يقدم لكم موقع اقرأ مين استخدمت قطرة لوميجان ، و بديل قطرة لوميجان ، و بديل قطرة لوميجان للرموش ، و قطرة لوميجان الدواء ، و قطرة لوميجان صيدلية النهدي ، و سعر قطرة لوميجان 2021 ، و لكل الأشخاص الذين يبحثون عن معلومات عن استخدامات قطرة لوميجان ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه حول هذا الموضوع، تابعوا معنا:

مين استخدمت قطرة لوميجان

مين استخدمت قطرة لوميجان
مين استخدمت قطرة لوميجان

لقد تم اكتشاف قطرة لوميجان كدواء لتطويل الرموش ، منذ الحظة الاولى لظهور هذه القطرة وقد سعى الكثير من النساء للحصول عليها بهدف تطويل رموشهم وزيادة كثافتها، وحتى يظهروا بمظهر جميل، و مستهل مقالنا سوف نعرض لكم مجموعة من اليدات اللواتي يشاركن تجاربهن مع هذا المنتج :

التجربة ١ :

  • تقول إحدى الفتيات: تجربتي مع لوميجان لتطويل الشعر من التجارب ذات الأهمية بالنسبة لي، فقد كنت أسمع عن فائدة هذه القطرة باعتبارها مستحضر طبي يستخدم كدواء موصوف من قبل أطباء العيون لعلاج العديد من حالات ارتفاع ضغط العين أو المعروف باسم المياه الزرقاء
  • حتى قرأت على إحدى مجموعات فيس بوك عن فائدة هذه القطرة لزيادة طول الرموش والحواجب، وبالفعل بحثت عن تجارب استخدامها وتحققت من فعاليتها وبدأت في استخدامها، ولكن يجب العلم أنها لا تعطي نتائج لحظية؛ وإنما ستبدأ النتائج بالظهور بعد مرور 4 إلى 8 أسابيع من الاستخدام اليومي المستمر
  • وقد ظهرت تظهر النتائج النهائية بعد فترة 16 أسبوع من بدء الاستخدام. لكن من المهم الاستمرار على استخدام القطرة بشكلٍ يومي حتى بعد الوصول للنتائج التي تريدها لأن واحدةً من أكبر عيوبها هي أنه بمجرد التوقف يتساقط الشعر الذي ساعدته القطرة على الازدياد في الطول والكثافة وستعود رموشك وحواجبك لسابق عهدهم.

التجربة ٢ :

  • بعد استخدامي لفترة طويلة أستطيع أن أصف لكم تجربتي بأنها لم تكن ناجحة بشكل كبير، وأنني أستخدمها فقط كعلاج أساسي لعلاج الضغط المرتفع في العين فقط، لأني بعد أن حصلت على الرموش الكثيفة وتوقفت عن استخدامها عادت كما هي، لذا وجدت ليس يوجد داعي التعرض لكل الأعراض الجانبية الخطيرة من أجل فترة قصيرة سأستمتع بها بكثافة رموشي.

التجربة ٣ :

  • تقول سيدة : استطاعت القطرة أن تقوم بخفض مستوى ضغط عيني، ولاحظت أنه مع استمرار استخدامي أن رموشي أصبحت أطول، ولكني عانيت مع بعض الأعراض الجانبية مثل الجفاف الشديد بالعين ووصل إلى الفم والجيوب الأنفية.
  • لقد لاحظت بالفعل نمو رموشي بشكل كثيف ولكني كنت أعاني بالاحمرار والحرقة في عيني.
  • استمريت في تطبيقها لمدة طويلة جدًا وفي كل مرة كنت ألاحظ الاحمرار والانتفاخ يزداد أكثر، لذا كنت دومًا أحاول تغطيته باستخدام خافي العيوب، من تجربتي أستطيع أن أنصحكم بإيجاد طريقة أخرى لإطالة الرموش بها.

قد يهمك :

بديل قطرة لوميجان

  • قطرة لوميجان وتركيبها العلمي بماتوبروست هي من نظائر البروستاغلاندين، وتستخدم لضبط ضغط العين وتخفيضه، وفي حال عدم وجودها يمكن استخدام نظائر البروستاغلاندين الأخرى، مثل قطرة Xalatan أو قطرة Travatan.

قطرة لوميجان الدواء

قطرة لوميجان ؛ بالأساس هي تساعد في علاج ضغط العين المرتفع، المياه الزرقاء، أمراض العين، ولكن مؤخرًا أصبح لها استخدامات تجميلية أخرى، لإطالة الرموش، الشعر، تهذيب الحواجب، لتفاصيل أكثر تابعوا القراءة:

  • قطرة لوميجان الدواءالمادة الفعالة في قطرة لوميجان هي (Bimatoprost) بيماتوبروست. ، تستخدم القطرة في علاج ارتفاع الضغط في العين. ، تعمل على حماية العين من الإصابة بالعمى. ، تساهم في تنظيم تَدفق السوائل بالعين. ، تحافظ على مستوى ضغط العين الطبيعي.
  • وقد لاحظ الأطباء والمرضى المصابون بمرض الجلوكوما أن من ضمن الآثار الجانبية التي لاحظوها نمو الشعر في جوانب العين، ومع الاستمرار أصبحت الرموش أطول.
  • لذا اتجه خبراء التجميل في استخدام قطرة Lumigan لإطالة الرموش والشعر، لذا يجب التنويه عبر موقع اقرأ أن تلك وصفة طبية وليست تجميلية من الدرجة الأولى لذا يجب استشارة الطبيب أولًا قبل استخدامها.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

قطرة لوميجان للذقن

لم تتوفر لدينا أية معلومات بخصوص استعمال قطرة لوميجان للذقن ، لذلك يسعدنا أن نورد لكم من خلال السطور التالية مجموعة من المعلومات الإضافية حول هذه القطرة :

  • لا تعطي القطرة نتائج لحظية؛ وإنما ستبدأ النتائج بالظهور بعد مرور 4 – 8 أسابيع من الاستخدام اليومي المستمر، وغالباً ما تظهر النتائج النهائية بعد فترة  12- 16 أسبوع من بدء الاستخدام. من المهم أن تستمر على استخدام القطرة بشكلٍ يومي حتى بعد الوصول للنتائج التي تريدها لأن واحدةً من أكبر عيوبها هي أنه بمجرد التوقف يتساقط الشعر الذي ساعدته القطرة على الازدياد في الطول والكثافة وستعود رموشك وحواجبك وشاربك ولحيتك وشعر رأسك لسابق عهدهم.
  • بالرغم من أن الدراسات لم تصل بعد إلى نتائج نهائية في موضوع استخدام قطرة لوميجان للشعر إلا أن من استخدموا القطرة قالوا أن النتائج كانت مرضية وأنه مع الاستمرارية استطاعت القطرة زيادة كثافة شعرهم بنسبة 25% على المدى الطويل.

قطرة لوميجان صيدلية النهدي

  • تتوفر قطرة تطويل الرموش لوميجان في صيدليات النهدي بالمملكة العربية السعودية بسعر 56.20 ريال سعودي.

سعر قطرة لوميجان 2021

  • تتوفر قطرة Lumigan في مصر بسعر 154 جنيهًا مصريًا.