يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي موقع vitacost ، و موقع Vitacost ، و موقع iHerb ، و مواقع تشبه iherb ، فيتا كوست من أفضل المواقع الإلكترونية المتخصصة في توفير المكملات الغذائية والفيتامينات الهامة للعملاء، حيث يعمل المتجر من أجل تحقيق صحة أفضل للجميع، من خلال المنتجات التي يتم تصنيعها بشكل طبيعي 100%، بالإضافة إلى العروض المميزة التي يوفرها المتجر، وكذلك المنتجات العضوية صديقة البيئة، كما يعمل المتجر على توفير المنتجات البيور بأقل الأسعار من خلال التخفيضات وعروض الخصومات المستمرة التي يوفرها المتجر بشكل دائم ومستمر ، اليكم فيما يلي تجربتي موقع vitacost .

تجربتي موقع vitacost

vitacost هو موقع أمريكي متخصص في بيع الفيتامينات، المكمِّلات الغذائيَّة والمنتجات الغذائيَّة العضويَّة. بدأ فياكتوست في العمل عام 1994، وذلك بالتَّسويق للفيتامينات من خلال كتالوجات. في عام 1999 تم إطلاق Vitacost.com، من تجارب موقع vitacost ما يلي :

تجربتي موقع vitacost
تجربتي موقع vitacost
  • التجربة الاولى : الموقع تجاربي منه عديده ومنوعه وسبب الشراء منه تحديد بدل من ايهيرب هو ان بعض المنتجات غير متوفره في موقع ايهيرب اسعار بعض المنتجات اقل من غيره ، سبب شراء من الموقع هو :- في موقع ايهيرب مخلص ولم يتوفر منذ فتره طويله في موقع امازون ومواقع اخرى سعره اغلى وكمية محدوده وسعر الشحن غالي للكميه ، تم الشراء بتاريخ 09/01/2016 تم الشحن بتاريخ 11/01/2016 تم الاستلام بتاريخ 25/01/2016 مدة الشحن والوصول 14 يوم ممتاز، الدفع عن طريق فيزا تسوق الراجحي تم الاختيار من هذا الموقع الرائع منتجاتهم كثيره جدا ولان الشحن لطلبي اقل من غيره بكثير.
  • التجربة الثانية : ان موقع Vitacost يحتوي على شركات أكثر للمكملات الغذائية مثل: شركة nuts ‘n more وأيضًا موقع Vitacoat لديه خصومات كثيرة وأسعاره أقل نوعًا ما من موقع iherb أن موقع Vitacost ليس لديه خيارات شحن .. يعني فقط خيار واحد، وهو عبر الـ DHL قلوبال يعني يأتيك على البريد الحكومي وسعر الشحن على الوزن “كلما زاد الوزن، زاد سعر الشحن” لكن زيادة بسيطة جدًا ، موقع Vitacost يأخذ بالتوصيل مدة طويلة :/ تقريبًا من إسبوعين إلى ٣ أسابيع لكن عندهم حد لوزن الطلبية، وهو ٢١ رطل عمومًا هو يعتبر بديل ممتاز لموقع آي هيرب يعني جامع لشركات كثيرة.
  • التجربة الثالثة : فيتا كوست موقع امريكي أكثر منتجاته عضوية وطبيعيه ويشحن دايركت لاي مكان في العالم اسعار الشحن تعتمد على الوزن ويعتبر منافس قوي لموقع آي هيرب وبعد البحث وريفيو عنه اتضح انه ارخص من موقع اي هيرب وآكثر المنتجات متوفرة فيه ومتنوع بالشركات . مدة التوصيل من اسبوعين الي ٣ اسابيع ، عجبني تقسيم الكرتون وتغليفهم ١٠/١٠ التغليف السوائل في اكياس نايلون ومقفلينها علشان لو انكبت ماتحوس الدنيا وعلب القزاز لافينها في ورق مقوى.

قد يهمك :

موقع Vitacost

فيتاكوست هو تاجر تجزئة أمريكي متخصص في المكملات الغذائية والفيتامينات. يقع فيتاكوست في بوكا راتون ، فلوريدا. بصرف النظر عن الفيتامينات ، يبيع فيتاكوست أيضًا الأطعمة والمشروبات الصحية. سيحتاج المستخدمون إلى بعض الوقت لتصفح الموقع نظرًا لوجود مجموعة كبيرة من الخيارات. حتى أن هناك قسمًا للوصفات يمكن الخوض فيه.

  • شركة تجارة إلكترونية أمريكية مقرها في بوكا راتون ، فلوريدا ، وتبيع الفيتامينات والمكملات الغذائية ومنتجات البقالة العضوية ، تم شراء الشركة من قبل كروجر في عام 2014 ، تم إدخال Vitacost في “Inc. 500 Lifetime Hall of Fame” في مجلة Inc ، في عام 2006 كواحدة من 500 شركة خاصة الأسرع نموًا في الولايات المتحدة لمدة خمس سنوات متتالية (2001-2005).
  • في عام 2017 ، حصلت الشركة على جائزتين من استبيان ConsumerLab.com للعلامات التجارية التكميلية الأعلى تصنيفًا على رضا المستهلك العام وتجار المكملات الغذائية الأعلى تصنيفًا على رضا المستهلك بشكل عام.
  • الموقع كان على الفيتامينات والمكملات الغذائيَّة، و متوسعًا بمرور الوقت لبيع الطعام العضوي، منتجات التجميل والمغذيات الرياضيَّة. تشمل مجموعة المنتجات من بين 2500 علامة تجارية، بما في ذلك العلامة التجارية المنزلية Vitacost.
  • تسوق ما يقرب من 40000 منتج صحي ، بما في ذلك الفيتامينات والمعادن والبروتين والمكملات الصحية الأخرى. هناك أيضًا الآلاف من الأطعمة المتخصصة لجميع أنواع الحمية ، والاستحمام الطبيعي والجمال المفضل ، والضروريات المنزلية ومنتجات الحيوانات الأليفة والأطفال!

موقع iHerb

يعتبر iHerb واحدًا من أكبر متاجر بيع المنتجات الطبيعيَّة على الإنترنت في العالم، مع مجموعة مختارة من 1200 علامة تجارية وأكثر من 35000 منتج. من بين العلامات التجارية العديدة أسماء مألوفة مثل Weleda و Solgar و Munchkin و Twinings و Avalon و Tiger Balm.

  • iHerb هي شركة بيع بالتجزئة تقدِّم الفيتامينات والمكملات الغذائية ومجموعة من المنتجات الصديقة للبيئة. تعمل الشركة منذ عام 1996، وتقدِّم خدمات شحن في المتناول إلى جميع أنحاء العالم (ومجَّانية في بعض الأحيان).
  • من مميزات شركة اي هيرب Iherb هو جودة منتوجاتها والسعر المناسب والتوفر على منتجات غير متوفرة في بلدان أخرى وإعتماد الموقع على سكريبت لعرض أقسام المنتجات حسب الصنف ودور المنتجات خدماته الجميلة من حيث توصيل السلع وشحنها وطرق الدفع التي يتعامل بها الموقع.
  • خدمة العملاء حيث يتوفر على فريق عمل متميز ومحترف في مجال التسويق كما يتوفر على دعم مباشر24/24 ساعة لحل جميع المشاكل، حيث حصل الموقع على العديد من الجوائز العالمية وأصبح معترفبه من طرف NSF الدولية.
  • كما يتميز موقع اي هيرب Iherb باعتماده على عدة لغات عالمية وتوفره علىمراكز إستقبال في دول ك الصين واليابان وكوريا وروسيا والولايات المتحدة.
  • موقع اي هيرب من المواقع الإلكترونية التي سهلت على عملائها التسوق عبر الانترنت ، وذلك من خلال طريقة سهلة للتسجيل ، دعنا نطلعك على كيفية التسجيل في اي هيرب . قم بالانتقال إلى الموقع الرسمي اي هيرب . في أعلى يسار الشاشة سوف تجد عبارة ” تسجيل الدخول ” ، اضغط على العبارة حتى تنتقل لنافذة التسجيل .
  • إذا كانت تلك هي المرة الأولى لك على موقع اي هيرب اضغط على ” إنشاء جديد ” . سيطلب منك الموقع إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك ، قم بإدخاله صحيحاً لأن الموقع سيتحقق منه لتأكيد حسابك . اختار كلمة مرور ، من ثم قم بتأكيد كلمة مرورك على الموقع . وافق على الشروط والأحكام من خلال الضغط على أوافق . إذا كنت ترغب في تلقي العروض من الموقع اضغط بالموافقة على ذلك . الآن قم بالضغط على ” إنشاء حساب ”.

مواقع تشبه iherb

إذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على المنتجات العضوية الطبيعية، فليس لك إلا موقع التسوق الأمريكي iHerb ، لكن الامر يقودنا الى التساؤل ما اذا كانت هناك مواقع تشبه iherb ، فماعي هذه الموقع؟

  • LuckyVitamin.com ، بدأت LuckyVitamin كصيدليَّة حي في عام 1956 في فيلادلفيا، الولايات المتحدة الأمريكية ، تم تأسيس موقع LuckyVitamin.com في عام 2005، مع مجموعة مختارة من آلاف المنتجات، معظمها من فئات الفيتامينات والمكمِّلات الغذائية ، في الوقت الحاضر يبيع الموقع أكثر من 2700 علامة تجارية و 30000 منتجًا مختلفًا بما في ذلك الفيتامينات، المكمِّلات الغذائيَّة الرخيصة وأطعمة الأطفال، منتجات العناية الشخصية والأطعمة العضويَّة الصحيَّة وغيرها.
  • EVitamins.com ، تأسست evitamins في عام 1999، وتقدِّم أكثر من 20000 منتجًا، تم تصنيعها من قبل أكثر من 600 مصنع مختلف.
  • موقع لاكي فيتامين يعتبر افضل موقع يشبه اي هيرب ويقدم مجموعة متنوعة من المنتجات العضوية والفيتامينات والمكملات الغذائية ومنتجات مخصصة للاطفال وللعناية بصحة المرأة والشعر والبشرة وللعناية بالرجل وغيرها
  • PureFormulas.com تأسست PureFormulas في عام 2007 من قبل خوسيه برينديس، وهو رائد أعمال كوبي أمريكي ، تتضمن اختيارات الموقع حوالي 40000 منتجًا بما في ذلك الفيتامينات، المكملات الغذائية، الأطعمة العضوية، منتجات التجميل، البروتينات الرخيصة للرياضيين ومنتجات الحيوانات الأليفة.
  • موقع بودي بلدينج يعتبر افضل موقع يشبه اي هيرب حيث انه يوفر افضل المنتجات الموثوق بها وهو عبارة عن متجر خاص لبيع منتجات اللياقة البدنية والمكملات الغذائية والفيتامينات، ويعتبر من المواقع الموثوق بها ويحتل المركز الاول علي الانترنت بسبب وجود كل الدعم للعملاء.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا