نقدم لكم على موقع إقرأ مقالة تتحدث عن تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون ، وتجربتي مع حبوب الجلوتاثيون من اي هيرب، وتجربتي مع حبوب الجلوتاثيون من ارمال، وحبوب الجلوتاثيون في الصيدلية، وطريقة استخدام حبوب الجلوتاثيون 500، وأضرار حبوب الجلوتاثيون، ومادة الجلوتاثيون، هي من المواد المضادة للأكسدة والتي تعتبر من مضادات الأكسدة القوية والهامة لجسم الإنسان، ويتم إنتاجها داخل الجسم، ولها الكثير من الأهمية والفائدة، ويتم تصنيع الجلوتاثيون في الكبد، حيث تستخدم ثلاثة أحماض أمينية في صنع الجلوتاثيون، وللجلوتاثيون عدة مهمات في الجسم، غير أنه يعتبر مضاد أكسدة قوي وفعال، وبما أن الجسم يقوم بتصنيع مادة الجلوتاثيون، فمن الطبيعي أن يتواجد في الجسم بشكلٍ عادي، دون حدوث أي نقص…تابعوا معنا.

تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون

إليكم في مقالي هذا تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون، والجلوتاثيون هو ثلاثي الببتيد يتكون من ثلاثة أحماض أمينية السيستين وحمض الجلوتاميك والجليسين و هو من مضادات الأكسدة التي ينتجها الجسم على مستوى الكبد.

تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون
تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون
  • اود ان انقل لكم تجربتي مع حبوب حبوب الجلوتاثيون الفريدة هذه الحبوب غيرت بشرتي 180درجة ، كنت اعاني من ظهور علامات التقدم بالعمر على بشرتي وهذا سبب لي المتاعب النفسية خاصة لأني لم اتجاوز ال36من عمري ، قرأت عن حبوب الجلوتاثيون عبر الانترنت واهميتها العديدة في جمال البشرة والجسم ، حيث تعمل على تحفيز انتاج الكولاجين الطبيعي بالبشرة وتعمل على تجديد خلاياه ومحاربة علامات التقدم بالعمر ، وبالفعل قد استخدمت هذه الحبوب الرائعة وجعلت بشرتي اصغر بكثير وعملت على تفتيحها ايضا ، هذه التجربة من افضل التجارب التي استخدمتها .
  • تقول أحدى السيدات: قمت بشراء حبوب الجلوتاثيون من الصيدلية و قمت بتناولها حسب الجرعة المحددة بانتظام و راقبت بشرتي بشكل يومي على مدار ثلاتين يوما و كانت نتيجة تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون من الصيدلية للتبييض كالتالي :
  • للاسف لم الاحظ اي تغيير في درجة تفتيح بشرتي نهائيا طوال هذه المدة و كانت عادية تماما و بدون اي تحسن ملحوظ ربما لم تكن المدة كافية لاحداث تغيير على مستوى البشرة و لكنني توقفت عن تناول حبوب الجلوتاثيون.

قد يهمك:

تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون من اي هيرب

الجلوتاثيون يفتح لون البشرة من خلال العمل على الميلانين ، و يوقف عمل انزيم يسمى التيروزيناز الذي يشارك في صنع الميلانين في الجسم.

تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون من اي هيرب
  • الحقيقة هي أن بعض حبوب تفتيح البشرة يمكن أن توفر نتائج أسرع لأنها تعمل داخليا بدلا من خارج الجسم.
  • من الافضل تناول الحبوب التي تحتوي علي الجلوتاثيون فهي افضل من اي مواد تفتيح اخري و اكثر امانا ، كما ان لها اثار جانبيه عديدة علي الجسم عامة.
  • فحبوب الجلوتاثيون تساعد علي تفتيح البشرة بشكل فعال جدا ، و تجعل بشرتك رطبه و نضرة كالمشاهير .
  • و حبوب تفتيح البشرة لا تساعد فقط علي تفتيح البشرة هي ايضا تساعد علي التخلص من معظم مشاكل الجلد و العيوب مثل النمش ، و نغمات الجلد غير المتكافئ ، و البقع الداكنة ، و علامات حب الشباب و بقع العمر .
  • تساعد علي تفتيح البشرة بطريقة آمنة و لطيفة و مناسبة لجميع أنواع البشرة.
  • تساعد ايضا علي التخلص من الخطوط الدقيقة .
  • حبوب تفتيح البشرة هي أكثر فعالية من كريمات تفتيح البشرة.
  • يظهر مفعولة حسب طبيعة جسمك و لكن متوسط الوقت قبل رؤية النتائج من 12 الي 16 اسبوع ، اي خلال 3 او 4 شهور .

تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون من ارمال

لحبوب الجلوتاثيون فوائد واستخدامات عديد ة للجسم لأنها تحتوي على ثلاث احماض امينية يحتاجها الجسم وهي :

https://youtu.be/KArAm-eiqV0
تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون من ارمال
  • حمض الجلوتاميك هذا الحمض له دور اساسي وفعال في تحفيز الجهاز المناعي للجسم لتنقية السموم الموجودة بالدم ، ويعمل على اخراج الفضلات المتراكمة داخل الامعاء مما يهم في علاج القولون .
  • حمض الجلايسين هذا الحمض يعمل على تحفيز الكولاجين الموجود على البشرة طبيعيا لتجديد خلايا البشرة وازالة الجلد الميت بها ويعمل على تنقية البشرة وتوحيد لونها وتفتيحها .
  • حمض السيستيين له دور فعال وايجابي كحمض مضاد للأكسدة حيث يعمل على محاربة علامات التقدم بالعمر وتنقية البشرة الشوائب مما يمنحها شكلا اصغر سنا من سنها الطبيعي .
  • ان هذه الاحماض موجودة بالجسم بشكل طبيعي لذلك السبب حبوب الجلوتاثيون آمنه تماما عند استخدامها .

حبوب الجلوتاثيون في الصيدلية

حبوب الجلوتاثيون في الصيدلية للتبييض و التي تعرف بفعاليتها لتبييض البشرة و ينصح العديد باستعمالها و تناولها للحصول على بشرة بيضاء و مشرقة.

حبوب الجلوتاثيون في الصيدلية
حبوب الجلوتاثيون في الصيدلية
  • يتوفر Glutathione تحت الأسماء التجارية المختلفة التالية: Gamma-L-glutamyl-L-cysteinylglycine، GSH، L-glutathione، N- (N-L-gamma-glutamyl-L-cysteinyl) glycine.
  • ويوجد منه جرعات منها ما يؤخذ عن طريق الحقن في الوريد، ويعالج بها الذين يعالجون بالعلاج الكيميائي وتكون الجرعة600 مغ / يوم في العضل أيام 2-5 من العلاج الكيميائي، أو 1.5جم / م 2 عن طريق الوريد قبل العلاج الكيميائي.
  • كما تؤخذ حقن الجلوتاثيون في العضل للذكور الذين يعالجون من العقم بجرعة 600 ملج في العضل كل يومين لمدة شهرين.
  • ويوجد الجلوتاثيون على شكل حبوب تؤخذعن طريق الفم بمعدل 250 ملج مرة واحدة عن طريق الفم مرة واحدة يوميا، ويكون نطاق الجرعة: 50-600 ملغ / يوم.
  • كما يوجد على هيئة بخاخات يتم استنشاقه بمعدل 600 ملجم عبر البخاخات مرتين يوميا.

طريقة استخدام حبوب الجلوتاثيون 500

تتعدد استخدامات مادة الجلوتاثيون للتخفيف من الحالات المرضية كالربو والشيخوخة وأمراض القلب والكبد وحتى لأغراض التبييض.

طريقة استخدام حبوب الجلوتاثيون 500
طريقة استخدام حبوب الجلوتاثيون 500
  • حمض الجلوتاميك يعمل على إخراج الفضلات، وتنقية الجسم من السموم.
  • حمض السيستيين يعمل كمادة مضادة للأكسدة تؤخر ظهور علامات الشيخوخة، وتساهم في الحصول على بشرة نضرة وحيوية.
    حمض الجلايسين يلعب دورُا هامًا في تكوين الكولاجين الذي يمنح البشرة المرونة والحيوية.
    بذلك يتضح لك أن الجلوتاثيون مادة مفيدة ويفرزها الجسم بصورة طبيعية وهذا وأثبته المختصين، لذا بدأ إدخاله في تصنيع المستحضرات الدوائية ليعمل بدوره كمكمل غذائي يساهم في تعزيز صحة البشرة والجسم مثل الفيتامينات ويتم استعماله بتركيزات محددة في تلك المستحضرات،
  • حيث تتراوح بين 250 مجم حتى 500 مجم وتلك نسبة أمنه بشكل كبير، ويتم استعماله في معالجة الضعف العام ومع المصابين ببعض أمراض الكبد وكمضاد لاسمرار البشرة وتأكسدها.

أضرار حبوب الجلوتاثيون

إن النظام الغذائي الغني بالأطعمة التي تُعزز من مستويات الجلوتاثيون في الجسم بشكلٍ طبيعي، لا تُشكل أي أضرار على صحة الجسم، ومع ذلك فإن تناول المُكملات الغذائية التي تحتوي على الجلوتاثيون دون استشارة الطبيب، قد يعرض الجسم لمجموعة من الآثار الجانبية والأضرار الصحية؛ ويعود السبب في ذلك إلى أن هذه المُكملات بالتحديد يتم تنظيمها من قِبل إدارة الغذاء والدواء على أنها أطعمة، وليس أدوية يجب التحقق من أنها فعالة وآمنة على صحة الجسم؛ وبالتالي قد يتسبب ذلك بآثارٍ جانبية ناجمة عن تناول الجلوتاثيون من غير مصادره الغذائية الطبيعية، وفيما يلي أهمها:

أضرار حبوب الجلوتاثيون
أضرار حبوب الجلوتاثيون
  • بسبب نقص البحوث، لا يُعرف سوى القليل عن الآثار الجانبية لاستخدام مكملات الجلوتاثيون، ومع ذلك، يوجد بعض القلق من أن استخدام مكملات الجلوتاثيون قد تسبب التشنج والانتفاخ، وبالإضافة إلى ذلك، قد يعاني بعض الأشخاص من ردود فعل تحسسية تجاه مكملات الجلوتاثيون، مثل الطفح الجلدي، وقد يصاب الشخص بصعوبة في التنفس بسبب انقباض الشعب الهوائية.
  • لكن اتباع نظام غذائي غني بالأطعمة التي تعزز الجلوتاثيون لا يشكل أي خطر، ومع ذلك، قد لا يكون من المستحسن تناول المكملات الغذائية للجميع، وتحدث إلى طبيبك حول الجلوتاثيون لتحديد ما إذا كان ذلك مناسباً لك.
  • تناول الجلوتاثيون على المدى الطويل مرتبط بانخفاض مستويات الزنك، ومع ذلك، فإن الجلوتاثيون الذي يتم الحصول عليه عبر المصادر الغذائية الطبيعية لا يشكل أي خطر لخفض نسبة الزنك.