يقدم لكم موقع إقرأ مقالة تتحدث عن تجربتي مع حبوب زيت كبد الحوت للتسمين ، وطريقة استخدام حبوب كبد الحوت للتسمين، وزيت كبد الحوت لتكبير المؤخرة، وتجربتي مع تحاميل كبد الحوت للتسمين، وهل حبوب كبد الحوت تسمن، وزيت كبد الحوت يُستخلص من كبد سمك القد وغني بالأحماض الدهنية بنوعيها حمض الإيكوسابنتينويك (EPA)، وحمض الدوكساهيكسانويك (DHA)، وفيتامين أ وفيتامين ب، أما زيت السمك يُستخلص من أنسجة السمك مثل التونة والرنجة والماكريل ولا يحتوي إلا على الأحماض الدهنية فقط…تابعوا معنا.

تجربتي مع حبوب زيت كبد الحوت للتسمين

إليكم في مقالي هذا تجربتي مع زيت كبد الحوت ، إذ يتم تناول حبوب كبد الحوت بالنظر إلى أن معظم الناس لا يأكلون ما يكفي من الأطعمة المضادة للالتهابات التي توفر كلا من فيتامين د وأوميغا 3.

تجربتي مع حبوب زيت كبد الحوت للتسمين
تجربتي مع حبوب زيت كبد الحوت للتسمين
  • تقول إحدى السيدات: كنت اعاني من النحافة الشديدة وهذا الامر سبب لي المتاعب النفسية خاصا لان وقت زفافي قد اقترب ، لقد قمت بتجربة وصفات وعلاجات عديدة لكن فاعليتها ضئيلة جدا ، نصحتني احدى صديقاتي بتجربة حبوب كبد الحوت وحدثتني عن فوائدها العديدة للجسم بجانب بأنها تساعد على زيادة الوزن بشكل طبيعي لأنها تحتوي احماض دهنية مفيدة للجسم وتعمل على فتح الشهية ، وبالفعل قمت بتجربة هذه الحبوب مباشرة ، ولاحظت فرق كبير بوزني بعد مرور شهر ازداد وزني ل5كجم.
  • تقول إحدى السيدات أن حبوب كبد الحوت ذات مفعول هائل ففي أول أسبوع من استخدامها زادت نضارة بشرتها وتحسن شعرها بشكل كبير وزاد وزنها زيادة طبيعية وسريعة.
  • وتقول أخرى أنها لاحظت تأثير حبوب كبد الحوت الرائع من خلال ” شهيتي المفتوحة،وأصبحت أظافري أحلى وأقوى،وأصبحت بشرتي لامعة ونضرة وذاكرتي أقوى وحالتي المزاجية أصبحت أفضل بكثير”
  • وتضيف أخرى ” هدفي من استخدام حبوب كبد الحوت كان زيادة وزني وتطويل شعري ونضاره بشرتي ونتائجها كانت خيالية فبالنسبة للشعر تعطي نعومه وطول سريع ولمعان أما البشرة تعطيها نضاره ولمعان وتضمن أن تكون الأظافر قوية وتمنحها طول سريع وساهمت في زيادة وزني بشكل ملحوظ بعد معاناتي مع النحافة بالنسبة لي اعتبرها سر من أسرار الجمال “.
  • وتقول أخرى: فى البداية كنت أعاني من النحافة وتساقط الشعر بطريقة كبيرة وجربت طرق كثيرة وذهبت للعديد من الأطباء من أجل زيادة وزني مشكلة تساقط شعري وجربت بعض الطرق مثل بودر الفيتامينات والمكملات الغذائية وفواتح الشهية ولم تفلح كل هذه الطرق فى زيادة وزني، وبحثت على الانترنت عن عقارات تزيد الوزن
  • واستشرت الطبيب واقترح لي حبوب كبد الحوت لأنها تحتوي على أوميغا 3 وفيتامين د والتى تعتبر مغذيات هامة ولها دور كبير في صحة القلب والأوعية الدموية والهرمونات والمناعة والصحة الإنجابية والعصبية ومن ضمن فوائدها أيضا خفض ارتفاع الكولسترول وارتفاع الدهون الثلاثية ومنع أمراض القلب وتعالج الاكتئاب وتخفض من خطر الإصابة بأمراض المناعة الذاتية واضطرابات العين مثل الجلوكوما وحماية البصر والمساعدة على شفاء الجروح الجلدية والحفاظ على صحة العظام ومنع الكسور أو هشاشة العظام.

قد يهمك:

طريقة استخدام حبوب كبد الحوت للتسمين

تحتوي حبوب كبد الحوت على أحماض أوميجا 3 الدهنية، ولأن الجسم لا يستطيع أن يُصنع الكميات الكافية منها فتناولها أصبح أمراً ضرورياً؛ لكي نستفيد بكل فوائدها المتعددة للشعر والبشرة والقلب والأوعية الدموية والجهاز الدوري بصفة عامة والعظام ويحفز الجهاز المناعي.

طريقة استخدام حبوب كبد الحوت للتسمين
طريقة استخدام حبوب كبد الحوت للتسمين
  • حيث أن طريقة استخدامه توصف من خلال الطبيب على حسب الحالة فمنهم من يقول مرة ومنهم من يقول مرتين أو ثلاثة في اليوم.
  • وكذلك أيضًا يمكن تناوله من خلال التوجيهات الموجودة على العلبة أو النشرة الطبية، وفي الغالب ينصحون أن يستخدم ثلاث حبات في اليوم.
  • يعمل زيت كبد الحوت على تكبير الأرداف عندما نقوم بتفريغ كبسولات زيت الحوت على زيت زيتون ثم نقوم بخلطهم جيدًا.
  • وبعد ذلك نقوم بفرده على الأطراف ونقوم بتدليك ببطء حتى يتشرب الجلد الخليط مع عمل تمارين خاصة بتكبير الأرداف ونظل نكرر هذه الخطوات حتى نلاحظ النتيجة.
  • يؤخذ زيت كبد الحوت للتسمين بعد الأكل حتى يعمل على تكملة الوجبة بشكل كامل ومفيد، ويعتبر هذا الأفضل والكثير من الأطباء يفضلون مرة واحدة.

زيت كبد الحوت لتكبير المؤخرة

يوجد كثير من الناس يريدون زيادة أوزانهم عن طريق وسائل مختلفة ، سواء كانت أدوية طبيعية أو أعشاب ومنها زيت كبد الحوت.

زيت كبد الحوت لتكبير المؤخرة
زيت كبد الحوت لتكبير المؤخرة
  • يعمل زيت كبد الحوت على تكبير الأرداف عندما نقوم بتفريغ كبسولات زيت الحوت على زيت زيتون ثم نقوم بخلطهم جيدًا.
  • وبعد ذلك نقوم بفرده على الأطراف ونقوم بتدليك ببطء حتى يتشرب الجلد الخليط مع عمل تمارين خاصة بتكبير الأرداف ونظل نكرر هذه الخطوات حتى نلاحظ النتيجة.
  • يعمل زيت كبد الحوت على تكبير الأرداف عندما نزيل الزيت من كبسولات زيت الحوت في زيت الزيتون ثم نخلطها جيدًا.
  • ثم نقوم بتدليك الأطراف وتدليك ببطء حتى يتم خلط الجلد مع تمرين خاص لتكبير الأرداف ومواصلة تكرار هذه الخطوات حتى نلاحظ النتيجة.
  • يستخدم زيت كبد الحوت في زيادة الوزن بعد الأكل لاستكمال الوجبة بطريقة كاملة ومفيدة ، وهذا يعتبر الأفضل ويفضل العديد من الأطباء مرة واحدة.

تجربتي مع تحاميل كبد الحوت للتسمين

يحتوي الزيت على العديد من الفوائد التي تنطبق على الجسم كما إنه يعمل على تقليل الكوليسترول في الدم ، بالإضافة إلى دوره في الوقاية من الأمراض التي تصيب الأذن ويمنع ظهور نزلات البرد الشديدة التي تحدث في فصل الشتاء ، كما يحتوي على عدد كبير من الفيتامينات المهمة للجسم.

تجربتي مع تحاميل كبد الحوت للتسمين
  • لكن الاختلاف الأساسي هو أن زيت كبد الحوت يحتوي على الفيتامينات المنحلة في الدسم فيتامين أ و فيتامين د. لأن هذه الفيتامينات يتم تخزينها في كبد الأسماك. لذلك فهي توجد في زيت كبد الحوت لكن لا توجد في حب زيت السمك.
  • أي زيت السمك يحتوي على الحموض الدسمة EPA and DHA، لكن لا يحتوي على فيتامينات.
  • بالإضافة لذلك فإن الحموض الدسمة االموجودة في زيت كبد الحوت EPA-DHA، يتم الحصول عليها من كبد سمك الحوت.
  • أما الحموض الدسمة الموجودة في زيت السمك، يتم الحصول عليها من لحوم الأسماك الغنية بالدهون مثل السردين.

هل حبوب كبد الحوت تسمن

زيت كبد الحوت أو ما يُسمّى بزيت كبد سمك القد (بالإنجليزيّة: Cod liver oil)، هو زيتٌ يُستخرج من كبد سمكة القد الأطلسي؛ التي تعيش بالقرب من قاع البحر، ويحتوي هذا الزيت على العديد من العناصر الغذائية المُفيدة، ويُمكن الحصول على فائدته عن طريق تناول كبد السمكة بحد ذاته، أو عن طريق المُكملات الغذائية التي تُصنع منه وتكون على شكل كبسولاتٍ أو سائل.

هل حبوب كبد الحوت تسمن
هل حبوب كبد الحوت تسمن
  • به العديد من الفيتامينات والمعادن التي تقوي المناعة وتزيد من قدرة الجسم، وتحارب حالة الهزلان والضعف لدى النحاف فتعوضهم بكل ما يحتاجونه من معادن وفيتامينات وأملاح.
  • يحتوي على العديد من الأحماض الأمينية التي تساعد الجسم على الحصول على السعرات الحرارية التي يحتاجها يوميًا، حتى وإن لم يكتسب الشخص السعرات الحرارية من خلال طعامه في اليوم الواحد.
  • يعد فاتح للشهية بطريقة كبيرة، فكل من تناوله أكد على ذلك، فهو يشعرك بالجوع والرغبة في تناول المزيد من الطعام.
  • يزيد من شعورك بالعطش والرغبة في تناول المزيد من المياه مما يعمل على سهولة الهضم، والاستفادة من الدهون الصحية والفيتامينات والسعرات اللازمة.
  • تحتوي حبوب زيت كبد الحوت على الحمض الدهني EPA.
  • وكل هذه الأمور تم اكتشاف تأثيرها بالتجارب وتأكيدها من قبل بعض أطباء التنحيف والتسمين واصفين إياها للكثير من مرضاهم، المفيد في الأمر أنها تحافظ على الوزن المثالي، فمن يتناولها سواء سمين بدين أو سواء نحيف أو وزنه مثالي، فهؤلاء جميعهم يصلون إلى الوزن الطبيعي لأجسادهم؛ فلن نغفل أنها لها دور فعال في إذابة الدهون الثلاثية التي تسبب السمنة لدى العديد من البدناء.