يعرض لكم موقع إقرأ أجمل خلطة رهيبة لتسمين اليدين واخفاء العروق ، و تجربتي في تسمين اليدين ، و كريم لتسمين اليدين واخفاء العروق ، و وصفة لتسمين اليدين والأصابع ، و تسمين اليدين بالفازلين ، و كريم تسمين اليدين من الصيدلية ، تتذمر بعض الفتيات النحيلات من مشكلة ظهور العروق في اليدين، والذي تسببه النحافة المفرطة وأحياناً قلة سماكة الطبقة السطحية من الجلد، فتشعر الفتاة بإحراج شديد لعدم ارتياحها لمظهر كفيها، وهذه المشكلة ليس لها أي ارتباط بأمراض معينة أو مشاكل صحية كما يظن بعض الناس، وإنما هي مشكلة بسيطة قد تكون وراثية في بعض الحالات، وحلها سهل جداً باستخدام خلطة رهيبة لتسمين اليدين واخفاء العروق تابعوها معنا.

خلطة رهيبة لتسمين اليدين واخفاء العروق

هناك بعض المكوّنات الطبيعية والموجودة في كل منزل تساعد على تسمين اليدين بسرعة، وغالباً ما تستعمل في خلطات تسمين اليدين، وهي كالتالي:

  • خلطة الحليب مع الحلبة : ويمكن إعداد هذه الخلطة بإضافة مقدار ملعقة من الحلبة المطحونة مع ملعقة واحدة من حليب البودرة مع القليل من الزيت ” زيت الزيتون أو زيت اللوز ” ثم تحرك جيداً وتدهن اليدين بها وتترك لمدة 15 دقيقة ، ثم تغسل اليدين بالماء ، وستلاحظين تغير فوري في شكل الكفين .
  • خلطة أخرى نتائجها رائعة المقادير : عصير برتقالة ملعقة زيت سمسم ( أسم آخر جلجلان) ملعقة ماء ورد ملعقة زيت لوز مر ملعقة خميرة الخبز طريقة التحضير : نرطب الخميرة في ماء الورد وعصير البرتقال بعدها نضيف زيت السمسم وزيت اللوز المر ونطلي الايدي مع الدلك بعدها نترك الخليط فيهم ونلبس قفازات بلاستيك لمدة نصف ساعة بعدها ننزع القفاز بعد تعرق اليدين ونغسل تحتاج كل سيدةٍ أن تحافظ على أناقتها ومظهرها الخارجي أمام زوجها وأمام صديقاتها وهذه الوصفة إحدى الوصفات التي ستساعدك على الإعتناء بنفسك، وإن كان لديك أي وصفاتٍ أخرى تودين أن تسألي عنها شاركينا بطلبك وسنكون مسرورين بالإجابة عنه.
  • خلطة الخميرة مع الماء : يمكن استخدام الخميرة لوحدها بإضافة قليل من الماء على ملعقتين من الخميرة ، وتقلب حتى تصبح شبيهة بالرغوة الناعمة ثم تدهن على اليدين لمدة 5 دقائق فقط ثم تشطف بالماء الفاتر .

قد يهمك :

تجربتي في تسمين اليدين

هناك بعض النساء ممّن يعانين مِن رفع أيديهن، وعدم امتلائهن، مما يظهرها بشكل مزعج ومنفر، وكأنهن متقدمات في العمر، ولهذا تسعى السيدات للبحث عن بعض الطرق الطبيعية التي تساعدها في حل هذه المشكلة ، اليكم بعض التجارب في تسمين اليدين.

تجربتي في تسمين اليدين
تجربتي في تسمين اليدين
  • تجربتي في تسمين يدي من أنجح التجارب التي قمت بها على الإطلاق ، لكن الصبر مطلوب في الجانب الآخر من التجربة ، لأنها تستغرق الكثير من الوقت بحثت عن الحلول واقترحت العديد من التجارب والوصفات ، بعضها لم يحقق النتائج المتوقعة ، بعضها كان رائعا في تجربة الدهون بيدي ، وأفضل ما استخدمته على الإطلاق. الخليط. خليط دقيق الشوفان ومكوناته ملعقة نشاء 3 ملاعق كبيرة شوفان ملعقة من عصير الليمون نصف كوب حليب كيف تستعد ضعي جميع المكونات معًا حتى تصبح عجينة لزجة قليلاً. ضعيه على يديك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد. في تجربة تسمين يدي كنت أكرر هذا الخليط لمدة شهر حتى تظهر نتائج مذهلة.
  • تجربتي كانت مع وصفة الخميرة والسكر مكونات الوصفة : حبيبات من خميرة العجين. ثلاث ملاعق من السكر. ملعقة من ملح الطعام. كوب من السمن البلدي. طريقة الوصفة : نقوم بإضافة الخميرة إلى السكر وتقلب جيدًا ثم نُضيف ملعقة الملح وكوب السمن البلدي ونحرك جيدًا حتى نحصل على عجينة متماسكة. نُدلك اليدين والساقين بالخليط بحركات دائرية لطيفة ونتركها على الجسم لمدة ساعتين. نشطف الجسم بالماء الفاتر جيدًا. يمكن تكرار الوصفة يوميًا للحصول على النتائج المرغوبة.

كريم لتسمين اليدين واخفاء العروق

أصبح من الممكن ان نخفي الاوردة والتجاعيد الظاهرة والبقع السمراء الداكنة والجلد المترقق في اليدين وتتخلصي من الكفين النحيفه وذلك من خلال كريم تكبير ونفخ الكفين وامتلائها وتسمينها من خلال كريم لتسمين اليدين واخفاء العروق.

  • كبسولات جنين القمح هذه الكبسولات فعالة وتأثيرها سريع في زيادة حجم اليدين، ويمكن تعزيز مفعولها بإضافة القليل من الخميرة الفورية عليها، وبعد تطبيقها وشطف اليدين، يمكن وضع كريم مرطب على البشرة، ويمكن تكرار هذه الوصفة مرتين خلال اليوم، للحصول على النتيجة المرغوبة بشكل سريع.
  • كريم الحمص والخروع تحضر هذه الخلطة من خلال إحضار ملعقة طعام من الحلبة البودرة، ومثلها من الخميرة، ويتم إضافتهم على ملعقة صغيرة من كل من زيت الحلبة، وزيت الخروع، وزيت الحمص.
  • تقلب المكونات السابقة معًا حتى تختلط تمامًا، بعد ذلك يتم توزيعها على اليدين، وارتداء قفازات بلاستيكية، وتترك لمدة ليلة كاملة، ثم يتم غسلها بالماء الساخن في الصباح، وتدهن اليدين بالجلسرين بعد غسيلها، ويتم تكرارها لمدة 14 يوم حتى يتم ملاحظة النتيجة.

وصفة لتسمين اليدين والأصابع

الأشخاص الذين يعانون من نحافة اليدين والأصابع بشكل غير متناسب مع بقية الجسم، يجب أن يلجؤوا إلى بناء العضلات في هذه الأجزاء من الجسم، ونفخ اليدين طبيعي وذلك من خلال الوصفات التالية :

  • يعتبر الحليب مبيضا ومغذيًا للبشرة، ويعمل على تزويدها بالفيتامينات الضرورية لتحفيزها على السمنة، كما يُستعمل الليمون في تسمين اليدين؛ نظرًا لغناه بالفيتامينات اللازمة، لذلك يمكنك مزجهما معًا بإضافة عصير الليمون إلى كوب واحد من الحليب، مع إضافة ملعقة كبيرة من الخميرة وملعقة كبيرة من دقيق الشوفان؛ بكونه يحتوي على الحديد والخمائر اللازمة للسمنة.
  • ثم يتم وضع الخليط على الأصابع وتركه لمدة نصف ساعة، ثم غسل اليدين بالماء الفاتر، ولخلطة تسمين أخرى بالحليب يمكنك إضافة ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة إلى ملعقة كبيرة من حليب البودرة، والقليل من زيت الزيتون أو زيت اللوز، وتحريك المزيج جيدًا حتى يتجانس، ثمّ وضعه على اليدين وتركه لمدة ربع ساعة، وغسل اليدين بعدها بالماء، وستحصلين على نتيجة فورية وسريعة.
  • تناول المزيد من الطعام الصحي لزيادة وزنكِ: كما ذكرنا سابقًا فإنه يجب عليكِ زيادة وزنكِ إذا كنتِ ترغبين في تسمين أي جزء من جسمكِ، لذلك ستحتاجين إلى تناول المزيد من السعرات الحرارية من النوع الصحي غير المُشبع بالسعرات الحرارية الثقيلة مثل الحلويات والأطعمة المقلية.
  • تناولي الخضروات النشوية مثل الذرة والبطاطا والبازيلاء، فهي تحتوي على سعرات حرارية عالية وفي ذات الوقت هي غنية بالعناصر الغذائية. أدخلي المزيد من الدهون إلى نظامكِ الغذائي، مثل زيت الزيتون، وزيت جوز الهند والزبدة، ويُعدّ زيت الزيتون من أكثر الزيوت احتواءً على الدهون الصحية.
  • كما يمكن عمل مساجٍ لليدين لزيادة تدفق الدم فيها في النقاط التالية: إزالة الإكسسورات، والمجوهرات من اليدين قبل البدء بعمل المساج. ترطيب اليدين بتوزيع غسولٍ مرطب، أو أي نوعٍ من الزيوت الأساسية. تدليك اليدين من خلال فرك منطقة الرسغ، وقبضة اليد بحركاتٍ دائريةٍ عدة مرات لمدّة دقيقة أو أكثر. الضغط بواسطة إصبع الإبهام، والسبابة على باطن اليد لبضع ثوانٍ، ثمّ تحريكها باتجاه الأصابع بلطف وبحركاتٍ خفيفةٍ. الضغط على الأصابع في نهاية التدليك، ومسح اليدين بالكامل.

تسمين اليدين بالفازلين

يستخدم الفازلين لتسيمن اليدين من خلال العديد من الوصفات المنزلية الطبيعية السهلة والفعالة، وذلك لأن المرأة تهتم بأن تبدو يديها بمظهر صحي وجميل وذلك من خلال إستخدام الفازلين مع العديد من المواد الطبيعية ، اليكم الوصفة.

مكونات تسمين اليدين بالفازلين :

  • ملعقة كبيرة من كريم الجلولسيد.
  • ملعقة كبيرة من الفازلين.
  • عصير ½ ليمونة.
  • ملعقة كبيرة من زيت جنين القمح.
  • ملعقة كبيرة من الجلسيرين.
  • ملعقة صغيرة من كريم فيكس.

طريقة تسمين اليدين بالفازلين :

  • يوضع الفازلين في الميكروويف لبضع ثوانٍ حتى يذوب أو في حمام مائي ساخن.
  • تضاف بقية المكونات وتخلط جيداً ثم يوضع الخليط على اليدين قبل الخلود إلى النوم
  • يترك حتى يجف قبل غسل اليدين بالماء الفاتر و تكرر وصفة الفازلين لتسمين اليدين يومياً.

كريم تسمين اليدين من الصيدلية

تصنع كريمات اليدين لليدين وتستخدم لتخفيف الانزعاج من الجلد الجاف. على الرغم من أنها لا تعالج الـبشرة الجـافة لا يوجد كريم نفخ اليدين من الصـيدليه واحد يصلح للجميع ، فكل شخص لديه أنواع مختلفة من البشـرة. بشـكل عام اليكم اهم كريمين تسمين اليدين من الصيدلية.

  • كريم الكولاجين لتسمين اليدين يتميز بروتين الكولاجين بفوائده الكثيرة على صحة البشرة والجسم، فهي المادة البروتينية في الجسم التي تلعب دوراً أساسياً في بناء العظام ونموها وبناء الأوتار والأظافر وهي أيضاً مسؤولة عن صحة البشرة ونعومتها وهي المادة التي تجعل البشرة تبدو يافعةً ومَشدودة أكثر.
  • كريم نفخ اليدين جاكور باور كريم جاكور باور لتكبير ونفخ اليدين مع فيتامين ج للبشرة الجافة والنحيفة مركب مطور بعناية خاصة لليدين الجافة جداً والنحيفة بحيث يجعلها رطبة وناعمة، ويمنع من ظهور الشرايين الواضحة والغير جميلة على اليدين.
  • يمكن استعمال هذا المركب ايضاً على مناطق الذراعين والأقدام والكوع. هذا المركب صالح لكل أنواع البشرة وخاصة البشرة الجافة المتشققة والحساسة لذلك يعتبر افضل كريم نفخ اليدين طريقة استخدام كريم جاكور باور لتكبير ونفخ اليدين: ضعي كمية مناسبة من الكريم على اليدين ثم دلكيهما جيداً حتى يتم امتصاصه كلياً من قبل الجلد. استعملي هذا المركب 2-3 مرات في اليوم، او عند الحاجة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا