يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع ubuy ، و معلومات عن موقع يو باي ، و شرح موقع ubuy ، و موقع Ubuy الدفع عند الاستلام ، و موقع يوباي مصر، و موقع Ubuy الامارات ، يو باي يعتبر أحد مواقع الوسيط للتسوق والشراء من الخارج يتوافر له الكثير من الفروع في بعض من الدول العربية، مثل مصر والأردن ولبنان وعمان والكويت والسعودية والبحرين والامارات وقطر والمغرب. ويتم التعامل من خلال ذلك الموقع مع أهم المواقع على مستوى العالم مثل أمازون وعلى اكسبريس وكذلك ايباي وغيرها من المواقع الأخرى ومن الجدير بالذكر أنه عند القيام بالتعامل من خلال موقع يو باي عبر الوسيط يتم إضافة بعض الرسوم الاضافية على الخدمة، ولكن لا يعني ذلك الاستغناء عن خطوة الدفع بالفيزا كارت ، التفاصيل تجدونها في تجربتي مع موقع ubuy .

تجربتي مع موقع ubuy

موقع ubuy أثبت جدارته بشكل كبير حيث يعتبر من المواقع الجديدة في ذلك المجال ولكن استطاع اثبات نفسه وسبق الكثير من المواقع الأخرى مثل لينكس وادفعلي ، اليكم بعض التجارب الواردة بهذا الصدد في تقييم المقوع تابعوها معنا.

  • التجربة الاولى : من خلال تجربتي في الشراء من موقع يوباي نجد أن الموقع يوفر المنتجات الخاصة به داخل المملكة العربية السعودية ودول التعاون الخليجي، وقد يحتاج المتجر إلى 6 وحتى 10 أيام عمل حتى يتم توصيل المنتجات إلى العنوان، ويتم وضع رسوم الشحن بناء على المدينة التي سيتم شحن المنتجات إليها وبناء على وزن الطلبات.
  • التجربة الثانية : وقت ما طلبت طلبت لنفسي و لاختي هدية على تخرجها من الثنوي اللي شريته كان من قسم المكياج و الاجهزة الالكترونية ، البضاعة وصلتني بشكل مجزء و نهائيا مو بالفترة اللي هم ذاكرينها (4- 9 ايام ) يعني هم اربع منتجات وصلوا بشكل متفرق. لو طالبة زيادة وش كان راح يصير ؟ نهائيا مو عملي للي تبي شي على السريع ! زود على التاخر في الوقت البضاعة وصلت في وقت غلط. و العتب هنا على شركة الشحن اكثر منهم. ما اعرف ايش اللي يخليهم ما يتصلون قبل يجون ، المهم مجرد ما وصلت على طول دقيت عليهم ، قال لي الموظف صوري البضاعة و ارسلي لنا ايميل يوضح المشكلة و تفاصيل البضاعة .. و فعلا صورت لهم فوق 12 صوره ابتداءً من الباليت بالضرف الى كل قطعة مهمشة! مجرد التفكير في الموضوع يذكرني بحالة الذعر اللي كنت فيها فلوسي الهدية المهم خلال مده 3 اسابيع الى اربعة – حسب ما اذكر – رجع لي المبلغ اللي دفعته على الباليت بس. في الموقع ذاكرين ان الترجيع لمبلغ البضاعة و الشحن لكن فعليا ما رجعوا الا مبلغ البضاعة.
  • التجربة الثالثة : بمجرد أن قمت بشراء الطنجرة في موقع ubuy وبعض المنتجات الأخرى التي يوفرها المتجر إلى العملاء، جاءت خطوة هامة جدا وهي الخطوة الخاصة بشراء ودفع قيمة المنتجات عبر متجر يوباي، حيث يوفر المتجر إلى العملاء الكثير من المزايا الهامة والتي من بينها إمكانية دفع قيمة المنتج بأكثر من طريقة مميزة والتي تتمثل في التالي: الدفع عبر التحويل البنكي من سداد. الدفع من خلال الفيزا. كما يتمكن العملاء من الدفع عبر بطاقات الائتمان.

قد يهمك :

معلومات عن موقع يو باي

يعتبر موقع يوباي من المواقع الجديدة فى هذا المجال وقد سبق الكثير من المواقع الاخري زي ادفعلى و لينكس وغيرها من المواقع الاخري ولكن عند الشراء عن طريق الوسيط يتم اضافة بعد الرسوم الاضافية ولكن يتم الاستغناء عن الدفع بفيزا كارت ويقوم الموقع بتوصيل السلعة لحد باب بيتك.

