يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع stockx ، و تسجيل العنوان في موقع stockx ، و شرح موقع StockX ، و تجربتي مع موقع LOTABY ، و هل موقع Goat اصلي ، و طريقة الطلب من Goat ، موقع StockX او ستوك اكس هو موقع تسوق مختص في بيع و شراء يعتبر موقع StockX من افضل مواقع بيع الأحذية الأصلية و بيع الساعات الأصلية و الحقائب ويشتهر موقع ستوك اكس في بيع الملابس الأصلية لجميع الماركات العالمية. StockX يعمل بمبدأ المزاد العلني وايضا الشراء الفوري عن طريق الموقع ، للتعرف على المزيد عن الموقع ، اليكم تجربتي مع موقع stockx .

تجربتي مع موقع stockx

StockX عبارة عن سوق للأوراق المالية عبر الإنترنت للعديد من الأشياء مثل الساعات والأحذية الرياضية والمقتنيات وما إلى ذلك. عملية التسجيل سهلة ، ويمكنك البدء في التسوق أو البيع على الفور ، وفيما يلي بعض التجارب لعملاء الموقع.

تجربتي مع موقع stockx
تجربتي مع موقع stockx
  • التجربة الاولى : هذي مو مرتي الاولى او الثانية، شريت من عندهم 4 جزم وكلها الحمدلله وصلت أصلية لكن أخر جزمة طلبوا مني 327 ريال سعودي جمارك يوم جيت استلمها من UPS العادة كنت أدفع 30 ريال سعودي بالكثير، المهم الاسعار تختلف من مقاس الى مقاس بسبب ان البائع مختلف انك تقدر تحط سعر الي تبغى تشتري فيه لو ماعجبك السعر المعروض و بيحط لك اعلى مزايدة عشان تعرف اذا فيه امل ينقبل طلبك او لا بالنهاية تجربة حلوة ودايم اعيدها لكن بعد سالفة الجمارك 330 ريال سعودي وانا بديت افكر ان الجمارك صارت تاخذ كثير. واحد اقترح علي اني استخدم shop&ship بسبب انهم يغيرون الفاتورة و يصير تدفع 60 ريال سعودي شحن و30 الى 40 ريال سعودي ضرايب + ان الموقع يصير ياخذ 24 دولار بدال 49.
  • التجربة الثانية : بحثت في محلات الرياضة المحلية عن الألترا بوست 20 ولقيت إن سعرها في أفضل الأحوال 900 ريال وأحيانا ينزل عروض في موقع أديداس على الألوان الغير مرغوبة رغبتي كانت للون الأسود في أسود. بديت أبحث في المواقع العالمية وكان وقتها سعرها 180 دولار في موقع أديداس الأمريكي, يعني ما يقارب 675 ريال بدون الشحن والضريبة. Advertisement ثم تعرفت على موقع StockX أثناء البحث وشدني طريقة عرضه والأسعار الي ظهرت لي. وهو باختصار هو عبارة عن وسيط بين البائع والمشتري، ويضمن للمشتري أن الجزمة تكون أصلية 100% وغير مقلدة ، والطريقة إنه بعد إتمام عملية الشراء يطلب الموقع من البائع شحن الجزمة إلى مقر stockx ثم يقومون بفحصها وبعد التأكد من أنها أصلية 100% ومطابقة للمواصفات التي قمت بطلبها يقومون بشحن الجزمة لك.

قد يهمك :

تسجيل العنوان في موقع stockx

في شيء اسمه عنوان شحن (Shipping Address) وعنوان فواتير (Billing Address) والفرق بينهما هو ان (Billing Address) هو العنوان الذي سترسل له نسخه من فاتورة الشراء وهذا العنوان يكون مشابه لعنوان الفيزا التي استخدمتها فى الشراء ( يعني خله زي عنوان البيت ) او ممكن تخليه مشابه للعنوان الثاني (Shipping Address) وهو العنوان الذي سترسل له شخنتك وقد يكون عنوان البيت او عنوان شركة وسيطة للشحن مثل ارامكس او غيرها ، تابعوا معنا الفيديو التالي للمزيد من المعلومات.

تسجيل العنوان في موقع stockx

شرح موقع StockX

البعض يتسألون عن موقع stockx وكيفية عمله هو منصة يعرض فيها البائعين منتجاتهم ويتيحونها للمزايدة أو لأرخص سعر ممكن وبعد شرائك لأي منتج يشحنه البائع للموقع يتأكد بأنه سليم ومن ثم يرسله لك فيتطلب الامر ان تكون معلوماتك مسجلة في الموقع ، اليكم باقي التفاصيل في الفيديو التالي.

شرح موقع StockX

تجربتي مع موقع LOTABY

  • كنت ابحث عن سلعة معنية، فهناك من نصحني بالدخول على متجر LOTABY، والبحث عن هذه السلعة، وبالفعل قد وجدت هذه السلعة، وقد بشرائها من خلال موقع LOTABY، نبدأ أولا مع دخول متجر LOTABY الموقع اﻹلكتروني الرسمي، قد وجدت أن إدارة الموقع تستغل بشكل رائع جدا الصفحة الرئيسية، وتظهر لك بشكل مباشر الكثير من العروض الرائعة على جميع منتجات نون في الصفحة الرئيسية، وهذه العروض عبارة عن خصومات جيدة.
  • قبل إتمام عملية الشراء، يحدد لك المتجر موعد الوصول المتوقع للمنتج المطلوب، وهذا الموقع يكون بعيد نوعا ما ( أسبوع مثلا )، ولكن يصلك المنتج قبل الموقع، وقد تم إرسال رسالة قصيرة إلى هاتفي في صباح يوم التسليم لكي يتم التأكيد على هذا اﻷمر، والتواصل مع مندوب التوصيل.
  • من خلال حسابي الشخصي في متجر LOTABY، استطعت تتبع المنتج المطلوب لحظة بلحظة، كل ما فعلته هو الضغط على كلمة تتبع المنتج الموجودة في حسابي الخاص، ومن خلال التتبع عرفت أن المنتج سيصل إلي منزلي قبل الموعد المتوقع، فقد تم طلب المنتج يوم اﻷربعاء، وقد وصل إلي منزلي يوم الجمعة التالي مباشرة.

هل موقع Goat اصلي

موقع Goat هو موقع اصلي لكل من يحب اقتناء الحذاء الرياضي وعند فتح التطبيق راح تظهر شاشة الترحيب لو كان عندك يوزر / مُعرف يعني مسجل من قبل تعمل تسجيل دخول Log In ، ولو لا ، تقدر تسجل تسجيل مُستخدم جديد بإختيار Sign Up الشاشة التالية مثل تحديد خصائص و اختيار تفضيلاتك يعني تحدد مقاسك الاعتيادي في اكثر من براند شركة التالي يطلب منك تحديد العملة المُفضلة في الشراء في رأيي اتركوها مثل ماهي ، وخلها على الدولار افضل يُنصح دائماً بالشراد من المواقع لنفس عملة الموقع الافتراضية توفر لك غالباً مبلغ كثير من سعر الصرف وغيره ، الموقع اصلي جدا وموثوق وهذا واضح من تجربة الشراء التالية التي تقيم الموقع.

هل موقع Goat اصلي

طريقة الطلب من Goat

الموقع عباره عن وسيط بين البائع والمشتري، لما يتم الطلب البائع يرسل الشوز للموقع وبصفتهم وسيط هم المسؤولين عن الشوز اذا أصلي او لا ويتأكدون منه واذا تمام يرسلونه لك واذا لا بيرسلون لك ايميل انهم يشوفون بائع ثاني وكل اللي عليك تنتظر لحد ماينشحن طلبك. خدمة العملاء جيده جداً .

طريقة الطلب من Goat
طريقة الطلب من Goat
  • الانضمام يمكن القيام به في بضع خطوات بسيطة ، الخطوة الاولى : قم بتنزيل التطبيق على جهاز iOS أو جهاز Android . الخطوة الثانية : إنشاء حساب وإضافة معلومات الدفع والشحن الخاصة بك والخطوة الثالثة : البدء في شراء أو تحميل الأحذية! بكل بساطة! إذا كنت تريد أن تصبح بائعًا لدى GOAT ، فهناك بعض الخطوات الإضافية التي ستتم مناقشتها لاحقًا في التطبيق.
  • مميزات الموقع شحنه مباشر لحد بيتك وقيمة الشحن ثابته 40$. قيمة الجمرك و الضريبه تندفع عند الاستلام. شركات الشحن اللي يرسلون فيها طلبك تختلف مافيه شركه ثابته مره يشحنون الطلب مع DHL ومره مع UPS.