يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع عطر كريد افينتوس ، و عطر كريد افينتوس الاصلي ، و من جربت عطر كريد الابيض ، و بديل عطر كريد الابيض ، و بديل كريد افينتوس ، و كريد الجديد ، عطر كريد افينتوس هوعطر رجالي يجعلك تعيش عالم الإمبراطورية والقيادة العسكرية في آن واحد ويفرض شخصيتك على الجميع فهو عطر يفرض نفسه على من حوله ويسيطر على العقول ويجذب الانتباه هذا العطر بمزيج من الفواكه والتي تتكون من العنب الأسود والخوخ الأحمر والتفاح مع عبير من الياسمين والباتشولي وأخشاب الباتولا والمسك والعنبر، فيما يلي سنتعرف على تجربتي مع عطر كريد افينتوس فتابعونا.

تجربتي مع عطر كريد افينتوس

عطر كريد افينتوس مطلوب جدًا في بلادنا العربية ولهذا السبب قررنا أن نقدم لكم جميع المعلومات التي تحتاجها حول هذا العطر بعد تجربتي الخاصة معه. لذلك إذا كنت تتساءل عن الرائحة أو الأداء لبرفان كريد اافينتوس فأنت في المكان المناسب.

تجربتي مع عطر كريد افينتوس
تجربتي مع عطر كريد افينتوس
  • ظهر عطر كريد أفينتوس Aventus للرجال في عام 2010 مع تركيبة عطرية جديدة وفريدة في عالم عطور الرجال Chypre Fruity مسوقا برغبة كريد في صنع عطر عصري مع نفحات كلاسيكية فريدة. عطر Aventus من كريد مستوحى من شخصية الامبراطور الفرنسي نابليون الثالث، الذي كان يتمتع بـ “الشخصية الكارزمية”! بحسب بعض المصادر.
  • تحمل الرائحة أيضًا في طياتها لمسة خفيفة من الأزهار مما يجعلها مناسبة لكل من الجنسين. رائحة العطر تصرخ بجودة مكوناتها العالية للغاية ويمكنك الشعور بالفخامة الكامنة وراءها مثل باقي عطور دار كريد. يجب أن تضع في اعتبارك دائمًا أن هذا العطر ليس مصنوعًا من أجل جنس معين. كرجل ، وجدت أنه من الجرأة بعض الشيء في البداية أن أرتديه لأننا كرجال عرب اعتدنا على العطور القوية والذكورية. لذلك إذا كنت من النوع الذي يفضل العطور الرجولية في المقام الأول ولا تريد تجربة شي مميز و جريئ فأنصحك بتخطي كريد الابيض وعدم إنفاق المال عليه فهو ليس بالعطر الرخيص.
  • أثبت كريد افينتوس مدى ثباته و نفاذه في الوسط الخليجي، و سطى ببساطة على حاسة الشم لدى كل رجل تطلعت نسماته إلى أنفه. ومع ذالك، يصنف هذا العطر الرجالي بكونه احد افخم و أرقى العطور الشبابية في عالم كريد و يلقب ببساطة أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب. عبئ في عبوة مزينة انيقة جذابة تتسوى بالقدر نفسه مع ذكورة الرجل و تطوي بذالك نسامتها بشعار يبرز قوام قدرة و ثقة الرجال المولعين بالعطور الفاخرة. يلخص عطر كريد أفينتوس بشكل اساسي معنى الفخامة و دراما الحروب مازجا بذالك بين الرومنسية و السلام التي عاشها الامبراطور نابليون.

قد يهمك :

عطر كريد افينتوس الاصلي

يعد عطر كريد افينتوس احد افضل انواع العطور الرجالية الفاخرة المقدمة من قبل اوليفير كريد صاحب ماركة العطور الشهيرة كريد التي نالت اعجاب واستحسان ملايين الاشخاص حول العالم ونوضح لكم هنا افضل طريقة معرفة عطر كريد افينتوس الاصلي.

عطر كريد افينتوس الاصلي
عطر كريد افينتوس الاصلي
  • طريقة استخدام العطرهذه الخطوة هي خطوة مهمة أيضاً في كيفية التعرف على عطر كريد الأصلي، بعد أن نخرج زجاجة العطر من الغطاء الكرتوني الخاص به نقوم برجها وننظر إلى الفقاعات الخاصة بها والتي تظهر عند الرج، فإن زالت بصورة بطيئة فهي صفة العطر الأصلي، أما إذا زالت بمنتهى السهولة فهذا أكبر دليل على أن هذا العطر مغشوش ومزيف ولا يمكن استعماله بأي حال من الأحوال.
  • من تلك العوامل أيضاً الغلاف الكرتوني الذي يحيط بزجاجة العطر، يجب عليك أن تتفحص هذا الغلاف جيداً من ناحية طباعته ودرجة ألوانه والطباعة والعلامات وطريقة بروزها، وكذلك فحص الرقم المتسلسل الموجود على الغلاف، هل هو مطبوع أم هو مجرد لاصق ووضع على الزجاجة، فالشركات لا تستخدم هذه اللاصقات على منتجاتها أبداً، هذا من منطلق أن الشركة الجيدة تقدم منتج جيد بملصق يعمل على جذب المشترى للمنتج.
  • اكتشاف العطر المقلد وهناك علامة قوية جداً أيضاً تجعلك تتعرف على عطر كريد الأصلي من التقليد، قم برش بعض العطر على قطعة قماشة واتركها لمدة دقائق وانظر إليها فإذا تركت أي أثر أو لون على قطعة القماش فهو مغشوش وليس أصلي لأن العطور الأصلية لا تترك أي آثار على الملابس نهائياً، أيضاً العطور المقلدة تجدها عند الاستعمال بها آثار زيت أما الأصلية فلن تجد هذا الأثر أو الملمس أبداً.
  • كذلك يمكنك أخذ زجاجة العطر إلى أقرب مكان به إضاءة جيدة وتفحصها جيداً فإذا وجد بها أو تجريح أو أي خدش أو أي عيب عليها فهذا معناه أن هذه الزجاجة قد تم استخدامها فيما قبل، أي أن العطر الذي بداخلها مغشوش وليس أصلياً، وأيضاً يمكنك ملاحظة إذا ما كان لون العطر نقي وخالي من الشوائب أو لا.

من جربت عطر كريد الابيض

عطر كريد الأبيض سلفر ماونتن ووتر تم إصداره عام 1995 وهو دفعة رائعة للقوة والطاقة تبدأ رحلة العطر مع اللمسة الحامضية للبرتقال والليمون الحلو الرائحة المنعشة اللذيذة تؤدي إلى رائحة ثانوية قلبية من الشاي الأخضر والزبيب الأسود.

من جربت عطر كريد الابيض
من جربت عطر كريد الابيض
  • تم تركيب عطر كريد الأبيض سلفر ماونتن ووتر الرائع بمياه نقية من جبال الالب، وهو عطر منعش يعمل على تهدئة حواسك، هذا العطر يتضمن العديد من المكونات التي تلهم روحك ويأتي هذا العطر بزجاجة أنيقة بسعة 120 مل.
  • صممت ماركة كريد هذا العطر ليكون احد ايقونات عالم العطور الرجالية بإنتعاشة و جاذبية مضاعفة. يختزل عطر كريد الابيض بين طيات الماضي و الحاضر، شبه بلون سترة السلام التي يرفعها الخاسر في المعركة. علاوة على ذلك، يتناسب عطر كريد الابيض مع الرجل الخليجي الانيق الذي يبحث دوما عن عطر رجالي لسهرة ليلية مليئة بالحب يتقاسمها مع شريكة حياته.
  • خصص هذا العطر الرجالي ليكون عطر للايام المعدلة الصافية و تحديدا فصلي الربيع و الصيف كأفضل الفصول لإستخدام هذا العطر. فعلى سبيل المثال، إذا كان مزاجك سيئ فكن على يقين بأن عطر كريد الابيض يمنحك تجربة منعشة تعمل على تغيير مزاجك للأفضل دائماً.
  • يمتلئ عطر كريد بالعديد من الميزات الرائعة التي تتخللها بعض النكهات الفاكهية المنعشة. تشترك بعض مميزاته مع عطر كريد الاسود و كريد افينتوس للرجال، غير انه في الآن ذاته له من الميزات ما يملئ نسماته بعبير نفاذ.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

بديل عطر كريد الابيض

بديل عطر كريد الابيض 1
بديل عطر كريد الابيض 1

عطر الوسام الابيض من بيت عطور الرصاصى عطر ممتاز من كافه النواحى رائحه واداء وتصميم افضل بديل لعطر كريد الابيض بل يتفوق على عطر كريد فى أداءه فوحان من 2 الى 3 ساعات ثبات 8 الى 9 ساعات يأتى فى علبه وزجاجه قيمه سعره غالى شويه عن باقى العطور بمتوسط سعر 450 جنيه ولكنه يستحق اكثر من هذا المبلغ.

بديل عطر كريد الابيض 2
بديل عطر كريد الابيض 2

عطر Gemina Flawless واحد من أفضل العطور الشبيهة لرائحة عطر كريد سليفر ماونتن او كما يسمى كريد الابيض بنسبة تصل لـ 90 ٪ حيث أنهما يتشابهان بعناصر عدة ولذلك ستوفر الكثير من المال وتحصل على رائحة مشابهة لعطر كريد سيلفر عند شراء عطر فلوليس .

بديل كريد افينتوس

بديل كريد افينتوس 1
بديل كريد افينتوس 1

Armaf Club de nuit intense من بيت عطور ارماف الشهير طبعا لمحبى العطور فهو افضل بديل لكريد افينتوس ويتفوق على كريد افينتوس من حيث الأداء سعره العالمى 30 دولار ولكنه غير متوفر فى مصر ولو توفر بيكون سعره مبالغ فيه ممكن يعدى 1000 جنيه فافضل طريقه لشراء هذا العطر الرائع هو لو كان ليك معارف أو اصدقاء فى اى دولة من دول الخليج العطر حيكون فى حدود 400 جنيه كلا حسب عمله بلده ولكن افضل بديل

بديل كريد افينتوس 2
بديل كريد افينتوس 2

Reyne Tradition insurrection بيأتى العطر من بيت عطور لومانى الفرنسى بديل كويس لكريد افينتوس متوسط سعره 250 جنيه فى محلات بيع العطور بيديك أداء كويس وفوحان لمده ساعه ولكن رائحه افضل من السابق ومتوفر اكتر فالمحلات واكتر عطر برشحه من حيث التوافر وسهوله الشراء

بديل كريد افينتوس 3
بديل كريد افينتوس 3

مونت بلانك إكسبلورر أحد البدائل الجميلة والرائعة لعطر كريد أفينتوس الشهر وبثمن مقبول ورخيص. العطر عبارة عن مزيج منعش من البارغموت الذي يعطي العطر طابعا حمضيا والميرمية والجلد مع لمحة من كل شيء من أخشاب أكيجالا، الباتشولي ونجيل الهند لتعطيك رائحة تحاكي رائحة عطر كريد أفينتوس. العطر يمكننا القول بأنه عطر حمضي خشبي.

كريد الجديد

كريد الجديد
كريد الجديد
  • يحتفل عطر أفينتوس الأكثر شهرة والأكثر مبيعا في العالم بعيد ميلاده العاشر هذا العام، ويتم إطلاق إصدار خاص بالذكرى العاشرة تحت اسم Creed Aventus 10th Anniversary.
  • عطر تشيبر فواكه للرجال. عطر جديد تم إصداره عام 2020. مقدمة العطر/ الأناناس، البارغموت، التفاح، الكشمش الأسود، روائح عشبيه، البرتقال، الفلفل الوردي.
  • قلب العطر/ أخشاب البتولا، الباتشولي، الورد، الياسمين، زهور بخور مريم، الهديون، الشمام، توت العرعر، زهر البرتقال. قاعدة العطر/ طحلب البلوط، المسك، الفانيلا، دهن العنبر، الأمبروكسان، أخشاب الأرز، الجلد.