يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع ماكينة براون سيلك ابيل 5 ، و مميزات وعيوب براون سيلك ابيل 5 ، و براون سيلك ابيل 5 للمناطق الحساسة ، و أنواع براون سيلك ابيل ، و ماكينة إزالة الشعر براون بالملاقيط ، و احدث ماكينة براون لازالة الشعر، براون سيلك ابيل تعتبر من أشهر أنواع ماكينات إزالة الشعر، وأسهلها أيضًا في الاستخدام، ويوجد أنواع متعددة من ماكينات براون سيلك ابيل وكل واحدة منهم لها استخدامات كما أن معها عدد من القطع يختلف عن الأخرى، وسوف نتناول الحديث عن ماكينة براون سيلكابيل 5 في مقالنا اليوم لذا تابعوا معنا تجربتي مع ماكينة براون سيلك ابيل 5 ولاتفوتوها.

تجربتي مع ماكينة براون سيلك ابيل 5

اكتشفي الحل السحري لازالة الشعرمع ماكينة إزالة الشعر براون سيلك ابيل 5 .حيث تتضمن تقنية Close-Grip ذات الأربعين ملقاط تزيل حتي الشعر القصير والناعم، كما تعتبر مثالية للسيدات الجدد في مجال إزالة الشعر فهي سهلة الاستخدام. دعونا نتناول أهم تجارب مستخدمات ماكينة براون سيلك ابيل 5.

تجربتي مع ماكينة براون سيلك ابيل 5
تجربتي مع ماكينة براون سيلك ابيل 5
  • التجربة الاولى : تتميز براون سيلكبيل 5 الجديدة بشكل انسيابي ناعم يمكّنك من التحكّم بها بقبضة يدك أكثر من ذي قبل، كما أنّها مزيّنة بدائرة بيضاويّة الشكل وبنفسجيّة اللون، تغطّي المساحة التي تحتوي على زرّ تشغيل الماكينة وأزرار التحكّم بالسرعة، وذلك للإشارة عليها. إمكانياتها: زُوّدت الماكينة بـ 4 ملحقات إضافية، وقد أعجبني بشدّة الغطاء المخصّص للتدليك والقائم على الذبذبات، حيث إنّه يريح البشرة التي تقومين بإزالة الشعر من على سطحها كما تتمتّع بشفرات فعّالة ساعدت على السرعة في الاستخدام وتوفير المزيد من الوقت. أستطيع استخدامها من دون شاحن، نظراً لكونها مزوّدة ببطاريّة، والتالي أستطيع التحرّك بها دون التزام بمكان ثابت. غطائَيّ التشذيب وملامسة البشرة ساعداني كثيراً، حيث إنّني تخلّصت من الحبوب الحمراء والمسامات الصغيرة، والتي دوماً ما كنت أعاني منها بعد كلّ عملية إزالة للشعر. حصلت على نتيجة مُرضية على الفور، حيث شعرت بنعومة بشرتي بعد تمرير الماكينة على البشرة لمرّة واحدة، دون الحاجة إلى تكرار الاستخدام أكثر من مرّة.
  • التجربة الثانية : علقت مستخدمة أن الجهاز ساعدها كثيرًا حيث أنها تعاني من شعر طويل وخشن بجسمها فقد كانت تجد عناء كبير عندما كانت تزيله ف السابق، ولكن مع آلة براون أصبح الموضوع سهل، وبالرغم من كثافة الشعر لديها تمرر الآلة على ثنايا جسمها جيدًا لمرة واحدة وتحصل على النتيجة المطلوبة فلا تضطر لتكرار الأمر على نفس المنطقة حتي تتم إزالة الشعر بأكملة كما كانت تفعل مع الأجهزة الأرخص ثمن ، وبالتالي نستطيع أن نقول أن مع ماكينة براون سيلك ابيل 5 ستغنيك عن الطرق التقليدية في إزالة الشعر وخصوصًا استخدام الشمع أو الطرق الأخرى، ويمكن أيضًا الاعتماد عليها في التخلص من الجلد الميت والشعر الذي يظهر تحت الجلد في الجسم وخصوصًا من منطقة الرجل. ومع تصميم براون سيلك ابيل 5 ستجد رؤوس مختلفة يمكن استخدامها للأماكن الحساسة أو للجسم أو أيضًا استخدامها للتدليك.

قد يهمك :

مميزات وعيوب براون سيلك ابيل 5

مميزات وعيوب براون سيلك ابيل 5
مميزات وعيوب براون سيلك ابيل 5
  • من مميزات براون سيلك ابيل 5 انه يمكن استعمالها تحت الماء (مقاومة للماء)، بالإضافة الى استعمالها في الحالات الجافة. وجود بطارية قابلة للشحن. وتعمل لاسلكيًا بعد شحنها. سعر هذه الماكينة ليس مرتفع مقارنة بماكينة سيلك ابيل 9.
  • قبضتها مضادة للانزلاق مما يسهل تحكم عند الاستخدام، حتى في الاستخدام الرطب. تترك البشرة ناعمة أطول فترة ممكنة. يمكن استخدامها في إزالة شعر الإبطين والبيكيني بالإضافة الى الذراعين والساقين.
  • هذه الآلة تمنحكِ نعومة فائقة بالمقارنة من باقي المنتجات التي يتم استخدامها كالشمع. تنزع الشعر الزائد من الجذور. تحتوي على ملاقيط لنزع الشعر بطريقة صحيحة.
  • تتعدد ملحقات ماكينة براون سيلك ابيل، ولكل ملحق استخدامه الخاص. فهناك رأس التشذيب لقص أطراف الشعر الطويل وهذا ما يجعل إزالة الشعر أقل ألماً وأكثر فعالية وخاصة في المناطق الخاصة.
  • أما رأس الحلاقة فهو للمستخدمات اللاتي يفضلن إزالة الشعر بالحلاقة في بعض المناطق. وأخيراً رأس التلامس ليمنح الماكينة أكبر مساحة من البشرة لإزالة الشعر.
  • تتميز ماكينة براون سيلك ابيل 5 بسرعتين، السرعة العالية لإزالة شعر سريعة، بينما تمنحك السرعة الأبطأ إزالة شعر مريحة أكثر.
  • اما عيوبها هوان بعض موديلات براون سيلك ابيل تعمل جافة فقط، ولا يمكن استخدامها تحت الماء. بعض موديلات ماكينة براون سيلك ابل 5 تعمل بالسلك فقط ولا تعمل لاسلكياً.
  • و كذلك عند الاستعمال تؤلم قليلًا. وخصوصًا إذا كان الشعر المراد إزالته طويلًا جدًا يكون الألم بشكل أكبر اضافة الى ان البطارية تتلف على المدى البعيد. البطارية تعمل لمدة 30 دقيقة فقط في الشحنة الواحدة.

براون سيلك ابيل 5 للمناطق الحساسة

 براون سيلك ابيل 5 للمناطق الحساسة
براون سيلك ابيل 5 للمناطق الحساسة
  • براون سيلك ابيل 5 للمناطق الحساسة بشفافية أجهزة نزع الشعر الخاصة ، مما يجعلها جذابة لمختلف المستخدمين ، هنا منتج آخر مناسب بشكل مثالي للمبتدئين في إزالة الشعر.
  • يوفر هذا التصميم ثلاثة رؤوس مختلفة لمزيد من التدليل للمرأة ، و تعكس هذه الماكينة التقنية المتقاربة كأداء لإزالة الشعر ، كما أنها توفر إزالة كمية جيدة من الشعر في وقت واحد ، تعتمد على أحدث اشكال التكنولوجيا لإزالة الشعر من الجذور.
  • يضم التصميم 40 ملقط قريبة من المقبض ، تم تصميم المنتج لنزع الشعر من أصغر من 0.5 مم من الجذور ، هذا يعني أنك لن تضطر إلى الانتظار كما تفعل مع إزالة الشعر بالشمع ، قبل أن تتمكن من تنظيف بشرتك من الشعر.
  • تقوم الآلة باستخدام ٢٨ ملقط وبتقنية الـ Micro Grip بمنحك جلد نقي خالي من الشعر الزائد لمدة ٤ أسابيع. أما عن الملحقات تتضمن: رأس التدليك عالي التردد: لتدليك الجلد أثناء نتف الشعر، وبالتالي تعزيز الشعور بالاسترخاء. رأس التلامس: لزيادة المساحة التي يصل إلى رأس الملاقيط، وإزالة أكبر قدر من الشعر بتمريرة واحدة.
  • يمكن استخدام رأس الحلاقة المرفق بالماكينة لإزالة الشعر من منطقة البكيني بدلا من رأس النتف. تحتوي على مجموعة من الملاقط الصغيرة التي تتميز بكفائتها في إزالة الشعر القصير.
  • يمكن استخدامها بشكل رطب أو جاف. يمكن استخدامها بشكل سلكي أو لاسلكي. سهلة الاستخدام ويمكن التحكم فيها.
  • تحتوي على سرعتين من إعدادات التشغيل. وسيلة فعال لإزالة الشعر، مما يعني أنك لن تلاحظ نمو الشعر مرة أخرى في منطقة البكيني لعدة أسابيع. تمنحك بشرة ناعمة وموحدة المظهر، بدون تهيج أو طفح جلدي.

أنواع براون سيلك ابيل

براون سيلك ابيل تساعد في توجيه عملية إزالة الشعر بشكل دقيق دون إحداث ضغط شديد على البشرة، حيث يصدر ضوء أحمر تحذيري إذا قمت بالضغط على بشرتك بشدة مما يجعلك تقوم بتعديل ضغطتك على البشرة مما يساعد على إزالة الشعر بشكل فعال ، اليكم اهم أنواع براون سيلك ابيل.

براون سيلك ابيل 9 _ 961v سكين سبا Silk-epil 9 9-961v SkinSpa

الة نزع الشعر براون سيلك ابيل 5

براون سيلك ابيل Braun Silk Epil 3 3170

براون سيلك ابيل 9 سكين سبا 9-969V ـ silk epil 9 wedding edition

ماكينة ازالة الشعر براون سيلك ابيل 7

ماكينة إزالة الشعر براون بالملاقيط

ماكينة إزالة الشعر براون بالملاقيط
ماكينة إزالة الشعر براون بالملاقيط
  • ماكينة إزالة الشعر براون بالملاقيط تعمل مع 40 ملقاطًا على إزالة أصغر الشعيرات ولو بحجم حبة الرمل لتتمتعي بأقصى درجات النعومة.
  • الشعر الزائد من الجسم، الإبطين والذراعين والساقين والمنطقه الحساسه والوجه. يمكن استخدام هذا الجهاز سواء الجسم رطب أو جاف، ويعمل على نزع الشعر من الجذور للحصول على بشرة ناعمة لأطول وقت ممكن، بالمقارنة بالوسائل التقليدية مثل الشيفينج والشمع.
  • هذه الماكينة تتميز بسرعتها في الأداء لتزيل أصغر الشعيرات الموجودة في الجسم. لينمو الشعر أقل من السابق، ويمكنك استخدامها في المنطقة الحساسة وتقشيرها أولًا للحصول على نتيجة رائعة. يؤخذ على هذه الماكينة أنها لا تناسب بعض النساء لارتفاع سعرها، ومدة عمل البطارية لا تتعدى ثُلثي الساعة. وبعد فترة من الاستخدام الكثير لهذه الماكينة تفقد البطارية كفاءتها.
  • تمنحك آلة إزالة الشعرالجديدة من براون ذات تقنية ملاقط Micro-Grip مستوى آخر من دقة إزالة الشعر.
  • ولما كانت براون تمتاز بمشط أعرض وملاقيط أطول وأعمق، فإنها قادرة على إزالة أصعب الشعيرات وأقصرها بدقة تامة حتى تلك الشعيرات التي تعجز الحلاوة عن الإمساك بها (حتى 0,5 مم). لذا لن تحتاجي إلى الانتظار لنمو شعرك للطول الكافي لإزالته بالحلاوة. لا مزيد من أيام انتظار نمو الشعر ولا مزيد من القلق والتوتر.
  • سريعة الشحن ويمكن استخدام بعض موديلاتها دون كهرباء. من أهم ما يميز الموديلات الحديثة من ماكينة ازالة الشعر براون بنظام الملاقيط أنها سريعة الشحن ويمكن استخدامها دون وصلها بالكهرباء. حيث تستغرق عملية شحن بطارية ماكينة إزالة الشعر براون ساعة واحدة فقط وتكفي للعمل لمدة 30 دقيقة دون وصلها بالكهرباء.
  • لتسمح لك باستخدامها بسهولة تحت الدُش. يأتي مع بعض الموديلات فرشاة خاصة بالجسم لإزالة خلايا الجلد الميت. تتمتع بعض موديلات ماكينة إزالة الشعر براون بنظام الملاقيط بوجود فرشاة خاصة بالجسم،تساعدك في إزالة خلايا الجلد الميتة ومنع نمو الشعر أسفل الجلدمما يمنحك بشرة أكثر نعومة كبشرة الأطفال.

احدث ماكينة براون لازالة الشعر

احدث ماكينة براون لازالة الشعر
احدث ماكينة براون لازالة الشعر
  • Braun FG 1100 Sensitive Area هذه الماكينة من احدث أنواع ماكينة براون لازالة الشعر التي تفضلها بعض النساء، لأنها لا تُسبب أي ألم أو التهابات بالمناطق الحساسة.
  • فهي تعمل كالشيفينج “الموس أو الشفرة العادية”. تعمل هذه الماكينة على تشذيب الشعر من المنطقة وإزالته من على سطح الجلد فقط وليس من الجذور، وبها أمشاط بطول موحد لتشذيب الشعر بالطول المناسب لكِ.
  • يمكن أيضًا استخدام القطعة الخاصة بالحواجب لتشكيلها وتصفيفها.
  • لا تزيد من كثافة الشعر عند نموه كغيرها، والاهم من ذلك أنها سريعة الاستخدام، مما يجعلها تناسب السيدات في العطلات والرحلات.
  • وتعمل هذه الآلة على الحفاظ على المنطقة الحساسة دون التسبب في ترهلات، ويمكن استخدامها لاسلكيًا.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا