يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع kiwi ، و Kiwi متصفح ، و Kiwi flights ، و Kiwi إلغاء الحجز، و رقم شركة كيوي للطيران ، و موقع كيوي للشحن ، ان كنت من محترفي السفر بكل تأكيد ورد عليك سماع اسم kiwi موقع الحجوزات الشهير و الذي يتيح للمسافر فرصة لحجز رحلات الطيران عبره مع توفر امكانية الدفع بشكل مباشر من داخل الموقع, الموقع لا يختلف كثيراً عن ما سبق ان ذكر من مواقع فهو ايضاً متوفر به محرك بحث و فلتر يمكنك من خلالة تصفية و تحديد وجهتك و تاريخ الذهاب و العودة و زر خاص بالاشعار ليبلغك بالخصومات الجديده ، ولذلك فقد اخترنا في مقالنا التالي الحديث عن موقع kiwi من خلال تجربتي مع موقع kiwi فتابعوها معنا.

تجربتي مع موقع kiwi

موقع kiwi يحتوي العروض و الخصومات التى يوفرها الموقع على العديد من الوجهات و بالجانب خريطة توضيحية تبين لك المسافات و السعر الارخص بهذه الوجهه مع توفر الموقع باكثر من 30 لغة من بينها اللغة العربية ، اضافة الى ميزات اخرى نالت اعجاب عملائها والدليل على ذلك مجموعة من التقييمات تجدونها في التالي :

تجربتي مع موقع kiwi
تجربتي مع موقع kiwi
  • تجربتي مع Kiwi Travel ، تجاوزت توقعاتي. خط سير ممتاز! شعرت دائمًا بالأمان والاستعداد الجيد ، ذهبت إلى القاهرة ، الأقصر ، يومين في شرم الشيخ ، وهل هناك الغوص في الحديقة الوطنية “رأس محمد” ، بالمناسبة ، قدم محمد ، مرشدنا ، في القاهرة ، معرفة رائعة ودائماً المريض مع الأسئلة! ! بصفتي مسافرًا منفردًا ، لم أشعر أبداً أنني كنت وحدي ، لكن في الحقيقة شعرت بـ “جزء من العائلة”! شكرا السيد: كريم “مدير عام كيوي للسفر”
  • تجربة اخرى تقول ، نحن المتزوجين. توجهنا إلى مصر وأردنا الكثير من الرحلات. اتصلت بالسفر qiwi وكتب قائمة الرحلات. لقد أرسلنا الأسعار التي كانت أقل مما كانت عليه في وكالات السفر بالقرب من الفندق. أرسل موظفو سفر Kiwi قسائم وكانوا على اتصال دائمًا طوال الوقت. كنت أنا وزوجتي مسرورة للغاية. الناس موثوق بها. نوصي
  • وتجربة اخرى كذلك تقول ، Kiwi Travel ، أفضل وكالة سياحية ، قضيت وقتاً في حياتي. كنت أسافر مع حوالي 20 منا في فبراير. تم تعيين كل شيء بالنسبة لنا ولم يكن لدينا ما يدعو للقلق حول أي شيء. تم تصميم الجولة وفقًا لما كنا نريد القيام به ، وتمكنا من مشاهدة المعالم السياحية الأكثر إثارة في العالم. أنا لن ذهب دون هذه الجولة. إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على رؤية كل شيء وليس لديك مشكلة في التخطيط في كل خطوة ، فعليك ترك الأمر متروكًا للخبراء ، شكرًا لك Kiwi Travel على كل شيء.
  • تجربة سلبية لاحد الاشخاص مع الموقع تقول ، كنت حاجز منهم ودافع زياده تأمين عشان اقدر استرد قيمه التذكره لو حصل طارئ واسحبو علي مارجعو الفلوس كلمتهم وجلسو يماطلون كل يوم يرد علي شخص ثاني ومن سنتين وليومك ماردو فلوسي المبلغ كان تقريبا 6500 ريال.

قد يهمك :

Kiwi متصفح

تم تصميم متصفح Kiwi لقراءة الأخبار ومشاهدة فيديوهات الكريكيت والمقاطع الدعائية للأفلام والاستماع إلى الموسيقى بدون إزعاج ويعتمد Kiwi على محركي Chromium وWebKit، وهما المحركان اللذان يديرانأكثر المتصفحات شعبية في العالم لكي لا تفقد المواقع التي اعتدت زيارتها.

