يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع beauty bay ، و بيوتي باي ريفلوشن ، و موقع بيوتي باي فهد البقمي ، وبيوتي باي باليت ، و كيف اتتبع شحنتي من بيوتي باي ، و بيوتي سيكرتس ، و موقع بيوتي كلر، عالم التسوق كبير للغاية ويتسع الجميع ويحتوي على كل الاذواق و الاصناف والاسعار بحيث ان المرء قد يحتار في البحث بين موقع و تطبيقات التسوق مثل موقع بيوتي باي او موقعي سيفورا او موقع شي إن و الكثير الكثير من المواقع و التطبيقات الرائعة التي لأبد ان تجد لها شرح في موقعنا لكن اليوم سنتكلم عن موقع و تطبيق BEAUTY BAY الرائع و الغني عن التعريف وذلك من خلال تجربتي مع موقع beauty bay .

تجربتي مع موقع beauty bay

بيوتي باي beauty bay هو عبارة عن متجر إلكتروني بريطاني للتسوق متخصص في عرض منتجات العناية بالجسم وأدوات ومنتجات العناية بالجمال أيضًا، حيث يقوم الموقع بعرض منتجات أكبر البراندات على مستوى العالم ويتميز الموقع بسهولة الاستخدام وعرض منتجات علمية بأسعار مخفضة ، اليكم فيما يلي تجارب مع موقع beauty bay.

  • التجربة الاولى : تقول صاحبة التجربه انه واحد من التطبيقات المميزة للغاية التي قامت بشراء العديد من أدوات التجميل والعناية بالبشرة والجسم منه، ووصلت المنتجات بشكل سريع للغاية وكانت بحاله جيده جدا، لذا فهي من التجارب الناجحة التي قامت بها صاحبه التجربه وتنصح العديد من الأشخاص بطلب المنتجات من هناك، كما انها كانت طلبيتها شحن سريع ووصلت ما بين يومين الى اربع ايام.
  • التجربة الثانية : موقع بيوتي باي موقع بريطاني متخصص لبيع منتجات العنايه والميك آب ويعتبر من المواقع الارخص ببعض المنتاجات مقارنه مع المواقع الاخرى لغه الموقع الإنجليزية العمله يمكن تحويل العمله على حسب البلد عن طريق الإعدادات وبعض الاحيان يتحول تلقائي التوصيل عالمي لجميع الدول مده التوصيل اسبوعين وبعض الاحيان تصل قبل او تتاخر على حسب شركه الشحن طرق الدفع كثيره منها باي بال وفيزا وفيه عن طريق بطاقه مدى العاديه طريقه التسجيل ١- لازم اميل او جميل صحيح ٢-سجل الايميل في الموقع لان رقم التتبع الشحنه وغيره يجي علىالايميل ٣-تكتب البيانات بلغة الإنجليزية.
  • التجربة الثالثة : إحدى الفتيات تروي قصتها: لطالما شعرت بالكفر في شراء العطور. كما كان عند وصولها وجدت أنها أقل جودة من حيث الجودة، ولكن عند تجربة منتجات متجر بيوتي باي البريطاني، وصلت الشحنة في الوقت المحدد أولاً دون تأخير، ووجدت أن المنتج كان بجودة استثنائية وتميز أكثر مما كنت أتخيل على الرغم من أن أسعار الشراء كانت في أفضل حالاتها، إلا أنها لم تكن كذلك، ولهذا السبب أنصح أي فتاة ترغب في الحصول على منتجات أصلية وعالية الجودة للتجميل والعناية بالجسم بمحاولة الشراء من خلال BeautyBay.

قد يهمك :

موقع بيوتي باي فهد البقمي

فهد البقمي أكاديمي مهتم بالتقنية والتجارة الإلكترونية حاصل على وسام حماية المستهلك، جائزة الأميرة صيتة وأفضل حساب توعوي تقني رمز بريده الإلكتروني Falbogami20@gmail.com اليكم بعض المعلومات السريعة من فهد البقمي عن موقع بيوتي.

موقع بيوتي باي فهد البقمي

بيوتي باي باليت

باليت الايشادو من بيوتي باي يضم مجموعه من الالوان المطفيه والشيمر لتتنوع اطلالتك جمع هذا الباليت العديد من الالوان لتتنوع اطلالتك في كل مره.

يتكون Identity من 42 لونًا ساطعًا وجريئًا في مزيج من اللمسات النهائية ثنائية اللون غير اللامعة والمعدنية والمتغيرة الألوان. إنه كنز من خيارات الألوان لإضفاء مظهر جذاب بشكل كبير. من القاعدة المحايدة والظلال الانتقالية إلى الألوان الجريئة والنابضة بالحياة ،

تألقي بإطلالات خريفية كلاسيكية مع باليت Sunset Horizons من BEAUTY BAY. باليت ظلال العيون المكونة من 20 ظلًا مستوحاة من الألوان المتناقضة لغروب الخريف مع البنفسجي الداكن والبرتقالي اللامع واللمعان الكريمي في تركيبة بودرة BEAUTY BAY المميزة. مع كل ما تحتاجه لإلقاء نظرة على مظهرك من الغسق حتى الفجر ، فإن مجموعة الظلال غير اللامعة واللامعة التي يمكن رسمها بسهولة هي تذكرتك للخريف على مدار السنة.

كيف اتتبع شحنتي من بيوتي باي

يمكن تتبع حالة الطلب الخاص بالشراء عبر موقع بيوتي باي أون لاين عبر اتباع الطريقة التالية الذكر:

كيف اتتبع شحنتي من بيوتي باي
كيف اتتبع شحنتي من بيوتي باي
  • الذهب إلى أحد مواقع التتبع مثل tracking status
  • إدخال رَقْم تتبع الشحنة بعد الحصول عليه من موقع بيوتي باي، وإدخاله بعد ذلك في الخانة المُخصصة له والموضحة في الصورة التالية.
  • يلي ذلك الضغط على زر Track، وهنا سوف يتم عرض حالة الشحنة وكل المعلومات عنها كاملة بالتفصيل.
  • كما يُمكن اتباع بعض الطرق الأخرى الخاصة بتتبع شحنة بيوتي باي أون لاين
  • قسم دعم العملاء بشركة بيوتي باي ليمتد: رقم الهاتف: 0161 848 4480
  • تواصل بالبريد الاكتروني: customer.services@beautybay.com
  • ساعات المساعدة: من 9 صباحًا حتى 5 مساءً بتوقيت غرينتش من الاثنين إلى الجمعة
  • عنوان البريد أو خطاب الدعم: PO Box 518 M5 0BN المملكة المتحدة (المملكة المتحدة)

بيوتي سيكرتس

تعد ذي بيوتي سيكرتس واحدة من العلامات التجارية المميزة في المملكة العربية السعودية والتي تخصصت في إنتاج منتجات التجميل والعناية للسيدات والرجال، حيث تقدم منتجاتها بتصاميم سعودية مُصنعة في المملكة المتحدة، وتقدم تلك العلامة التجارية عروض وتخفيضات مميزة من حين لآخر.

  • The Beauty Secrets هي متاجر تجميل تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات من العطور والعطور إلى منتجات العناية بالجسم والبشرة ومستحضرات التجميل والحمام والشموع والاكسسوارات ، بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى للرفاهية الشخصية والمنزلية.
  • في غضون 20 عامًا ، أصبح لدى The Beauty Secrets اليوم أكثر من 400 متجر منتشر في جميع أنحاء المملكة وتقدم أكثر من 1000 منتج وتخدم أكثر من مليوني عميل سنويًا ، وتستمر في النمو. عرض أقل.
  • تمتلك العلامة التجارية the beauty secrets عدد كبير من الفروع المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة يبلغ 200 فرع.
  • عنوان الفرع الرئيسي في طريق الإمام سعود بن فيصل، الصحافة.
  • وللتواصل يمكن الاتصال على الأرقام التالية: 966114201015، 966114201015 (واتس آب). أو على البريد الإلكتروني التالي: info@thebeautysecrets.com.

موقع بيوتي كلر

  • متجر إلكتروني متخصص في مستحضرات التجميل لماركة بيوتي كلر وهي ماركة مصرحة من هيئة الغذاء والدواء وحاصلة على شهادة الجودة من Intertek و TUV.
  • توصيل لكافة دول الخليج
  • وتوصيل لجميع مدن المملكة العربية السعودية
  • وسائل دفع متعددة منها الدفع عند الاستلام والدفع الآمن عبر البطائق الإئتمانية