يعرض لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات فرش المكياج ، و فرش مكياج نوت ، و أفضل فرش مكياج للمبتدئات ، و فرش سيقما سيفورا ، و افضل فرش مكياج رخيصة ، و أفضل فرش مكياج شعر طبيعي ، حيث يوجد الكثير من السيدات والفتيات لا يعرفن التفرقة بين أنواع الفرش المختلفة، مما يؤدي لعدم قدرتهم على وضع المكياج بشكل صحيح، لذلك قمنا في المقال التالي بجمع مجموعة من أفضل ااسماء ماركات فرش المكياج ، وفي نفس الوقت تتناسب مع ميزانيتك من حيث التكلفة، لكي تحصلي على طلة ساحرة وجذابة.

اسماء ماركات فرش المكياج

تسعى الفتيات دائماً لإقتنائها سواء للاستخدام اليومي أو للاستخدام في المناسبات، وأحياناً يعصب عليهن معرفة أفضل ماركات المكياج عامة وفرش المكياج خاصة لذا سنقدم إليكن في هذه الفقرة أفضل اسماء ماركات فرش المكياج :

اسماء ماركات فرش المكياج
اسماء ماركات فرش المكياج
  • مجموعة فرش ديور العلامة التجارية المتخصصة حيث أصبحت هذه العلامة التجارية التي تأسست في عام 2008 المفضلة للكثيرين من خلال مجموعات الفرشاة التي غمرت بسرعة السوق عن طريق شبكات التواصل الاجتماعية مع شعيرات طبيعية أو ألياف صناعية عالية الجودة مما تجعل هذه الملحقات للماكياج اليومي سهلًا وممتعًا على البشرة، بالإضافة إلى ذلك فإن الأسعار معقولة جدًا.
  • بينيلوبي كروز الجديدة شانيل شوز والتي لها 5 قطع تبدو الأكثر لفتًا للنظر، ذات العلامة التجارية الفاخرة (ديور) وضعت فرش المكياج هذه في مجموعة أو في عبوات مخملية فردية، وفرش ديور هي جواهر فاخرة حقيقية، مع لمسة غير لامعة، فهي تناسب أنواع المكياج التي تستخدمينها لأن هذا المنتج ناتج عن خبرة فناني المكياج. اسماء ماركات فرش المكياج
  • كابوكي مزدوجة (سيفورا) هذه العلامة التجارية المهنية تجعل من وضع المكياج سهلًا أكثر من أي وقت مضى. هذه الفرش ذات نوعية جيدة جدًا وهي أدوات العديد من المهنيين وخبراء وضع الماكياج. وعند استخدام هذه الفرش ستجعل المكياج سواء كان سائلًا أو على شكل بودرة ينساب بسهولة، لما تحتويه من تركيبة فائقة الفعالية.
  • مجموعة من 12 فرش من ماركة Leer on فراشي البودرة، كريم الأساس، وفرشاة للكحل، تقريبًا كل الفرش التي تحتاجيها تأتي معًا في مجموعة Leer on وذات جودة عالية وتصميم فريد. تتميز بالمقابض الحلزونية ذات الألوان المتميزة بأسلوب رائع. ومن حيث الجودة، الفرش متينة وقوية، وأليافها عالية الجودة، وناعمة وسلسة والتي تسهل بشكل كبير استخدامها عند التطبيق بغض النظر عن نوع المكياج من منتجاتك التجميلية (كالسوائل، والمساحيق، والكريمات، والبودرة) بالإضافة إلى ذلك فهي سهلة التنظيف.
  • مجموعة فرش Zoeva العلامة التجارية هي Nyx ​​Cosmetics. إن العلامة التجارية Nyx تحظى بشعبية مع محبي الجمال لقيمتها الجمالية وسهولة استعمالها مقابل سعرها المنخفض. وبالتالي فإن هذا النوع من الفرش معقول جدًا وفعالة بشكل خاص عند وضع ماكياج عالي الجودة، وهي ذات شعيرات صلبة مثالية لتعبئة مسحوق البودرة، أو لرسم خط، فالفرشاة مريحة للغاية عند الاستخدام.

قد يهمك :

فرش مكياج نوت

نماذج فرش مكياج نوت :

نوت مجموعة فرش
نوت مجموعة فرش

نوت مجموعة فرش مجموعة الجمال والتألق من نوت تأتيك مكونةً من فرش للمكياج مصممة بشكل دقيق ومثالي لتصل إلى جميع أجزاء وأركان الوجه وتمنحك تغطية مثالية لكريم الأساس والبودرة وغيرها من جميع أنواع مواد المكياج المختلفة، المجموعة تساعدك في الانتهاء من وضع مواد المكياج فقط في 10 ثوان توفر لك مظهراً يشبه ما يصنعه خبراء التجميل والمحترفين.

