يعرض لكم موقع إقرأ مين جربت كريم تكبير الثدي ، و كريم زين الاتات لتكبير الثدي ، و كريم تكبير الثدي من دوف ، و كريم تكبير الثدي مضمون ، و مين جربت حبوب تكبير الثدي ، و تجربتي مع اليانسون لتكبير الثدي ، فالكثير من النساء يلجأن إلى العمليات الجراحية من أجل الحصول على ذلك المظهر المثالي. لكن على الرغم من قدرة هذه العمليات في منح المظهر المثالي إلا أنها لها العديد من الآثار الجانبية التي ظهرت مؤخراً بعد القيام بتلك العمليات. واليوم سنعرض لكم في هذا المقال مجموعة من اكريمات التي تساعدك على الحصول على القوام المثالي دون تكلفة تعرفوا معنا في مقالنا على مين جربت كريم تكبير الثدي لاتفوتوها.

مين جربت كريم تكبير الثدي

هناك عدد كبير من النساء يرغب في الحصول على شكل ثدي مستدير كبير ومتين كما أن عدد كبير من الرجال يظنون أن الثديين الكبيرين من أهم مظاهر جمال الأنثى ، اليكم بعض التجارب مع كريمات تكبير الثدي.

مين جربت كريم تكبير الثدي
مين جربت كريم تكبير الثدي
  • تجربتي في البدايه انا ما كان عندي صدرصغيره مره و جسمي سييييده وكنت مليانه شوي كلش مايصلح وكنت متضايقة بالسالفه هذي واخوي كان جاي من السفر جاب لي اوراق اعلانات وشد انتبهي كريم تكبير الصدر من لانوس شريته وجربت والله باسبوعين صدري كبر لا مشدود بعد!!! استناست ماهديته بعدين .. امي حطمتني تقول مب شي الصدر الكبير على البنت وحاطمتني وراحت الوناسه كلها ولا كلهم يقولون شسويتي بصدرج شلون كبر ناس تقول حلو ناس تقول لا كل انواع التحطيمات في يوم واحد رحت وعطيت صديقتي الكريم متزوجه تبي صدرها يكبر
  • انا كنت مليانة شوي وحصلتلي شوية مشاكل ومع الحالة النفسية نحفت جدا وصدري كان متوسط وحلو صار مترهل وطايح والله كنت اذا نزلت راسي مثل الركوع طاح جلد مجعد فارغ وبعدها بفترة ملكت وبديت اجرب شي لتكبير الصدر يعني نفخه جربت اشياء كثيرة منها الميرميمية وزيت جنين القمح كثير اشياء ما أذكرها المهم اخرشي الوالدة الله يحفظها قالتلي مالك الا الكريمات الطبيعية جابتلي من العطار حلبة قصيمية على ما أظن اﻷي من مكوناتها عود الحلبة وتجي بكرتونة ومطحون بخمس وعشرين ريال صرت اخذها ملعقة اكل وابلعها علطول بموية مرتين باليوم واشتريت كريم بيزلين من الصيدلية لتكبير الصدر واستخدمته مرتين باليوم مع مساج خفيف خمس دقايق والله ومشاء الله ماخلصت منه علبتين وجا فرحي وانا ماشاء الله تبارك الرحمن استرجعت امتلاء صدري وما صرت استحي منه قدام زوجي بالعكس احسه مقبول.

قد يهمك :

كريم زين الاتات لتكبير الثدي

إذا كنتِ ترغبين باستخدام كريم تكبير الثدي للمرة الأولى؛ فلا بد من استشارة الطبيب بشأنه، وشرح سبب رغبتكِ باستخدامه، والتعبير عن توقعاتكِ حتى يتسنى له تقديم توصية مناسبة، وتجربة أي منتج عشوائي حتى لو كُتب عليه أنه آمن ليست فكرة جيدة، لكن هذا لا يمنع من الاستعانة ببعض تجارب سيدات الخاصة بكريم زين الاتات.

كريم زين الاتات لتكبير الثدي
كريم زين الاتات لتكبير الثدي
  • يوم كان عمري 20 استخدمت زيت لتكبير الصدر من زين الاتات الي اهوا صيدلاني و خير بالاعشاب و كان الزيت هذا طبيعي 100% و مافيه اي مكونات ضاره فقلت يلا اجربه اذا ما فادني ما راح يضرني المهم كان استخدام الكريم قبل النوم ادلكه 5 دقايق بطريقه دائريه من بره لين داخل الصدراستخدمته لمده شهر و انصدمت و شفت الفرق صدري كبر شد صار احلى وايد ما تتخيلون اشلون كنت مستانسه و قلت لازم استمر علشان يكبر اكثر بعد المهم بعد شهر حسيت انه صدري يفرز افرازات بنيه على اخصراستغربت وايد و خفت خصوصا اني مو متزوجه قلت شنو هذا.
  • والله أنا بجربه لاني شايفه جارت خالتي مستخدمته لخدودها وصدرها وتقول ممتاز انا شفت وجهها سمن بس صدرها تقول خالتي مشدود مع انها كبيره مزوجه ولدها وتقول كبر شوي بس هي جايبه الصغير بـ250 تقول بروح اجيب الكبير والله اعلم.

كريم تكبير الثدي من دوف

كريم تكبير الثدي من دوف
كريم تكبير الثدي من دوف
  • كريم دوف لتكبير الثدي والمؤخره هذا المنتج يحتوي على المكونات الاساسيه من خلاصة الاعشاب الطبيعيه التي تزيد حجم المنطقه وتساعد على شدها ورفعها وسوف تبدا النتائج في خلال 10 ايام الاولى.
  • كريم تكبير حجم الثدي من دوف هو نوع من إحدى أنواع الكريمات العديدة التى تقوم النساء والفتيات باستخدامه حتى تحصل على حجم ثدى كبير ولكن بشكل طبيعى، وهذا الكريم مستخلص من العديد من المواد النشطة والأعشاب الطبيعية التى تساعد فى تغذية الجلد والتقليل من الفيتوستروج، فيظهر الجلد ناعم ونضر وبارز، ويساعد في شد الجلد بشكل طبيعى وهو ما يؤدى إلى كبر حجم الثدى وتلاحظ النساء هذا الفرق فى حجم الثدى فى وقت سريع جدا ويتم استعمال هذا الكريم من خلال القيام بتدليك الثدي هذا الكريم لمدة ٥ دقائق من أسفل إلى أعلى أو حتى يتشرب الجلد الكريم تماما.

كريم تكبير الثدي مضمون

يجب أن تدرك النساء أن السؤال عن كيفية تكبير الصدر ليس دليل على تشوه أو عجز أو مرض بل هو تكميل جمالي ورفاه روحي وأن الكريمات وظيفتها جعل الحياة أسهل وتوفير السعادة النفسية والرضا لجميع الناس.اليكم اجمل كريمات تكبير الثدي مضمون.

كريم تكبير الثدي مضمون 1
كريم تكبير الثدي مضمون 1

B-Enhance هي واحدة من أفضل كريمات تعزيز الثدي الطبيعية التي تعمل بسرعة للنساء. أصحاب الايورفيدا أيا كان فيها طبيعية وتعتزم دعم نمو الخلايا وتجديد الخلايا. لأنه مصنوع من الأعشاب الطبيعية ، لا توجد أي آثار جانبية. يكلف حوالي 2000 / – 100 جم. من الأفضل تطبيق هذا الكريم مرتين يوميًا للحصول على أفضل النتائج.

كريم تكبير الثدي مضمون 2
كريم تكبير الثدي مضمون 2

Naturaful يتكون من مزيج الملكية من الأعشاب المصطاعدية ومستخلصات النباتات الغريبة التي ثبت لزيادة حجم الثدي للمرأة من خلال تحفيز نمو الخلايا الجديدة في الغدد الثديية. يستجيب جسمك لـ Naturaful بالطريقة التي يستجيب بها للبلوغ أو الحمل. مع تجدد نمو الأنسجة الغدية في مناطق مستقبلات الثدي.

كريم تكبير الثدي مضمون 3
كريم تكبير الثدي مضمون 3

كريم بيلا الطبيعي العشبي لتعزيز الثدي: بيلا ناتشورال هيربال برستس كريم هو نوع من الأنسجة المحفزة ومزيج طبيعي يساعد على تعزيز ثدي المرأة وملمس الجلد كذلك. يحتوي هذا الكريم الفريد على تركيبة رائعة تسمح للكريم بالامتصاص بسرعة كبيرة في الثديين والتغلغل بعمق عن طريق السماح بالنتائج القصوى التي يتم تطبيقها مباشرة على أنسجة الجلد المستهدفة. والنتيجة النهائية للكريم واضحة من ثبات وتعزيز الثديين والمنطقة المحيطة بها. هذا هو أفضل كريم تكبير الثدي الذي يعمل!

كريم تكبير الثدي مضمون 4
كريم تكبير الثدي مضمون 4

تكبير ثدييك بشكل طبيعي وسريع. Natureday هو كريم لتعزيز الثدي (4 أوقية) يتكون من مزيج رائع من الملكية من الأعشاب mastogenic والمستخلصات النباتية الغريبة للغاية التي ثبت أنها تزيد من حجم الثدي عن طريق تحفيز نمو الخلايا الجديدة في الغدد الثديية لأنسجة الثدي.

مين جربت حبوب تكبير الثدي

تعمل حبوب تكبير الصدر على زيادة الهرمون الأنثوي مما يؤدي إلى زيادة نسبة الاستروجين وهي السبب في تكبير حجم الصدركان هذا عرضا لتجارب بعض النساء المختلفة مع شد الصدر وتكبيره، حيث ذكرنا النتائج اللاتي توصلن اليهن وانت أيضا يمكنك خوض التجربة ان كانت بمواد طبيعية غير ضارة على صحتك، فمن الآن لا شيء مستحيل طالما أن هناك إرادة لديك .

مين جربت حبوب تكبير الثدي
مين جربت حبوب تكبير الثدي
  • سيدة اخرى بلغت من العمر 44 سنة بعدما ولدت خمسة اطفال وزاد العمر ظهرت ترهلات عديدة في الصدر، واصبح منظر الصدر غير لائق بالاخص مع النحافة، ولانني لدي اطفال لم اذهب الى اي عمليات جراحية، واستخدمت كبسولات الفوليك تحت اشراف طبي، وبعد مرور عام كامل زاد حجم الصدر واصبح مشدودا وجميلا كما كان قبل الولادة .
  • قالت فتاة اسمها وفاء انها قامت باستخدام حبوب تكبير الصدر كيرفرنيكس من الصيدلة، ولمدة خمسة اشهر، وبعد الانتهاء استطاعت الحصول على ثدي كبير متناسق، حيث جعلت هذه الحبوب الصدر مشدود وبدون ترهلات، وهي فخورة بهذه التجربة المميزة التي وفرت عليها الذهاب الى عملية جراحية، واصبحت الان ترتدي الفساتين الخاصة بها بكل اناقة ودون اي خجل من الشكل العام واصبحت جميلة بطبيعتها .
  • مدة تجربتي مع حبوب الخميرة لتكبير الثدي لشهر تقريبا لربما تحتاج للوقت لملاحظة الفرق و كانت النتيجة كذلك سلبية. للاسف و بكل امانة ، لم تعمل حبوب الخميرة على تكبير الثدي في تجربتي و كذلك لم يزد وزني عما كان عليه. في الحقيقة لم اكن انوي تناولها لمدة شهر ، لانني لست مقتنعة بفعاليتها و لكن اعتبرتها كمكمل غذائي و لم ارى اي ضرر في تناولها اذ لن اخسر شيئا. خلاصة : تجربتي مع حبوب الخميرة لتكبير الثدي كانت فاشلة و بدون نتيجة تذكر و لا اعلم لماذا ينصح العديد باستعمال حبوب الخميرة لتكبير الثدي. صحيح انها مجربة و هناك البعض من السيدات اللاتي جربنها و كانت نتائج تجاربهم ايجابية و لكن اعتقد ان النتيجة ليست مضمونة ، ربما تنفع معك و ربما لا.

تجربتي مع اليانسون لتكبير الثدي

يمكن استخدام اليانسون لعمل مشروب صحي ومفيد، كما يمكن إضافته إلى العديد من الأطعمة، ولكن ما هي فوائد اليانسون لتكبير الثدي وهل يساعد حقاً في الحصول على هذه النتيجة؟ اليكم تجربتي مع اليانسون لتكبير الثدي.

تجربتي مع اليانسون لتكبير الثدي
تجربتي مع اليانسون لتكبير الثدي
  • يعمل اليانسون على تحفيز هرمون الاستروجين الذي يعتبر المسؤول الرئيسي عن زيادة حجم الثدي و هذا ما جعلني استعين به في تجربتي مع اليانسون لتكبير الثدي ، و حقيقة كانت تجربتي ناجحة، صحيح ان النتيجة ليست فورية لكن تظهر النتيجة بعد الاستعمال المتكرر ، فلم لا تجرب انت ايضا اليانسبو لتكبير الثدي فلن تخسري شيئا. من تجربتي احضري كمية من بذور اليانسون و قومي بطحنها و احفظيها في زجاجة نظيفة. قبل النوم و في كل ليلة ، تناولي ملعقة كبيرة من اليانسون قبل النوم و اشربي معها كاس من الحليب الدافئ. كرري الطريقة ويميا و بشكل مستمر حتى تحصلي على النتيجة التي ترغبين بها و كانت هذه تجربتي مع اليانسون لتكبير الثدي.
  • هذه النتيجة كانت ناجحة معي لكن في الواقع لا توجد أي مصادر علمية تؤكد حقيقة فوائد اليانسون لتكبير الثدي والارداف، ولكن يشير البعض إلى أن اليانسون يحتوي على الكثير من مركب “الفيتو إستروجين” وهو المسئول عن إمكانية تكبير الثدي والارداف لدى النساء، ولكن لا يوجد أي دليل علمي على ذلك. يحتوي اليانسون أيضاً على مركب الأنثول وهو مركب نشط مسئول عن تحسين عملية التمثيل الغذائي، وتعزيز الصحة، كما أن له العديد من الفوائد الهامة لصحة الجسم.