يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع bloomingdales ، و بلومينغديلز أون لاين ، و بلومينج ديلز، و موقع بلومينغديلز السعودية ، و فروع بلومينغديلز الرياض ، و هارفي نيكلز دبي ، يعد موقع Bloomingdales من أكثر مواقع التسوق تكاملاً وفى تطور دائم، حيث أنه لا يكتفى بتقديم نوعية محددة من المنتجات، بالإضافة إلى أنه يعمل على التطور والتجدد بشكل مستمر، حتى أصبح الآن لديه عدد كبير من المنتجات، وانتشار كبير في الكثير من دول الشرق الأوسط ، كما أنه يعمل على تطوير خدمات ومنتجات الموقع لتقديم تجربة شرائية مميزة للمستهلك ، ولهذا اخترنا لكم في المقال التالي التحدث عن تجربتي مع موقع bloomingdales لاتفوتوها.

تجربتي مع موقع bloomingdales

متجر blooming dales واحد من مواقع التسوق الالكتروني ، والشراء عبر الانترنت يعتبر موقع متكامل فلا يقتصر على تسويق نوع محدد من السلع فالمتجر يلبي احتياجات العملاء بمختلف الاذواق ، اليكم اهم المميزات التي اكتشفتها في الموقع من خلال تجربتي مع موقع bloomingdales .

  • يوفر موقع بلومينغديلز Bloomingdales إمكانية تتبع ومراجعة طلبيتك ومعرفة حالتها.
  • يقدم موقع بلومينغديلز من حين لآخر هدايا للمتسوقين، من خلال نقاط يقدمها للمستهلك عقب إنهاء عملية الشراء.
  • يقدم موقع بلومينغديلز خدمة توصيل الطلبية في نفس يوم الشراء.
  • يوفر بلومينغديلز Bloomingdales إمكانية التوصيل المجاني، لتقديم مزايا أكثر للمستهلك.
  • يوفر موقع بلومينغديلز Bloomingdales خدمة خاصة لسيدات للعناية بالجمال والبشرة والشعر.
  • يوفر موقع Bloomingdales إمكانية الاسترجاع في مدة تصل 30 يوماً، تحسبا لبعد مسافة شحن المنتجات.
  • يعمل موقع بلومينغديلز عدد كبير من الخدمات وطرق الدعم المميزه.
  • عنده خدمة السعر المثالي، حيث تتوافر هذه الخدمة على بعض منتجات وماركات الموقع.
  • يوفر متجر بلومينغديلز Bloomingdales عدد كبير من المصممين، ذو خبرة كبيرة في عالم الأزياء.
  • يقدم بلومينغديلز للمتسوقين خدمة مميزة وهي تصميم ديكورات المنزل الداخلية.

قد يهمك :

بلومينغديلز أون لاين

يعتبر موقع بلومينغديلز من المنصات الموثوقة في مجال التسوق أونلاين وهو احد العلامات التجارية المسجلة والمعتمدة في نظام التجارة الالكترونية ويملك أحقية ممارسة نشاط البيع عن طريق الانترنت ويخضع للأنظمة المتعارف عليها في الدول العربية محلياً وعالمياً.

بلومينغديلز أون لاين
بلومينغديلز أون لاين
  • يوفر موقع بلومينغديلز اون لاين ألبسة فاخرة لأرقى الماركات العالمية للنساء و الرجال اضافة الى مواد تجميل متنوعة و تشكيلة من لوازم البيت الضرورية , كما يتميز باسعاره التنافسية و عروضه المميزة التي من أهمها كود خصم Bloomingdale’s 2021 الذي يمنحك تخفيضات معتبرة على كل المنتجات دون استثناء.
  • يعمل موقع بلومينغديلز Bloomingdales على تقديم عدد كبير ومتنوع من المنتجات، التي بالتأكيد يهتم بها العديد من الأشخاص بأحسن قيمة تخفيض، وذلك من خلال استخدام ” كوبون خصم بلومينغديلز ” أو ” كود خصم بلومينغديلز .”
  • عند عملية الشراء، يقوم موقع بلومينغديلز بتقديم ” كود خصم بلومينغديلز ” أو ” كوبون خصم بلومينغديلز “، التى يبحث عنها المستهلكين لاستخدامها أثناء عملية الشراء، لكى يتمكنوا من شراء جميع هذه المنتجات المتنوعة بأسعار مختلفة ومميزة تناسب المتسوق.
  • اما خطوات القيام بعملية التسوق و الطلب عبر موقع blooming dales الالكتروني بعد تصفح المتجر والتجول بين اقسامه واختيار المنتجات االمرغوب في شرائها نضغط على الخيار المطلوب ، بعد اضغط على المنتج المطلوب واختيار اللون المطلوب الكمية المطلوبه نقوم بالضغط على (( اضف الى عربة الشراء )).
  • بعد الضغط على اضف الى العربة يتم الضغط على متابعة الشراء ، الذهاب الى عربة الشراء والتأكد من السلع المطلوبه والضغط على ادفع ، نقوم بملئ المطلوب من بيانات من عنوان الشحن وطرق الدفع والموقع يدعم طرق الدفع التالية (( الدفع عن طريق بطاقة الائتمان ، الدفع عن طريف الباي بال ، الدفع عن طريق الفيزا )).
  • بعد اختيار طريقة الدفع واملئ بيانات العنوان وطريقة التوصيل نضغط على ((تنفيذ الطلب)) بعد ذلك سيتم ارسال رسالة تاكيد على بريدك الالكتروني للتأكيد على طلب الشراء ومعلومات عن طريقة الاتصال والتوصيل .
  • وبهذا تكون تمت عملية الشراء بنجاح من على موقع blooming dales ويمكنك الاستمتاع بمنتجات blooming dales المميزة

بلومينج ديلز

يعد بلومينغديلز متجراً متكاملاً ومتطوراً يقدّم البضائع الفاخرة الأحدث والأكثر رواجاً عبر جميع فئات الأزياء من مجموعة من العلامات التجارية ، وفي التالي سنتعرف اكثر على المتجر :

  • منذ افتتاح هذا المتجر الشهير في دبي مول عام 2010، وبات أول فرع لـ”بلومينغديلز” خارج الولايات المتحدة، يليه فرع المتجر في مول 360 في الكويت في عام 2017 – و تم تقديم تجربة تسوق مثالية ، سلسلة من البداية إلى النهاية .
  • بلومينج ديلز bloomingdales من أكبر وجهات تسوق الموضة والأزياء بالشرق الأوسط. وذلك من خلال تقديم نافذة واسعة من أحدث التشكيلات والموديلات التي ننتقيها بعناية فائقة من مختلف الماركات العالمية والمحلية.
  • تقدم متاجر بلومينغديلز البضائع الأحدث والأكثر رواجاً عبر جميع فئات الأزياء ، الجمال ومستلزمات المنزل بما في ذلك بالإضافة إلى تقديم تجربة تسوق مميزة تُغير مفهوم التسوق بالمنطقة، يكون رضا العميل محركها الأساسي. بلومينج ديلز تؤمن بأن الأناقة والراحة وجهان لعملة واحدة، تقدم لك خدمات شحن متكاملة، وخدمة عملاء مميزة، فضلاً عن أحدث صيحات الموضة مع افضل مصممي الأزياء.
  • كما أن تجربة بلومينغ ديلز من فريق كل الكوبونات معتمدة على الثقة في العلامة التجارية وجودة خدمة العملاء على المستوى البعيد لضمان الاستمرار بتقديم جودة عالية والحصول على الرضا دائماً.

موقع بلومينغديلز السعودية

موقع بلومينغديلز لا يقدم منتجاته الرائعة سوى إلى المتسوقين في المملكة العربية السعودية، وكذلك الأمر بالنسبة للمتسوقين في الإمارات ولكن من المتوقع تواجد خطط في تقديم المزيد من المنتجات باقي الدول؛ هدفاً في احتلال المركز الأول بالشرق الأوسط.

موقع بلومينغديلز السعودية
موقع بلومينغديلز السعودية
  • أحدث صيحات الأزياء النسائية الأكثر رواجًا، والملابس الرجالية، ملابس الأطفال، فكل شيء مصمم لخدمتك، من فريق كامل من خبراء التسوق الشخصي، خدمات العناية بالجمال ومجموعة واسعة من الخدمات المجانية التي تشتهر بها متاجر بلومينغديلز.
  • نظراً لتقديم أفضل ما يقدمه المتجرمن خدمات فقد اطلقق موقع Bloomingdales في 2020، فأصبح التسوق أسهل مما عليه مع خدمة استلمها بنفسك خلال 3 ساعات وخدمة التوصيل في نفس اليوم فضلاً عن خدمة التوصيل السريع للمملكة العربية السعودية.
  • سواء كنت تتسوق من المتجرأو عبر موقعنا أونلاين أو من خلال التطبيق الخاص للهاتف المحمول تقدم لكم تجربة تسوق ممتعة بأسلوب بسيط و عبوات تغليف مستدامة وخدمة إرجاع واستبدال سهلة وخدمة عملاء استثنائية متاحة على مدار أيام الأسبوع.

فروع بلومينغديلز الرياض

بلومينغ ديلز المتجر الذي يضم تشكيلة واسعة من مختارات الموضة والماركات العالمية وهو متاح في الدول التالية: السعودية – الامارات – الكويت وفروع بلومينغديلز الرياض تعرض خدمة تسوق لا مثيل لها يشعر بخصوصيتها كل من يعيشها، من فريق كامل من خبراء التسوق الشخصي، خدمات العناية بالجمال في المتجر ومجموعة واسعة من الخدمات المجانية التي تشتهر بها متاجر بلومينغديلز.

  • تتميز فروع بلومينغديلز الرياض بتوفير أرقي الأزياء المواكبة لآخر تصاميم الموضة العالمية فهي جزء من المقر الرئيسي الأم بالولايات المتحدة الأمريكية وهي لا تختلف عنها مطلقا كما تتميز فروع بلومينغديلز الرياض بتقديم أقوي العروض والتخفيضات.
  • بالإضافة إلي كوبونات وأكواد خصم علي كافة الأزياء المتوفرة في فروع بلومينغديلز بالرياض كما يتيح متجر بلومينغديلز فريق عمل مميز وعلي قدر عالي من المهارة والأخلاق يعمل جاهدا لتحقيق أفضل خدمة لجميع عملاء وزوار المتجر وتلبية كافة إحتياجاتهم وإطلاعهم علي أفضل عروض متجر بلومينغديلز.
  • كما تقدم فروع بلومينغديلز الرياض أحدث البضائع وأكثرها رواجا مثل الملابس الرجالية والأزياء النسائية بالإضافة إلي ملابس الأطفال وجميع أدوات المنزل من أثاث وغيره كما يوفر تشكيلة رائعة من أشهر المجوهرات والإكسسوارات العالمية بالإضافة إلي منتجات العناية والجمال كل هذا وأكثر من منتجات مميزة لن يجدها الأفراد متوفرة في متجر آخر غير متجر بلومينغديلز.
  • يتميز متجر بلومينغديلز بالكثير من المميزات التي تجعله مكتسح ساحة التجارة الإلكترونية ومن أهم هذه المميزات كالآتي: يوفر متجر بلومينغديلز الرياض لجميع العملاء أرقي الأزياء الرجالية والنسائية لأشهر المصممين العالميين وأفضل البراندات العالمية بالإضافة إلي جميع مستلزمات المنزل ومنتجات العناية بالبشرة والتجميل.
  • يتميز متجر بإمكانية إستبدال أو إسترجاع أي منتج لم يرغب العميل في إستلامه أو في حالة وجود عيب أو خطأ مصنعي به بشرط وجود غلافه الأصلي وأن يكون الإستبدال أو الإسترجاع خلال 30 يوم فقط من تاريخ استلام المنتج بكل سهولة وبدون أي شروط معقدة.

هارفي نيكلز دبي

يزخر موقع بلومينغديلز أون لاين بتجربة كبيرة في مجال الموضة والأزياء الفاخرة حيث افتتح متجره الأول في الشرق الاوسط في مدينة دبي سنة 2010 ثم أتبعه بمتجر اخر في الكويت سنة 2017. و في سنة 2020 أطلق متجر Bloomingdale’s أول موقع إلكتروني له لتلبية احتياجات الزبائن اونلاين.

  • يقع متجر “هارفي نيكلز” في مول الإمارات ويعرض أفخر الملابس من أشهر دور الأزياء في لندن، كما يقدّم مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال الجمال والأثاث والديكور المنزلي والمجوهرات والأزياء.
  • يتألف المتجر من ثلاثة طوابق ويغطي مساحة 12 ألف متر مربع كما يضمّ علامات تجارية مرموقة للرجال والنساء، ليشكّل بذلك أكبر فرع لمتجر “هارفي نيكلز” خارج المملكة المتحدة. وبالإضافة إلى الأزياء الفاخرة، يضم المتجر مجموعة من مستحضرات التجميل المميزة، كما يقدّم أيضاً تجارب شخصية لتنسيق الأزياء في أقسام الرجال والنساء.
  • ويحتضن المتجر كذلك صالون “بروفايلباي افيدا”، وفريقاً متخصصاً من المرافقين الشخصيين الذين يساعدون العملاء من الرجال والنساء للتسوق داخل المتجر. للاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم 8888 409 4(0) 971+. للحصول على خدمة التسوق الشخصي، يرجى الاتصال بالرقم 8657 409 4(0) 971+.