يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع escentual ، و صيدلية Escentual بالعربي ، و الصيدلية الفرنسية ، وصيدلية Cocooncenter ، يتعرض الكثير منا لتجربة سيئة أثناء شراء بعض المنتجات عبر الإنترنت، وموضوعنا اليوم عن موقع escentual والعثور على المنتجات التجميلية والدوائية التي تُشتَرى من الصيدليات الإلكترونية عبر الإنترنت، ولذلك سنسرد لكم اليوم بعض تجارب و بعض المعلومات عن موقع صيدلية ذات منتجات متنوعة ، اليكم تجربتي مع موقع escentual ,

تجربتي مع موقع escentual

موقع escentual يوفر الماركات المتنوعة من المنتجات الخاصة بالصيدلية، كما أنه يوفر الخصومات على بعض المنتجات، يمكنك طلب منتجاتك من خلاله مع تحديد وسيلة الشحن مع التتبع، وطريقة الدفع ، اليكم التفاصيل في التالي

  • التجربة الاولى : في يوم من الأيام الوالدة حفظها الله وحفظ الله أمهاتكم طلبتني أشتري لها كريم QV كان يصرف لها من عند مستشفى الحرس الوطني لكن الأن للأسف لا ! عمومًا رحت أقرب صيدلية قالي بسعر 178 ريال تقريباً حجم 500 جرام ! كذلك في النهدي 136 ريال ! (بدون ضريبة) بدأ الأن البحث الإلكتروني توجهت لموقع الصيدلية الإسترالية : ابي 3 حبات طلع المجموع مع الشحن : 356 ريال بحثت بموقعEscentual.com طلع لي المجموع كامل مع الشحن 229 ريال وتوكلت على الله وطلبت. تفاصيل الطلب: تم الطلب بتاريخ : 21/1/2019 تم الشحن بتاريخ : 23/1/2019 مع شركة : SG Premium Airmail تم تسليمها للبريد السعودي ووصلتني بتاريخ اليوم : 31/1/2019.
  • التجربة الثانية : الموقع يعد موزع المعتمد لماركة Bioderma و QV وغيرها من الماركات المعروفة المتخصصة بالمستحضرات الطبية، التجميلة والعطور الموقع يشحن للسعودية مباشرة ولكن كل طلب يجب أن يكون 2 كيلو وإلا سيتم تقسيمه لطلبين للتسوق من خلال الرابط التالي المميز في الموقع السابق أنه يدعم الشحن بعدة خيارات وما يناسبك وجميعها بتتبع يعني ليس هناك خوف من ضياعها بالإضافة لأن الموقع يتيح لك طلب تأمين على الشحنة بمبلغ بسيط جداً في حال فقدانها أو سرقتها يعاد لك مبلغك كامل، كذلك يتيح خيارات دفع كثيرة وأهمها الباي بال

قد يهمك :

صيدلية Escentual بالعربي

صيدلية Escentual بالعربي واحدة من الصيدليات البريطانية ، يمكنك عن طريق هذه الصيدلية الحصول على جميع أنواع الأدوية والمنتجات الخاصة بالصيدلية حتى تتمكن من الاستفادة منها بطرق حديثة. دون ان تضطر إلى التنقل اليوم إلى الصيدلية من أجل شراء الأدوية، بل ستصلك حتى باب بيتك.

صيدلية Escentual بالعربي
صيدلية Escentual بالعربي
  • اما طريقة الشراء من الصيدلة البريطانية يمكنك الاستفادة من منتجات الصيدلية البريطانية بطريقة سهلة، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات: الدخول الى الموقع الرسمي للصيدية البريطانية من خلال الرابط التالي escentual
  • بعد الدخول إلى الموقع قم بإنشاء حساب بطريقة سريعة عن طريق الدخول على أيقونة إنشاء حساب الموجودة في الاعلى على اليمين، قم إنشاء حساب مجاني من خلال إدخال بض المعلومات الخاصة بك.
  • بعض أن أنشات حساب داخل الموقع، سوف تتمكن من التصفح، يمكنك استخدام مربع البحث وكتابة اسم المنتج الذي تريد شراءه ثم الضغط على أيقونة البحث. الخطوة الرابعة: بعد اختيار المنتج اذي تريد شراءه قم بإضافت إلى سلة الشراء، قم بالدخول بعد ذلك على المنتجات التي تريد شحنها، سيظهر لك الثمن الذي يجب عليك دفعه.
  • قم باختيار طريقة الدفع ثم إدخال رقم بطاقتك الائتمانية من أجل دفع ثم المنتج. الخطوة السادسة: ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني تتضمن جميع المعلومات الخاصة بالشحنة مثل رقم الشحنة والرقم المرجعي، وتاريخ وصول الشحنة إلى بيتك، وغيرها من المعلومات الأخرى.

الصيدلية الفرنسية

الصيدليه الفرنسيه هى صيدليه الكترونيه ويتميز موقع الصيدلية الفرنسيه بالعربي بعرض المنتجات وجميع البيانات بالموقع باللغه العربيه الدول العربيه بسهولة التصفح .

  • الصيدلية الفرنسية تم انشائها عام 2005 وتعتبر من اكبر واشهر الصيدليات الالكترونية الموجودة حاليا والهدف منها توفير منتجات بأقل من سعر الاسواق , وبها نجد ان الصيدليه الفرنسية لا تقتصر على الادوية فقط ولكن بها منتجات فرنسية خاصة بالجمال والعناية بالصحة ذو علامة تجارية رائجة وبأقل سعر وعلى سبيل المثال ماركة لاروش بوساى – فيلورغا اديرما – بيوديرما بيوسايت – دوكرى وتقوم ايضا بعمل عروض هائلة وعمل كوبونات خصم وذلك جذب اليها الكثير من المستهلكين وتتميز انها تقوم بتوفير منتجات لجميع الاعمار سواء للاطفال او الكبار .
  • نقوم بأدخال العنوان والتأكد بأنه صحيح ولكن يوجد مشكله عند الكثير وهى عدم معرفتهم لعنوانهم الوطنى الصحيح لذلك خدمة البريد السعودى بتقوم بتحديد الموقع الصحيح وتحديد العنوان ويستطيع من خلاله ان يقوم الافراد بنسخ العنوان ووضعه فى خانه العنوان حيث ان هذا العنوان سيتم عليه شحن المنتجات المطلوبة من قبل الصيدليه الفرنسيه .
  • يكتب رقم الهاتف الخلوى مضاف اليه كود البلد ويقوم العميل بالضغط على زر الخصومات والعروض ليتم ارسال ماهو جديد من خصومات وعروض على الايميل الخاص بك اذا اراد ذلك .
  • يقوم العميل بالضغط على كلمة Register للتسجيل وبذلك يكون قد نجح العميل بالتسجيل بالموقع . رابعا : وبمجرد التسجيل بالموقع يصبح لدي العميل صفحه شخصيه خاصه به ومن خلالها يستطيع تصفح المنتجات المراد شرائها ومشاهدة العروض والخصومات ومشاهدة الفواتير الخاصه به وبعد الانتهاء من اختيار المنتجات المطلوبة سيتم توضيح كيفية ارسال المنتجات المطلوب شراؤها من قبل الصيدلية الفرنسية بالسلة.
  • وبعد ذلك سيعرض على العميل ما اذا كان يريد التأمين على المنتجات وبعد الانتهاء من الاختيار سيحولك الى صفحة دفع ثمن المنتجات وسوف يجد العميل طريقتان للدفع الطريقه الاولى عن طريق خدمة الباى بال والطريقة الثانية عن طريق الفيزا وبعدما يقوم العميل بأختيار طريقة الدفع فتصبح عملية الشراء ناجحه وسيتم ارسال المنتجات على الفور من قبل الصيدلية الفرنسية .

صيدلية Cocooncenter

صيدلية Cocooncenter هي صيدلية فرنسية اشتهرت مؤخرا بالعالم العربي واصبح الكل يطلب منها لتوفر الكثير من الماركات المعروفة مثل (بيوديرما ، فيشي ، أديرما ،إفين ،يوسرين ،فيلورجا، دوكري) وكثير ماركآت طبية وتجميلية شهيرة.

  • تتميز الصيدلية الفرنسية بالعربي بشحن المنتجات لجميع الدول العربية فمجرد اتمام عملية الشراء يتم شحن المنتجات الى البلد المراد الشحن اليها وبكل سهولة ويسر ويتميز الموقع الخاص بالصيدلية بخاصية التتبع للشحن وذلك لعدم الشعور بالخوف من فقدان الشحنه كما انه يوفر خدمة تأمين للشحنه بمبلغ رمزى فى حالة ضياع الشحنه او سرقتها بالاضافة الى استرجاع كامل المبلغ للعميل .
  • وكذلك لفارق السعر الكبير بينها وبين الصيدلية الموجودة بالسوق العربي وايضا لتنوع المنتجات فهناك منتجات للعناية بالبشرة والجسم ومنتجات مكياج وايضا منتجات علاجيه و مكملات غذائيه.
  • وللتعرف على طريقة الطلب من موقع صيدلية Cocooncenter تابعوا الفيديو التالي :
شرح الطلب من صيدلية Cocooncenter

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا