يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تحتوي على تجاربكم مع الجدول الصيني كويتيات ، و تجاربكم مع الجدول الصيني فتكات، و تجارب الجدول الصيني 2021، و من جربت الجدول الصيني قبل الحمل، و الجدول الصيني 2022-2023، و الجدول الصيني للحمل بولد بالعربي، و رأي الأطباء في الجدول الصيني، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا عن تجاربكم مع الجدول الصيني كويتيات على موسوعة إقرأ.

تجاربكم مع الجدول الصيني كويتيات

تعرف على آراء معظم الأفراد ممن مروا بهذه التجربة، حيث كانت نتائج التجارب كما يلي والتي يحكونها من خلال تجاربكم مع الجدول الصيني كويتيات:

تجاربكم مع الجدول الصيني كويتيات
تجاربكم مع الجدول الصيني كويتيات
  • التجربة الأولى لسيدة كويتية مع الجدول الصيني:عرفت بالجدول الصيني عن الصدفة فهي قامت بتطبيقه على حملها بالبطن الأول فمن خلال حساباتها له بين أنها ستنجب مولود ذكر وبالفعل أنجبته، هذا ما أكسبها إيمان كبير للغاية في استعماله بتلك الحالة، إضافة إلى أنها حملت مرة ثانية أخذت بنفس الجدول وبين أنها حاملة في مولودة أنثى اما هنا على تصوير جهاز الدكتور بين أنها ستنجب ولد، غير دقيق بصورة كبيرة.
  • التجربة الثانية مع الجدول الصيني لفتاة كويتية: أنجبت تلك السيدة المستخدمة للجدول الصيني مولود يحمل الجنس الأنثوي وهذا خلال سيرها عليه وتوضيحها أنها ستنجب طفلة وبالفعل تمت العملية بنجاح، وأيضاً في المرة الثانية كان إنجابها لنفس الجنس مع تصديقها الجازم في استعماله، ولكن في المرة الثالثة وبحسب نفس الجدول بين أنها ستكون حاملة أيضاً بأنثى ولكن على شاشة الطبيب بين أنها ستنجب ولد.

تجاربكم مع الجدول الصيني فتكات

  • طبقت أحد الفتيات المستخدمة للجدول الصيني كافة الإرشادات الطبية المتبعة منه والتي تمثلت في “استعمال عسول البيكاربونات وعملية الجماع بمنتصف وقت الإباضة إضافة إلى تطبيق الجدول بطريقة صحيحة” وكانت ترغب في تنفيذ طلب الزوج منها بأنه يريد جنس ذكر وبالفعل حدث الحمل، ولكن لن تحصل على النتيجة المرجوة بل أنجبت أنثى بعدم رغبتها باستعماله مرة أخرى، والبقاء على آمال الله تعالى والمسير على جملة “كن فيكون”.

تجارب الجدول الصيني 2021

بعض الأمهات على سؤال مين جربت الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين، وجاءت كالتالي:

  • التجربة الأولى: روت إحدى السيدات أنها استخدمت الجدول الصيني وتوقعت من خلاله أنها ستنجب مولودًا ذكرًا.
  • وفرحت السيدة كونها ترغب في ذلك، واستعدت بشراء ملابس مناسبة لنوع المولود المقبل. لكنها فوجئِت عند الولادة أنها أنثى.
  • هذه التجربة جعلتها تمتنع عن التعامل مع الجدول في مرات الحمل التالية وتلجأ للمتابعة الطبية في أوقاتها المحددة.
  • التجربة الثانية: بدأت صاحبة التجربة بالتأكيد على أنه “كذب المنجمّون ولو صدفوا”.، مؤكدة أنها تعاملت مع الجدول من قبيل حب الاستطلاع فقط لا غير .
  • مع كامل اليقين بأن الخالق سبحانه وتعالى هو صاحب الأمر والمشيئة.
  • وتقول السيدة أن الجدول توقع وفقا للمعلومات التي قامت بإدخالها أنه ستنجب مولودا ذكرا، وبالفعل رزقها الله ولدا.

قد يهمك:

من جربت الجدول الصيني قبل الحمل

إحدى الفتيات اللواتي استخدمنها تحدثت بشكل عام أنها طاولة صينية لا يمكنك أخذ النتيجة التي أعطاك إياها بشكل صحيح.

  • فهي تختلف عنها في كل فترة بعد الأخرى، وهذا على سبيل المثال كما تم شرحه لها لي أن أنجب طفلاً من جنس الذكر.
  • لكن بعد شهور الحمل والإكمال كانت النتيجة أنني أنجبت فتاة من الجنس الأنثوي، معبرة عن رضائي بقدرة الله تعالى على ذلك. المزود هو الحل الأفضل.

الجدول الصيني 2022-2023

يعتبر هذا الجدول من الأساليب القديمة التي كانت تستخدم قبل ظهور التقنيات الحديثة والتي من خلالها عرف جنس الجنين داخل رحم الأم. كما تم ربطه بين عمر الأم الآن وكذلك عمر الجنين، ولهذا السبب يعتبر هذا الجدول من أدق الطرق المستخدمة والتي يتم خلالها الكشف عن جنس المولود.

  • يعتمد هذا الجدول على كل من التاريخ وكذلك التقويم الصيني، والذي يختلف تمامًا عن التقويم الغريغوري المعروف لنا جميعًا، ولهذا نلاحظ أن العمر البشري في التقويم الصيني يختلف عن التقويم الغريغوري، يحسب الصينيون عمر المولود منذ لحظة الحمل وليس منذ لحظة الولادة.

الجدول الصيني للحمل بولد بالعربي

تقوم الأم بحساب عمرها وفقاً للتقويم الصيني على هيئة عدد صحيح من السنوات وتقوم بتجاهل الأشهر التي تزيد عن هذا الرَّقَم الصحيح.

  • فمثلاً لو كان عمر الأم 27 عام و3 أشهر، تحذف الأم عدد الأشهر وتكتفي فقط بالعدد الصحيح من السنوات ليكون 27 عام.
  • ثم نختار من أمام عمود عمر الأم مقدر بالسنوات الشهر الذي حدث فيه الإخصاب سواء شهر يناير أو فبراير أو مارس أو أبريل أو مايو أو يونيو أو يوليو أغسطس، سبتمبر أكتوبر نوفمبر.
  • لو شهر يناير يكون الطفل بنت، لو شهر فبراير يكون الطفل ولد وهكذا.
  • يتم استخدام الجدول الصيني الأصلي بمعرفة عمر الأم والشهر القمري لحدوث الحمل لمعرفة المربع الذي يتقاطع عنده عمود الشهر القمري مع صف عمر الأم.

رأي الأطباء في الجدول الصيني

قال الدكتور إدواردو فيلامور من كلية U-M للصحة العامة وزملاؤه في السويد وبوسطن أن ما يسمى بطريقة التقويم القمري الصين ي للتنبؤ بجنس الطفل أو الجدول الصيني لا يحمل الكثير من الدقة مثل تقليب عملة معدنية، وقال “لم نقم بهذه الدراسة بهدف أن نكون كاسرين للأساطير ولكن كنا نشعر بالفضول حيال ذلك الجدول الصيني ولكن بناءً على نتائجنا وعلى ما توصلنا إليه لن أثق في هذه التنبؤات على الإطلاق”

  • حيث قام دكتور فيلامور وزملاؤه بمراجعة سجلات تصل إلى 2.8 مليون مولود سويدي وذلك بين عامي 1973 حتى عام 2006 لإختبار دقة طريقة التقويم القمري الصيني أو الجدول الصيني والتي تتضمن هذه التقنية تحويل عمر الأم وشهر الحمل إلى تواريخ في التقويم القمري الصيني ثم إدخال تلك التواريخ في مخطط يزعم أنه يتنبأ بجنس الطفل
  • وللأسف تتوفر هذه الجداول الصينية ومخططات المواليد الصينية على العديد من مواقع الويب والتي جعلها تستمر شعبيتها في الازدياد، كما يقال إن طريقة التقويم القمري الصيني تستند إلى مخطط قديم تم دفنه في مقبرة بالقرب من بكين منذ ما يقرب من 700 عام
  • كما قال الدكتور فيلامور أيضاً وهو الأستاذ المشارك في علم الأوبئة وعلوم الصحة البيئية في كلية الصحة العامة “كل شيء يبدو غير منطقي إلى حد ما، ولا توجد معلومات عن الأساس المنطقي وراء الرسم البياني ولا يمكننا التفكير في أساس بيولوجي له
  • وعلى الرغم من أننا كنا متشككين فقد حاولنا أن نكون متفتحين وقمنا فقط بتحليل البيانات الخاصة بالجدول الصيني لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء يتعلق بها ولكن لا يوجد شيء يثبت صحة ذلك” لذلك تركز الأبحاث الأولية لفيلامور على استخدام الأساليب الوبائية لدراسة المحددات الغذائية لصحة الأم والطفل.