يعرض لكم موقع إقرأ موضوع شيق جدا يتحدث عن تجربتي في توريد الشفرتين ، و تجربتي في شد الشفرتين ، و تفتيح الشفرتين بالليزر ، و سواد الشفرتين الصغرى ، و خلطة لتبيض المناطق الحساسة من أول مرة ، و علاج سواد الشفرتين الداخليتين ، و تجربتي مع تفتيح الشفرات ، فالشفرة تكون عبارة عن جلد ناعم يكون موجود عند مدخل المهبل، وقد يحدث لها كثير من التغيرات والترهلات مع مرور الوقت وهذا يكون لأسباب مختلفة، لذل فعملية شد الشفرتين و طرق تفتيح تلك المنطقة تساعد على القضاء على الترهلات ، لان توحيد لون الجسم بأكمله وتفتيح الجسم أمر يسعى إليه الناس رغم صعوبة تحقيقه، وهذا الموضوع يكثر السؤال عنه بين المقبلات على الزواج. اليوم سنعرض في مقالنا مجموعة من الوصفات و التجارب لتوريد الشفرتين تابعوها معنا.

تجربتي في توريد الشفرتين

تجربتي في توريد الشفرتين ، من البديهي انه مع مرور السنوات تبدأ التجاعيد في الظهورعلى وجهك، فنفس التأثير يصيب أعضاؤك الحميمة أيضا، لكن على العكس من الوجه الذي تمتلئ الأسواق بالمستحضرات التجميلية و العلاجية المخصصة لتأخير ظهور علامات التقدم في العمر عليه، فلا يوجد مثل تلك المستحضرات للتعامل مع أعضائك الخاصة وعادة ما تؤثر هذه الأمور على ثقة المرأة في أدائها في العلاقة الحميمة حيث لا تقتصر الترهلات على المظهر الداخلي فقط، وإنما على إحساسها بالممارسة الحميمة أيضا ، لذلك في مقالنا سنتعرف على تجارب رائعة في هذا الصدد لا تفوتوها.

تجربتي في توريد الشفرتين
تجربتي في توريد الشفرتين
  • تقول سيدة عن تجربة امتنعت عن ارتداء ملابس داخلية تحتوي على البوليستر التي تمنع البشرة من التنفس، ارتدي فقط الملابس القطنية تبع نظاماً غذائياً صحياً، أدرجت فيه كمية كبيرة من الخضراوات الطازجة، الفواكه والحبوب الكاملة زجاجة من الماء لا تفارقني، ضاعفت كمية الماء التي كنت أتناولها بمعدل 8 إلى 10 أكواب في اليوم، إذ إن الماء يبقي الجلد رطباً ويمنع جفافه وبالتالي يحول دون دكنة البشرة، خاصة البشرة الحساسة.
  • تجربة سيدة لعرق السوس تقول ان عرق السوس يساعد في تقليل اسمرار الشفاه وتبييض المنطقة. للاستعمال ضع القطن في عصير العرق سوس وامسح بها. استخدمه كل يوم قبل النوم. الصبار ينظم إنتاج الميلانين، ويفتح البشرة بشكل فعال ويرطبها. ضع جل الصبار على المنطقة. استخدم مرتين في اليوم لتفتيح الشفرتين الداخليتين بسرعة في حوالي أسبوعين.
  • تقول احدى السيدات لبياض البظر والشفرتين يمسح ليليا قبل النوم بقطنه مبلوله بزيت اللوز المر وتقول بعد شهر تبان النتيجه يعني يبيله استمرار وصبر حبيت افيدك اختي وانا الان جاري التجربه من ليلة البارح
  • تجدر الاشارة انه تأتي في المقدمة علاج السبب الاسمرار و الترهل، فإذا كان هناك سببا لزيادة التصبغ في هذه المناطق، وكذلك تجنب الأسباب التي ذكرناها، وبعد ذلك يأتي دور التفتيح، وهناك عدة كريمات تقوم بهذا المهمة، مثل: بيوديرما وايت أوبجيكتيف، فتأثيره فقط على المناطق الغامقة، ولا يفتح المناطق الطبيعية في الجسم، وبالإمكان استعماله مرة واحدة في اليوم، مع تجربته أولا على بقعة صغيرة، فإذا لم يحدث حكة أو تحسس، بعد ذلك يمكن تعميمه على المنطقة التناسلية الخارجية وهذا الاسمرار لا علاقة له بالنظافة الشخصية، ولا يسبب أي معوقات للعلاقة الجنسية، وهو مجرد لون فقط، حتى إذا لم يتم تفتيحه بالكامل.

قد يهمك :

تجربتي في شد الشفرتين

 تجربتي في شد الشفرتين تجربتي في توريد الشفرتين
تجربتي في شد الشفرتين تجربتي في توريد الشفرتين
  • لحل مشكلة ترهل المنطقه يجب ممارسة الرياضه بشكل يومـي استلقي على الارض وارفعي رجليك لاعلى وقومي بثنيها وارجعيها لبطنك ثم عودي ومدي رجليك قومي بعمل التمرين 10 مرات باليوم ثم قومي بالزياده بالاسبوع الثاني 20 مره وهكذا حتى تصلي لــ50 مره واستمري بعملها 50 مره يومياً وان شاء الله تنشد المنطقــه ولكن يجب عمل التمرين بالتدريج حتى تتعود عضلات جسمك عليــه
  • تمارين كيجل هي تمارين تستخدم لتقوية عضلات التحكم في المهبل (عضلات كيجل) هناك مجموعة من العضلات التي تمتد من أمام عظمة العانة إلى خلفها وهي تحيط بفتحتي المهبل والشرج. وكلما قويت هذه العضلات كلما زادت حدة النشوة أثناء بلوغ الذروة اورغازم وهذه العضلات تسمى عضلات كيجل، ولتقوية هذه العضلات تتخيل المرأة أنها تريد حبس تدفق البول وهي في الحمام. في هذه الحالة تنقبض عضلات كيجل لعدة ثوان ثم تعود للانبساط. وتكرر المرأة عملية الانقباض التي تتمثل في السحب لأعلى والى الداخل. وبعد ذلك تلجأ المرأة إلى بسط هذه العضلات وتستمر عملية البسط والقبض لمدة ثلاث ثوان وتكرر عدة مرات لتصل إلى 25-30 مرة.
  • استخدمي ملعقتين خل تفاح + 3 ملاعق موية ورد ووزعيها على المنطقه الحساسه من الخارج فقــط بواسطة قطنه واستخدميه 4 مرات اسبوعياً كما ان قناع النشا وماء الورد بعد الحف جداً مفيد لشد المنطقه وممكن استخدامه مرتين اسبوعياً

تفتيح الشفرتين بالليزر

 تفتيح الشفرتين بالليزر
تفتيح الشفرتين بالليزر
  • إن عملية تجميل الاشفار بالليزر هي أحد الأنواع التجميلية للمهبل القائمة على إعادة تشكيل الشفاه الخارجية. كما يتاح إزالة الجلد الزائد الذي يغطي منطقة البظر في نفس العملية، حيث تضفي هذه العملية مظهر أكثر جمالًا، شبابًا، رونقًا، وجاذبية على منطقة البيكيني، مما يُقوي بشكل كبير قدرة المرأة على تجربة المتعة الجنسية.
  • هناك جلسات ليزر تبيض الشفرتين في أسبوع ومن ميزة هذه الجلسات أنها تكون بنتائج سريعة خاصة إذا تم التزام العميلة بتعليمات أخصائية التجميل بمواعيد جلسات الليزر والالتزام بالعناية الخاصة من خلال الكريمات والمرطبات التي تحددها الطبيبة لزيادة تفتيح الشفرتين وترطيب المنطقة في المنزل لتمنع من رجوع اللون الداكن لفترة طويلة و يمكن أن تستغرق جلسة واحدة في أي مكان من 15 إلى 45 دقيقة كما انه قبل الخضوع لجلسة تفتيح المهبل بالليزر لا يجب نتف الشعر بالشمع أو الحلاقة قبل الخضوع لجلسات التفتيح وينصح باستخدام محلول مضاد للبكتيريا قبل المجيء و ارتداء الملابس الفضفاضة عقب الانتهاء من إجراء تسليط أشعة الليزر ينبغي على النساء وضع المطهر وارتداء الملابس الداخلية الطبية .

سواد الشفرتين الصغرى

تسعى الكثير من النساء للوصول إلى درجة اللون الأبيض في البشرة إيمانا منهن بأنه يحدد أعلى المعايير الجمالية وخاصة لجذب نظر الشريك حيث زاد تركيز النساء خاصة المقبلات على الزواج حول السؤال عن كيفية تبييض الفرج والشفرتين.

 سواد الشفرتين الصغرى
سواد الشفرتين الصغرى
  • يتراوح لون أشفار المهبل لدى المرأة البالغة ما بين اللون الزهري الفاتح إلى اللون القرمزي، وحتى اللون البني أو الأحمر الداكن أو الأسود. ويختلف شكل ولون أشفار المهبل من امرأة إلى أخرى كما يختلف شكل ولون أعينهن وشعرهن وبشرتهن وغيرها من أعضاء الجسد، فكل امرأة متفردة فيما يخص شكل ولون مهبلها قد يكون لون الشفرين الصغيرين أغمق أو أفتح أو نفس لون الشفرين الكبيرين، والأمر طبيعي في كل هذه الحالات.
  • بشرة الفرج هي مثل أي بشرة بالجسم، تأخذ لونها من مادة الميلانيني. و هو أمر لا يمكن التحكم به بالمراهم و الكريمات. تماما كما يستحيل تبييض جلد الشخص من العرق الأسود ، البعض لا يتقبل شكل الفرج و يخاف من الزواج لهذا السبب نقول له كما يتقبل كل انسان شكل الوجه على مزاجه، يمكن للرجل أن يتقبل شكل وجه زوجته بنفس الطريقة التي يتقبل بها شكل فرجها.
  • يذكر أنه ببعض حالات الشدة و عندما يتعرض الجلد للخدش المستمر قد يحصل به تجمع للميلانين و يسمر خاصية اسمراروتلون المنطقة التناسلية بشكل خاص و المنطقة بين الفخذين بشكل عام، و كذلك المنطقة حول الشرج هي إذا أمر وراثي. يلاحظ بشكل عام عند العرق الأسمر. و بالنادر ما نلاحظه عند البيض قد تزداد حدة هذا الاسمرار ببعض الحالات و خاصة البدانة أو القابلية للتعرق الشديد، عندما يحصل احتكاك مستمر و متواصل للفخذين بين بعضهما، و بشكل خاص عند وجود مؤهبات وراثية للاسمرار المنطقة بين الفخذين.

خلطة لتبيض المناطق الحساسة من أول مرة

 خلطة لتبيض المناطق الحساسة من أول مرة
خلطة لتبيض المناطق الحساسة من أول مرة
  • خلطة زيت جوز الهند والعسل لتفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام خذي وعاءً واخلطي 1 ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند و 1 ملعقة صغيرة من العسل، سخني الخليط في الميكروويف لمدة 20 ثانية تقريباً. ضعي الخليط على المناطق الحساسة واتركيه لمدة 15 دقيقة. قومي بإزالة الخليط باستخدام ماء الورد.
  • خلطة زيت اللوز هذه الوصفة ليست فقط من أجل تفتيح المناطق الحساسه ولكنها تعمل أيضاً علي ترطيب البشرة وتجديد الخلايا وذلك لاحتوائها علي مواد طبيعية كثيرة. ويمكن إعداد الوصفة من خلال مزج وخلط مقادير متساوية من عصير الليمون والحليب البودرة وزيت اللوز وعسل النحل للحصول علي خليط ومزيج متجانس ومتناغم يتم دهن البشرة به وترك الخليط عليها لمدة 10 دقائق ومن ثم شطفها جيداً بالماء.
  • خلطة الخيار والصبار لتفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام اسحقي الخيار واصنع عجينة غنية من الخيار والصبار، ثم وزعيها على المناطق المصابة لمدة 15 دقيقة. اشطفيها بعدها بالماء البارد.
  • مساج الليمون غني عن التعريف أن الليمون له قدرة عالية علي تفتيح البشرة وترطيبها وقد استخدمناه مسبقا في قسم الجمال في العديد من الخلطات والوصفات وذلك بفضل احتوائه علي العديد من العناصر المبيضة للبشرة والأحماض الدهنية المفيدة في ذلك. وللحصول علي أفضل نتيجة ممكنة من الليمون ننصح بتدليك البشرة به مثل مناطق الركب والكوعين.
  • خلطة الحليب لتفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام احصلي على بعض اللبن وكرة قطنية. اغمسي كرة القطن في اللبن وامسحي برفق على المنطقة الحساسة، واتركيه لمدة 15 دقيقة على الأقل. يعمل الحليب كعامل تقشير يزيل سواد الجلد.

علاج سواد الشفرتين الداخليتين

 علاج سواد الشفرتين الداخليتين
علاج سواد الشفرتين الداخليتين

يجب على النساء ان تعلم ان تغير لون المهبل إلى لون أغمق او سواد هو شئ طبيعي ، وهناك وصفات لتفتيح المهبل وخلطات تعمل على تبييض المهبل، ولكن في الحقيقة ليس هناك حاجة تدعو للقلق، ما لم يقترن تغير اللون بألم، أو عدم الراحة، أو الرائحة الكريهة ، و في حالة وجود اسمرار هناك عدة طرق للتفتيح.

  • استخدام الكريمات الطبية المخصصة لكل بشرة، وطبعاً بعد استشارة الطبيب.
  • في بعض الأحيان تكون الحالة خفيفة فيوجد خلطات منزلية تساهم في العلاج، ولكن يجب استشارة الطبيب أيضاً لاختبار البشرة وطبيعتها وتحسسها تجاة بعض التركيبات.
  • في حال تفاقم المشكلة وحدتها يمكن استخدام أجهزة تفتيح البشرة والتقشير عن طريق الليزر، أو التقشير الكيميائي.

تجربتي مع تفتيح الشفرات

تعاني معظم النساء من مشكلة اللون الداكن في المناطق الحساسة، وتبذل جهداً كبيراً في البحث عن وصفات ومنتجات تساعدها في تفتيح المناطق الحساسة لذلك، نقدم لك في اهذه الفقرة بعض الطرق المجربة التي من شأنها أن تساعد في تفتيح المناطق الحساسة، نتمنى ان تستفيدي منها.

 تجربتي مع تفتيح الشفرات
تجربتي مع تفتيح الشفرات
  • تستخدم الكريمات التي تحتوي على المادة الفعالة هيدروكوينون في تبييض الجلد بشكل عام والمنطقة الحساسة بشكل خاص ن يُمنع استخدامه لفترة طويلة لآثاره الجانبية ، يتوفر بتركيزين 2% و4% ويجب الانتباه أن التركيز 4% يسبب تهيج واحمرار في المنطقة و يعمل على منع إنتاج صبغة الميلانين وبالتالي تفتيح المنطقة الحساسة ويعتبر كريم فعال وممتاز لإزالة التصبغات في المنطقة الحساسة.
  • كريمات تحتوي حمض الأزيلايك وحمض الكوجيك مع تراكيز بسيطة من هيدروكوينون تعتبر آمنة أكثر ويعمل على تقليل إنتاج صبغة الميلانين وتبييض المنطقة
  • صابون البابايا لتبييض الشفرات الداخلية يعمل إنزيم البابين (Papain) الموجود في البابايا على التخلص من السواد في الجلد ، تستخدم مرتين يوميًا صباحًا ومساءً لغسل المنطقة ، يجب استخدام مرطب إذ أنها تسبب الجفاف يجب استخدامها بانتظام لضمان النتيجة.