يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع آلة براون للوجه ، و سعر ماكينة براون للوجة في مصر، و جهاز براون لازالة الشعر بالليزر، و ماكينة براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة ، و انواع ماكينة براون لازالة الشعر، واضرار البراون على الوجه ، الوجه هو المرآة التي تعكس شخصيتك للآخرين، فهو أول شيء تقع عليه أعينهم. ويرغب كل منا بالتأكيد في أن يبهر الآخرين بوجه مشرق خال تماما من الشعر، وفي ظل ما نشهده الآن من تعدد طرق الإزالة يمكن استخدام طريقة الإزالة بالماكينات من براون للوجه ، إنه جهاز مصمم بدقة للتحكم الدقيق في منطقة الوجه عند إزالة الشعر، فهو يحتوي على رأس لإزالة الشعر الزائد، وفرشاة لتنظيف البشرة من الشوائب والأوساخ وبطارية للاستخدام ، اليكم تجربتي مع آلة براون للوجه .

تجربتي مع آلة براون للوجه

هل ترغبين في إزالة شعر ذقنك وشفتك العليا وجبهتك بطريقة دقيقة وتنظيف مسام بشرتك في نفس الوقت، إليك براون للوجه التي تقوم بكل هذا لأن تصميمها المضغوط يسمح لك بالتحكم الدقيق بها دون عناء ، للمزيد من المعلومات شاهدوا معنا التجربتين التاليتين مع آلة براون للوجه.

التجرة الاولى :

التجرة الثانية :

قد يهمك :

سعر ماكينة براون للوجة في مصر

سعر ماكينة براون للوجة في مصر
سعر ماكينة براون للوجة في مصر
  • على العموم توجد مجموعة من الأسعار للمنتوج حيث تكون تابعة إلى للجهاز هل هو مقلد أم لا. هناك فرق بين سعر آلة براون المقلد والاصلي لذلك تختلف الاسعار .
  • لكن عموما جهاز إزالة شعر الوجه السعر 1699 جنيه مصري
  • أماكن البيع امازون سوق.كوم جوميا نون الصيدليات الكبرى

جهاز براون لازالة الشعر بالليزر

جهاز براون لازالة الشعر بالليزر
جهاز براون لازالة الشعر بالليزر
  • يعتبر جهاز ليزر براون من أفضل أجهزة ازالة الشعر التي تعتمد على تقنية الضوء النبضي المكثف والتي تتميز بأمان وكفاءة عاليين كما أنه أسرع من طرق ازالة الشعر التقليدية الأخرى، اضافة الى ان نتائجه تظل لعدة شهور وتكلفة الجهاز تساوي ثمن جلسة واحدة من جلسات العلاج بالليزر.
  • حتى تعرفي ما إذا كان جهاز الليزر من براون مناسب لك أم لا يجب التعرف على فوائد الجهاز في ازالة الشعر الغير مرغوب فيه وأهم مميزاته والتي تتمثل في الآتي: سوف يساعدك على التخلص من الشعر الغير مرغوب فيه خلال 3 شهور فقط. جلسة الجسم تستغرق تقريبا 30 دقيقة لازالة شعر الجسم بالكامل في حين أن المناطق الصغيرة تستغرق 3-10 دقائق فقط.
  • استخدام الجهاز سهل جداً ومريح حيث أن وزن الجهاز خفيف مما سيساعدك على التحكم فيه بسهولة وبدون تعب يذكر. يمكنك اكمال جلسة الجسم خلال مرة واحدة أو انهائها على مرتين بدون تضييع وقت كبير. لا يحتاج إلى شحن – فالجهاز يعمل بالكهرباء بشكل مباشر.
  • قومي بتوصيل الجهاز بالكهرباء وابدأئي في جلسة الليزر الخاصة بك. الجهاز مزود بمستوى عادي ومستوى لطيف على البشرة – وذلك حتى يناسب البشرة الحساسة. كما أن الاصدار الحديث من silk expert pro 5 مزود بمستوى extra gentle “لطيف للغاية” مما يقلل من قوة الليزر ويجعله مناسب للمبتدئات في استخدام الليزر المنزلي وفي علاج المناطق الحساسة اللي لا تتحمل ألم كبير.
  • ثمة طريقتان يمكنكِ اتباعهما. بالنسبة للمناطق الصغيرة مثل تحت الإبطين، أقترح وضع الختم أو الطبع (stamp)، حيث تضعين العدسة على المنطقة المستهدفة وتضغطين على الزر مرة واحدة، ثم ترفعين الجهاز بعد كل وميض وتضعينه على المنطقة المجاورة التالية وهكذا.
  • بالنسبة للمناطق الأكبر، مثل الساقين، جرّبي وضع الانزلاق (gliding) من خلال الضغط على زر المعالجة ومواصلة تمرير الجهاز بشكل مستقيم على طول المنطقة المستهدفة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

ماكينة براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة

تجربتي مع آلة براون للوجه - ماكينة براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة
ماكينة براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة
  • تعد ماكينة براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة من أفضل الماكينات التي توفر دقة عالية في إزالة الشعر من منطقة البكيني نظرا لاشتماله على رأس دقيقة على شكل حرف “تي” تعمل على إزالة الشعر من منطقة البكيني بشكل آمن وفعال دون التسبب في أي تهيج أو ألم للمنطقة.
  • يصل حجمها لما يقرب من 40 ٪ من الجهاز بأكمله ، بضربة واحدة فقط من الجهاز ستتمكن من تغطية مساحة كبيرة ، وهي أكثر بكثير مما يمكن أن تغطيه النماذج الأخرى ، يساعدك رأس النزع العريض هذا على تحقيق عملية إزالة الشعر السريعة التي تتسم بالكفاءة. يحتوي الرأس العريض لجهاز نزع الشعر هذا على مقصورتين منفصلتين ، يحتوي كل منهما على أوصاف وظيفية خاصة به.
  • هاتين المقصورتين هما رأس إزالة الرأس والغطاء الخارجي. – تمتاز بالملاقيط الصغيرة و هي أفضل مجموعات من ملاقط لم تشهدها الصناعة على الإطلاق ، هذه المجموعات المدمجة من الملاقيط مبتكرة ومختلفة عن الأنواع الأخرى من الملقط.
  • تحتوي هذه الملاقيط الصغيرة على 40 مجموعة يمكن أن تساعد على إزالة الشعر القصير للغاية 4 مرات من إزالة الشعر بالشمع.
  • يمكن استخدامها في كلا من البيئة الرطبة و الجافة ، كما انها تمتاز بتكنولوجيا الضوء الذكية ، و اثنين من سرعات التشغيل ، و ذلك يوفر استخدام أمثل يفي باحتياجات العديد من النساء.

انواع ماكينة براون لازالة الشعر

يوجد الكثير من انواع ماكينات العناية الشخصية ومستحضرات صحية و العناية الشخصية سوف نتحدث اليوم عن افضل انواع ماكينات النسائية, ( براون ) ومنها ماكينة ازالة الشعر للنساء التالية.

انواع ماكينة براون لازالة الشعر 1
انواع ماكينة براون لازالة الشعر 1

ماكينة ازالة الشعر براون سيلك ابيل 7 ماكينة ازالة الشعر براون سيلك ابيل 7 مميزات ماكينة براون سيلك ابيل 7: بشرة خالية من الشعر لشهر كامل تعرف ماكينة براون سيلك ابيل 7 بأنها الأكثر كفاءة في إزالة الشعر من الجسم، ومنحك مدة زمنية طويلة بدون الحاجة لإزالة الشعر مجدداً بعد أيام مثل إزالة الشعر بالحلاقة مثلاً. أما عن الكفاءة فإن ملاقط ماكينة براون سيلك ابيل 7 لها القدرة على إزالة الشعر حتى طول ٥, ملليمتر ويعد هذا أقصر من أقصى طول للشعر يزيله الشمع بثلاث مرات.

انواع ماكينة براون لازالة الشعر 2
انواع ماكينة براون لازالة الشعر 2

Braun Silk-épil 9-561: تعمل هذه الماكينة بنظام الشحن فهي تحتوي على الكثير من القطع التي يمكن استخدامها في إزالة الشعر الزائد من الجسم، الإبطين والذراعين والساقين والمنطقه الحساسه والوجه. يمكن استخدام هذا الجهاز سواء الجسم رطب أو جاف، ويعمل على نزع الشعر من الجذور للحصول على بشرة ناعمة لأطول وقت ممكن، بالمقارنة بالوسائل التقليدية مثل الشيفينج والشمع.

تجربتي مع آلة براون للوجه - انواع ماكينة براون لازالة الشعر 3
انواع ماكينة براون لازالة الشعر 3

Braun Face SE810: هذا الجهاز مصمم خصيصًا للوجه بدقة عالية، فهو يحتوي على فرشاة لتنظيف الوجه من الشوائب بجانب القطعة المخصصة لإزالة شعر الوجه الزائد. هذا الجهاز يزيل الشعر من الجذور للحصول على بشرة ناعمة لفترة أطول. كما أنه يوفر لكِ الوقت لأنه سريع في الاستخدام بالمقارنة مع المنتجات الأخرى مثل الشمع.

انواع ماكينة براون لازالة الشعر 4
انواع ماكينة براون لازالة الشعر 4

سيلك ابيل 5: هذه الماكينة تنضم لأفضل أنواع ماكينة براون لازالة الشعر واسعارها التي تتراوح ما بين المناسب والغير مناسب لبعض النساء، فهي تنزع الشعر من الجذور تجعل البشرة ناعمة. ويمكن استخدامها في الحالات الرطبة والجافة أيضًا. وتعمل هذه الماكينة ببطارية قابلة للشحن، يمكن استخدامها في معظم أماكن الجسم. وعند الأشخاص الذين يشعرون بالألم يمكنهم تركيب غطاء الماكينة لتشذيب الشعر لكي يقل الألم.

اضرار البراون على الوجه

تجربتي مع آلة براون للوجه - اضرار البراون على الوجه
اضرار البراون على الوجه
  • بالرغم من مميزات إزالة الشعر بالماكينات إلا أن هناك بعض من المشاكل التي قد تحدث مثل: قد تؤدي إلى نمو الشعر تحت الجلد لا سيما في منطقة الساقين والأذرع مما يزيد من مشكلة جلد الوزة خاصة مع أصحاب البشرة الجافة، وللتخلص من هذه المشكلة عليك ترطيب وتقشير البشرة بصورة أسبوعية.
  • قد لا تكون كافية من أجل التخلص من الجلد الميت وتنعيم البشرة مثل الشمع والحلاوة. قد تؤدي إلى حدوث تهيج بسيط للجلد.
  • ومن اضرار إزالة شعر الوجه بالبراون كذلك احمرار المنطقة ظهور رؤوس بيضاء نمو الشعر تحت الجلد بقع حمراء وتهيج للبشرة لذلك ولتجنب اضرار البراون على الوجه أو اضرار ازالة شعر الوجه من خلال النزع أو الحلاقة.
  • يجب بداية الانتباه إلى ان ازالة الشعر الوبري يمكن ان يسبب في ظهور شعر أكثر وضوح لذلك يجب الحرص دائماً على ازالة الشعر الاسود، والخشن، ثانياً يجب تجربة أي طريقة ازالة شعر على منطقة صغيرة من الوجه ومراقبة أي رد فعل للوجه لمدة، وفي حال عدم وجود أي مشاكل فيمكن الاستمرار بها.