يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي موقع tbdress ، و موقع Tbdress ، أن تجد موديلاتك المفضله من الملابس والأكسسوارات لماركتك المفضله سابقاً كان من الأمور الاكثر صعوبه وتعقيداً خاصة ان الإقتصادات العربيه لم تكن في تلك الوقت بالإنفتاح الضخم الذي نعيشه الآن ، فكانت وسائل وأدوات الإستيراد صعبه بعض الشئ ولكن الآن ومع التطور الملحوظ أصبح للإنترنت دورا في حل هذه المشكلات من جذورها فاأصبحنا نسمع مصطلح التسوق الالكتروني في البدايه كان المصطلح غريب عند البعض ولكن سرعان ما أضحى هذا المصطلح منتشراً بين فئات المجتمع العربي بأكملها, ظهرت العديد من مواقع التسوق العربيه والعالميه منها موقع tbdress ، فإليكم تجربتي موقع tbdress للمزيد من المعلومات عن موقع tbdress لاتفوتوها.

تجربتي موقع tbdress

“Tbdress هي موقع للتسوق عبر الإنترنت للأزياء للنساء والرجال ، بدءا من الثياب ، قمم ، قيعان ، ملابس رجالية ، فستان كوكتيل ، فستان حفلة موسيقية ، والملابس والأحداث ، والالكترونيات ، والأحذية ، والأزياء هالوين ، والشعر المستعار إلى الملحقات وغيرها ، تعرفوا في التالي على بعض التجارب مع موقع tbdress.

  • التجربة الاولى : بعدها توكلت على الله وقمت بالطلب من موقع tbdress والحمدلله تكلل الطلب بالنجاح كان الموقع قد وعدني بتفصيل يستغرق من 8 الى 15 يوم وبالفعل تم شحنه لي باليوم الرابع عشر من الطلب والخامه جميله جداً ، والمقاس مضبوط ورح اقولكم الاشياء اللي ساعدت على ان يصبح المقاس مضبوط هذا الطلب وماكلفني الا 900 ريال مع قيمة الشحن لاني طلبت شحن عادي من 8 الى 10 ايام التوصيل كان عن طريق / ارامكس .. واتوقع الموقع يتعامل معها كان التأخير من ارامكس حيث تأخرت علي 4 ايام زياده واكثر، ولكن الحمدلله وصل بسلام المقاس اخذت 2 والحمدلله الخيوط اللي خلف لها دور تضوق وتوسع الفستان.
  • التجربة الثانية : بدأت من سنة أو اكثر اشتري عن طريق الانترنت، التجارب كانت متفرقة بين ناجحة وفاشلة لكن تجربتي الحالية كانت مع موقع tbdress واعتقد ان عدد كبير من المتسوقين جربها ، موقع لشراء الفساتين اسعاره متفاوتة ومقاسات هي المقاسات المعتمدة عالمياً، يقوم بخياطة الفستان وممكن تضيفي ملاحظات من ناحية الطول او اي شيء متعلق بالفستان، اي محل فساتين تضطري انك تجربي تشتري مره منه وبعدها تتأكدي من مقاساته اذا هي مناسبة لك او لا وممكن تعدلي الفستان اذا كان ضيق او واسع بكن تحتاجي خياط كويس.. بعد تجربة الشراء منه وتعديل الفستان D; مع الشحن كلها ماجات بقيمة فستان تشتريه بالسعودية، القيمة اقل بكثير .. نفس الموقع السابق يوفر لك عدد كبير من الوان الاقمشة ونوعية الاقمشة جدا جميله مو اي كلام الشحن: مجاني و مدفوع على حسب المنتج للسعودية. الدفع: باي بال او ماستر كار وفيزا كلها تمشي.

قد يهمك :

موقع Tbdress

إذا كنت ترغب في خزانة ملابس نموذج هارب ، فإن TBDress يمكّنك من امتلاك هذا الفستان الرائع مقابل جزء بسيط من التكلفة. يمكنك الحصول على فساتين واكسسوارات مخصصة بأسعار مناسبة للجيب. تتخصص منصة التسوق عبر الإنترنت في أزياء ملابس النساء الرسمية.

موقع Tbdress
موقع Tbdress
  • هناك أكثر من 10 مليون قائمة منتجات تأتي جميعها من مصنع مخصص. تبيع شركة TBDress منتجات الملابس للمتسوقين بأسعار الجملة وتغطي أكثر من 230 دولة. لذلك ، توقع تسليم مشترياتك.
  • يسمح لك TBDress بطلب فساتين جديدة عبر الإنترنت ويمكنك تتبع طلبك ومعرفة متى تتوقع التسليم. يوفر موقع التسوق عبر الإنترنت المئات من الفساتين الجاهزة والإكسسوارات والملابس المخصصة بأسعار معقولة. بعد تقديم طلبك لهذا الزي ، من المثير دائمًا انتظار تسليم السلعة التي اشتريتها. من المعقول فقط أنك تريد معرفة مدة الانتظار حتى يتم التسليم.
  • في هذا الصدد ، يمكنك تتبع طلبك ، ومعرفة متى تم شحنه ووقت توقع التسليم. محظوظ بالنسبة لك ، يمكنك تتبع طلبك عبر الإنترنت باستخدام حساب TBDress الخاص بك. يمكنك الاتصال بدعم عملاء TBDress لمعرفة كيفية تنفيذ ذلك إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة. ومع ذلك ، تسمح لك المعلومات أدناه بتتبع الطلب بنفسك.
  • لتتبع طلبك ، اتبع الخطوات التالية ، انتقل إلى موقع TBDress الإلكتروني ثم اضغط على الزر الطويل في أعلى الصفحة ، انقر فوقه ، أدخل عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته لإعداد TBDress ثم أدخل كلمة المرور
  • بعد تسجيل الدخول ، يتحول زر تسجيل الدخول إلى قائمة حساب TBDress 5. في قائمة حسابك ، انقر فوق خيار طلبي ، وسوف يأخذك إلى قائمة طلبات TBDress الخاصة بك ثم انقر فوق معرّف الطلب أو الرقم الذي تريد معرفة حالته ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة حالة تسليم TBDress. هنا تحصل على جميع المعلومات التفصيلية المتعلقة بالشحنة.