  • من بين المظاهر المتميزة في Kiwi Browser أنه يسمح لك بإضافة عدد كبير من الامتدادات التي لا تدعمها بقية المتصفحات الخاصة بالهواتف الذكية بكل بساطة. وعلى سبيل المثال، فإنه سيتسنى لك تثبيت عدد من حاجبات الإعلانات مع إمكانية تثبيت مظهر شبكة على Google Meet.
  • Kiwi Browser يسمح لك بزيارة عدد من المواقع المختلفة بكل أريحية من خلال هاتفك الذكي. بالإضافة إلى ذلك، فإنك ستحصل على سرعة إضافية عندما يتعلق الأمر بتحميل الملفات.
  • يتضمن تطبيق Kiwi Browser أيضا وضعا ليليا يجعل الواجهة أقل إنارة. وهو يأتي أيضا مع طبقة من الحماية الإضافية ضد التهديدات المختلفة. يمكنك أيضا تدبير واختيار المواقع التي ترغب في عرضها على شاشتك الرئيسية.
  • إن برنامج متصفح كيوي للاندرويد Kiwi Browser يضم أكثر من ميزة إذا كنت تريد راحة البال ومن ثم إستخدام التطبيق بطريقة مميزة ومن خلال الأمان والسرعة والأداء في التشغيل الخاصة بالمتصفح ويجب عليك استخدام هذا التطبيق الرائع لكي تتمكن من إستغلال أكثر من خاصية حيث انه يكون خيارك الأفضل بلا شك وتستطيع إستغلال أكثر من ميزة وجميع القوائم التي توجد بالمتجر.
  • تستطيع التصفح المجاني وقد تم تحسين هذا التطبيق بطريقة مميزة لكي يتمكن جميع المستخدمين من إستخدام البرنامج بطريقة بسيطة حيث يكون سهل في الإستخدام وقد راعي مصمم البرنامج الأصلي أن يكون التصميم بطريقة مميزة ومن خلال الظهور الأول على المسرح تستطيع إستخدام كل قائمة متاحة في التطبيق.
  • لتحمبل Kiwi متصفح اضغط هنا.

Kiwi flights

شركة kiwi مقرها فى التشيك وهى واحدة من اسرع الشركات نموا فى العالم لحجوزات الطيران. تاسست الشركة لخدمة المسافرين فى قطاع الطيران.

  • استثمرت 11 مليون دولار لتغطية اعمال البنية التحتية ويبلغ عدد موظفيها حوالى 850 من الطاقم العامل فى قطاع الطيران والدعم والتكنولوجيا والتطوير.
  • بدات فكرة انشاءها فى عام 2011 لحجز الرحلات الرخيصة وجعل السفر خيارا لكل الناس فبدات الشركة بتطوير محرك بحث عن رحلات الطيران وبدأ النشاط الفعلى للشركة فى عام 2012 للحجوزات وحققت نجاحات باهرة فى هذا المجال استطاعت من خلالها ان تحقق ارباح تصل الى 1500 %.
  • فكرة الشركة تقوم ببساطة على دمج الرحلات فيما بينها والحصول على ارخص رحلة للوجهة المطلوبة والتى تلبى رغبات المسافر .
  • ان شركة kiwi غيرت صناعة السفر بابتكاراتها المذهلة والتى تمكن المسافر ان يختار وجهته بارخص الاسعار وتعطيه ايضا الضمان بان الرحلة مؤكدة وفى حالة الالغاء تقدم لك رحلة بديلة او تعيد لك المبلغ المتبقى.

Kiwi إلغاء الحجز

  • Kiwi إلغاء الحجز، اذ الغاء قبل موعد المغادرة المقرر للرحلة بمدة أقصاها 48 ساعة. إذا كنت قد حجزت قبل رحلتك بمدة أقل من أسبوع ولديك تذكرة Flexi، فسوف يمكنك الإلغاء قبل المغادرة بمدة أقصاها 4 ساعات.
  • سيعتمد الاسترداد الذي تتسلمه على نوع سعر التذكرة الذي اخترته أثناء الحجز. سوف تشاهد المبلغ المحدد قبل أن تؤكده. يمكنك طلب استرداد المبالغ المدفوعة في رصيد حساب Kiwi.com أو في صورة استرداد نقدي.
  • إذا كان حجزك لا يزال قيد المعالجة ، فقد يكون من الممكن إلغاء الحجز واسترداد كامل المبلغ. انتقل إلى www.kiwi.com في الركن العلوي الأيسر ، حدد “إدارة حجزي”.
  • ستتم مطالبتك بتسجيل الدخول إلى حسابك. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصين بك أو حساب Facebook أو حساب Google الخاص بك. بدلاً من ذلك ، يمكنك تخطي عملية تسجيل الدخول عن طريق تحديد “حجزي” بدلاً من علامة التبويب “تسجيل الدخول” في الأعلى. ستتم مطالبتك برقم الحجز الخاص بك والبريد الإلكتروني ورمز IATA وتاريخ المغادرة.
  • بمجرد تسجيل الدخول أو تقديم معلومات الحجز ، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة. حدد رابط “المبالغ المستردة والإلغاء” في أعلى الصفحة. إذا لم تتم معالجة حجزك بعد ، فسيرسل لك موقع Kiwi.com بريدًا إلكترونيًا يحتوي على عدد من خيارات استرداد الأموال.
  • لاحظ أن معظم الحجوزات تتم تلقائيًا وقد يكون قد فات الأوان لعكس الحجز إذا تمت معالجته جزئيًا. بمجرد معالجة الحجز ، ستتمكن من طلب استرداد جزئي.

رقم شركة كيوي للطيران

Kiwi.com ليس لديه رقم مجاني ، إلا أن هناك طريقة للاتصال بفريق الدعم الخاص به ، قد تكون أفضل طريقة للتحدث إلى فريق دعم العملاء.

  • رقم هاتف مركز اتصال دعم عملاء Kiwi.com – كيوي كوم: 420-517-577-536.
  • يحتوي سجل اسم المسافر (PNR) على تفاصيل حول مسار الرحلة. يكتسب الراكب رقم PNR بمجرد شراء تذكرة طيران. يحتوي سجل PNR أيضًا على معلومات عن تفاصيل الاتصال بالراكب وتفضيلات المقاعد وخيارات الوجبات وغير ذلك الكثير.
  • سجل اسم المسافر هو رمز أبجدي رقمي يتم تخزينه بشكل آمن في نظام حجز الكمبيوتر (CRS) لشركة طيران. يمكن التحقق من حالة PNR للرحلة على موقع الويب الخاص بشركة الطيران من خلال رمز PNR.

موقع كيوي للشحن

تمكنك محفظة كيوي من القيام بمجموعة من الأنشطة على الانترنت، وذلك من خلال إنشاء حساب على نظام كيوي QIWI، وتوفر هذه الخدمة العديد من المزايا لمستخدميها، من أهمها: القيام بشراء الألعاب أو الخصائص المدفوعة الموجودة في الألعاب، مثل شحن الماس في فري فاير.

  • يمكن عن طريق محفظةQIWI تحويل الأموال من حساب لحساب آخر وهذه الخاصية رائعة دا ونحتاج للعمل بها في غالب الأحيان. يمكن استعمال حسابك في محفظة QIWI من أجل القيام بعمليات التسوق عبر المتاجر الإلكتروتية، ويمكنك من خلال ذلك شراء أي نمنتوج من المتاج الإلكترونية، ومن أي متجر دون استثناء.
  • من أجل إنشاء حساب جديد في نظام كيوي والاستفادة من كل المميزات السالفة الذكر، يمكن اتباع الخطوات التالية بالتفصيل، حتى تتم عملية إنشاء الحساب بالشكل الصحيح. أولا: أول خطوة لازم القيام بها، هي الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بنظام محفظة كيوي للدفع QIWI المحفظة ، بد الدخول إلى الموقع الرسمي لنظام كيوي، لابد من التوجه إلى زر ” إنشاء محفظة” لتتمكن من بدء إنشاء المحفظة الخاصة بك.قد تجد الموقع باللغة الروسية، من الأفضل تحويله إلى اللغة الإنجليزية حتى تفهم كل خطوة تقوم بها، وتتجنب أي خطأ. ستجد هذه الزر في أعلى الموقع، يمكن النقر عليه حتى تتم المتابعة.
  • سيتم توجيهك إلى قائمة جديدة حيث يطلب منك إدخال رقم الهاتف، ثم بعد ذلك اختيار رمز التحقق الذي سيصلك على الرقم الذي قمت بإدخاله، ويتم استخمال هذه الطريقة من أجل التأكل من أن الشخص الذي يريد التسجيل، هو شخص حقيقي وليس روبوت. بعد ذلك قم بالضغط على متابعة next لابد من اختيار الرمز الخاص ببلدك والذي يلائم رقم الهاتف وهو الذي يكون في أول الرقم.
  • سوف يصلك رمز التحقق على هاتفك، قم بإدخاله في الخانة الخاصة برمز التحقق ثم القيام بمتابعة next بعد القيام بكل هذه الخطوات بنجاح، سوف تصلك رسالة SMS نصية لى هاتفك، قم بالدخول على الرسالة، بعد ذلك سوف يطلب منك كتابة كافة المعلومات الخاصة بالبرمجة في المكان الخاص بذلك، ومن ثم قم بالضغط على تأكيد من أجل تأكيد تلك المعلومات ، إذا كانت المعلومات التي قمت بإدخالها صحيحة بالكامل ولا يوجد بها أي خطأ سوف يتم توجيهم إلى خانة كتابة لمة السر، سيطلب منك كتابة كلمة السر التي ستحتاجها للدخول إلى حسابك في أي وقت تشاء، هناك بعض الشروط التي يجب أن تكون في كلمة السر حتى يتم قبولها، وتكون هذه الشروط مكتوبة أسفلا الخانة الخاصة بكتابة كلمة السر.
  • في الغالب يطلب منك كتابة كلمة سر( قوية ، تتكون من حروف وأرقام ورموز) وذلك حتى لا يتم كشفها بسهولة. في الأخير قم بالضغط على “تسجيل” لإتمام هذه الخطوة. سابعا: سوف تنتظر بضع ثواني، بعد ذلك سيتم توجيهك إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالمشتريات والمبادلات وغيرها من الأنشطة التي يمكنك القيام بها على محفظة كيوي.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا