يعرض لكم موقع إقرأ مين جربت غسول هيمالايا ، و غسول هيمالايا للبشرة الدهنية ، و غسول هيمالايا للتبييض ، وغسول هيمالايا بالعرقسوس ، و غسول هيمالايا للحبوب ، و غسول هيمالايا للبشرة الجافة ، و غسول هيمالايا بالبرتقال ، تعتبر “هيمالايا أعشاب تشكيلة منتجات طبيعية وفعالة وآمنة تم تصنيعها من أعشاب خاصة ومنتقاة بعناية من الطبيعة، وهي تجمع بين أفضل ما قدمه علم الأيورفيدا مع سنوات طوال من البحث العلمي المتواصل لتمنح بشرتك الصحة والنضارة والحيوية ، و للمزيد عن غسول هيمالايا تابعوا معنا تجارب ناجحة لاستعمال الغسول من خلال مين جربت غسول هيمالايا .

مين جربت غسول هيمالايا

غسول هيمالايا غسول عشبي يحتوي على مجموعة من خلاصات الأعشاب الطبيعية الآمنة والفعالة في تنقية وتنظيف البشرة، مما يجعله من الخيارات المفضلة لدى صاحبات البشرة الدهنية المختلطة اللاتي يرغبن في الحفاظ على حيوية ونضارة بشرتهن على الدوام ، اليكم بعض التجارب الواقعية مع غسول هيمالايا لا تفوتوها.

مين جربت غسول هيمالايا
مين جربت غسول هيمالايا
  • التجربة الاولى : بعد البحث لمدة طويلة عن غسول يتناسب مع بشرتى المختلطة والحساسة بعد الشىء للمواد الكيميائية قرأت فى احدى الصفحات عن غسول هيمالايا بالنيم والكركم حيث أثنت عليه الكثير من المستخدمات فاخذت القرار بشراء الغسول وتجربته , فى أول أستخدام للغسول لاحظت أثره الرائع فى تنظيف البشرة بعمق وازالة الشوائب حيث احسست بالانتعاش الشديد ببشرتى مع بعض النضارة , أعجبت بتاثير الغسول وقمت بالاستمرار عليه لفترة حيث قمت باستخدامه مرتين يومياً مرة فى الصباح ومرة فى المساء وبعد حوالى اسبوعين من الاستخدام المستمر لاحظت بعض الجفاف الغير مريح فى بشرتى .
  • التجربة الثانية : حقيقي يعتبر غسول لطيف و منعش ، أما مسألة انه يشد البشرة مالاحظت شيء واضح لأن بشرتي مازالت صغيرة . الشيء اللي لاحظته تغير في بشرتي بعد استخدامه ، بشرتي صارت نضره ، متجدده ، منتعشه ، و لا يسبب جفاف في المناطق العادية من البشره . هذا أعتبره الغسول المفضل رقم 1 عندي .
  • التجربة الثالثة : بالنسبة لي أجده غسولًا مناسبًا للبشرة الدهنية والمختلطة في فصل الشتاء، فقد كان لطيفا على بشرتي ولم يسبب جفافها، كما أنه فعال في تنظيف البشرة بشكل جيد لكن في فصل الصيف بالنسبة، لأصحاب البشرة شديدة الدهنية مثل بشرتي في الصيف أجده غير كافي، كونه لا يحتوي على الأحماض والمواد الفعالة في السيطرة على الدهون التي تفرزها البشرة بنسبة كبيرة بسبب الأجواء الحارة. لذلك إذا كنت من صاحبات البشرة التي تعاني من الحبوب البكتيرية والبثور الشديدة لا أنصحك به، لأنك ستحتاجين إلى منتجات أقوى مثل تلك التي تحتوي على حمض الساليسيليك.

قد يهمك :

غسول هيمالايا للبشرة الدهنية

إذا كانت بشرتك دهنية فإنها تحتاج الى التنظيف العميق من الزيوت والأوساخ التي تضر بها دون جفافها، و غسول هيمالايا للبشرة الدهنية يمنحك بشرة نقية مشرقة خالية من الزيوت والشوائب دون التجفيف الزائد، فهذا المنتج مستخلص من نبات النيم الطبيعي.

غسول هيمالايا للبشرة الدهنية
غسول هيمالايا للبشرة الدهنية
  • غسول هيمالايا عبارة عن جل فيقوم بغسل البشرة بلطف كما أنة خالي من الصابون ، وهو مناسب للإستخدام اليومي ليمنحك بشرة نضرة خالية من المشاكل ، فهو يعمل علي تنظيف الوجه عن طريق إزالة الزيوت والشوائب الأخري دون أن يسبب جفاف البشرة .
  • ينقي البشرة من الشوائب ويساعد على جعل البشرة تبدو منتعشة يساعد على التخلص من المواد الدهنية والشوائب والطين التي تتواجد على الوجه، وبالتالي ينظف البشرة ويتركها في حالة نقية ولامعة ونقية. يتكون من مستخلصات طبيعية مثل الكركم الذي يقضي على البثور ويمنع تكونها، كما يحتوي على مستخلصات النيم التي تعمل على التخلص بشكل دائم من الفطريات والبكتيريا من جلد الوجه. ميزة أخرى ملحوظة لغسول هيمالايا للبشرة الدهنية هي أنه مناسب لجميع أنواع البشرة مثل البشرة الجافة والمختلطة.
  • اتبعي الخطوات التالية لإستعمال مقشر هيمالايا للبشرة الدهنية بالطريقة الصحيحة: في البداية يجب أن يكون الوجه مبللاً قليلاً بالماء الفاتر قبل استعمال غسول الوجه. افرغي جزء من ال سكراب على أصابعك ثم دلكيه على الوجه من الداخل إلى الخارج في حركات دائرية رقيقة وبلطف. تجنبي ملامسة الغسول للعين حتى لا يسبب الحساسية. اشطفي وجهك جيداً بالماء وسوف تلاحظين البشرة في حالة نضارة ولمعان وإشراق غير طبيعي. لتنقية الوجه والحصول على أفضل النتائج جربي استخدام غسول الهيمالايا مرتين في اليوم في الصباح والمساء مع المواظبة عليه لفترة طويلة وسوف تجدي أن بشرتكي وكأنها تجددت بالكامل.

غسول هيمالايا للتبييض

غسول هيمالايا لتبيض الوجه يُنظف ويوحد لون بشرتك ويُرطبها ويخلصها من الشوائب والأوساخ التي ينتج عنها حب الشباب والبثور، ليعطيكِ بشرة أكثر نقاءً وإشراقًا، فهو يحتوي على مكونات طبيعية تعمل على إعادة توازن البشرة وتغذيتها بطريقة سليمة.

غسول هيمالايا للتبييض
غسول هيمالايا للتبييض
  • هيمالايا بشرة نقية غسول تبييض الوجه خالي من الصابون للاستعمال اليومي يعمل على تنظيف البشرة وتصفيتها والتخلص من الشوائب لمنحك بشرة صافية ومشرقة وأكثر تناسقا. يحتوي غسول تفتيح البشرة هيمالايا على الزعفران المعروف بخصائصه المعززة لبنية البشرة، في تصفيتها والتخلص من البقع والنمش عليها، فيما يساعد عرق السوس والصمغ الأبيض في تنظيم عملية تكون الميلانين واستعادة البياض الطبيعي لبشرتك. يعمل الرمان في غسول تنظيف البشرة وتفتيح البشرة على تغذية البشرة فيما يقوم الخيار بتلطيفهما.
  • استعمليه صباحا ومساء للتمتع ببشرة أفتح وأصفى وأكثر تألقا. رطبي الوجه ودلكي الغسول عليه بالكامل مع تجنب المنطقة حول العينين. اغسليه بالماء وجففيه بمنشفة.
  • غسول تبييض الوجه لبشرة نقية من هيمالايا مثالي لبشرة نقية ومنتعشة وخالية من المشاكل. مع المكونات الغنية فإنه يزيل البقع الداكنة وينظف وينقي الشوائب. غني بالأعشاب الطبيعية ليترك البشرة نقية ومتألقة ومتوحدة. المكونات الطبيعية المضافة تهدئ بشرتك وتحافظ عليها ناعمة وسلسة.
  • يتألف غسول تبييض الوجه لبشرة نقية من تركيبة خالية من الصابون ويلائم الاستخدام اليومي ويجمع خيرات الزعفران وعرق السوس والصمغ الأبيض والخيار والرمان. يساعد الزعفران على تنقية البشرة من البقع والشوائب، في حين يعمل العرق سوس والصمغ الأبيض على تنظيم عملية تكوين مادة الميلانين واستعادة البياض الطبيعي لبشرتك، أما خلاصة الرمان والخيار فهي تقوم بتلطيف بشرتك لتشعري بالانتعاش والشباب والتألق.

غسول هيمالايا بالعرقسوس

ظهر غسول هيمالايا في الأوقات الأخيرة كونه واحد من أفضل المرطبات التي يتم استعمالها للبشرة بمختلف أنواعها فهو يقوم بعلاج العديد من المشاكل الموجودة في البشرة ، اليكم اهم مميزات غسول هيمالايا بالعرقسوس.

غسول هيمالايا بالعرقسوس
غسول هيمالايا بالعرقسوس
  • غسول تبييض الوجه لبشرة نقية – يتألف غسول تبييض الوجه لبشرة نقية من تركيبة خالية من الصابون ويلائم الاستخدام اليومي ويجمع خيرات الزعفران و العرق السوس والصمغ الأبيض .
  • يساعد الزعفران على تنقية البشرة من البقع والشوائب، في حين يعمل العرق سوس والصمغ الأبيض على تنظيم عملية تكوين مادة الميلانين واستعادة البياض الطبيعي وذلك لتوحيد لون البشرة لتشعري بالانتعاش والشباب والتألق.
  • يحسن بشرة الوجه مع تقشير خفيفيبرز عدلك الطبيعي ويكشف بشرة متوهجة. · مزيج من المكونات العشبيةالقوية مثل عرق السوس والصمغ الأبيض · تُخفف البشرة البيضاء وتنتميوتنعيم وتنعيم البشرة بشكل واضح. · حبيبات العرق سوس تقشر بلطفخلايا الجلد الميتة. · عرق السوس يساعد على تنظيمتخليق الميلانين. · يخفف المثبط الأبيض البشرة ويزيل البقع ويعزز بشرة البشرةويمنحها لونًا متساويًا · مختبر ضد تحسس البشرة · حتى على البشرة الحساسة.
  • يتم عمل ترطيب للبشرة بالكامل مع العسل جيدًا باستخدام الماء الفاتر، ولا يمكن استعمال الماء الساخن حتى لا تصاب البشرة بالحروق. وضع كمية مناسبة من غسول هيمالايا على أطراف الأصابع مع ضرورة عمل اختبار على جلد اليد قبل الوضع على الوجه، ويتم تدليك الجلد بطريقة دائرية للحصول على نتيجة مميزة ولا بد الابتعاد عن منطقة ما حول العين. بعد مرور 10 دقائق من عملية التدليك يتم غسل الوجه بالماء البارد حتى يصبح ناعم ونظيف، ويراعة عدم استعمال منشفة خشنة وفرك الوجه بها. وضع قطع من القطن في التونر الطبي الخاص بالبشرة مع تمريرها على الوجه بعد تجفيفها، حيث يمكنك الحصول على نتيجة أفضل وأحسن، ويمكن استعمال الغسول مرة صباحًا ومساءً.

غسول هيمالايا للبشرة الجافة

تختلف طبيعة كل بشرة عن الأخرى، فمن الممكن أن تتمتعي ببشرة دهنية، ويناسبكِ نوع من غسول الوجه، بينما لا يناسب صديقتكِ التي تتمتع ببشرة جافة، لذا فإن أفضل طريقة لاختيار الغسول المناسب لكِ هي التجربة بنفسكِ واختيار ما يلائمك ، اليك غسول هيمالايا للبشرة الجافة.

غسول هيمالايا للبشرة الجافة
غسول هيمالايا للبشرة الجافة
  • يمكن استعمال غسول هيمالايا بالصبار لتجديد جميع خلايا البشرة، يعيد جمال ونضارة البشرة. أكدت العديد من الدراسات أنه المنتج الأول على الإطلاق والذي يقوم بتحسين جميع خلايا الجلد. يقوم بالقضاء على مشاكل التمدد والتجاعيد، ويجب استعماله مرتين في اليوم لتحسين البشرة والتقليل من الزيوت الدهنية.
  • يعمل على التخلص من حب الشباب ويقوم بالتخلص من أثار المكياج، مما يمكن استعمال المناديل الخاصة به على الوجه، حيث يتم تدليك الجسم بالغسول جيدًا. يقوم بمنحك النضارة والجمال واللمسات الطبيعية المختلفة، فهو يقوم بالتخلص من الجلد الميت والبثور السوداء مما يقلل من عيوب البشرة.
  • مكونات غسول هيمالايا للبشرة الجافة: مستخلص من نبات الصبار الطبيعي المعروف بخصائصه العلاجية لمشاكل البشرة. مكونات الخيار الطبيعية التي تعمل على شد مسام البشرة وتنعيمها وتجديد خلاياها.
  • يمكن استعمال غسول همالايا بالصبار ولكن يجب أن تقم بالتعرف على بعض الخطوات المهمة والتي تنفعك كثيرًا أثناء استخدامه حتى لا يحدث أي مضاعفات إلى الجلد: قومي بغسل الجلد جيدًا سواء كان اليدين أو الوجه أو القدمين أو الجسم. قومي بوضع القليل من غسول هيمالايا على أطراف الأصابع. ابدئي في فرك المنطقة المرادة بحرص شديد ويراعى أن تكون بشكل دائري للحصول على نتيجة أفضل.
  • قومي بغسل الجلد جيدًا بالماء وابدئي في عملية التجفيف باستخدام منشفة أو منديل قطني. يراعى استعمال جل هيمالايا مرتين في اليومي صباحًا ومساءً للتمتع بنتيجة مذهلة. لا يمكن استعمال الغسول على الجلد المصاب أو الذي يوجد فيه جروح حديثة.

غسول هيمالايا بالبرتقال

غسول الوجه البرتقالي من هيمالايا هو غسولطبيعي ينظف البشرة ويساعد على تقليل التصبغات وغني بالمكونات الطبيعية مثل خلاصةقشر البرتقال والبابين والعسل، وهو يعمل بشكل فعال على تقشير البشرة وترطيبها مباشرة من استخدام.

غسول هيمالايا بالبرتقال
غسول هيمالايا بالبرتقال
  • غسول للوجه غني بالبرتقال لإزالة الاسمرار، يحتوي على مستخلصات طبيعية لتفتيح البشرة من قشرة البرتقال لإزالة الاسمرار وتفتيح لون البشرة، يعمل مع العسل الذي يعمل على تهدئة البشرة وترطيبها.
  • غني بخلطة خاصة من العناصر العشبية الفعالة التي تساعد في تضييق المسامات ومنح البشرة مظهراً غير لامع
  • يساعد على ازالة خلايا الجلد الميتة والشوائب للكشف عن بشرة نضرة ومشرقة.
  • يحتوي على قشور المندرين التي توحد لون البشرة والهاماميليس والترايفالا اللذان يساعدان على تصغير المسامات لمظهر بشرة منتعش ونظيف.
  • من صفاته تجديد البشرة، يقشر الجلد، يغسل ويمنع جفاف الجلد ويزيل الشوائب، ويساعد علىتقليل التصبغات منظف قوي بخصائص فيتامين سي يحسننسيج البشرة · مرطب، يساعد على ترطيب البشرة · حتى على البشرة الحساسة.