يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع مخدة الحوامل ، و طريقة عمل مخدة الحوامل ، و مخدة الحامل النهدي ، و مخدة الحامل الكويت ، و مخدة الحمل الاردن ، و مخدة الحامل من مذركير، مع بلوغ النصف الثاني من فترة الحمل، تجد أغلب الكثير من الحوامل صعوبات في النوم مع كبر حجم البطن وظهور آلام بمنطقة الظهر والساقين، والعظام بشكل عام ما يجعل النوم أمرا شاقا بعض الشيء، وهنا يأتي الحل في الاستعانة بمخدة الحمل للشعور بالراحة خلال النوم أو وضع الاستلقاء على الظهر ، للمزيد من المعلومات عن هذه المخدة تابعوا معنا تجربتي مع مخدة الحوامل .

تجربتي مع مخدة الحوامل

مخدة نوم الحامل هي وسادة (مخدة) مصنوعة من مواد قطنية صحية ناعمة لينة، تأخد عدة أشكال من بينها شكل حروف الـ U وJ وشكل نصف الدائرة ما يجعلها تأخذ شكل البطن كلما كبر حجم البطن مع تقدم مراحل الحمل، فتحقق أكبر قدر لراحة للسيدة الحامل ، فيما يلي بعض من اراء و تقييمات عن مخدة الحوامل.

تجربتي مع مخدة الحوامل
تجربتي مع مخدة الحوامل
  • التجربة الاولى : بما ان الحامل صعب عليها النوم!! وصعب عليها ترتاح في نومتها بالسرير خصوصا مع تعرجات جسمها وانتفاخ بطنها في مخده خاصه للحامل اناا احاول انااام عالجنب بس مااقدر من ادش بالنوم اقلب او مرات انام على جنب اقوم القى نفسي قالبه على بطني واحلى نووووومه الدكتووره قالتلي عادي للرابع بعدين لا ، انا جربت المقوسة وفعلا مرررريحة ماكنت احسن بلاها لحظة وماارتاح بالنومة الا لما احطها بين بطني وفخودي وفعلا مريحة مع انه اشتريناها غالية بس طلع حقها لانو كثير ارتحت عليها.
  • التجربة الثانية : من حوالي بداية الشهر الخامس او في منتصفه وهي بداية كبر البطن بشكل ملحوظ بيكون النوم بالنسبة لبعض الحوامل متعب بسبب بطنها انا بالنسبالي مثلا كان مأساه وبدأت ادور عن طريقة تخليني انام مرتاحة… سمعت وقرات على النت عن الوسادة المخصصة للحمل وهيا بتكون مقوسة وجاية مابين الرجلين وتحت البطن وتحت الرأس لكن للاسف مقدرتش الاقيها لكن لقيت طريقة تعوض عنها وافادتني بصراحه اولا هتنامي على جنبك الايمن او الايسر لان النوم على الظهر متعب ليكي ومزعج للبيبي هتحتاجي وسادة او مخدة اضافيه غير اللي تحت راسك المعتادة- تكون نوعا ما طرية ومنفوشة كدا انا عندي واحدة فايبر حلوة تحطيها مابين فخذيكي بالطول وتخللي رجليكي واخدين زاوية للاعلى شوية في اتجاه بطنك وهتحتاجي كمان وسادة صغيرة تحطيها تحت بطنك بس مش من اول ظهرك لا تحت البيبي كدا لان البيبي بيميل ناحية السرير ويشد بطنك معاة مما يسبب الم لعضلات البطن وعظام الصدر واذا كان عندك صعوبة في التنفس خللي الوسادة اللي تحت راسك مرتفعة شوية وارفعي عليها كتفك كمان على قد ما تقدري ولما تتقلبي على السرير قومي اقعدي وحركي الوسادة الصغيرة وبعدين نامي على الجنب التاني لان التقلب وانتي نايمة مش بس غلط على البيبي دا كمان بيسببلك الم في بطنك.

قد يهمك :

طريقة عمل مخدة الحوامل

طريقة عمل مخدة الحوامل
طريقة عمل مخدة الحوامل

كلنا يعرف كم هو صعب النوم مع أشهر الحمل خاصة في الـأشهر الأخيرة ، اليك سيدتي طريقة وسادة مريحة بالخطوات التالية.

  • اثني القماش بالطول، ثم ارسمي بالقلم شكل الوسادة على القماش ويمكنكِ التحكم في طولها بحسب طولك.
  • قصي القماش بشكل مزدوج مع ترك مسافات للخياطة.
  • خيطي القماش على أن تكون الخياطة في ظهر القماش مع ترك مسافة صغيرة لتركيب السوستة.
  • اقلبي القماش على الجهة الأخرى، وابدئي في حشو الفايبر حتى تمتلئ الوسادة جيدًا.
  • يمكنكِ عمل غطاء للوسادة بنفس تصميمها على أن يكون أيضًا من القماش القطني، لتتمكني من إزالته وغسله عند اتساخه.

مخدة الحامل النهدي

مخدة الحامل النهدي
مخدة الحامل النهدي
  • مخدة الحامل تجدونها في صيدلية النهدي تتميز الوسادة بخفة الوزن ويسهل حملها أي مكان أثناء السفر وتحضير نفسك للرضاعة الطبيعية تتسم هذه الوسادة بأنها خيار متعدد الأغراض لكل أم حيث أنها تستخدم كدعم أثناء الحمل، والرضاعة الطبيعية، وكذلك كوسادة جلوس عندما يبدأ طفلك في الجلوس بعد ستة أشهر.
  • تصنع الوسادة من قطن 100% وحساس جدًا لجلد طفلك. تدعم وسادة الطفل ظهرك وبطنك وتجعلك تشعر بالراحة خلال ساعات النوم وتساعد على تقليل ألم وزن طفلك.
  • أثناء الحمل، فكي الوسادة واتخذي وضع مريح على الوسادة لدعم نفسك أيًا كان المكان الذي تحتاج إليه، إما البطن أو الظهر. أثناء إطعام طفلك، فك الوسادة، وضعه جانبه وأدخل المشبك.
  • ضع الطفل بالقرب من الثدي بشكل مريح حتى يكون وضع الطفل صحيحًا ويمكن أن يرضع بسهولة من الحلمة لامتصاص حليب خالي من الفقاعات. يمكنك كذلك أن تتكئ للخلف لتدعم ظهرك. أضبط الوسادة كيفما وعندما تشاء، ومع يدك الأخرى، يمكنك أن تقمط طفلك.

مخدة الحامل الكويت

مخدة الحامل الكويت
مخدة الحامل الكويت
  • مخدة الحامل تدعم الرأس و الرقبة و تحافظ على صحة العمود الفقري و الكتف و الظهر ، كما تباعد بين الركبتين لنوم أو جلسة صحية تضمن سلامة مفاصل الورك . – استخدامات لا حصر لها ، حيث يتم استخدامها كوسادة دعم لجلسة إرضاع صحية و مريحة حتى لو لفترات طويلة ، كما يجري استخدامها من قبل كل أفراد العائلة كوسادة رائعة لجلسات متابعة التلفاز او استخدام المحمول و العمل على السرير ، و لا يُمنع من جلبها بالسيارة للرحلات و التخييم .
  • تصلح هدية رائعة للمرأة الحامل و الوالدة حديثاً ، جربوا تقديمها هدية لمرأة في فترة نفاسها ، و سوف تساعدها في كل لحظاتها مع مولودها . الوساده مريحه جدا جداااا لها عدة استخدامات وتستخدم من قبل الكل وليست حكراً للحامل
  • ينمكن الحصول على هذه المخدة في الكويت من خلال موقع مذركير او امازون او علي بابا او موقع ايباي و موقع بلانك كل هذه المواقع تتوفر على هذه المخدات الرائعة و العملية.

مخدة الحمل الاردن

مخدة الحمل الاردن
مخدة الحمل الاردن
  • وسادة النوم المخدات الطبية جانبية للنوم أو مخدة الظهر والحمل الطبية للمساعدة في وضع رأسك ورقبتك بشكل صحيح لحماية الرقبة والعمود الفقري اثناء النوم حشوة من البوليستر لمزيد من النعومة وغطاء قطني
  • تصميم يساعد على النوم بشكل جانبي side sleeper pro pillow
  • السعر : 24 دينار اردني
  • وسادة حمل مزدوجة وتد لدعم الظهر اثناء النوم احصل على نوم هنيء مع وسادة Side Sleeper Pro. تم تصميم هذه الوسادة خصيصًا للمساعدة في وضع رأسك ورقبتك بشكل صحيح وتقليل الصلابة.
  • يتيح لك النوم بشكل صحيح للشخص العادي او الحوامل حتى تتمكن من الاستيقاظ مجددًا. وسادة نوم جانبية مريحة تتميز بحشوة من البوليستر لمزيد من النعومة وغطاء قطني يسمح بالتهوية.
  • تحتضن الحافة الطويلة ظهرك بينما تدعم بقية وسادة Sleeper Pro رأسك ورقبتك وكتفيك بشكل مريح.

مخدة الحامل من مذركير

مخدة الحامل من مذركير
مخدة الحامل من مذركير
  • مخدة الحامل من مذركير على موقع مذركير مصممة خصيصًا لدعم البطن والظهر والركب أثناء الاستلقاء، تتميز المخدة بأنها تأخذ شكل الجسم مع تصميم ضيق لتكون الرفيق الأكثر راحة على الإطلاق.
  • هذا المنتج الرائع يتميز بخمسة استخدامات في واحد، فهو الأمثل سواءً كنتي تريدين النوم أو الاستلقاء أو إرضاع طفلك من الزجاجة أو إرضاعه طبيعيًا أو فقط الشعور بالراحة عندما تحتاجين إلى الاسترخاء.
  • كما أن الغطاء الذي يمكن فصله وغسله، يعني أنه الأكثر سهولة في التنظيف. إرشادات العمر المناسب: الميلاد + الأبعاد: الارتفاع: 19 × العرض: 19 × العمق: 143 سم تقريبًا.