يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع عطر روجا ، و مكونات عطر روجا عنبر عود ، و عطر روجا الأصلي ، و عطر روجا انيجما ، و افضل عطر نسائي من روجا ، و سعر عطر روجا اليسيوم ، و سعر عطر روجا عنبر عود ، إضفي اللمسة الأخيرة على إطلالاتك الجمالية في سهرات واحتفالات بأفخم العطور العربية الأصيلة والتي تأتيك غنية بالنفحات الشرقية القوية والمثيرة لتعبرعن سحر وجاذبية ورقي شخصيتك وخيارك الفريد دائما ، تابعي معنا تجربتي مع عطر روجا الفخمة و لا تفوتيها.

تجربتي مع عطر روجا

لا يهدأ عطر روجا على البشرة بل بالعكس، يزيد تأججه بمرورالساعات ويفوح منه عبق البرتقال وخشب الصندل والمسك والزهور الطازجة كما تتوسطه نفحات الليمون واللافندر وخشب الأرز والمسك ما يجعله عبقا استثنائيا ومميزا ، اليكم بعض تجارب مستخدمي عطر روجا.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

https://youtu.be/8zcDn8dN37A?t=5

قد يهمك :

مكونات عطر روجا عنبر عود

عطر روجا دوف عنبر عود (Roja Dove Amber Aoud) من دار الموضة البريطاني الراقي (Roja Dove), العطر لكلا الجنسين. ينتمي هذا العطر الفخم للعائلة العطرية شرقي من مكوناته ما يأتي.

مكونات عطر روجا عنبر عود
مكونات عطر روجا عنبر عود
  • مقدمة العطر الكمون, البرغموت, الليمون, البرتقال, نبات الطرخون و الليم – الزيزفون
  • قلب العطر الإيلنغ, الخوخ, الياسمين, الورد, الهيلوتروب, البنفسج, الكشمش الأسود و مسك الروم;
  • قاعدة العطر تتكون من طحلب البلوط, الزباد, الجلود, المسك, القرنفل, الباتشولي, اللابدانوم, نجيل الهند, الأمبريت, البنزوين – الجاوي, استيراكس العبهر, جوزه الطيب, خشب الأرز, الفانيليا, أخشاب الغاياك, بلسم بيرو و خشب الصندل.

عطر روجا الأصلي

عطر روجا الأصلي
عطر روجا الأصلي

عطر روجا الأصلي عطر من أفخم وأروع العطور في لندن وبريحة العود، اسمه روجا، تلقونه في هارودز فقط، أنصح فيه وبقوه، مجموعته كبيره، لكن الأفضل الأصلي القديم واسمه روجا عود، والجديد منه اسمه روجا أمبر عود، سعره غالي جدا لكن يستاهل.

عطر روجا انيجما

عطر روجا انيجما
عطر روجا انيجما
  • عطر روجا انيجما هو عطر مثير بعبير شرقي خشبي أنيق. العطر من اصدارات عام 2018. يأتي العطر مع باقة عطرية مثيرة وجذابة تفتتحها مع انتعاش البرغموت. ويتبعه قلب التكوين مع يلانج يلانج، ياسمين، نيرولي، ابرة الراعي، وردة مايو، رقيب الشمس، والخوخ. في حين تختتمها قاعدة العطر مع جذر السوسن، فانيلا، خشب الصندل، باتشولي، المسك، عنبر الحوت والعود.
  • إينيغما هو عطر شرقي ذكوري للرجل النبيل، الذي يعشق التجديد و الحداثة. إن مكونات هذا العطر غني بروائح الزهور القوية و الفواحة، حيث يتم مزج البرغموت، الغرنوقي، ونيرولي مع الفلفل، والزنجبيل ، والكارام الحيوي، لخلق تباين جديد ومشرق لقاعدة غنية من الباتشولي، خشب الصندل، الفانيلا، البنزوين، و العنبر، والتي تُعطيه لمسة مثيرة و جذابة بالإضافة إلى مزيج مميز من التبغ والكونياك المخصب مع روز، ياسمين، وهليوتروب.

افضل عطر نسائي من روجا

تشتهرُ المرأة العربية بذوقها الرفيع في انتقاء عطور فاخرة، وهي دائمة البحث عن أفضل عطر نسائي ثابت يعكس الفخامة والتجدد في آن ويدوم طوال النهار. عطور فخمة: أفضل عطر نسائي ثابت وتُعتبر العطور العربية أكثر العطور فخامة، ويُنظر إلى العطر العربي كـ أفضل عطر نسائي ثابت يمتاز بعبق عميق وفاخر، اليكم افضل عطر نسائي من روجا.

