يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع جهاز جنتل ليزر برو ، و جنتل ليزر برو للشعر الوبري ، و درجات حرارة ليزر جنتل برو ، و جهاز ليزر جنتل برو للبشره السمراء ، و تجربتي مع ليزر ايليت ، و تجربتي مع الليزر للرجال ، جهاز جنتل ليزر هو من افضل انواع اجهزه الليزر التي تستخدم لازاله الشعر ويساعد في علاج الكثير من مشكلات البشرة وتشوهات الجلد كما يستخدم في علاج الدوالي وازالة الوحمات المزعجة والنمش وغيرها من الاستخدامات وهو من الاجهزة التي تناسب كل انواع البشرة وقد حقق جهاز جنتل ليزر نتائج هائله وفعاله في ازالة الشعر بدون الشعور باي الم مناسب لكل درجات البشرة الفاتحة والغامقة ، اليكم التفاصيل في تجربتي مع جهاز جنتل ليزر برو .

تجربتي مع جهاز جنتل ليزر برو

يتم استخدام قدرة ليزر برو في إزالة الشعرلذلك تتجنب العديد من السيدات الموس والطرق البدائية لإزالة الشعر، ويعتمد الجهاز على ليزر الكسندرايت الذي حقق نجاح كبير في علاج آلاف الحالات حول العالم ، فيما يلي بعض التجارب الناجحة مع جهاز جنتل ليزر برو.

تجربتي مع جهاز جنتل ليزر برو
تجربتي مع جهاز جنتل ليزر برو
  • التجربة الاولى : لقد استخدمت جهاز ازاله الشعر جنتل ليزر بنصيحه من صديقتي وكانت النتيجه مذهله غير متوقعه ازاله الشعر من جذوره ومنع ظهوره مره اخري ، هاز جنتل ليزر برو المعتمد على ليزر ،يطلق عليه ليزر الكسندرايت ويتخصص هذا النوع في ازالة الشعر مع دخوله في علاج بعض أنواع التشوهات، أو الافات التصبغية على الجلد، وعلاج الدوالي الموجودة في الساقين وعلاج عروق الوجه، ويكون الكورس العلاجي للجهاز، في شكل جلسات على حسب حالة المريض، والحالة المرضية له والتي يمكن أن تمتد من ستة جلسات إلى ثمانية جلسات.يعمل جهاز جنتل ليزر برو على المساعدة في طريقة علاج آمنة وغير مؤلمة، او متسبب بألم من خلال قيامه باصدار منع للنيتروجين السائل، قبل اصداره كل نبضة ليزر ليقوم بعمل تبريد لطبقات الجلد العلوية، كما يعمل الجهاز على المساعدة في تخفيف الالم الناتج عن نظام التبريد العالي، مما يعمل على مساعدة الخبير على استخدام الجهاز، لوقت طويل دون أن يكون هناك حاجة للتخدير.
  • التجربة الثانية : تجربتي مع الليزر بحكم اني صارلي حالياً سنتين فأقدر اقول اني وصلت لمرحلة اني عندي الخبره الكافيه بإني احكم على التجربه هذي حاولت قد مااقدر اني اكتب كل شي احس راح يفيد اي وحده نفسها تبدأ تسوي ليزر لشعر جسمها تجربتي مع الليزر كانت ناجحه حرفيا وانا لما اقول ناجحه مااقصد ان خلاص ماصرت اروح العياده ونسيتيتميز بان الجلسة لا تستغرق وقت كثير. يحافظ الجهاز علي لون البشره ويعمل علي تفتيحها. عند استخدامه لا يتسبب في الشعور بالالم. لا يسبب اي ضرر لانسجه الوجه. له القدره الفائقه في حمايه طبقات الجلد من الحروق التي تنتج عن التعرض لاشعه الشمس. يخفف من ظهور الشعر علي الجلد بشكل كبير. يتميز بتاثيره العالي والفعال في ازاله الشعر الخفيف والناعم.

قد يهمك :

جنتل ليزر برو للشعر الوبري

جنتل ليزر برو للشعر الوبري
جنتل ليزر برو للشعر الوبري
  • الشعر الوبري هو شعر خفيف جدًا يقوم بالظهور في بعض مناطق الجسم، وهو يشبه الشعر الذي يغطي جسد المواليد ويكون متغيرا عن الشعر العادي من حيث الكثافة واللون، فعادة يكون الشعر الوبري أفتح لونًا من الشعر العادي، ويوجد في أماكن معينة بالجسم، وهي الوجه ، الصدر، الرقبة ، البطن ، الظهر ، الأكتاف ، شحمة الأذن ، الأنف.
  • يعتمد جهاز جنتل ليزر برو على نوع معين من الليزر يسمى Alexandrite laser والذي أثبت امكانياته على إضعاف بصيلات الشعر والحد من نموها من جديد، إضافة إلى علاج بعض المشاكل الجلدية الأخرى.
  • تتم عملية التخلص من الشعر من خلال رفع حرارة الشعرة بما يكفي للإضرار بالبصيلة ويتطلب ذلك أن تكون فترة تسخين الشعرة أسرع من قدرة الحرارة على التسرب منها،من خلال توصيل الطاقة الحرارية إلى الشعرة بنبضة قصيرة وسريعة وهو ما يقوم به الجهاز.
  • الجهاز يساعدك على معالجة آمنة غير مؤلمة حيث يصدر منع نيتروجين سائل قبل اصداره كل نبضة ليزر لتبريد طبقات الجلد العليا اولاً ، كمان بيساعد جهاز جنتل ليزر برو على تخفيف الآلآم من خلال نظام التبريد العالي به، وايضاً هذا بيساعد الخبير على استخدام الجهاز لوقت طويل دون الحاجة الى التخدير .

درجات حرارة ليزر جنتل برو

درجات حرارة ليزر جنتل برو
درجات حرارة ليزر جنتل برو
  • تتم عملية إزالة الشعر عن طريق رفع درجة حرارة لكي تنتظر البصيلة، لتلك العملية تتطلب أن تكون فترة تسخين البصيلة أسرع من قدرة الحرارة على التسرب، عن طريق إيصال الطاقة الحرارية إلى الشعر بنبضة صغيرة وسريعة. يحتوي الجهاز على نظام تبريد الديناميكي بغاز الكيروجين، والذي يوفر الحماية الكاملة للبشرة عن طريق بخات التبريد التي تسبق كل نبضة، لتوفير حماية سطح البشرة دون التسبب في حدوث أي ضرر لها.
  • جهاز جنتل برو مزود بخاصية التبريد الأتوماتيكى وهذا يعنى درجة حرارة عالية من التبريد. تتم عملية إزالة الشعر عن طريق رفع درجة الحرارة لكى تخترق البصيلة وهذه العملية تتطلب فترة تسخين البصيلة أسرع من قدرة الحرارة على التسرب عن طريق توصيل الطاقة الحرارية إلى الشعر بنبضة صغيرة وسريعة.
  • يجمع جهاز جنتل برو بين التردد العالى (2 هرتز) ومساحة بقعة (18ملم) مما يساعد على إجراء جلسة إزالة الشعر بالكامل من الجسم في أقل من ساعة ونصف. يحتوي الجهاز على نظام تبريد الديناميكي بغاز الكيروجين والذي يوفر الحماية الكاملة للبشرة بواسطة بخات التبريد التي تسبق كل نبضة لعدم التسبب في حدوث أي أضرار للبشرة.
  • تعتمد درجات حرارة الجهاز على الطبيب المختص وما يراه مناسب للحالة ونوع الشعر سواء فاتح أو غامق ومدى حساسية البشرة بالجهاز.
  • كل ما كانت درجة الجلد فاتحه كل ما صارت الدرجه اعلى بمعنــى الي لاحظته من خلال صديقاتي البشره السمراء تحت الــ 10 غالباً تكون درجتهــا البشره القمحية والبيضاء الغامقه غالباً تكون بين 12 -16 البشره البيضاء من 14 وفوق غالباً المنطقة الحساسه والركب والاكواع يستخدمون لها هالدرجات : بين 8 الى 10

جهاز ليزر جنتل برو للبشره السمراء

جهاز ليزر جنتل برو للبشره السمراء
جهاز ليزر جنتل برو للبشره السمراء
  • البشرة السمراء أو البنية.. نادراً ما تتعرض للحرق وتتعرض للاسمرار بسهولة ويصلح جهاز جنتل ليزر لإزالة الشعر لجميع أنواع البشرة، حيث أن نبضات الليزر الخاصة به تقوم بتدمير بصيلات الشعر من جذورها خلال فترة نموها (أي عندما تكون الأكثر قوة) دون التأثر بدرجة البشرة أو كثافة الشعر أو باقي العوامل التي تتأثر بها أجهزة إزالة الشعر التقليدية.
  • الفترة بين كل جلسة والأخرى تكون 6 أسابيع ويختلف عدد الجلسات بحسب كل حالة؛ متوسط وقت الجلسة يكون حوالي 22 دقيقة في أغلب الحالات.
  • 80 في المائة من الحالات تصل للنتائج المرغوب فيها خلال 4 لـ 6 جلسات، وتكون النتائج مرضية دون أي آثار جانبية دائمة ودون ترك أي ندبات على البشرة.
  • بالتالي اذا كنتِ مقبلة على ازالة الشعر واخبرك المتخصص ان الجهاز المستخدم هو جنتل ليزر برو ، فلا حاجة للقلق لأن : جهاز ليزر لازالة الشعر في عيادتنا يتميز ب: جهاز جنتل ليز برو مزود بالتبريد الاوتوماتيكي ويعني درجة عالية من التبريد ، يساعد التبريد بهذا الجهاز على ازالة اي الآم و توفير راحة عالية اثناء المعالجة . يساعد جهاز ليز جنتل برو على انجاز الجلسة سريعاً ، فقد تحتاج الجلسة بأكملها الى نصف ساعة فقط ولذلك يعتبر جهاز موفر كثيرا للوقت .

