يقدم لكم موقع إقرأ أقوى خلطة كريمات تبيض الجسم للعرايس ، و خلطة كريمات لتبيض الوجه مضمونة ، و خلطة كريمات تبيض الوجه في اسبوع ، و خلطة كريمات تبيض الجسم من الصيدلية ، وخلطة كريمات تبيض طبية ، قبل الزفاف، تبحث كل عروس عن أفضل الوصفات والخلطات التي تعالج مشاكل البشرة. وواحدة من أشهر هذه المشاكل، هي ظهور البقع الداكنة في الجسم، ومشكلة عدم توحّد لون الجلد، لهذا تبدو خلطات كريمات تبييض الجسم للعرايس هي الأكثر أهمية بالنسبة إليهن. وقد اخترنا لك اليوم أكثر من وصفات خلطة كريمات تبيض الجسم للعرايس، يمكنك اعتمادها قبل زفافك.

خلطة كريمات تبيض الجسم للعرايس

لا تقلقي بسبب اسمرار بعض المناطق في بشرتكِ، إذ يمكنكِ علاجها باستعمال الكريمات الطبيعية الفعالة في تفتيح البشرة والتخلص من التصبغات منها ما يلي :

خلطة كريمات تبيض الجسم للعرايس
خلطة كريمات تبيض الجسم للعرايس
  • خلطة العسل مع الزبادى: هذا الخلط من أشهر الزصفات التي تستخدم لتفتيح الجسم، نظراً لما يحتويه العسل من فوائده مذهله من ترطيب ونعومة وتفتيح، بجانب الزبادي يضم الكثبر من الفوائد الصحية للجسم. المكونات: 2 معلقة كبيرة من الزبادى. 2 معلقة كبيرة من العسل. طريقة التحضير: قومي بخلط المكونات مع بعضهم البعض جيداً، ثم يضع على الجسم مع الاستمرار في التدليك لمدة دقائق، ثم يترك على الجسم لمدة 20 دقيقة، ويشطف بالماء الدافئ، ثم ضعي كريم ترطيب مناسب لكي.
  • خلطة الشوفان والزبادي – ملعقة كبيرة من الشوفان – نصف كوب من الزبادي – ملعقة كبيرة ماء ورد – ملعقة صغيرة زيت زيتون – ملعقة صغيرة عسل اخلطي المكونات مع بعضها، وقلبيها جيدا حتى تصبح كالعجين. ابدئي بتوزيع الماسك على الجسم، واتركيه حتى يجف لمدة نصف ساعة. اشطفي جسمك بالماء مع الفرك. كرري الخليط مرتين أسبوعيا ثم مرة كل أسبوع، للحصول على نتيجة سريعة تدريجيا.
  • خلطة الحليب وماء الورد والليمون كوب حليب – ربع كوب عصير ليمونة – كوب ماء ورد – ملعقة صغيرة زيت زيتون – ملعقة صغيرة زيت جوز الهند – ملعقة كبيرة ملح البحر انقعي جسمك في الخليط، ويمكنك مضاعفة الكمية للحصول على نتيجة ملحوظة. اتركي بشرتك في الخليط لمدة 20 دقيقة. كرري الماسك مرة أسبوعيا، للاستفادة من فوائد الحليب، مع حمام البخار الدافىء، لتفتيح المسام، وأفضل وقت لعمل هذا الماسك هو قبل الاستحمام.

قد يهمك :

خلطة كريمات لتبيض الوجه مضمونة

تعمل خلطات كريمات لتبيض الوجه مضمونة على إعطاء البشرة تأثير مضاعف، من حيث التفتيح والترطيب والنعومه وتوحيد اللون ، لذلك سنتعرف فيما يلي على أقوى خلطة كريمات لتبيض الوجه مضمونة.

  • الخلطة الاولى : ستحتاجين إلى 4 أنواع من الكريمات ، وهي ديرموفات غرين و سبوتليس و فير و لافاندر وأخيراً كريم ترتوسبوت. امزج كمية صغيرة جدًا من هذه الكريمات وقم بإجراء اختبار حساسية على جزء صغير من الجلد. ثم وزعي المزيج على الجزء المظلم من الجسم. ثم انتظر 10 دقائق. ثم اغسل الجلد جيدًا بالماء البارد والغسول.
  • الخلطة الثانية : وهي من أشهر الوصفات على مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت مؤخرًا ، لكن يجب الحذر عند استخدام هذه الوصفة ، لأن الكثير من النساء يتوقفن عن استخدامها لإعادة البشرة إلى حالتها الأصلية. قم بشراء هذه الكريمات المتوفرة في العديد من الصيدليات ، بما في ذلك كريم اكرتين وكريم كرين ، وإذا لم تجدها ، فستجد كريم ميلوكوين الذي له نفس التأثير والمكونات النشطة. اخلطي 1/4 ملعقة صغيرة من كل نوع كريم. انتظر خمس دقائق. ثم اغسل الجلد بالماء البارد.

خلطة كريمات تبيض الوجه في اسبوع

سوف نتعرف على بعض من الخلطات التي تعمل على تبييض الوجه في اسبوع واحد فقط، وسوف نتعرف على أكثر من خلطة كريمات تبيض الوجه في اسبوع، دعونا نتعرف عليها الان:

  • خلطة العسل والألوفيرا “الصبار” يعد خليط مثالي للحصول على بشرة بيضاء وفاتحة وناعمة بشكل ملحوظ جدا حيث أن كل من هذه العناصر يمتلك خصائص التفتيح للبشرة والتخلص من الأماكن الداكنة فيها والكثير من خبراء الجمال ينصحون بة كأفضل خلطات تبيض الوجه في اسبوع. مكونات الوصفة 2 معلقة من جيل الصبار. معلقة من العسل الأبيض الطازج. نصف معلقة عصير ليمون. طريقة إستعمال العسل والألوفيرا لتبييض الوجه يتم تحضير المزيج من خلال مزج ملعقتين من جل الصبار المميز، ملعقة كبيرة من العسل الأبيض ونصف ملعقة من عصير الليمون ومزجهم معا بصورة يدة وفرد هذا الخليط على وجهك وتركه لمدة نصف ساعة كاملة، بعد مرور النصف ساعة يتم غسل الوجه جيدا بالماء الفاتر لإزالة آثار الخليط وستلاحظين بشرة نقية ولامعة تماما ومع الاستمرار على هذه الوصفة تظهر نتائج ممتازة.
  • خلطة كريم الخميرة لتبيض الوجه في اسبوع ان الخميرة لها دور كبير في تبييض البشرة، وتفتيح لون البشرة، ولكن هناك ايضاً خصائص أخرى للخميرة منها شد البشرة والحد من المشاكل التي تصيب البشرة في بعض الأحيان، حيث يمكن الاستفادة من هذه الخلطة للحصول على بشرة أكثر نضارة، وأكثر اشراق، حيث ان هذه الخلطة تعتبر خلطة كريمات تبيض الوجه في اسبوع واحد، يجب الاستفادة منها الى اقصى حد ممكن. المكونات: 2 ملعقة كبيرة من الخميرة. كمية مناسبة من الزبادي. طريقة الاستعمال: نقوم بإضافة الزبادي إلى الخميرة مع تحريكه بشكل جيد حتى نحصل على كريم متماسك، حيث قد تختلف الكمية المطلوبة اعتمادًا على القوام الرئيسي للزبادي. ضع مزيج التبييض على الوجه وقم بتدليك البشرة بحركة دائرية لطيفة لعدة دقائق، وتركه حتى يجف تمامًا لمدة ربع ساعة تقريبًا. بعد ذلك، شطف البشرة بماء فاتر وغسول أو صابون مناسب لنوع البشرة الخاصة بنا. يمكن أن يؤدي تكرار هذا الخليط يوميًا إلى جعل البشرة أكثر بياضًا وستظهر النتائج في غضون أسبوع.

خلطة كريمات تبيض الجسم من الصيدلية

يبحث الكثير من النساء عن الجمال و لن يكتمل هذا الجمال إلا بجمال البشرة و خلوها من المشاكل التي تتعرض لها و يوجد بعض الطرق التي تساعد على إنهاء هذه المشكلة، و من هذه الطرق كريمات لتفتيح البشرة من الصيدلية والتي نقوم بتوضيحه من خلال فقرتنا التالية.

  • الخلطة الثلاثية لتفتيح البشرة هذه الخلطة مقدمة من طبيب الجلدية طلال المحيسن، وتسمى الخلطة الثلاثية لأنها تعمل على تقشير البشرة وتوحيد لون الجلد وازالة التصبغات والكلف. المكونات: كريم الدوكين. كريم ديفرين. كريم الفاكورت. الطريقة: اخلطي كمية صغيرة جدا من كل نوع من الكريمات السابقة، ثم دلكي بها بشرتك حتى يتم امتصاصها تماما. انتظري 60 دقيقة ثم امسحي بشرتك بمنشفة ناعمة واغسلي بشرتك بالماء الفاتر. ادهني كريم مرطب خفيف.
  • الخلطة التالية هي الخلطة تم ابتكارها من الدكتور محمد العزب، وهى تعمل على تفتيح وتعزيز نضارة الوجه والوقاية من التجاعيد والكلف وآثار الحبوب. المكونات: كريم بانثينول. كبسولات فيتامين هـ الجيلاتينية. الطريقة: ضعي شريط من كبسولات فيتامين هـ الجيلاتينية في علبة صغيرة واخلطيها مع نصف عبوة كريم بانثينول. استخدمي الخلطة لمدة ساعة يوميا، ولكن إذا كانت بشرتك حساسة تجاه البانثينول، يمكنك استخدام كريم موندو بدلا عنه.

خلطة كريمات تبيض طبية

بما أن الكريمات الطبية لا ينصح باستخدامها بدون رأي الطبيب، قمنا بالبحث عن افضل خلطات كريمات تبيض من الصيدلية تم وصفها من خلال أطباء وصيادلة معروفين، ووجدنا الخلطة التالية مشروحة بالفيديو التالي.

خلطة كريمات تبيض طبية

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا