يقدم لكم موقع إقرأ أقوى طريقة ازالة تاتو بالرياض ، و إزالة التاتو بالريجوفي بالرياض ، و إزالة الوشم بالليزر في جدة ، و إزالة الوشم بالليزر في القاهرة ، و تجربتي مع إزالة الوشم ، و أنواع ليزر إزالة الوشم ، ربما قد غفوت الأمس وأنت سعيد بتلك الصورة المحفورة في خلايا جسدك بالمعنى الحرفي، وها أنت قد استيقظت اليوم وبداخلك عدة تناقضات ومشاعر مختلطة تجاهه، بل قد تسعى إلى البحث عن طرق آمنة لإزالته، لذا سنتعرف في المقال التالي على طرق ازالة تاتو بالرياض .

ازالة تاتو بالرياض

ربما يبدو الأمر غريباً لإزالة الوشم بعد رسمه بفترة، وعلى كلٍ، فأيا كان سبب إزالة الوشم ، فهناك العديد من الطرق التجميلية لإزالته بكل سهولة ، اليكم طريقة ازالة تاتو بالرياض .

ازالة تاتو بالرياض
ازالة تاتو بالرياض
  • التاتو هو أحد أشكال التعديل في الجسم برسومات ثابتة من خلال الوخز بالإبر التي تقوم بعمل ثقوب صغيرة بالجسم يدخل عن طريقها الحبر المستخدم لرسم التاتو ويرجع أصل الوسم لقبائل الآينوفي اليابان، وتطور الوشم بعد ذلك وعُرف باسم التاتو وهي أحد صور المكياج الدائم وينتشر بكثرة للحواجب والشفاه.
  • ليزر بيكوسكند ، من الأنواع الحديثة التي بدأ استخدامها في عام 2013، إذ يُعطي هذا الليزر طاقة ضوئية كبيرة جداً خلال مدة زمنية قصيرة حيث تبلغ واحد من ترليون جزء من الثانية، مما يجعله أكثر فعالية، ويُستخدم للعديد من الألوان مثل اللون الأخضر.
  • ليزر الكيوسويتش ، يعمل عن طريق إعطاء طاقة ضوئية كبيرة خلال مدة زمنية قصيرة جدًا (واحد نانو ثانية)، مما يجعل الطاقة المنبعثة منه مكثفة جدًا تكفي لتفتيت جزيئات الصبغ داخل الجلد، وهذا النوع فعال جدًا مع اللون الأسود والأحمر، وكذلك الأزرق الغامق القريب للسواد، إلا أنه أقل فعالية مع اللون الأصفر والأخضر والأزرق الفاتح.
  • هذه قائمة ببعض الاخصائيين لإزالة تاتو بالرياض :
    • دكتور نصيب خوري , عيادة كايا للبشرة في السليمانية الرياض – شارع العروية , بجوار سليب هاي السليمانية, الرياض
    • دكتور أميرا البابلي, عيادة كايا للبشرة في الروضة الرياض – مخرج 11 شارع عبد الرحمن الغافقي , بجانب مركز فن اللياقة الروضة, الرياض

قد يهمك :

إزالة التاتو بالريجوفي بالرياض

الريجوفي بالرياض هو نوع من الكريمات التي تقوم بإختراق الجلد عن طريق حقنة صغيرة تشبه القلم المستخدم في رسم الوشم، ويتم إستخدامه بحقن كمية صغيرة من الكريم داخل أماكن وجود المواد الملونة.

  • تظل المواد الملونة المستخدمة في الوشم موجودة في الطبقات العليا من سطح الجلد، وبالتالي يدخل كريم الريجوفي الذي يختلط مع هذه المواد داخل طبقات البشرة، ثم يقوم بعد ذلك بطرد هذه الألوان إلى خارج البشرة ويخرج معها إلى سطح البشرة.
  • هناك العديد من المميزات والإيجابيات الرائعة لعملية إزالة التاتو بالريجوفي. الريجوفي من الطرق الآمنة التي يتم حقنها تحت طبقة الجلد العليا باستخدام آلة الوشم، ثم يلتحم مع حبر الوشم، وبعد انتهاء عملية حقن الريجوفي يندفع الكريم الممزوج بالحبر إلى خارج البشرة.
  • يجب ترك الكريم على البشرة لعدة أيام إلى أن يجف تمامًا، ثم يتم فرك الكريم أو يمكنك تركه حتى يتفتت بمفرده، ولكن لا يجب إزالته عن البشرة قبل ذلك، للتأكد من امتصاص الكريم لجميع آثار الصبغات أو الحبر المكون للوشم.
  • الريجوفي لا يستدعي استخدام أية أدوات جراحية قد تؤدي إلى ظهور بعض الندبات أو الآثار التي تشبه الجروح أو الحروق على البشرة و الريجوفي من الطرق الفعالة في التخلص من آثار الوشم والصبغات، دون حدوث أية آثار جانبية على البشرة، كما لا يترك ندبات إلا في حالات نادرة جدًا.

إزالة الوشم بالليزر في جدة

إزالة الوشم بالليزر في جدة
إزالة الوشم بالليزر في جدة
  • أفضل مراكز ازالة الوشم في السعودية نجد أنه توجد عيادات أندلسيا سنابل بمدينة جدة وبها دكتورة غادة المشد المتخصصة في الأمراض الجلدية عيادة كايا للبشرة السلامة بمدينة جدة وبها دكتور عبادة قابيل وهو المتخصص في الأمراض الجلدية عيادة كايا للبشرة السليمانية بمدينة الرياض وبها دكتور نصيب خوري المتخصص في الأمراض الجلدية.
  • إزالة الوشم بالليزر في جدة حيث يقوم الليزر بتفتيت الصبغات الخاصة بالوشم عن طريق تركيز الأشعة على الحبر وبذلك يتم تقسيمها إلى أجزاء صغيرة بحيث تقوم كرات الدم البيضاء بالقضاء عليها تمام من البشرة. ونجد أن الليزر المستخدم في إزالة الوشم نوعان أساسيين وهما كالآتي picosecond. Q-switched laser.

إزالة الوشم بالليزر في القاهرة

إزالة الوشم بالليزر في القاهرة
إزالة الوشم بالليزر في القاهرة
  • إزالة الوشم بالليزر في القاهرة يوجد جهاز كيو سويتشد ليزر، هو جهاز يعمل من خلال إطلاق طاقة من الليزر فى شعاع قوى لبث نوعين من الموجات، الأولى لعلاج الطبقة العليا من البشرة، والثانية لعلاج الطبقات الداخلية، حيث تتحول هذه الطاقة إلى حرارة تعمل على تجزئة التصبغات، ثم تقوم البشرة بالتخلص من هذه التصبغات بعد تجزئتها فى الجهاز الليمفاوى، كما تعمل على إزالة الوشم “التاتو” بنفس الطريقة.
  • النوع الثاني وهو الأكثر استخداما إذ يتم استخدامه في إزالة الوشم منذ 5 سنوات ، وله جدوى فعالة عند إزالة الوشم الفاتح الألوان ، ويشترط أن يمر فترة طويلة بين إجراء الجلسات قد تصل هذه الفترة لأربعة أشهر .

تجربتي مع إزالة الوشم

تنافس المشاهير على لقب صاحب الوشم الأجمل أو الأكبر أو الأكثر تميزاً وكانت بعض هذه الوشوم مثيرةً للجدل ولكن في مرحلة معينة يمكن أن نشعر بأننا مللنا هذا الرسم الغريب و للتخلص من الوشم اليكم التجارب التالية.

تجربتي مع إزالة الوشم
تجربتي مع إزالة الوشم

التجربة الاولى :

تجربتي مع الليزر لإزالة الوشم تجربتي مع الليزر لإزالة الوشم كانت تجربة غير ناجحة بشكل كامل حيث أنني بعد فترة كبيرة من قيامي برسم الوشم أردت أن أتخلص منه نهائياً وكان الأمر بالغ الصعوبة وليس سهلاً كما إعتقدت، حيث أنني إتجهت إلى البحث عن الكثير من الطرق التي تساهم في التخلص من هذا الوشم دون ضرر ولكن كان كل هذا دون جدوى ثم إتجهت إلى إستخدام الليزر في إحدى العيادات الجيدة، وكنت أعتقد أنه بعد الإنتهاء من هذه الجلسات سوف أتمكن من التخلص منه نهائياً ولكن بعد الإستمرار على جميع الجلسات والإنتهاء منها لم ينتهي هذا الوشم حيث إختفت أجزاء وكانت هناك أجراء أخرى، ولذلك فهي كانت نتيجة غير ناجحة إطلاقاً.

التجربة الثانية :

تجربتي مع إزالة الوشم تجربتي مع إزالة الوشم تعد من التجارب غير المرضية والتي لم أحقق من خلالها أي فائدة أو أتمكن من إزالة هذا الوشم، حيث أنني اتخذت قرار واضح الوشم في يوم زفافي وكنت أعتقد أنه من الممكن قد ذلك الوقت أن يتم إزالته بسهولة بالغة ولكن مع الوقت وعندما قمت بالكثير من التجارب، فإنني لم أتمكن من إزالته بأي شكل كان وعندها إتجهت للكثير من الطرق الطبيعية التي لم تجدي نفعاً وعندما كنت أبحث عن علاج لهذه المشكلة، فوجدت أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يتحدثون عن الثوم مع الليمون بإعتباره أفضل الحلول لإزالة الوشم وعندما قمت بهذه التجربة لم أستطع الحصول على النتائج التي أرغب بها كما أنه لم يتم إزالته إطلاقاً.

أنواع ليزر إزالة الوشم

هناك نوعين من أجهزة الليزر التي تستخدم في مراكز التجميل لإزالة الوشم من الجلد، ومنها :

أنواع ليزر إزالة الوشم
أنواع ليزر إزالة الوشم
  • جهاز picosecond: يعد من أحدث الأجهزة المستخدمة في مراكز التجميل للتخلص من آثار الوشم، وقد تم تطويره حتى أنه أصبح يقدم نتائج مرضية لأصحاب الوشوم باللون الفاتح، ولكن يكمن عيبه في أنه يتطلب فترة زمنية طويلة بين الجلسات، فقد تصل تلك الفترة إلى أربعة شهور بين كل جلسة والأخرى.
  • جهاز Q-switched laser: هو أحد أقدم الأنواع المستخدمة، وما يميزه هو أن يقدم نتائج مرضية في حالة وجود الوشوم في البشرة بلون داكن، ولكنه لا يعطي نتائج مرضية لأصحاب الوشوم الفاتحة.