يقدم لكم موقع إقرأ موضوع عن تجربتي في صفاء جسمي ، و تجربتي في بياض بشرتي ، و والله فتح جسمي ، و سر صفاء جسمي ، و والله العظيم بيضت في اسبوع ، و سر البياض الخرافي ، الجلد أكبر عضو في الجسم، ومع ذلك يتجاهل البعض العناية بالبشرة التي تعد جزءاً منه، وفي الحقيقة العناية بالبشرة ليست مهمة صعبة، إذ توجد عدة طرق يمكن من خلالها الاعتناء بصحّة البشرة، والطّريقة الصّحيحة لذلك تبدأ باتباع نظامٍ صحيّ يوميّ، وهذا النّظام لا يجعل البشرة صحيّةً فقط، ولكن ينعكس في المحصّلة أيضاً على حياةٍ سعيدة وصحيّة كذلك، مع بعض الخطوات الأخرى التي سنوضحها في تجربتي في صفاء جسمي تابعوها معنا لتتعرفوا على المزيد لاتفوتوها.

تجربتي في صفاء جسمي

تجربتي في صفاء جسمي
تجربتي في صفاء جسمي
  • قبل ان أعرض لكم تجربتي في صفاء الوجه يجب الاشارة الى ان العناية بالبشرة هو أكثر من مجرد تنظيفها واستخدام المرطبات، إذ تشتمل على ضرورة اتباع نظامٍ غذائيٍّ صحيّ، وأخذ ما يكفي من النّوم، وممارسة الرّياضة، و السيطرة على مستويات التّوتر الذي يسبب حبّ الشّباب، ويؤثّر على الصّحة بشكلٍ عام، بالإضافة إلى التّوقف عن التّدخين الذي يضرّ بالقلب والرّئة، ويؤثر على البشرة إذ يخفّض من إنتاج الكولاجين والإيلاستين مما يجعل البشرة تبدو أكبر في السّن وذلك بظهور التّجاعيد، ويقبض الأوعية الدّموية، مما يمنع وصول الغذاء والأكسجين إلى البشرة ، اما عن تجربتي فقد اعتمدت على خطوات الطريقة الكورية في صفاء الوجه.
  • في تجربتي لصفاء جسمي على خطوات الطريقة الكورية لغسل طبعاً قبل لازم تغسلون أدينكم وَ تكون نظيفة قبل لا تلمسون وجيهكم عشان م اتنقلون بكتيريا للوجه
  • الترطيب : في البداية ناخذ كمية مناسبة من الزيت إللي نحبه ، أستخدم ربع هالملعقة تكفيني وَ نصلح فيه مساج ناعم على الوجه بعدة إتجاهات عشان ننظف المسام ، وَ نحاول نكون رقيقين على منطقة حول العينين ، وَ نستمر بهالعملية 4 دقائق بالتمام وَ الكمال . هالشيء راح يطري وجهنا وَ ينظف بقايا الماكياج وَ الأوساخ
  • التنظيف : وَ هو غسل الوجه بالصابون إللي تفضلونه لمدة دقيقتين
  • الشطف : راح تستغرق العملية 4 دقائق مُجزأه لجزئين : دقيقتين بالماء الدافيء ، دقيقتين بالماء البارد
  • التجفيف : لا تستخدمين المنشفة خلي وجهك ينشف لحاله مع الهواء وَ بعده صلحي طقوسك المعتاده في ترطيب الوجه وَ كريم العيون اللي تحبينه.

قد يهمك :

تجربتي في بياض بشرتي

بياض البشرة وكيفية الاهتمام بها يكمن في تجنب أو تقليل العوامل الخارجية التي تؤدي إلى ظهور التجاعيد المبكرة، وآثار التقدم في السن أو الشحوب، فإليك النصائح التالية التي اعتمدت عليها في بياض بشرتي.

 تجربتي في بياض بشرتي
تجربتي في بياض بشرتي
  • الاهتمام بالتغذية الصحية (لابد أن تحتوي على كمية مناسبة من البروتينات الحيوانية والفيتامينات، والمعادن وبالأخص التي تحتوي على فيتامين Aمثل الجزر والسبانخ والمشمش، وفيتامين C مثل البرتقال و الفراولة والطماطم) وشرب كمية كافية من الماء يوميا.
  • الاهتمام بالصحة العامة الجيدة، والتأكد من عدم وجود أمراض أو مشكلات تؤثر عليها، مثل الأمراض المزمنة، وتجنب الحميات الغذائية الغير صحية، ونقص تناول البروتين في الوجبات، نقص الحديد أو نقص عدد كرات الدم الحمراء والانيميا، تناول بعض الأدوية، والتوتر والقلق وغير ذلك، وتدارك وعلاج أي من تلك المشكلات إن وجدت، لا قدر الله.
  • تجنب التوتر والقلق، وأخذ قسط كاف من النوم يومياً من الأمور المهمة، لصحة ونضارة الجلد، مع تجنب التعرض للعوامل البيئية الضارة مثل التدخين.
  • الاهتمام بممارسة الرياضة لتنشيط الدورة الدموية للجلد.
  • تجنب التعرض للشمس فترات طويلة، واستعمال كريم الحماية من الشمس صباحا يوميا، وترطيب الجلد باستمرار، وبالأخص بعد غسيل الوجه والاستحمام.
  • غسيل الوجه مرة صباحا، ومرة مساء يوميا، باستخدام منظف جلدي لطيف مناسب، لنوع بشرتك لتنظيف الوجه من الأوساخ والدهون.

والله فتح جسمي

يعد تبييض الجسم و تفتيحه من أكثر الأمور التي تشغل بال النساء، خاصة قبيل أي مناسبة هامة، فتجدهن يجربن جميع الوصفات التي يحصلن عليها دون التأكد من صحتها أو حتى فعاليتها والتي يعتقدن انها تبيض الوجه لكن في هذه الفقرة ينتعرف على بعض الخلطات الفعالة و الناجحة في فتح الجسم مجربة.

والله فتح جسمي
والله فتح جسمي
  • السكر والقهوة هذه الوصفة لتقشير بشرة الجسم وتفتيحها، فالقهوة تعتبر مضاداً حيوياً فعالاً والسكر مقشراً طبيعياً فعالاً للتخلص من خلايا الجلد الميتة، وطريقتها هي: المكونات: 1/4 كوب من السكر. 1/4 كوب من تفل القهوة. 3 كبسولات من فيتامين E. ملعقتان كبيرتان من زيت الزّيتون.
  • الزبادي وزيت الزّيتون هذه الوصفة لتقشير الجسم وتنظيفه وإزالة خلايا الجلد الميّتة وترطيب الجسم، وطريقتها هي:المكوّنات: ملعقة كبيرة من الزّبادي. 1/4 كوب من زيت الزّيتون. 3 ملاعق كبيرة من السّكّر. ملعقة صغيرة من العسل.
  • السّكر وزيت النّعناع وزيت الزّيتون هذه الوصفة لتفتيح الجسم، وطريقتها هي: المكوّنات: كوب من السكر البني. 15 نقطة من زيت النعناع. 1/4 كوب من زيت الزّيتون.
  • الكركم لإصلاح البشرة وإعادة المظهر الشبابي لها فالكركم يعتبر مضادّاً فعالاً للبكتيريا، وطريقتها هي: المكوّنات: 2 ملعقة صغيرة من بودرة الكركم. كوب و1/2 من زيت جوز الهند. كوب من السّكّر.
  • زيت الزيتون وملح البحر لتقشير الجسم لتظهر بمظهر أكثر شبابا، وطريقتها هي: المكوّنات: 1/2 كوب من زيت الزيتون. كوب من ملح البحر. 10-5 نقاط من إحدى الزيوت العطرية.

سر صفاء جسمي

مهما كان نوع البشرة لا بُد من العناية بها يومياً، حتى تُحافظ على نضارتها وحيويتها، وبالرغم من توفر العديد من المنتجات التي قد تجعل السيدة تقع في الحيرة لاختيار الأنسب فيما بينها، إلا أنّ هناك عادات أساسية يجب اتباعها للعناية اليومية بالبشرة، وسنتعرف على أهم الخطوات للعناية اليومية بالبشرة.

 سر صفاء جسمي
سر صفاء جسمي
  • إزالة شعر الوجه، وهذا يضمن نظافة الوجه إلى جانب المظهر الجميل له، ويُمكن استخدام العديد من الوسائل لهذا الغرض، ولعل أكثرها شيوعاً استخدام الشمع الخاص بإزالة شعر الوجه.
  • الاهتمام بالمناطق الحساسة في الوجه، مثل محيط العينين، والشفاه حيث تحتاج هذه المناطق لعنايةٍ خاصة.
  • الحفاظ على ترطيب البشرة خاصةً إن كانت من النوع الجاف، وذلك باستخدام مرطبٍ لطيف للحفاظ على بشرةٍ ناعمة ومشرقة.
  • يجب تنظيف البشرة مرتين يومياً، وذلك باستخدام المنتج الأنسب لنوع البشرة، فبالإضافة إلى أنّ التنظيف اليومي يُحافظ على صحة البشرة، فإنّه يحميها من المشاكل الجلدية، كما أنّ التنظيف يُكافح العيوب التي تظهر على الوجه، ويجب مراعاة البشرة الحساسة عند اختيار الغسول المناسب لها؛ إذ يجب استخدام منتجٍ لطيفٍ على البشرة، وكذلك من يعانون من حب الشباب.
  • تقشير البشرة مرة أو مرتين في الأسبوع، وهو أمرٌ لا غنى عنه للعناية بالبشرة، ويجب اختيار منتجٍ يُحافظ على الرقم الهيدروجيني الطبيعي في البشرة، فهو مثالي لتنعيم البشرة.
  • إزالة المكياج باستخدام منتجٍ خاصٍ يُحافظ على توازن البشرة الطبيعي.

والله العظيم بيضت في اسبوع

تعتبر مشكلة تغيّر لون بشرة الجسم وعدم توحّد لونها من المشاكل الشائعة التي تصيب بعض الناس سواءٌ أكانوا ذكوراً أم إناثاً، وقد تسبب هذه المشكلة الإحراج أحياناً، فعدم التناسق يكون باختلاف لون البشرة بمناطقٍ عن أخرى كظهورها بلونٍ أغمق أو أفتح، في هذه الفقرة سنتعرف على تجربة سيدة بيضت في اسبوع كما تقول تابعوها معنا.

 والله العظيم بيضت في اسبوع
والله العظيم بيضت في اسبوع

والله العظيم بيضت في اسبوع حبيت اعرض تجربتي مع تفتيح البشرة و والله العظيم اني صادقه في كل الي اقولو انا لوني قمحي فاتح جداً الحمدلله , بس عندي ختم الجودة السعوديه “السود” في رقبتي واصابع يدي ورجلي و منطقة الابط عارفه ماخليت محل هدا الشيء فيا من وقت ماعرفت نفسي مااعرف ايش سببه , وجربت كل انواع الخلطات والكريمات والتقشير وكل الي يجي في بالكم بس الحمد لله ربنا من عليا بإكتشاف فضيع , والله يابنات اني من كتر الدهشه كل شويه قدام المرايه من النتيجه الي حصلتلي , امانه قولو ماشاء الله تبارك الله سواد رقبتي خف تقريباً بنسبة 60% من ثالث استخدام , انا استخدمته يوم بعد يوم وسواد اصابع يدي ورجلي خف تقريباً بنسبة 40% من تاني استخدام و التجربة كانت مع الخلطه التالية بطاطا وحده مسلوقه بقشورها ، قشور ثلاث موزات بس القشور من غير الموز ، نص ليمونه بقشورها كوب حليب تخلطينهم بالخلاط عدل عدل وتفركين فيها المنطقه المراد تفتيحها لمدة خمس دقائق وبعدين تحطينها كماسك لمدة نص ساعه بس انا احطها على وجهي ثلاث ساعات بس فخوذي افركها لمدة خمس دقايق من غير ماسك وفتحت فعلا حطي الخلطه في زجاجه للحفظ وحطيها بالثلاجه.

سر البياض الخرافي

أبرزي جمالك بهده الوصفة تبيض خرافي بدون مكياج ، سر البياض الخرافي لن تصدقي بياض و صفاء وجهك في 10 ايام فقط تابعي معنا الوصفة الخرافية في هذه الفقرة و لم تندمي عليها فعالة جدا.

 سر البياض الخرافي
سر البياض الخرافي

مكونات القناع :

  • قلب طماطم (يتم تقشير الطماطم و التخلص من القشرة).معلقة نشا.عصرة ليمونة (حامض).معلقة سكر.

طريقة الإعداد :

  • يتم مزج جميع المكونات معاً للحصول علي قوام كريمي.
  • وضع معجون الطماطم على وجهك و تركه لمدة 20 دقيقة.
  • غسل الوجه بالماء الدافئ والإستمتاع ببشرة ناصحة البياض.
  • للحصول على أفضل نتائج يتم تكرار هذا القناع مرتين بالإسبوع لمدة شهر.