تجربتي مع ليزر ايليت

تجربتي مع ليزر ايليت
تجربتي مع ليزر ايليت
  • يعرَف جهاز ايليت بلس ليزر لازالة الشعر بكونه افضل اجهزة الليزر لازالة الشعر؛ نظام مزدَوج الطول الموجي من شركة Cynosure؛ يحتوي على كل من نوعيّ الليزر ألكسندريت وياغ، يقدِّم علاجاً سريعاً، فعّالاً، وغير مؤلم للتخلُّص من الشعر والأوردة العنكبوتيّة؛ كما يعَدّ خياراً رائعاً لتوحيد لون البشرة، وتقليل التجاعيد.
  • يتميز الجهاز بتمتعه بجهاز تبريد، لتخفيف درجة الحرارة على الجلد ، لا يترك الجهاز أثار سلبية دائمة ، لا يتسبب في حدوث ألم شديد ، يتناسب الجهاز مع الأنواع المختلفة من الشعر، الكثيف منها والخفيف ، تم اعتماد جهاز الليزر سيناشور ايليت بلس، من قبل إدارة الدواء والغذاء الأمريكية ، يتناسب الجهاز بشكل كبير مع ذوات البشرة السمراء وذوات البشرة الفاتحة، نظرا لتمتعه بتقنيتي جهاز اندياج ليزر، وجهاز ليزر الكسندرايت ، يمكنك الجهاز من القضاء على الشعر الزائد.
  • تقول سيدة عن تجربة ، ذهبت لإجراء بعض جلسات إزالة الشعر، في أحد الأماكن المتخصصة، باستعمال جهاز ايليت بلس، وكانت التجربة مميزة. حيث كنت قد حصلت على نتائج سريعة وفعالة، وكذلك غير مؤلمة ولم أتعرض للاحمرار في بشرتي بشكل كبير، رغم أن بشرتي حساسة، إلا أنني قد واجهت مشكلة واحدة مع الجهاز، وهي أن السعر كان كبير جدا من وجهة نظري.

تجربتي مع الليزر للرجال

تجربتي مع الليزر للرجال
تجربتي مع الليزر للرجال
  • التجربة الاولى : أشعة الليزر هي أشعة غير متأينة ولا تسبب سرطان الجلد بعكس ما يعتقده بعض المرضى.والليزر معروف منذ عام 1960م أي منذ أكثر من 45 سنة ولا يوجد أي حالة سرطان كان سببها الليزر. العلاج بالجهاز الضوئي IPL ليس حديثاً جداً وإنما هو معروف منذ أكثر من 10 سنوات. العلاج بالجهاز الضوئي IPL فعال لإزالة الشعر ولكن ليس أفضل من الليزر ومضاعفاته أكثر من الليزر، وهو يحتاج إلى خبرة طويلة لان أطول موجات ومدة موجات متنوعة. يستفيد من جهاز الليزر اصحاب الجلد الأبيض، الشعر الأسود والشعر السميك. يمكن استخدام جهاز الليزر لجميع مناطق الجسم دون استثناء.الاستغناء من الموس و الذهاب المتكرر الى الحلاق او استخدام الشفرات وخصوصاُ في منقطة الرقبه و الخد صفاء البشره ونظارتها حيث انه لا يترك اي اثار جانبيه الراحه من حلاقة منطقة الابطين والحساسيه منها ، بصراحة ماكنت اتوقع هذه السهوله في الجلسه لا يوجد الم حاد ولكن اشم رائحة حرق الشعر وصول الليزر الى الجلد مثل الة الكهربائية البسيطه.
  • التجربة الثانية : تجربتي مع جهاز ايليت بلس، كنت أسعى للبحث عن إحدى الطرق الفعالة في إزالة الشعر، وبالفعل قد نصحتني إحدى الصديقات، بتجربة جهاز ايليت بلس. وكنت قد ذهبت للذهاب للجلسات، وبالفعل حصلت على نتيجة فعالة، وتمكنت من خلال الجهاز من التخلص من الشعر، دون الشعور بالألام كما كان يحدث في الوسائل الأخرى. تجربتي مع جهاز ايليت بلس الثانية ” إيجابية “ تجربتي مع جهاز ايليت بلس، ذهبت لإجراء بعض جلسات إزالة الشعر، في أحد الأماكن المتخصصة، باستعمال جهاز ايليت بلس، وكانت التجربة مميزة. حيث كنت قد حصلت على نتائج سريعة وفعالة، وكذلك غير مؤلمة ولم أتعرض للاحمرار في بشرتي بشكل كبير، رغم أن بشرتي حساسة، إلا أنني قد واجهت مشكلة واحدة مع الجهاز، وهي أن السعر كان كبير جدا من وجهة نظري.