بيوتي شهرة واسعة ولاقت استحساناً والعديد من الأرباح، حيث أصبح لهذه الماركة الكثير من المعجبات في العالم اللواتي ينتظرن أحدث منتجاتها ليستطعن التألق بها.
  • ماركة Tarte أيضا تعتبر مستحضرات Tarte من اهم المنتجات التي تنتقيها الكثيرات لتطبيق مكياج أنيق وفخم وجذاب . لذا تعتبر هذه الماركة من أهم الماركات التي تعنى بها متاجر سيفورا.
  • ماركة Too Faced منتجات هذه الماركة من أكثر المنتجات بيعاً في سيفورا وقد فازت في عام 2018 بجائزة أفضل باليت لظلال العيون بسبب امتلاكها ألوان طبيعية جميلة.
  • ماركة Fenty Beauty أثبتت ماركة Fenty Beauty ابتكارها وتجددها منذ أن أطلقتها النجمة العالمية ريهانا عام 2017 في 17 بلد في العالم حيث تحوي هذه الماركة على 91 مستحضر تجميل جميها تناسب كافة أنواع البشرة كما كانت تطمح إليه ريهانا.
  • ماركة Urban Decay هذه الماركة المميزة منذ انطلاقها عام 1996 كان شعارها مناهضة العنف ضد الحيوانات، كما أطلقت هذه الماركة حملة (مختلفون تماماً )التي تمثل النساء اللواتي لا يلتزمن بمقاييس الجمال السائدة مما جهلها ماركة مميزة ومحصلت منتجاتها على الريادة بين مستحضرات التجميل العالمية لذا ستجدينها بالتأكيد ضمن أهم ماركات سيفورا.
  • ماركة Anastasia أهم مستحضرا التجميل التي تحتاجها المرأة في المناسبات الخاصة او حتى في حياتها اليومية ستجدها في ماركة Anastasia لهذا يمكنك الاعتماد في اختيالر مستحضراتك على هذه الماركة .
  • ماركة Benefit تعتبرمن أهم ماركات المكياج ضمن سيفورا وذلك لأن منتجات هذه الماركة لاقت إقبالاَ واسعاً من قبل النساء نظراً لجودتها وإعطائها نتائج مرضية ومثالية. ويعتبر قلم الحواجب Brow Styler ذو الاستعمالات المتعددة من أحدث مستحضرات هذه الماركة من سيفورا .