  • يعمل متجر يوباي والقائمين على موقع يوباي على التطوير المستمر للموقع من حيث المظهر الذي يظهر به الموقع للعملاء حيث يظهر لنا الموقع بواجه مميزة من حيث اختيار الوان والتنسيق للصفحة الرئيسية وصفح الاقسام الفرعية ومقسمه بطريقة احترافيه ليسهل على المستخدم التنقل بين اقسامه.
  • يعمل موقع يوباي على عرض كل ما تحتاجه من منتجات سواء كانت منتجات الالكترونية ، او منتجات كهربائية ، او ادوات رياضية ، او مستلزمات منزلية ، او ازياء واكسسوراتها وغيرها من منتجات.
  • المتجر متوافر بلغتين اللغة العربية واللغة الانجليزية ليسهل على عملائه فهم المتجر غير وجود صندوق للبحث ليسهل و يوفر على المستهلك عناء البحث هذا بالاضافة الى قسم خاص يتوفر على الصفحة الرئيسية يعرض احدث العروض والخصومات.
  • يقدم موقع يوباي الالكتروني بشكل مستمر عروض مميزة وخاصة وحصرية بشكل دوري على المنتجات التى يقدمها وذلك لجذب مستخدمين جدد وليلبي رغبات عملائه وكسب ثقتهم.
  • فموقع يوباي الالكتروني يقدم تخفيضات يومية ، واسبوعية بالاضافة الى التصفيات المقدمة من الموقع التى من خلالها يمكن ان تحصل على المنتج بنصف الثمن.
  • بالاضافة الى العروض والخصومات التى يعرضها متجر يوباي في قسم خاص بشكل دائم بالاضافة الى تسهيلات الدفع المقدمة من المتجر.
  • بالإضافة إلى أنه: متجر واحد متوفر فيه كل ما يناسب كل فرد من أفراد العائلة، والمنتجات والسلع مقسمة في أقسام منظمة ومحددة لكي تجد ما تبحث عنه بسهولة ويسر يوفر الكثير من أموالك عند استخدام أكواد الخصم والكوبونات المتوفرة على موقعنا بشكل حصري ودائم.

شرح موقع ubuy

من أفضل المواقع التي توفر لك كل شيء من أجهزة إلكترونية واثاث وكتب وملابس وأزياء للرجال والنساء ومختلف أنواع المأكولات والأطعمة وكل ما يخطر على بالك، حيث أنك ستجعله وجهتك الرئيسية عند التسوق والشراء إلكترونياً.

  • يتسائل الكثير من محبين التسوق الأون لاين والشراء من مواقع التسوق الإلكتروني عن طريقة الشراء من موقع ubuy بطريقة سهله ومضمونه وكذلك بشرح تفصيلي وخطوات مفسرة ، تكون واضحه لأي شخص مبتدئ في عالم التسوق الإلكتروني لذلك نُقدم لكم اليوم شرح واضح لطريقة الشراء من موقع ubuy بالتفصيل و الخطوات.
  • الخطوة الأولى تتمثل في دخول المتسوق على الموقع الرسمي لموقع ubuy ، بعد الدخول على الموقع الرسمي لمتجر ubuy ، قم بتحديد مكان البلد التي تريد شحن المنتجات إليها أو التسوق من خلالها مثال ( مصر – السعودية – الولايات المتحدة الأمريكية) هذة الخطوه مهمه عليك التأكد منها.
  • بعد تحديد المكان الخاص بك قم بالبدء الآن في جولة التسوق على موقع u buy ، و اختار السلع التي تريد شرائها من خلال الأقسام المتاحه داخل المتجر و هي (بطاقات رقمية، الهواتف والاجهزة اللوحية المتنقلة ، الألعاب والترفية ، العناية بالأطفال ،المنزل والمطبخ ، الالكترونيات والكمبيوتر ، health care & supplements ، الرياضة واللياقة البدنية الخارجية ،مستلزمات المكاتب والمدارس ، لوازم الحيوانات ، الموضة ، والجمال والعطور ، السفر والخروج ، اكسسوارات السيارات).
  • عند رغبتك في شراء سلعه ما قم بالضغط عليها و سيتم عرض كافة التفاصيل الخاصه بهذا المنتج على الفور حتى تتأكد بالرغبه من شراءه ، ثم قم بعد ذلك بالإضافة إلي سله التسوق ، أو صندوق المشتريات حتى يتم حفظ المنتج في منتجاتك الخاصه بك بعد إضافة المنتج في سلة المشتريات تظهر لك صفحة جديدة تتضمن خانه فارغه لإضافة كود الخصم الذي تكون حصلت عليه مسبقاً من الموقع الأول المخصص للحصول على الكوبونات المميزة و هو موقع كوبونات فعالة .
  • بعد إدخال كود الخصم يجب عليك الآن تسجيل حساب في الموقع لإتمام عملية الشراء بشكل صحيح ، إذا كنت لا تمتلك حساب على الموقع قم بالتسجيل كزائر ، بالإيميل الخاص بك ، يتم إرسال رساله إلي بريدك الإلكتروني للتأكد من أن الحساب خاص بك و تأكيد بيانات الحساب.
  • الخطوة الأحيرة هي إدخال معلوماتك الأساسية و التي تكون في سريه تامه للحصول على المنتج و تتمثل هذة المعلومات في الاسم الشخصي وعنوان التي تريد استلام الشحنه عليه سواء عنوان سكنك أو عنوان العمل أو أي مكان تريد استلام المنتج منه بهذا تكون انتهيت من اتمام عملية الشراء في موقع u buy بنجاح.

موقع Ubuy الدفع عند الاستلام

  • موقع Ubuy يوفر خيار الدفع عند الاستلام أو الدفع بالطرق الإلكترونية، أيضًا يتوفر على خدمة دعم متجاوب وسريع على مدار اليوم، بالإضافة إلى دعمه إلى ميزة الاسترجاع للمنتجات والسلع المعيبة أو غير المرغوبة.
  • هناك طرق مختلفة للدفع يوفرها هذا المتجر وهي كالتالي: الفيزا. الماستر كارد. بطاقة الباي بال.
  • يتم شحن وتوصيل الطلبات خلال المدة من 3 الي 6 ايام او من 5 الي 9 ايام. بالنسبة الي المنتجات الغير مميزة فتصيل خلال الفترة من 10 الي 40 يوم واذا كانت هناك مشاكل تتعلق بعملية التسليم سيتم الغاء الطلب.
  • اذا لم تقوم باستلام الطلبية عند وصولها اليك سيتم اعادتها مرة اخري الي بلد المنشأ وسوف يتم ارجاع سعر المنتج المدفوع ورسوم الشحن ستصبح غير قابلة للارجاع. اذا كان هناك منتج مفقود بالشحنة فعليك التواصل مع المتجر خلال ثلاثة ايام . واذا لم يتم تسليم الشحنة خلال 60 يوم من تاريخ العملية الشرائية فعليك الاتصال بخدمة العملاء.

موقع يوباي مصر

في موقع يوباي مصر تجد كل ما تريد وكل ما تبحث عنه ستجده في موقع يوباي – Ubuy حيث أنه يعرض كل شيء وأي شيء من ماركات عالمية ومتعارف عليها.

  • يتميز موقع يو باي جمهورية مصر بتوفير المنتجات ذات الجودة الفائقة ، يتضمن الموقع تشكيلة واسعة من المنتجات الهامة لكل فرد ، يوفر الموقع عدد من طرق الدفع بعملتك المحلية جنيه مصري
  • تتميز الأسعار في موقع Ubuy بأنها منخفضة بالمقارنة بغيره من المواقع الإلكترونية الأخرى في جمهورية مصر
  • توافر عروض، قسائم ترويجية، كوبونات تخفيض وأكواد خصم يوباي، مجربة وحصرية لدى موقع Alcoupon.com.
  • طرق ووسائل الدفع فى موقع يوباى Ubuy : – من خلال البطاقة الائتمانية سواء كانت فيزا كارد او ماستر كارد حساب باى بال ، من خلال فورى فى مصر
  • التواصل مع موقع يوباى Ubuy : – ساعات العمل : الاحد – الخميس من الساعة التاسعة – العاشرة ، ومن الجمعة حتى السبت من الساعة 12.30 – 21.00 –
  • للتواصل من مصر على رقم : 200224141921+

موقع Ubuy الامارات

يتميز موقع يو باي الامارات العربية بتوفير المنتجات ذات الجودة الفائقة ، لتصفح الموقع اضغط هنا.

  • يعتبر متجر يوباى من أضخم مواقع تسوق اون لاين في الامارات بشكل خاص والعالم بشكل عام، حيث يقدم المتجر خدماته في أكثر من 50 دولة، ويضم ما يزيد عن 50 مليون منتجاً من مختلف العلامات التجارية المحلية والعالمية.
  • هذا ويقوم المتجر بتوفير مختلف وسائل الدفع، بما في ذلك البطاقات البنكية والدفع نقداً عند الاستلام، كما يمكنك الحصول على خصومات مميزة من خلال الموقع يومياً.
  • رقم Ubuy الامارات 97144532620‬+
  • دوام خدمة عملاء Ubuy الامارات من يوم السبت للخميس من 9 ص الي 10 م .
  • دوام خدمة عملاء Ubuy الامارات يوم الجمعة كما بامكانك الاتصال يوم الجمعة من الساعة 12:30 ظهرًا الي 9 م .