يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع بخاخ فيم فريش ، و طريقة استخدام بخاخ فيم فريش للمنطقه الحساسة ، و بودرة فيم فريش للجسم ، و غسول فيم فريش بعد الولادة ، و غسول فيم فريش للالتهابات ، و غسول فيم فريش بالتوت ، من المهم أن تشعري بالاتعاش والرائحة النظيفة خاصة في المنطقة الحساسه فنساء اليوم محظوظات للعيش في عالم حيث يمكن الوصول بسهولة إلى منتجات النظافة النسائية. وفيم فريش توفر لكِ بخاخ منظف خال من الكحول ومصمم ليكون الخيار الأكثر صحة للاستخدام اليومي ، عباره عن معطر مخصص للمنطقه الحساسه ومزيل للرائحة العرق المزعجه شعور دائم بالانتعاش والثقه بسبب تركيبته الطبيه التي توفر لك الحمايه وتعطير للمنطقه الحساسه على مدار اليوم ، تابعوا معنا المقال التالي للمزيد من المعلومات عن بخاخ فيم فريش من خلال تجربتي مع بخاخ فيم فريش .

تجربتي مع بخاخ فيم فريش

عندما يتعلق الأمر بالرفاهية لللمنطقه الحميمة، فقد تم تصميم رذاذ التطهير الخالي من الكحول إلى أقصى درجات الصحة والراحة تنعش وتطهر وتوازن مستويات درجة الحموضة في المناطق الحميمة هو بخاخ فيم فريش فيم فريش مزيل الرائحة للمناطق الحميمية اليكم تجارب مع بخاخ فيم فريش.

تجربتي مع بخاخ فيم فريش
تجربتي مع بخاخ فيم فريش
  • التجربة الاولى : حبيت اذكر لكم تجربتي الشخصيه واقولكم عنها عشان تستفيدو انا قرات عنهافي احدى المنتديات ولمانزلت السوق اشتريت وهو عباره عن سبري معطر خاص للمنطقه الحميمه وفي منها غسول وبودره واشياء كثيره اسمه فيم فريش بس اناااشتريت السبري المعطر والغسول وبصراحه رووعه ومايسوي حساسيه وحتى اختى تستخدمه رغم بشرتهاحساسه جدا وصارت تستخدمها كمزيل عرق لانه امن اتمنى اكون افدتكم بتجربتي.
  • التجربة الثانية : فيم فريش مزيل الرائحة للمناطق الحميمية مع مستخلص الحرير المرطب 125 مل حماية تدوم 24 ساعة لا يسبب الحساسية تم اختباره بواسطة أطباء الجلد وأطباء الأمراض النسائية تم تطوير مزيل الرائحة اللطيف هذا خصيصا للاستخدام في المنطقة الحميمية ليعطيك انتعاشا يدوم طويلا العطر الخفيف جنبا الى جنب مع مركب ملتي اكتيف الكالندولا تساعدك على شعور بالثقة والانتعاش مستخلص الحرير المرطب يوفر طبقة واقية لضمان الحد الأقصى من الراحة آمن ولطيف يمكن رشة على المنطقة الحميمية أو على الملابس الداخلية.
  • التجربة الثالثة : طبعا كلنا عارفين ان المنطقه مكتمه ماتتعرض للهواء .. لذلك تلاحظينها لونها غير عن باقي جسمك اهتـمي دايماً تمسحين المنطقة بالمنديل بعد إنتهائك.. و انصحك كمآن بعدها مسحي المنطقه بالمناديل المخصصة بالمنطقه من فيم فرش او حتى مناديل الـ Baby من سيباميد مرا تجنن وتعطي ريحة طفوليه نظيفه وماتسبب لك اي حساسيه او اي إلتهابات .. ولا فيها مواد عطره..أو اي نوع ثاني انتي تفضلينه يكون مخصص لهالمنطقة ويكون طبي لا يحتوي على مواد عطريه انا عني بعد تجربه صرت افضل فيم فرش تعطي احساس بالنظافه ويعطي المنطقة رطوبه و انتعاش حلو وريحة مرا حلوة … وتقديرى دايما تحطين معك في الشنطه منديل او ٢ للمشاوير الطويلة علشان تحافظي على نظافة المنطقه….. الامانه يا بنات احلى مجموعه استخدمتها فيم فرش رووعه وريحتها حلوه وتجي مجموعة مكملة لبعضها البعض ولاحظت انه الإفرازات قلة لما استخدمتها.

قد يهمك :

طريقة استخدام بخاخ فيم فريش للمنطقه الحساسة

طريقة استخدام بخاخ فيم فريش للمنطقه الحساسة
طريقة استخدام بخاخ فيم فريش للمنطقه الحساسة
  • سبراي فيم فريش هو الحل الأمثل فى العناية بالمنطقة الحساسة تم تصميمه خصيصا لحماية تدوم 24 ساعة للمنطقة الحميمية من العرق كما تجعل رائحه المنطقة الحساسه معطرة ولطيفة كى يساعدك على الشعور بالانتعاش والثقة طوال اليوم.
  • يتم شطف المنطقة الحساسة بالماء الدافئ. تجفيفها، ووضع كمية مناسبه من الغسول على المنطقة. يفرك جيداً لمدة 3 دقائق فى اتجاه واحد حتى لا تنتقل البكتيريا والعدوي. يتم شطف المنطقة الحساسة بالماء الدافئ جيداً، حتى تزيل بقايا الغسول. يستخدم خمس مرات فى الاسبوع.
  • يتم الإستحمام بالماء الدافئ وتجفيف المناطق الحساسة . – يتم وضع كمية بسيطة من الغسول في اليد و يدعك به المناطق الحساسة جيدا .
  • يتم الدعك لمدة ثلاث دقائق بحركة سحب من فوق لتحت مع التكرار ، ولا يجب التبديل للحركة من الأسفل للأعلى ، لعدم نقل الجراثيم والبكتيريا للمهبل .
  • يشطف المنطقة بالماء الدافئ الكثير جيدا وتجفف بالمنشفة .
  • يستخدم من أربعة مرات إلى خمسة مرات أسبوعيا .
  • يراعى عند الإستعمال عدم الإفراط في إستخدام غسول فيم فريش أكثر من المرات المذكورة ، لأن التنظيف أكثر من اللازم يعمل على قتل البكتريا المفيدة بالمنطقة الحساسة .
  • سوف ستحصلين على بشرة نظيفة لامعة في قمة النعومة ، بيضاء ذو رائحة منعشة ، و الوقاية من الإصابة بالإلتهابات بالمهبل .

بودرة فيم فريش للجسم

بودرة فيم فريش للجسم
بودرة فيم فريش للجسم
  • بودرة فيم فريش عبارة عن بودرة رقيقة عطرة تصل الى كل مكان. بودرة خالية من التلك ، تم اختبارها من قبل أطباء الجلد والنسائيات ومناسبة للاستخدام الأنثوي الحميم. استخدميه كل يوم كجزء من روتينك المنعش لمساعدتك على الشعور بالجفاف والانتعاش والراحة
  • بودرة لطيفة برائحة خفيفة مركبة خصيصاً لانتعاش تام. بودرة فيم فريش المتوازنة خالية من التالك ومختبرة ومناسبة للاستخدام النسائي. تستخدم يومياً كجزء من روتين النظافة الشخصي لمساعدتك على الشعور بالجفاف والانتعاش والثقة. خالية من التالك ومعطرة بشكل خفيف. مختبرة من قبل أطباء الجلدية والنسائية.
  • مصممة خصيصاً لمنح المنطقة الحساسة رائحة جذابة و لامتصاص الرائحة المتشكلة بسبب الرطوبة. بودرة تمنح مزيد من الراحة مع وإعادة التوازن. تمتص الرطوبة بعد تطهير البشرة الحميمة مع هذا المسحوق الحميم المصمم بشكل مثالي والمتوازن في درجة الحموضة. تمنحك البودرة المعطرة بدقة والخالية من التلك راحة إضافية و نضارة وجاذبية

غسول فيم فريش بعد الولادة

غسول فيم فريش بعد الولادة
غسول فيم فريش بعد الولادة
  • بعد الولادة الطبيعية، تحدث العديد من التأثيرات السلبية بالمهبل، وذلك نتيجة تمزق الأغشية والضغط على هذه المنطقة بصورة كبيرة. ولذلك غسول فيم فريش هو تركيبة خالية من الصابون لتنظيف المنطقة الحميمية برفق دون أن يجعلها جافة أو ملتهبة، منتج متوازن من درجة الحموضة يعمل على إزالة الروائح الكريهة الناجمة عن الالتهابات البكتيرية وتطهير الأعضاء التناسلية.
  • غسول فيم فريش متوازن في درجة الحموضة مشحون بتقنية أيونات الفضة، وخلاصة الجينسنغ، ومضادات الأكسدة لترطيب المنطقة الحميمية ويمنحك شعور بالانتعاش طوال اليوم، غسول منعش ومعطر غني بحمض اللاكتيك وزهرة الكالينديولا الملطفة التي تعطي إحساس فوري بالانتعاش، كما يحتوي على مركب ‘مالتي أكتيف’ بأيونات الفضة والذي يزيل الرائحة مما يخلصك من الروائح الكريهة.

غسول فيم فريش للالتهابات

غسول فيم فريش للالتهابات
غسول فيم فريش للالتهابات
  • يعتبر غسول فيم فريش من أشهر منتجات العناية بالمنطقة الحميمية المتواجدة بالمملكة السعودية، ويعمل هذا الغسول وبكفاءة على تنظيف المنطقة الحميمية من الأوساخ، الشوائب، الدهون أو الزيوت العالقة بالبشرة، كما يعطى رائحة جميلة منعشة، ويعمل على تفتيح تلك المنطقة. وقد نصح الأطباء باستخدامه وذلك لفوائده بالإضافة لكونه خالي من المصنعات المضرة بالمنطقة الحميمية أو الصابون المهيج للبشرة.
  • اما عن كيفية استخدام غسول فيم فريش للالتهابات بالمنطقة الحساسة أولاً يتم الاستحمام بالماء الدافئ، ثم تجفيف المنطقة جيداً. ثم يتم أخذ كمية مناسبة من الغسول ووضعها على اليد، ثم يتم دعك الغسول في المنطقة الحساسة جيداً، لمدة دقيقتين، وعمل حركة سحب من فوق لتحت وتكرار تلك الحركة، ولا يجب تبديل هذه الحركة من الأسفل للأعلي، وذلك يرجع لعدم انتقال الجراثيم والفطريات والبكتريا للمهبل. ثم يتم غسل المنطقة بالماء لدافئ بكثرة حتي يزول آثر رغوة الغسول، ثم يجفف بمنشفة نظيفة، وين استخدامه من 4 مرات لـ 5 مرات كل أسبوع.

غسول فيم فريش بالتوت

غسول فيم فريش بالتوت
غسول فيم فريش بالتوت
  • غسول فيم فريش بالتوت هوغسول يومي مع خلاصة الصبار والآذريون غني بمواد طبيعية يساعد على الحفاظ على توازن الرقم الهيدروجيني pH في المنطقة الحساسة تركيبة خالية من الصابون والمواد المضادة للحساسية مما يجعله مناسباً لاستخدامات المرأة الحساسة يوفر نضارة طويلة الأمد باستخدام واحد
  • طريقة الاستعمال: ضعي كمية كافية من الغسول علي يديك ثم اغسلي بلطف ثم اشطفيه جيدا بالماء الدافئ.
  • إنه يعمل بتناغم تام ويوفر لك شعورًا فوريًا بالانتعاش. مع المركب المعادل متعدد الفعالية وأيونات الفضة، يساعد فيم فريش غسول أكتف منعش على إبقائك منتعشًا لفترة أطول. فيم فريش غسول أكتف منعش للمناطق الحميمة المتوازن بدرجة حموضة متوازنة مشحون بتقنية أيونات الفضة ومضادات الأكسدة وخلاصة الجينسنغ التي ترطب المنطقة الحميمة وتمنحك راحة فائقة وشعورًا بالانتعاش طوال اليوم