سيت فرش مكياج نوت
سيت فرش مكياج نوت

سيت فرش مكياج نوت NOTE Makeup Brush Set مجموعة فرش المكياج المكونة من 7 قطع هي عبارة عن مجموعة احترافية من فرش العيون والوجه والحواجب تتميز كل فرشاة بشعر فائق النعومة ومصممة لوظيفة معينة بما في ذلك الرؤوس الكبيرة والزاوية والمسطحة تحافظ المقابض السوداء غير اللامعة على الأشياء ناعمة بينما يضمن طي الجراب المصنوع من الجلد الصناعي أنه يمكنك الاحتفاظ بها في مكان واحد.

أفضل فرش مكياج للمبتدئات

إذا كنت من المبتدئات في المكياج و لا تتقنين اختيار أفضل فرش المكياج، فسنساعدك، سواء كنت تبحثين عن طقم فرش المكياج أو مجموعة شاملة من الفراشي، إذ هناك أنواعاً عدة من الفرش ، إليكم أفضل فرش مكياج للمبتدئات :

أفضل فرش مكياج للمبتدئات
أفضل فرش مكياج للمبتدئات
  • فرشاة التظليل فرشاة التظليل أو فرشاة التلطيخ عبارة عن فرشاة قصيرة كثيفة تُستخدم لإضافة دخان إلى أي مظهر تستخدم هذه عادة لتلطيخ كحل العين ومزج ظلال العيون على خط الرموش السفلي يمكن أيضًا استخدامها لتمرير ظلال العيون عبر الجفون. اسماء ماركات فرش المكياج
  • فرشاة مجداف الأساس فرشاة مجداف الأساس فرشاة التجديف هي فرشاة كريم أساس قياسية. إنها فرشاة كثيفة مسطحة على شكل مجداف. يفضل معظم فناني الماكياج هذه الفرشاة لتطبيق الماكياج الأساسي لأنها توفر أقصى تغطية ومع ذلك ، إذا كنت مبتدئًا ، فقد تواجه صعوبة في استخدام هذه الفرشاة.
  • تميل فرش المجذاف إلى ترك خطوط إذا تم استخدامها بشكل غير صحيح. المفتاح هو وضع المكياج الأساسي على البشرة برفق بعد توزيع المنتجات بالتساوي. تعمل هذه الفرشاة بشكل جيد مع الكريمات والسوائل.
  • فرشاة دمج فرشاة الدمج هي فرشاة ناعمة وهي ضرورية لأي مظهر للعين يساعد في نشر تلك الخطوط القاسية ودمج الألوان. هذه تأتي بأحجام مختلفة لاستخدامات مختلفة تعتبر فرش المزج الصغيرة رائعة لتحديد تجعد العين، ويمكن استخدام فرش مزج أكبر لتنعيم الخطوط الحادة عن طريق مزج الحواف ، ويمكن استخدام فرش المزج الزاوية لتعميق الجزء الخارجي من العينين.
  • فرشاة بودرة فرشاة بودرة فرش البودرة عبارة عن فرش كبيرة ورقيقة لتطبيق البودرة شعيرات فرش البودرة معبأة بشكل غير محكم بحيث لا تضيف الكثير من المنتج في مكان واحد عادة ما تكون كبيرة جدًا ورقيقة مما يجعل تطبيق المسحوق سريعًا جدًا هذه لا تعمل مع الكريمات والسوائل. يمكن وضع أحمر الخدود الكريمي والسائل باستخدام فرش كابوكي. اسماء ماركات فرش المكياج
  • فرشاة كابوكي فرشاة كابوكي فرشاة الكابوكي هي فرشاة تلميع كثيفة ذات سطح مسطح. يستخدم بشكل عام لمزج كريم الأساس السائل أو الكريمي على غرار فرشاة مجداف. توفر فرش كابوكي تغطية رائعة نظرًا لأن الشعيرات متراصة بإحكام معًا ، فإن الفرشاة لا تمتص الكثير من المنتجات وتنشر مكياجك بسلاسة كل ما عليك فعله هو وضع كريم الأساس على وجهك ومزجها بحركات دائرية صغيرة، كما تعمل هذه الفرشاة بشكل ممتاز مع الكريمات والسوائل والمساحيق.
  • رشاة كحل بزاوية فرشاة الآيلاينر المائلة هي فرشاة مسطحة بزاوية يمكن استخدامها لتحديد العيون أو لملء الحواجب هذه الفرشاة رفيعة ورائعة للرسم على الأجنحة حيث تعمل الزاوية كدليل لتمديد محدد العيون تعتبر الفرشاة ذات الزاوية الرقيقة رائعة لملء الحواجب حيث يمكنك إنشاء ضربات رفيعة تشبه الشعر بها.
  • فرشاة أحمر الخدود فرشاة أحمر الخدود فرشاة أحمر الخدود هي نسخة أصغر من فرشاة البودرة. وبالتالي على غرار فرشاة البودرة ، فإن فرشاة أحمر الخدود رقيق وتؤدي بطريقة مماثلة حجم فرشاة أحمر الخدود يجعل من المثالي وضع أحمر الخدود مباشرة على تفاح الخدين لإضفاء اللون الوردي.

فرش سيقما سيفورا

فرش سيقما سيفورا
فرش سيقما سيفورا

فرش سيقما سيفورا العلامة التجارية ذات التصميم الجميل (سيفورا) دائمًا ما تُعرف العلامة التجارية سيفورا مع عبواتها الوردية بانتقاء أجمل الأشكال المريحة في الاستعمال وإن فرش الماكياج من هذه الماركة هي من ماركة الجمال الشهيرة التي حققت تأثيرًا رائعًا لدى الكثيرات.

افضل فرش مكياج رخيصة

افضل فرش مكياج رخيصة
افضل فرش مكياج رخيصة
  • أفضل فرش مكياج من Morphe بافتراض أنك بحاجة إلى أن تتحول إلى خبيرة في تخصص مستحضرات التجميل ، إذن ، في هذه المرحلة ، هناك 30 قطعة من الفرش غير العادية مخططة صراحة لصناع مستحضرات التجميل المهرة. بالإضافة إلى ذلك ، ستغطي المجموعة المكونة من 30 قطعة كل فرشاة من الفرش المطلوبة لخبير مستحضرات التجميل بداخلك.
  • مجموعة فرش مكياج زويفا ZOEVA SILK FINISH BRUSH تتميز هذه الفرشاة السائلة وفرش البودرة بأنها حساسة وصلبة وغير معروفة أبدًا بتركها ثابتة، فهي خفيفة على كل من التنعيم المستمر، و القيمة المقدّرة للوجه المقاس بشكل محترم ، في حالة أنك لا تستطيع تحمل تكلفة مجموعة من الفرش الموسعة، إنها حقًا متعددة المهام الرائعة، بالإضافة إلى انها مفضلة لمحبي المنتجات النباتية ويعرض شكل الذهب الوردي مظهرها الرقيق والمميز.
  • فرش مكياج مارك جاكوبس المكونة من 5 فرش إذا كان لديك تشكيلة من أدواتك الخاصة بها فرش مكياج مختلفة تسمح لك بالسيطرة على استخدام مكياجك بسلاسة – تمنحك هذه المجموعة مزيدًا من التحكم في تطبيق مستحضرات التجميل الخاص بك.
  • حيث تشتمل مجموعة مارك جاكوبس المكونة من 5 فرش على الفرش الرئيسية لأساسيات مستحضرات التجميل التي يمكنك أخذها معك بسرعة ، هذه الفرش المعبأة في علبة جلد مذهلة ، مزينة بأرجوحة من الحرير، غنية جدًا مغرية لدرجة أنك سوف ترغبين بشدة في اصطحابها معك في كل مكان.
  • فرش ميكب بينيلوبي كروز الجديدة شانيل شوز فرش ميكب بينيلوبي كروز التي تحتوي على 5 قطع تبدو الأكثر جاذبية من ماركة ديور الفاخرة. توضع فراشي مستحضرات التجميل هذه في مجموعة أو في عبوات مخملية مفردة ، فراشي ديور هي لؤلؤ حقيقي فاخر، مع لمسة نهائية غير لامعة ، فهي تناسب أنواع مستحضرات التجميل التي تستخدميها لأن هذا العنصر هو نتيجة إتقان الحرفيين لمستحضرات التجميل.

أفضل فرش مكياج شعر طبيعي

ان افضل فرش مكياج شعر طبيعي هو من الخيارات المثالية التي يمكنك ان تعتمديها لتتمكني من تطبيق مكياج وجه جذاب مفعم بالسحر والجاذبية وتلتفي الانظار.

أفضل فرش مكياج شعر طبيعي
أفضل فرش مكياج شعر طبيعي
  • فرشاة Bobbi Brown Concealer brush: هذه الفرشاة من مجموعة بوبي براون ستساعدك على تطبيق الكونسيلير الكريمي او السائل بطريقة مثالية، لتساعدك على اخفاء الهالات السوداء والشوائب حول العينين لتنمحك نظرات مشرقة.
  • فرشاة Laura Mercier Flat Eyeliner Brush: هذه الفرشاة ستساعدك على تطبيق الايلاينر بشكل مثالي، مع رأسها المسطح والرفيع، ليمنحك تحديداً دقيقاً بخطٍ مستقيم. ويمكن استعمال هذه الفرشاة لتوزيع ظلال العيون الكريمية.
  • فرشاة Charlotte Tilbury Powder and Sculpt Brush: هذه الفرشاة يمكنك ان تستعمليها في العديد من خطوات المكياج الاساسية. هي مثالية لتطبيق كريم الاساس على الوجه والبودرة وكذلك البلاشر، وهي تساعدك على تطبيق تقنية الكونتور التي تعمل على تحديد وجهك والتمتع باطلالة جذابة خالية من الشوائب.
  • فرشاة Morphe M310 Large Soft Fan: هذه الفرشاة تساعدك على تطبيق البودرة على الوجه الى جانب عملية تطبيق الهايلايتر لمنح وجهك لمسة مشرقة وجذابة. تتميز هذه الفرشاة بانها مصنوعة من شعر الماعز الطبيعي.
  • فرشاة Tom Ford Eyeshadow Blend Brush 13: هذه الفرشاة من مجموعة توم فورد مميزة في اطار مساعدتك على دمج ظلال العيون باسلوب متناسق، مع شعيراتها الناعمة مع شكلها المدبب من الاعلى.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا