يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع computeruniverse ، ورايكم في موقع computeruniverse ، و شرح موقع computeruniverse ، و Newegg ، و أمازون ، فالموقع computeruniverse الألماني هو موقع متخصص في بيع الإلكترونيات (قطع الكمبيوتر، الهواتف، الكاميرات…ألخ)، الموقع يقوم بتجميع السلع في صندوق واحد عند الشراء دفعة واحدة وكذلك يدعم الدفع بـ paypal، البطاقة البنكية أو Alipay ، لهذا اخترنا في مقالنا التالي الحديث عن هذا الموقع وتجارب الشراء منه في تجربتي مع موقع computeruniverse تابعوها معنا.

تجربتي مع موقع computeruniverse

موقع computeruniverse هو موقع ألماني موثوق رائع مختص في بيع كل الأجهزة الإلكترونية وبأثمنة رخيصة جدا وسرعة وصلها الى منزلك وهذا هو الذي جعلنا نعرض تجارب وهذه التجارب تتمثل في :

  • التجربة الاولى : شريت من عندهم قطعتين على دفعتين شريت كرت الشاشة Msi rtx 2070super gaming x الاجمالي مع قيمة الشحن 537 EUR طلبته في MAY 11، كان الشحن عن طريق dhl الالماني ، تقريبا 27 يوم الين وصل الرياض القطعه وقفوها الجمارك بسبب عدم دفع الضريبة لانه في الموقع ما تدفعها بعد 10 ايام من وصولها اخوي راح استلمها من الجمارك الموظف قال عليها ضريبه 15% ، كلمة الموظف وعلمته وش القطعة والاستخدام ومين يستخدمها في النهاية طلعة الضريبة بس 5% بدال 15% بعدها بكم يوم اخوي شحنها من الرياض الى جدة عن طريق ارامكس في 3 ايام وصلتني.
  • التجربة الثانية : تجربتي كانت تجميع قطع لكمبيوتر قبل 7 شهور تقريبا وقبل اسبوعين بحثت عن شاشة ولقيت اسعارها بمحلات الكمبيوتر بالعليا ماتنزل عن 1450 ولاحظت فيه فرق تقريبا 450 ريال بينهم وبين الموقع فلذلك طلبته اون لاين الشحن اخذ معي اسبوع تقريبا [alert color=”green”]ملاحظة ! يفضل انك تكون مسجل بريد واصل بالبريد السعودي ( اللي الان صار الزامي ) وتفعل خدمة التسليم بالختم الالكتروني ب 90 ريال سنويا اعتقد . [/alert] [alert color=”grey”]يفضل انك تسجل بالموقع قبل تبدأ تطلب عشان تمشي معي بالشرح والطريقة تصير نفسها [/alert]
  • التجربة الثالثة : تم الشراء من موقع computeruniverse الألماني (هنا) وكانت هذه الخلاصة: السعر = 252 يورو + 29 يورو شحن = 280 يورو ~ 1,228.70 ريال سعودي تاريخ الشراء = 7 أغسطس 2018 تاريخ الشحن = الشحنة الأولى: تم الشحن في يوم 8 أغسطس 2018 ولكن تمت حجز الشحنة من الجمارك الألمانية يوم 9 أغسطس 2018 حتى 13 أغسطس 2018 وإرجاع السلعة إلى الموقع الشحنة الثانية: تم الشحن بشكل تلقائي من الموقع ومن دون تدخل مني أو الحاجة للتواصل مع الموقع يوم 20 أغسطس 2018 وتم التوصيل يوم 29 أغسطس 2018

قد يهمك :

رايكم في موقع computeruniverse

حصل متجر Computeruniverse عبر الإنترنت على جائزة Shop Usability Award في عام 2012 ، وحصل مركز الاتصال الداخلي على جائزة الجودة CCV لإرضاء العملاء لما لهذا الموقع صدى ايجابي في اراء العملاء المتعاملين مع الموقع ، اليكم اهم الاراء عن موقع computeruniverse عن تجربة.

التجربة الاولى :

التجربة ال :

شرح موقع computeruniverse

تمتلك Computeruniverse أكثر من 100000 عنصر إلكتروني في متجرها عبر الإنترنت وتبيعها في جميع أنحاء العالم. في عام 2019 ، أعلنت الشركة عن مبيعات بقيمة 218 مليون يورو وتوظيف 170 شخصًا ، ولمن له الرغبة في التعرف على موقع computeruniverse بجميع التفاصيل ، اليكم الفيديو التالي.

شرح موقع computeruniverse

Newegg

Newegg موقع يتضمن تشكيلة كبيرة ومجموعة من القطع من مختلف المستويات والتقنيات والأسعار بالطبع ويعتبر واحد من المنافذ الرئيسية والهامة لشراء قطع العتاد في المنقطة العربية وربما يمكننا القول بأن هذا الموقع هو الأفضل في شراء عتاد الكومبيوتر عالمياً.

  • الموقع يقوم بتقديم مجموعة من العروض المميزة على قطع الهاردوير المختلفة من بطاقات رسومية وشاشات وغيرها من الأمور بشكل مستمر ودائم وفي أوقات كثيرة يقدم عروضاً أفضل من تلك التي نراها على أمازون كمثال.
  • عروض موقع newegg الالكتروني :- متجر newegg الالكتروني يعمل بشكل مستمر على توفير كل ما يلزم العملاء من منتجات تلبي احتياجات عملائه و اذواقهم المختلفة وباسعار مميزة فمتجر newegg يوفر قسم بالكامل لما يعرضه من منتجات مخفضة
  • يقدم متجر newegg تسهيلات للعملاء وذلك من خلال طرق الدفع المختلفة ، وتسهيلات من خلال طرق التوصيل والشحن بالاضافة الى كوبونات الخصم التي يقدمها متجر newegg عند عملية التسجيل بالمتجر الخدمات التي قدمها موقع newegg الالكتروني.
  • يعمل متجر newegg الالكتروني على تقديم الكثير من الخدمات والتسهيلات لعملائه وذلك لكسب ثقة عملائه وجذب العديد من العملاء الجدد ومن الخدمات التي يقدمها متجر newegg الالكتروني :- (( يتقدم متجر newegg الالكتروني خدمة الشحن ويقدم متجر newegg الالكتروني خدمة الاسترجاع والاستبدال للبضائع والمنتجات التي بها عيوب يضمن متجر newegg الالكتروني لعملائه السرية التامة للمعلومات الشخصية والبيانات المالية المقدمة ويتعهد المتجر بانها امنة 100% يتعهد متجر newegg الالكتروني بان منتجاته المعروضة اصلية وذات جودة عالية و غير مستعملة )).
  • التسجيل في موقع newegg الالكتروني: يتيح لك متجر neweggالالكتروني فرصة التسوق من الموقع من اي مكان ولكي تستطيع تجربة المتجر والشراء والتسوق من عليه يجب عليك ان تنشأ حسابك الخاص به ولكي تتم عملية الشراء بنجاح عليك تتبع خطوات عملية التسجيل بمتجر newegg الالكتروني :- ((اولا عليك الدخول للمتجر وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي www.newegg.com ثم تقوم بالضغط على ايقونة التسجيل في اعلى يمين الصفحة بعد ذلك يتم ملئ البيانات المطلوبة بدقه عالية بهذا يكون تم التسجيل الاشتراك في المتجر و يمكنك البدء بالتسوق في المتجر )).

أمازون

أمازون هو أكبر متاجر التجزئة القائمة على الإنترنت في العالم من حيث إجمالي المبيعات والقيمة السوقية. يوجد لأمازون مواقع منفصلة للبيع بالتجزئة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأيرلندا وفرنسا وكندا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وهولندا وأستراليا والبرازيل واليابان والصين والهند والمكسيك.

  • يقدم أمازون خدمة الشحن الدولي لبعض البلدان الأخرى لبعض المنتجات. في عام 2016، تم إطلاق إصدارات اللغات الهولندية والبولندية والتركية لموقع أمازون الألماني.
  • تقدم شركة أمازون آلاف السلع في صناعات متعددة كالملابس والإلكترونيات والسلع الرياضية والكتب ومواد التجميل وغيرها، وليس لها مكان على أرض الواقع، لكن لها مخازن تحفظ فيها للسلع حتى إرسالها إلى أصحابها على عناوين منازلهم أو عناوين مكاتب شركات الشحن.
  • كما تقدم بعيدا عن التجارة الإلكترونية خدمات الحاسوب التي سجلت إيرادات بمبلغ ثمانية مليارات دولار عام 2015، كما أعلن بيزوس عن خطة لإطلاق موقع للفيديوهات ينافس يوتيوب.
  • ومن الخدمات التي تقدمها الشركة خدمة “برايم” التي يمكن الاشتراك فيها مقابل مئة دولار رسوما سنوية، واستطاعت أمازون بناء قاعدة عريضة تقدر بنحو خمسين مليون مشترك من المتسوقين الأكثر إنفاقا.
  • كما قطعت شركة أمازون خطوة جديدة في طريق منافسة شركات خدمات تأجير وبيع ملفات الفيديو عبر الإنترنت مثل “نتفلكس”، من خلال توفير خدمة بث ملفات الفيديو للمستخدمين في مختلف أنحاء العالم.
  • وقدمت شركة أمازون تصورا لمشروع إنشاء مخازن ضخمة “في السماء” مجهزة بأسطول طائرات بدون طيار لتوصيل البضائع إلى عدة مواقع مختارة. وستحمل بالونات ضخمة المخازن التي ستحلق فوق أماكن تعتقد الشركة أنها ستشهد إقبالا كبيرا على شراء منتجات بعينها.