يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع ماكينة الخياطه ، و أفضل ماكينة خياطة ، و ماكينة خياطة يدوية ، و ماكينة خياطة كهربائية ، و ماكينة خياطة جوكي ، و ماكينة خياطة سنجر، أصبحت آلة الخياطة خصوصا الإلكتروني منها من أفضل و أحدث أدوات الخياطة السهلة حيث انها تمتلك القدرة العالية علي القيام بعدة أنواع متعددة وأشكال مختلفة من الغرز التي تضيف رونق راقي للملابس، والذي يتم عن طريق نقل الإبرة من جانب إلي جانب آخر ومن مكان إلي مكان بقمة السهولة وكل هذا يتم بأسهل طريقة ممكنة من خلال جهاز متخصص وحديث للغاية تبعا للتكنولوجيا والتطورات الجديدة ، وفيما يلي سنتعرف على مجموعة من المعلومات حول ماكينة الخياطة من خلال تجربتي مع ماكينة الخياطه .

تجربتي مع ماكينة الخياطه

لم تنتج ماكينات الخياطة بكميات كبيرة حتى خمسينيات القرن 19 إلى أن صمم إسحاق سنجر أول ماكينة خياطة تجارية ناجحة، حيث كانت الإبرة تتحرك للأعلى والأسفل بدلاً من جانب إلى آخر وتتصل الإبرة بدواسة قدم، بينما كانت الماكينات السابقة تعمل عن طريق إدارة ذراع جانبية ، اليكم افضل التجارب مع هذه الماكينة.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

في البداية حقيقة ما كنت ما أعرف أي شيء عنها ولا كيفية استخدامها أو إني أحبها ، فقط كنت أعرف الأساسيات اللي تعلمناها بالمدرسة من غرز باليد بسيطة و لما كنت في الغُربة كان عندي وقت فراغ كبير .. فـ قررت إني أتعلم كيف أخيط بالماكينة و اكتسبها كهواية جديدة ليّ وبالفعل اشتريتها ..ومن خلال المقاطع اللي شفتها كثير تعلمت أساسيات كثيرة في كيفية استخدام الماكينة ، وصرت أسوي بعض الأعمال لوحدي بدون مقاطع مثل [ مفرش صينية للقهوة ، وسلة للقهوة والشاي ، وشنطة ميك آب بتصميم من عندي ، وخدادية ،و دُمية ]اسم ماكينتي “ سنجر “ 7258 stylist فيها ٩٩ غرزة لتطريز وامكانية التحكم بحجم الغرزة عرضاً وطولاً ، ورز خاص لتحديد سرعه الخياطه ، و زر خاص للعقدة بالبدايه والنهاية تنظم الإبره بطريقه سهله عن طريق حديده تسحب الخيط داخل الابرهاستفدت من الماكينه مو فقط في الأعمال وبس الحمد لله .. استفدت إني تعلمت مهارة جديدة وحبيتها عرفت كيف أخيط وأعدل بعض الملابس عندي من دون ما أحتاج للمشغل أو الخيّاط صحيح ما بعد وصلت مرحله التعديل الشيء الكبير بس إنها أغنتني في الاشياء البسيطة إني اسويها بنفسي استفدت اني أقضي وقت فراغي بشيء مفيد وممتع.

قد يهمك :

أفضل ماكينة خياطة

أفضل ماكينة خياطة 1
أفضل ماكينة خياطة 1

HAITRAL MINI SEWING MACHINE إذا كنت تبحث عن آلة خياطة أبسط وانسيابية ، فلا داعي لمزيد من البحث. هذا الاختيار عبارة عن ماكينة خياطة تعمل بكامل طاقتها مقابل سعر رخيص جدا ، تزن ماكينة الخياطة هذه أقل من ثلاثة أرطال لسهولة الحمل. مثالية لمشاريع الخياطة الصغيرة والبسيطة بغرزة واحدة ، أضافت هذه الآلة ميزات سهولة الاستخدام مثل قاطع الخيط الجانبي ، وطاولة تمديد قابلة للإزالة ، ومصباح مدمج. لاحظ أن هذا الجهاز لا يحتوي على غرزة خلفية: لفرض غرزك ، يوصى بالخياطة على الأطراف مرة أخرى.

أفضل ماكينة خياطة 2
أفضل ماكينة خياطة 2

BROTHER CS6000I ببساطة هذه المكينة الرائعة من برذر حصلت على المرتبة الاولى لانها مناسبة لـ للمبتدئين ، ماكينة خياطة كاملة الميزات ، بأسعار معقولة ، متعددة الوظائف ، خفيفة الوزن مع طاولة خياطة واسعة وشعبية كبيرة.

أفضل ماكينة خياطة 3
أفضل ماكينة خياطة 3

ماكينة USHA Janome Allure Automatic Zig-Zag عرض السعر في السعودية تعد ماكينة USHA Janome Allure Automatic Zig-Zag واحدة من أفضل الماكينات المتاحة في السوق حاليًا، وهي واحدة من أكثر الماكينات مبيعًا ويعجب بها المستخدم بشدة، حيث تأتي هذه الماكينة بمرونة عالية من حيث اختيار نمط الخياطة، كما تمكنك من الحصول على 7 أنواع مختلفة من الغرز والتي يمكنك التغيير فيما بينها بسهولة، وتتيح لك كذلك التغيير بين 14 نوع من الأقمشة.تجربتي مع ماكينة الخياطه

أفضل ماكينة خياطة 4
أفضل ماكينة خياطة 4

ماكينة الخياطة المنزلية براذر JA 1400 إذا كنت تبحثين عن ماكينة خياطة صغيرة وسريعة لإصلاح معظم المنسوجات بسهولة دون الحاجة إلى خبرة كبيرة من مستخدميها، والمميز في تلك الماكينة أن الجميع أجمع على جودتها العالية وسعرها المناسب وأدائها العالي والسريع الذي يضمن لك خياطة مثالية تناسب المبتدئين والخبراء، إليك أهم مواصفاتها:

أفضل ماكينة خياطة 5
أفضل ماكينة خياطة 5

ماكينة خياطة جيمسي أيضاً تعتبر ماكينة جيمسي واحدة من أفضل ماكينات الخياطة الحديثة الرائعة، حيث أن هذه الماكينة تعمل على لوحة الكترونية، فيمكنك تحديد عدد الغرز والتحكم فيها كما تريدين، حيث أن هذه الماكينة تتميز بأنه بعد انتهاء عدد الغرز المحدد تقوم بالتوقف تلقائياً، كما أنها أيضاً تقوم بقص الخيط بشكل تلقائي وكل ذلك بدون أي تدخل منك.

ماكينة خياطة يدوية

ماكينة خياطة يدوية
ماكينة خياطة يدوية
  • آلة خياطة يدوية محمولة خفيفة الوزن سهلة الإستعمال، يمكن يحملها بيد واحدة فقط يمكن إستعمالها من طرف المبتدئين أو حتى الخبراء مناسبة للإستعمال السريع والبسيط، أيضا مفيدة لأعمال الخياطة التي لا يمكن تنفيذها بالماكينة الكبيرة لضيق المساحة مثل خياطة الستائر دون نزعهم، الكمية المتوفرة محدودة!
  • مصنوعة من مواد صديقة للبيئة، خفيفة ومتينة وعملية. تستخدم مواد خام عالية الجودة، ولا تحتوي على مواد ضارة مثل الفورمالدهيد، ولا تنتج مواد ضارة بجسم الإنسان. سهلة الاستخدام والتركيب.
  • للاستعمال تقوم بتركيب 4 بطاريات AA. 2. وضع الاستعداد: 4 أصابع على الجزء الأيمن باليد اليمنى للتحكم، ويوضع الإبهام بشكل طبيعي على الجزء العلوي من جسم الماكينة، لتمسك الآلة بسلاسة ،الخياطة: وفقاً لوصف المنتج في تفاصيل تعليمات التشغيل ، الانطلاق: استخدم إصبع السبابة الصحيح لرفع غطاء المكنة، القماش جاهز للخياطة في الجزء السفلي من الفتحة، ضع لوحة الضغط مرة أخرى برفق لتثبيت القماش.
  • عملية الخياطة: امسك القماش باليد اليسرى، واضغط بإبهام اليد اليمنى برفق واضغط للأسفل بسرعة، وستقوم تقنية الماكينة بإرسال الجزء الذي تم تخييطه إلى اليسار بشكل تلقائي، وتتحرك اليد اليمنى للماكينة تدريجياً إلى اليمين، بينما تحمل اليد اليسرى القماش وسيتم خياطة القماش بوتيرة لطيفة، يتحرك الجسم إلى اليسار حتى نهاية الخياطة. تعمل هذه الماكينة تلقائيًا على الدخول وضبط المرونة بين الغرز.
  • قم بتغيير مجموعة الخيوط: إذا كنت تريد تغيير مجموعة الخيوط، فيمكنك توصيل قضيب التوصيل الاحتياطي بعمود بكرة التثبيت ووضعه في مجموعة الخيوط الكبيرة. ثم أعد لف الخيط وشد الخيط بإحكام لعمل الغرز، تغيير الإبرة: قم بفك برغي التثبيت، وأخرج الإبرة المكسورة وقم بتثبيت الإبرة.

ماكينة خياطة كهربائية

ماكينة خياطة كهربائية
ماكينة خياطة كهربائية
  • ماكينة خياطة كهربائية ألة خياطة خفيفة الوزن مثالية لمحبي الخياطة سواء المبتدئين أو المتقدمين، ماكينة الخياطة هذه لديها مجموعة من الميزات التي تناسب جميع الاحتياجات.
  • فيها درجتين من السرعة يمكن التحكم فيهم، يمكن أن تلبي مجموعة متنوعة من المهام. تأتي مع دواسة القدم وأربع بكرات خياطة، سهلة الاستخدام وتتضمن الكثير من المميزات الأخرى التي تجعل عملية الخياطة سريعة وممتعة، أحصلي عليها الآن الكمية المتوفرة محدودة.
  • سهلة الاستخدام. تعمل بالكهرباء. تعمل بسرعتين. تعمل بنوعين من الطاقة. عملية ومحمولة. مناسبة للمنزل والخياطة والعمل، …إلخ.
  • هذه الماكينة الكهربائية الصغيرة عملية إذ تقدم ميزة الخياطة المزدوجة وعقد درزات أنيقة ومستقيمة. خفيفة الوزن، وصغيرة الحجم وسهلة الحمل، ويمكن أن توفر مزيد من استهلاك المساحة والكهرباء. يمكن شحنها بمحول طاقة أو بطاريات (غير متضمنة). مثالية للفنانين أو محبي الأعمال اليدوية لاستخدامها في المنزل.
  • ماكينة الخياطة المصغرة توفر خيوط مزدوجة وتحكم مثالي بالغرز – رؤية أفضل وأكثر ملاءمة في قطع الخيوط – صغيرة الحجم وخفيفة الوزن وسهلة في النقل
  • ماكينة الخياطة هذه هي ماكينة خياطة للمنازل (لا تصلح للمصانع )، تتميز بخاصية سهولة الاستخدام ، ومناسبة لجميع مستخدمي ماكينة الخياطة – مزودة بمصباح إضاءة وقاطع للخيوط ، من السهل قطع الخيوط – يمكن استخدام بكرة كبيرة مع جهاز اللف لاستبدال البكرة السفلية بسهولة.

ماكينة خياطة جوكي

تجربتي مع ماكينة الخياطه - ماكينة خياطة جوكي
ماكينة خياطة جوكي
  • ماكينة الخياطة اليدوية من جوكي DDL-5550 تقوم بالضبط بما تقوله على مستوى القصدير – الصنعية مع خياطة واحدة على التوالي. يحتوي على محرك مؤازر لضمان خياطة متناسقة حتى عند سرعات 5،500 غرز في الدقيقة. انها أيضا جيدة بشكل استثنائي.
  • إنها مكلفة ، وليست جيدة للناس الذين يبحثون عن آلة دينكي لصقل مهاراتهم في الخياطة ، ولكن ليس هناك شك في أنها واحدة من أفضل آلات الخياطة الصناعية في السوق في الوقت الحالي.
  • توفر آلة الغرز المتشابك المطورة حديثًا جودة متطورة وبيئة مريحة تزيد من الإنتاجية تم تحسين آلية ترابط مؤشر الترابط ، وآلية التغذية ، ومسار الخيوط والخطاف لتحسين الاستجابة للتغيرات المادية ولضمان جودة ثابتة للغرز.
  • توضح آلية الخياطة الاستجابة المذهلة للمواد التي يتم خياطتها لقد تم تحسين آلية توليفة الخيط لآلة الخياطة ذات السرعة العالية ، وآلية التغذية ، ومسار الخيوط والخطاف لتحسين القدرة على الاستجابة للتغيرات المادية ولضمان جودة ثابتة للغرز. رفع العالي من القدم كوى.
  • رائعة للمبتدئين والمحترفين 22 غرز بالإضافة إلى غرزة العروة تلقيم التلقائي للإبرة إضاءة LED بيضاء، مكوك سهل التركيب، الذراع الحرة لتحكم أكثر في مساحة الخياطة، ومقبض كبير لاختيار الغرزة سهلة الاستخدام بالإضافة إلى العديد من الميزات و الاكسسوارات.

ماكينة خياطة سنجر

تجربتي مع ماكينة الخياطه - ماكينة خياطة سنجر
ماكينة خياطة سنجر
  • إذا كنت تبحثين عن ماكينة خياطة صغيرة وسريعة تصلح لإصلاح معظم المنسوجات بسهولة، دون الحاجة إلى خبرة كبيرة، وفي الوقت نفسه جيدة الصنع وسعرها مناسب وتضمن لك خياطة مثالية تناسب المبتدئين والخبراء، فأنصحك بماكينة سنجر.
  • توفر الماكينة ست غرز فقط للاختيار من بينها وهم غرزة مستقيمة، وغرزة متعرجة، وغرزة ساتان، غرزة الزخرفة، وغرزة الحافة العمياء، وغرزة فتحة العروة من أربع خطوات. هذه الغرزات الأساسية هي كل ما يحتاج إليه أي مبتدئ في اّلة الخياطة.
  • بجانب ذلك، لن تحتاجي إلى قضاء ساعات طويلة في تعلم استخدام الماكينة. يمكنك ببساطة تشغيل الماكينة واختيار غرزة والبدء في الخياطة.
  • ما يسهل العمل على هذه الاّلة هو أنه تم تعيين متوسط ​​عرض وطول الغرزة مسبقاً لتناسب مجموعة متنوعة من الأقمشة. ولكن هذا الأمر قد يكون غير مفيد بالنسبة للمستخدمين أصحاب الخبرة، لكن المبتدئين سيقدرون هذا الأمر.
  • أجزاء ماكينة الخياطة سنجر Singer دبوس تعليق بكرة الخيط. بكرة الخيط الرفيعة. أزرار دوارة لتحديد حجم الغرزة. قطعة معدنية لتعليق الخيط. إبرة الخياطة. قرص تغيير التوتر. قطعة حديدة لرفع وتنزيل الإبرة. المكوك؛ ويقع أسفل الإبرة ويخرج منه خيط. غطاء خيط المكوك. مدخل الكهرباء. دواسة الكهرباء.