يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي في رفع الثدي ، و تجربتي في عملية شد الثدي ، و تجارب تمارين شد الثدي ، وتجربتي مع زيت الزيتون لشد الثدي ، و تجربتي في شد الثدي بالليزر ، و طريقة مجربة لشد الثدي ، و شد ترهلات الثدي في اسبوع ، يعد الصدر من الأجزاء الأكثر ضعفا في الجسم لأنه لا يحتوي على عضلات والثدي محاط بطبقة من الأنسجة الدهنية والأنسجة الغدية والنسيج الليفي، ولذلك يصعب شده ويتكون من الأوعية الدموية والنهايات العصبية والدهون وهناك العديد من العوامل التي تزيد ضعفهما مثل التعرّض (الطويل جدا) للشمس وفقدان الوزن والتغيرات الهرمونية ، و في مقالنا سنتعرف على تجربتي في رفع الثدي اضافة الى طرق اخرى فعالة جدا اكتشفوها معنا في المقال و نتمنى ان ينال اعجابكم.

تجربتي في رفع الثدي

تجربتي في رفع الثدي ، من أكثر المشاكل التي تقابل النساء خاصة بعد سن الأربعين بسبب الحمل والرضاعة، كما أن بعض الفتيات تشتكين من تلك المشكلة، في هذا المقال نقدم تجارب لرفع الثدي تعرفوا عليها من خلال مقالنا.

تجربتي في رفع الثدي
تجربتي في رفع الثدي
  • التجربة الاولى : روت احدي السيدات عن تجربتها في شد الثدي انها كانت تعاني من صدر مترهل للغايه نتيجة الدايت ولكنها اتبعت وصفة معينه ومنها حصلت على صدر مشدود ، وقالت السيدة انها كانت تقوم بالاستحمام قبل النوم و عمل اسكرب على الصدر الذي يتكون من سكر ونصف ليمونة وزيت زيتون ، بالاضافة الي انها اتبعت وصفة اخري الذي تتكون من معلقه من الدقيق و معلقه خل التفاح بالاضافة الي العسل وتتضعهم على الصدر ثم تغسل المكان جيدا وتدهنه بزيت الزيتون ، وتنصح السيدة بتلك الوصفة لانها كانت لها نتيجة رائعة ويجب الاستمرار عليها لتصبح روتين يومي للحصول على ثدي مشدود .
  • التجربة الثانية : انا صدري كان مترهل كثير لاني مرضعة اكثر من مرة ولان راني مش مصدقة النتيجة وهدي تجربتي الشخصية والله مضمونة ولكن لازم المداومة بسيطة جدا هي زيت السمسم فقط ندهن صدري باليل من تحت لفوق ومن غير مساج ولا اشي انا كسولة ونام من غير صدرية ما نقدرش نام بيها وندهن مرة ثانية الصبح او بعد الظهر ونلبس الصدرية يعني مرتين باليوم والله والله والله مش مصدقة النتيجة مبهرة داومت عليه شهرين حتى بعد ما تركته وقفت استعماله من شهر ظل صدري مشدود وما رجع مثل ما كان اتمنى تجربو تستفادو.
  • التجربة الثالثة : روت احدي السيدات انها خسرت الكثير من الوزن ووصلت الى الوزن المثالي ولكنها تعاني من الصدر المترهل ولكن نصحتها احدي الصديقات بانها تقوم بعمل تمارين (بوش ابز ) ، وكانت النتيجة مرضية روت تلك السيدة انها خلال ثلاثة اشهر من التمارين اليومي حصلت على صدر مشدود ، وانها لا تلبس حمالة الصدر الا في المناسبات ، كما وضحت انها تقوم بعمل التمرين 200 مرة باليوم ولكن لا يزيد عن هذا حتي لا ينشد الصدر زيادة عن الازم .

قد يهمك :

تجربتي في عملية شد الثدي

العديد من الاسباب التي تؤدي إلى ترهل الثدي والمشكلة في أن ترهل الثدي يعتبر من أكثر الأمور التي تجعل المرأة تشعر بالإنزعاج، وفي هذه الفقرة سوف نتعرف تجربتي مع عملية شد الثدي والتي كانت سبب في أن أحصل على ثدي ذا مظهر مميز وجميل ومشدود.

 تجربتي في عملية شد الثدي
تجربتي في عملية شد الثدي
  • عملية شد الثدي عبارة عن عملية جراحية يكون الغرض منها تغيير شكل الثدي، وعادة ما تلجأ إلى هذه الطريقة السيدات التي تعاني من مشكلة الترهلات التي تسبب العديد من المشاكل على الثدي، والغرض ضمن هذه العملية لا يتمثل في تكبير أو تصغير الثدي ولكنه يتمثل في أن يتم التخلص من الجلد الزائد ومن الأنسجة التي تسبب العديد من المشاكل على الثدي.
  • بحكم تجربتي فالعملية تتم بشد الثدي أو رفع الثدي من خلال تقنيات مختلفة، إلا أن الشكل الأساسي في إجرائها يعتمد على الشكل الجراحي فهي عملية جراحية يتم إجرائها تحت تأثير التخدير الكلي، يقوم فيها الطبيب بعمل شق جراحي يساعده على إزالة كافة الزوائد الجلدية والترهلات الموجودة بالثدي من خلال القص، وأحياناً ما يضطر الطبيب للقيام بإعادة تصميم شكل الثدي بعد التخلص من الترهلات وذلك من خلال تقليل حجم الهالة، وأهم ما يميزها أن نتائجها تظهر بشكل فوري بعد العملية مباشرة، كما أنها تدوم لفترات طويلة جداً خاصة مع تجنب العوامل التي أدت إلى ترهل وتدلي الثدي من قبل، وفي المقابل تتمثل أهم عيوبها فى كثرة احتمالات التعرض للمخاطر المحتملة لأي عملية جراحية مثل احتمالات التعرض للعدوى أو حدوث النزيف أو الشعور بالألم.

تجارب تمارين شد الثدي

تمارين شد الصدر له مكانة جمالية كبيرة عند النساء لذلك تبحث معظم النساء عن الطرق المختلفة سواء كانت أعشاب أو الوصفات الطبيعية أو الأدوية لتحسين شكل الصدر و الحصول علي صدر جذاب و مغري ، لهذا قمنا بتجميع مجموعة من التمارين الرياضية التي تعمل علي شد الصدر و جعله يبدو أكبر تابعيها معنا.

 تجارب تمارين شد الثدي
تجارب تمارين شد الثدي
  • تقول أحلام ٣٠ عام :” دخلت في رهان مع نفسي على أن أقوم بحل مشكلة ترهلات الصدر دون تناول أي عقاقير لأنني أعاني من مرض مزمن لا يمكنني من تناول أية عقاقير لذا فلم يكن لدي حل سوى الرياضة لإنقاص وزني وشد ترهلات الصدر وفعلا استمريت على القيام بتمارين الضغط حتى وصلت لنتيجة مبهرة”
  • من التمارين الفعالة لشد الثدي نجد تمرين الضغط Push Upلأداء هذا التمرين، يجب رفع الجسم بالكامل إلى الأعلى بشكلٍ موازٍ للأرض ثم الإنخفاض ببطء تجاه الأرض، وتكرار ذلك ١٠ مرات. يمكن القيام بهذا التمرين عندما تكون الساقين في وضعٍ مستقيمٍ أو تكون الركبة مرتكزة على الأرض .
  • تمرين الرفرفة في وضع الوقوفقفي مع إبعاد قدميك عن بعضهما بحيث يكونا في مستوى الكتفين. قومي بإمالة الظهر للأمام مع ثني الركبة قليلا ثم حركي ذراعيك بنفس طريقة التمرين السابق. كرري ١٠ مرات.
  • تمرين الضغط على بنش مستقيم Bench Press في هذا التمرين يجب الاستعانة بدامبلز لتدريب عضلة الصدر. يتم الاستلقاء على الأرض أو على سطح مستو ورفع الذراعين لأعلى ثم سحبهما للأسفل كما هو موضح بالصور. كرري ١٠ مرات.
  • تمرين ضغط الأكتاف في هذا التمرين، يتم حمل الدامبلز بحيث يصنع الكوع مع الذراع زاوية قائمة ثم افردي يديك بالكامل لأعلى كما هو موضح بالصورة. كرري ١٠ مرات.
  • تمرين الضغط على بنش مائل incline bench pressتمرين البنش بريس المائل لأعلى من أفضل وأشهر التمارين لشد الصدر حيث أنه يقوم باستهداف الجزء العلوي من عضلة الصدر. في هذا التمرين يتم الاستلقاء على سطح مائل مرفوع عن الأرض بزاوية ٤٥ درجة ويتم القيام بالتمرين على غرار التمرين السابق.

تجربتي مع زيت الزيتون لشد الثدي

يعتبر زيت الزيتون من اهم الزيتون التى تساعد على التخلص من ترهل الثدي, فى وقت قليل فهو غنى بمضادات الاكسدة والمرطبات, التى يحتاجها الجلد والفيتامينات الهامة لة, قومى بوضع نقاط منة على الجلد, وتدليكة حتى يسخن على الجلد. في هذه الفقرة سنعرض طريقتين لزيت الزيتون في شد الثدي تعرفوا عليها.

تجربتي مع زيت الزيتون لشد الثدي
تجربتي مع زيت الزيتون لشد الثدي
  • الطريقة الاولى هي التدليك من خلال تدليك الصدر بزيت الزيتون يعد من الأساليب الناجحة في شد الصدرإذ أن زيت الزيتون غني بمضادات الاكسدة والأحماض الدهنية التي تعمل على تعديل الترهل في الثدي الناتج عن الجذور الحرة طربق استخدم زيت الزيتون لشد الثدي: ضعي بضع قطرات الزيت على راحة يدك ثم دلكهما معًا لتوليد الحرارة ، افرك كفة يدك على الصدر بحركة دائرية متجهة للأعلى ، دلكِ الثدي لمدة 15 دقيقة تقريبًا من أجل زيادة تدفق الدم للمنطقة وتحفيز إعادة إصلاح الخلايا ، كرر هذه العملية 4 أو 5 مرات أسبوعيًا.
  • اما الطريقة الثانية هي وصفة زيت الزيتون مع الأفوكادو لشد الصدر المكونات نصف ثمرة أفوكادو. بياض ثلاث بيضات. ربع فنجان من زيت الزيتون. ملعقة من زيت الصبار. طريقة التحضير وضع المكونات معاً في الخلاط الكهربائي. وضع شبه المرهم على كف اليد. تدليك الثدي باليدين على شكل حركات دائرية باتجاه عقارب الساعة وعكسها، ومن تحت إلى فوق ومن فوق إلى تحت ولمدة عشر دقائق. ترك الخليط على الصدر مدة خمس عشرة دقيقة تقريباً. غسل الخليط بالماء البارد دون استعمال الصابون.

تجربتي في شد الثدي بالليزر

 تجربتي في شد الثدي بالليزر
تجربتي في شد الثدي بالليزر
  • تعد عملية شد الثدي بالليزر هي الحل الأفضل لجميع النساء التي تخاف من تأثير جراحات الثدي على الإحساس بالحلمة، وأيضاً الرضاعة بعد إجرائها لهذا كانت عملية شد الثدي بالليزر هي الحل الأفضل للكثير من النساء التي تريد الحصول على ثدي مشدود ومتناسق.
  • عملية شد الثدي بالليزر تتم من خلال عدة خطوات، ولكن قبل هذه الخطوات يتم أولاً تحديد عملية الشد هل سيتم إجرائها بجانب تصغير الثدي أم تكبيره فإذا كانت العملية سوف تتم بغرض تكبير الثدي فسوف تكون هذه هي الخطوات التي يتم بها إجراء العملية استعداد المريضة بشكل كامل لإجراء العملية ، حقن المريضة بالمخدر الكلي إجراء فتحة حول حلمة الثدي في المنطقة البينة ، وضع دعامات الثدي أو الوسيلة المستخدمة في تكبير الثدي ، إغلاق الجرح بطريقة تجميلية وبهذا تكون قد انتهت إجراءات العملية، ويجب على الحالة بعدها ارتداء المشد الضاغط لمدة لا تقل عن 72 ساعة.
  • عملية شد الثديين بالليزر لا تحتاج إلى وقت كثير للتعافي، حيث يمكنك ممارسة حياتك وعملك بطريقة طبيعية بعد أسبوعين من إجراء العملية كما يمكنك إجراء بعض الرياضات الخفيفة التي تساعد على تقليل الألم في منطقة الثدي، وأما عن ممارسة الرياضة بطريقة دورية فلا يمكنك ممارستها إلى بعد شهرين من إجراء العملية اما فيما يخص سعر عملية شد الثدي بالليزر مناسب للكثير من النساء التي تريد الحصول على ثدي مشدود ومتناسق مع الشكل العام للجسم، ويتم تحديد سعر العملية من خلال الطبيب المتخصص حيث يتم تحديد العملية تبعاً لما سيتم بها، والتقنية المستخدمة، ولكن كل ما عليك أولاً هو اختيار الطبيب المناسب ثم معرفة تكلفة عملية شد الثدي بالليزر.

طريقة مجربة لشد الثدي

يمكنك استخدام المواد الطبيعية المفيدة فى شد الصدر, فهناك العديد من الوصفات المجربة الفعالة للغاية, فى علاج ترهل الثدي مع تكرارها بانتظام, ويمكنك استخدامها الى جانب التمارين الرياضية, للحصول على نتيجة افضل واسرع, وهى ايضا من طرق شد الصدر الغير مكلفة ,وتستطيعين تطبيقها بنفسك فى المنزل تابعي معنا المقال.

 طريقة مجربة لشد الثدي
طريقة مجربة لشد الثدي
  • وصفة هلام الصبار: يشتهر هلام الصبار بقدرته على شد الجلد المترهل، كما أن مضادات الأكسدة تساهم في منع الضرر الذي تسببه الجذور الحرة مثل ترهل الجلد استخرجي القليل من هلام الصبار وطبقيه على صدرك ثم قومي بالتدليك بلطف في شكل حركات دائرية لمدة 10 دقائق. اتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفي بالماء الفاتراستخدمي هذه الطريقة 4 أو 5 مرات في الأسبوع للحصول النتيجة المطلوبة يمكنك أيضا خلط ملعقة كبيرة من هلام الصبار مع ملعقة من المايونيز وملعقة من العسل طبقي المزيج على الثديين واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ ثم بالماء البارد. استخدمي هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.
  • نحط مقدار من المرة بماي دافئ ونخليها الين تدوب بهدين رح نلقاها دايبة ومتسربة بالقعر ناخد ا مع كمية من الماي الي منقوعة فيه ونخلطها مع كريم نيفيا فاي علبة عندك فاضية وكل يوم دهني صدرك ورح تشوفين الفرق باسبوعين جربو وادعولي يرزقني الولد السليم المعافى.
  • الخيار وصفار البيض حضر وصفة من الخيار وصفار البيض للحصول على صدر مشدود ومرفوع: قم بهرس حبة واحدة من الخيار، امزجها مع صفار بيضة واحدة وملعقة صغيرة من الزبدة ، ضع المزيج على صدرك واتركه لمدة 30 دقيقة من ثم اشطفه بالماء البارد.
  • الرمان يعتبر الرمان وصفة رائعة لمحاربة الشيخوخة والتقدم بالعمر، أي يساعد استخدامه في شد الصدر والتخلص من ترهله لصنع الوصفة عليك القيام بما يلي:عمل مزيج متماسك القوام من قشور الرمان وزيت الماسترد الدافئ ، استخدم المزيج لتدليك الثدي بحركات دائرية لمدة 5-10 دقائق يوميًا قبل النوم ، من الممكن استخدام زيت بذور الرمان لتدليك الثدي والحصول على نفس النتائج في شد الصدر.

شد ترهلات الثدي في اسبوع

 شد ترهلات الثدي في اسبوع
شد ترهلات الثدي في اسبوع
  • يمكن شد الترهلات بالتدليك بإستخدام الزيوت الطبيعية : يمكنك تدليك الثدي بزيت اللوز أو زيت الزيتون المخلوط مع هلام الصبار وفركهم جيداً علي الثدي لتوليد الحرارة في حركة تصاعدية لمدة 15 دقيقة والتأكد من التدليك جيداً وعلي فترات منتظمة حتي يبدو الثديين أكثر إكتمالاً ومستدير .
  • الحفاظ علي ترطيب الثدي بإستمرار : يمكنك إستخدام مجموعة متنوعة من المكونات المنزلية مثل زبدة الكاكاو، زبدة الشيا، زيت اللوز، زيت الأطفال وهي من مرطبات الجلد الأمنة التي صممت خصيصاً لزيادة مرونة الجلد وإنتاج المزيد من الكولاجين في الثدي كما أنها تعمل علي التخلص من علامات تمدد الجلد .
  • شرب الماء بكثرة وانتظام, وذلك لاهميتة العظيمة للجلد من اعطاءة للحيوية والمرونة, وتنشيط الجلد والمحافظة على شبابة .
  • نظام غذائي صحي : دائماً حاولي الجمع بين نظام غذائي صحي مع ممارسة التمارين الرياضية لأن السبيل الوحيد لفقدان الوزن الزائد بعد الولادة لأن الوزن غير الصحي يؤدي إلي ترهل الثدي . إختاري تناول المواد الغذائية الصحيحة بعد الرضاعة وذلك من خلال خفض مستوي الدهون المشبعة للمساعدة في فقدان الوزن ولكن ذلك يؤدي إلي تلف الجلد وخصوصاً حول الجلد مما يجعله يفقد مرونته يسبب التمدد . يمكنك تناول الدهون المشبعة لمنع ظهور علامات التمدد . تشمل الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة مثل منتجات الألبان والبيض واللحوم لأن ذلك يساعد في توفير نظام غذائي سليم وإستعادة مرونة الجلد .
  • تجنب خسارة الوزن المفاجئة, حيث تسبب ترهل الجلد بشكل عام والثدى بشكل خاص, ولكن يفضل خسارة الوزن تدريجيا, حتى تعطى الجلد فرصة حتى يتقلص مع وزنك .
  • ارتداء حمالة الصدر لرفع الثدى ومقاومة ترهلة, خصوصا عند اداء التمارين الرياضية, حيث ان الركض والقفز يعمل على تهدل الثدي بشكل اسرع .