افضل عطر نسائي من روجا 1
افضل عطر نسائي من روجا 1

روجا دوف الإمارات العربية المتحدة من عطر روجا للجنسين Roja Dove United Arab Emirates روجا دوف الإمارات العربية المتحدة من عطر روجا للجنسين يعد من عطر روجا الصالح لاستخدام الجنسين الرجال و النساء فأن عطر روجا دوف الإمارات العربية المتحدة من عطر روجا للجنسين تم انتاجه / اصداره عام / سنة 2017 و حتى عام 2020 العام الحالى

افضل عطر نسائي من روجا 2
افضل عطر نسائي من روجا 2

روجا دوف فروتي عود للجنسين من عطر روجا Roja Dove Fruity Oud روجا دوف فروتي عود للجنسين من عطر روجا يملك هذا العطر على عبوة تحتوى على 50مل فهو عطر قابل لاستخدام الرجال و النساء معا فهو مكون من مقدمه عباره عن “شيح, البارغموت و الجريب فروت ” ثم مزيج قلب عطر روجا دوف

افضل عطر نسائي من روجا 3
افضل عطر نسائي من روجا 3

عطر روجا دوف أحلام للنساء بيت الأزياء البريطاني القدير روجا دوف Roja Dove. تعلن عن اطلاق أحدث اصداراتها العطرية لعام 2018. وهو عطر أنثوي يحمل بصمة شرقية فاخرة. يحتضن العطر توليفة عطرية ساحرة ومغرية.

سعر عطر روجا اليسيوم

سعر عطر روجا اليسيوم
سعر عطر روجا اليسيوم
  • يعدّ عطر روجا دوف إليسيوم بور هوم (بارفيوم كولون) (Roja Dove Elysium Pour Homme (Parfum Cologne)) من العطور الرجالية الفخمة. تم إصدار العطر في صيف 2017 من بيت الأزياء المتخصص في العطور الفخمة (Roja Dove), العطر الجديد يفيض بالجاذبية الذكورية والتي اعتمد الخبير العطري العالمي (Roja Dove) على العائلة العطرية (أروماتك – فوجير) ليفاجئ الحواس بها.
  • عطر روجا دوف إليسيوم بور هوم يفيض بالجاذبية الذكورية والتي اعتمد الخبير العطري العالمي (Roja Dove) على العائلة العطرية (أروماتك – فوجير) ليفاجئ الحواس بها. يفتتح العطر برائحة منعشة من البرغموت والشيح والليمون والجريب فروت وزهر الزيزفون والزعتر ثم ينتقل لقلب مثير من الورد والياسمين وزنبق الوادي والفلفل الوردي والكشمش الاسود والتفاح وتوت العرعر وخشب الارز ونجيل الهند ثم يختم بقاعدة فخمة من الجلد والفانيلا والعنبر والجاوي والقريضة.
  • السعر: 230$

سعر عطر روجا عنبر عود

سعر عطر روجا عنبر عود
سعر عطر روجا عنبر عود
  • عطر روجا دوف عنبر عود (Roja Dove Amber Aoud) من دار الموضة البريطاني الراقي (Roja Dove), العطر لكلا الجنسين. ينتمي هذا العطر الفخم للعائلة العطرية شرقي – حار. أطلق العطر في عام 2012. تتكون مقدمة العطر من البرغموت والليمون و زهر الزيزفون.
  • يتكون قلب العطر من الياسمين والورد ويلانج يلانج و التين. تتكون قاعده العطر من العود وخشب البتولا والقرفه وطحلب السنديان والباتشولي والزعفران وخشب الصندل والعنبر والزباد والمسك و جذر السوسن.
  • تشتمل الروائح المميزة لهذا العطر على البرغموت والليمون والليم يتكون قلب الطيف العطري هذا من العود، نبات القضبان، القرفة، الإفرينيا الخوخية، البتشول، الزعفران، خشب الصندل، العنبر، الزباد، المسك وجذر السوسن تتكون قاعدة الطيف العطري الآسرة من العود وخشب البتولا والقرفة وطحلب البلوط والبتشول والزعفران وخشب الصندل والعنبر والزباد وعبير المسك وجذر السوسن
  • سعره 4,088.25 SAR